إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتصام حاشد لجبهة العمل الاسلامي في الميناء تضامنا ونصرةً للأقصى الشريف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتصام حاشد لجبهة العمل الاسلامي في الميناء تضامنا ونصرةً للأقصى الشريف

    أقامت جبهة العمل الاسلامي في طرابلس اعتصامً حاشداً في مسجد عيسى بن مريم "عليهما السلام"، في الميناء، تضامنا مع المسجد الاقصى في فلسطين المحتلة واستنكارا للهمجية الصهيونية والصمت العربي المغزي والاممي، بمشاركة علماء ومسؤولي مكاتب الجبهة وعدد من كوادر مجلس قيادة حركة التوحيد الاسلامي واعضائها من مختلف مناطق الشمال، اضافة الى شخصيات اجتماعية وثقافية وسياسية ونقابية.

    وكانت الكلمات في الاعتصام ل:مسؤول العلاقات العامة في حركة الجهاد الاسلامي في الشمال ابو وسام محفوظ ورئيس مجلس قيادة حركة التوحيد أفسلامي عضو قيادة جبهة العمل الاسلامي في لبنان الشيخ هاشم منقارة.

    بعد آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عدنان صيداوي ، ثم قدم للخطباء الأخ سامر فيصل ، ثم تحدث محفوظ فأكد "أهمية المقاومة كونها سبيلا للعزة والكرامة والتحرير"، منتقدا "أداء السلطة الفلسطينية حيال قضايا الامة", وأسف ل"كون العرب يتغنون بالقدس عاصمة الثقافة العربية، ولا يحركون ساكنا لإنقاذها من المخطط الاسرائيلي المتمثل بتهويدها وسلخها من محيطها العربي والاسلامي".

    ثم كانت كلمة جبهة العمل الإسلامي في لبنان ألقاها فضيلة الشيخ هاشم منقارة حيث أكد أن جذور الصراع مع الصهاينة، هو صراع وجود ، ويأخذ طابعا عقائديا. وقد أعطى الله تعالى أهمية دينية كبرى للقدس وللمسجد الاقصى وما حوله من بلاد الشام.

    أضاف فضيلته : فليهدموا المسجد الاقصى حجرا حجرا، وليعلموا انهم بفعلتهم هذه يكونوا قد فتحوا عليهم نار جهنم التي ستحرقهم في الدنيا قبل الآخرة، لأننا موعودون من ربنا بدخول المسجد وتحريره من دنس اليهود".

    وانتقد فضيلته "اداء الحركات الاسلامية التي تعمل للنزاع والفرقة بين المسلمين، وتصرف الجهود عن مقاومة العدو الاوحد للامة الا وهو العدو الصهيوني"، داعيا إلى "نصرة الاقصى بشتى الوسائل المتاحة لدى كل فرد عربي ومسلم".

  • #2
    رد : اعتصام حاشد لجبهة العمل الاسلامي في الميناء تضامنا ونصرةً للأقصى الشريف

    الله أكبر ولله الحمد

    تعليق


    • #3
      رد : اعتصام حاشد لجبهة العمل الاسلامي في الميناء تضامنا ونصرةً للأقصى الشريف

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X