إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إرهاب مجنون تقوم به الشرطة المصرية ،إختطاف و اقتحام للبيوت وإعتقالات!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إرهاب مجنون تقوم به الشرطة المصرية ،إختطاف و اقتحام للبيوت وإعتقالات!!

    [align=center]اعتقال 191 من الإخوان من مندوبي مرشحي المرحلة الثالثة




    قامت قوات الشرطة باعتقال 191 من الإخوان المسلمين في محافظات المرحلة الثالثة لإعاقة نجاحهم فيها، وقال المهندس خيرت الشاطر- النائب الثاني لفضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين-: هذه محاولة لتفريغ نجاح مرشحي الاخوان بعد الاكتساح الذي حققوه في المرحلتين الأولى والثانية للانتخابات، ونظرًا لعدم جدوى معظم الوسائل التي استخدمها النظام من قيدٍ جماعي وبلطجة ومنع الناخبين من دخول اللجان.. وحينما لم تفلح كل هذه الوسائل لجأ النظام لتوسيع دائرة الاعتقالات المبكرة لمندوبي ووكلاء المرشحين وكل من له علاقة بإدارة الحملة الدعائية لمرشحي الإخوان.

    حيث اقتحمت قوات الشرطة منازل 400 من كوادر الإخوان في محافظات الشرقية ودمياط وكفر الشيخ والدقهلية وسوهاج وشمال سيناء أسفرت عن اعتقال 191 حتى كتابة هذا التقرير يتوزعون على المحافظات على النحو التالي: الشرقية: 35، دمياط: 39، كفر الشيخ: 28، الدقهلية: 42، سوهاج: 27، شمال سيناء: 20.

    وفيما يلي مجموعة من التقارير الواردة من المحافظات حول هذا الشأن:



    قوات الأمن تختطف عددًا من الإخوان بدمياط



    لم تكد تمر أيام على إعلانِ نتيجة الانتخابات البرلمانية بمرحلتيها الأولى والثانية، وبدأ العد التنازلي للمرحلة الثالثة، وفي محاولةٍ لوقفِ المدِّ الإخواني في الانتخابات البرلمانية وبشكلٍ هستيري يعلن عن تخبطِ النظام، قامت قوات الأمن في دمياط بشنِّ حملة اعتقالات في جميع دوائر دمياط؛ حيث قامت فجر اليوم الإثنين 28/11/2005م بمداهمة عشراتِ المنازل والمساجد مع شنِّ حملة واسعة من الاعتقالاتِ والمداهمات في صفوفِ مندوبي ومؤيدي مرشحي الإخوان بمحافظة دمياط، وقد وصل عدد المعتقلين إلى 39 حتى الآن.

    وتركزت حملة الاعتقالات في دائرة (الزرقا)- دائرة مرشح الإخوان محمد الفلاحجي- حيث تمَّ اعتقال 15 فردًا، من بينهم أحمد صديق، مدير مدرسة الإمام بدمياط، وعلي البجلاتي، مدرس أول أحياء ثانوي، وحيدر الجمال مدرس أول رياضيات ثانوي، ورضا السيد مندوب مبيعات، والسيد العربي مدرس عبد المنعم أبو السعود محاسب محمد زكي، وعادل سليم طبيب بيطري، وهشام المنير محاسب، وسمير الغلال مدير معهد أزهري، وماهر يونس مدرس، وأحمد ميرة مدير الحملة الانتخابية لمرشح الإخوان المسلمين في الدائرة، ومحمد زكي مدير نقابة المهندسين بدمياط والذي تمَّ اختطافه من المسجد عقب صلاة الفجر!!

    كما قامت قوات الأمن بالذهاب إلى 15 آخرين ولم يجدوهم مما حال دون اعتقالهم.

    يُذكر أنَّ مفتش أمن الدولة بالزرقا ويدعى أحمد الغباري والرائد عبد الله الغريب رئيس مباحث الزرقا هما اللذان قاما بالحملة بداخل المدينة، وقد أخذا المختطفين في سيارة (ميكروباص) مدنية واستولوا على جميع وسائل الدعاية الخاصة بالمرشح محمد الفلاحجي من منزل كامل بدير أحد أنصار المرشح الإخواني.

    ولم تقتصر الاعتقالات على الزرقا، ففي الدائرة الأولى بندر ومركز (دمياط) تم اعتقال 10 أفراد من بينهم 3 أشقاء من قرية الخياطة.

    وفي دائرة (كفر سعد) فتمَّ اعتقال 9 أفراد ، كما تمَّ بالاستيلاء على جميع ما يتعلق بالعملية الانتخابية ومنها أسطوانات كمبيوتر وأوراق دعاية وميكروفونات، وفي دائرة (فارسكور) تمَّ اعتقال4 أفراد لم تصلنا أسماؤهم حتى الآن ليصل عدد المعتقلين إلى 35 معتقلاً، ولا تزال قوات الأمن في حملتها!!

    حملة مداهمات واعتقالات واسعة بالشرقية!!


    شنَّت أجهزت الأمن المصرية فجر اليوم- الإثنين 28 نوفمبر 2005م- حملةَ مداهمات واعتقال واسعة النطاق طالت الكثير من رموز الإخوان المسلمين بمحافظة الشرقية، وبخاصة قيادات ومسئولي الحملات الدعائية ومندوبي مرشحي الإخوان بالشرقية والذين من المقرر أن يخوضوا الجولة الأولى من انتخابات المرحلة الثالثة للتشريعية المصرية يوم الخميس القادم 1 ديسمبر، وقد وصل عدد المعتقلين بالمحافظة حتى الآن إلى 35!!

    اعتقالات واسعة بصفوف الإخوان بسوهاج


    قامت قواتُ الأمن بمداهمةِ عددٍ كبيرٍ من منازل الإخوان المسلمين بمحافظة سوهاج واعتقال ما يزيد عن 27 شخصًا حتى الآن، وما زالت الاعتقالات مستمرة حيث تقوم قوات الأمن باعتقال الإخوان في الشوارع والمساجد!!

    وفي التفاصيل اعتُقل 7 أفراد من قرية الصلعا- مسقط رأس مرشح الإخوان بدائرة (بندر سوهاج) مختار البيه- من المسجد عقب صلاه الفجر مباشرة، أما في دائرة (طما) فإن عربات مليئة بالجنود ترابط في سوق قرية مشطا مسقط رأس مرشح الإخوان في الدائرة الأستاذ رضا عبد الله رضوان بعد حملةٍ واسعة من المداهمات الأمنية للمنازل لم تسفر عن اعتقال أي فرد.

    وبدأت مسيرة الاعتقالات في الدقهلية




    قامت مباحث أمن الدولة بالدقهلية بحملة مداهمات قبل بدء الجولة الثالثة من الانتخابات التشريعية اعتقلت خلالها ما يزيد عن 42 من قيادات وكوادر الإخوان بالمحافظة من أماكن مختلفة بالمحافظة

    الجديرُ بالذكر أنه أثناء اعتقال الدكتور محمد عبد الرحمن كُسرت قدمه وتم نقله للمستشفى الدولي وهو الآن في غرفة العمليات، وقد تمت انتهاكات في أثناء حملة الاعتقالات التي قادها ضباط أمن الدولة بالمنصورة والفروع الأخرى داخل المحافظة.

    و هذه رسالة إلى المجرمين الذين يقفون خلف هذه الحملة الإرهابية (( و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ))[/align]
جاري التحميل ..
X