إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقرير : السفن الحربية في السويس للتحضير لايران لهجوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقرير : السفن الحربية في السويس للتحضير لايران لهجوم


    Report: Warships in Suez prepare for Iran attack تقرير : السفن الحربية في السويس للتحضير لايران لهجوم

    British Times quotes Israeli defense official as saying movement of warships in Suez Canal 'should be taken seriously…Israel is investing time in preparing for an attack on Iran'. ونقلت التايمز البريطانية مسؤول في وزارة الدفاع الاسرائيلية قولها ان حركة السفن في قناة السويس 'ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد... إسرائيل تستثمر الوقت في التحضير لهجوم على ايران. Source says public showcasing of maneuvers intentional ويقول مصدر العامة من المناورات عرض مقصود

    Ynet Ynet Published: النشر : 07.16.09, 08:41 / Israel News 07.16.09 ، 08:41 / اسرائيل أخبار

    Israeli missile class warships sailed through the Suez Canal to the Red Sea ten days after a submarine capable of launching a nuclear missile strike, in what the British Times newspaper quoted an Israeli defense official as saying “should be taken seriously". سفن حربية اسرائيلية صواريخ مبحر الطبقة عبر قناة السويس الى البحر الأحمر ، وبعد عشرة ايام من غواصة قادرة على إطلاق الصواريخ لضربة نووية ، في ما البريطاني صحيفة التايمز نقلا عن مسؤول في وزارة الدفاع الاسرائيلية قوله "يجب أن تؤخذ مأخذ الجد".
    The move was apparently done in preparation for a possible attack on Iran's nuclear facilities, and the official said, "Israel is investing time in preparing itself for the complexity of an attack on Iran. These maneuvers are a message to Iran that Israel will follow up on its threats.” الخطوة فيما يبدو استعدادا لهجوم محتمل على المنشآت النووية الايرانية ، وقال المسؤول ان "اسرائيل تستثمر في الوقت الذي تستعد لتعقيد هجوم على ايران ، وهذه المناورات هي رسالة الى ايران بأن اسرائيل ستتابع على التهديدات ".

    Threat التهديد

    Report: Iran could have atomic bomb within 6 months / Reuters تقرير : ايران يمكن ان تملك القنبلة الذرية في غضون 6 أشهر / رويترز

    Stern weekly quotes BND foreign intelligence agency sources as saying Tehran will be able to produce, test nuclear bomb much sooner than expected شتيرن الاسبوعية ونقلت وكالة المخابرات الخارجية عن المصادر قولها ان ايران ستكون قادرة على انتاج واختبار قنبلة نووية في وقت أقرب بكثير مما كان متوقعا
    Full Story القصة الكاملة




    The report came two days after two Saar class missile boats – the most advanced in the IDF's possession - crossed the Suez Canal into the Red Sea. وجاء هذا التقرير بعد يومين من القذائف زوارق الفئة سار -- الأكثر تقدما في الجيش الاسرائيلي حيازة -- معبور قناة السويس الى البحر الأحمر. Arab sources said the movement was only a drill. قالت مصادر عربية ان الحركة لم يكن سوى مناورة.


    The defense official went on to say, “It is not by chance that Israel is drilling long-range maneuvers in a public way. المسؤول في وزارة الدفاع ومضى يقول "انه ليس من قبيل المصادفة أن إسرائيل هي الحفر بعيدة المدى في مناورات عامة. This is not a secret operation. هذا ليس سرا. This is something that has been published and which will showcase Israel's abilities.” وهذا أمر قد نشرت والتي ستعرض قدرات اسرائيل ".


    The source mentioned Israel's past covert long-range drills, such as that over Greece last year and reports that surfaced of an Israel Air Force exercise over Gibraltar. وذكر المصدر ان اسرائيل في الماضي البعيد المدى سرية التدريبات ، مثل اليونان على مدى العام الماضي ، والتقارير التي ظهرت من القوات الجوية الاسرائيلية تمارس على جبل طارق.


    According to the Times, the upcoming long-range exercises by the Israeli Air Force in the United States later this month and the test of the Arrow interceptor missile on a US missile range in the Pacific Ocean. وتقول التايمز المقبل مناورات طويلة المدى من قبل سلاح الجو الإسرائيلي في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر ، واختبار صاروخ ارو اعتراضية على المدى الصاروخي الامريكي في المحيط الهادي.


    Israel has recently tightened diplomatic ties with Arab countries that also fear a nuclear Iran. وشددت اسرائيل مؤخرا علاقات دبلوماسية مع الدول العربية ويخشى أيضا أن امتلاك إيران للسلاح النووي. . . In particular, relations with Egypt have grown increasingly strong this year over the “shared mutual distrust of Iran”, according to one Israeli diplomat. وخاصة ، والعلاقات مع مصر قوية ولقد ازداد هذا العام قياسا الى "انعدام الثقة المتبادل مشتركة من ايران" ، وفقا لدبلوماسي اسرائيلي واحد.

    Advertisement




    Israeli naval vessels would likely pass through the Suez Canal for an Iranian strike. ان سفن البحرية الاسرائيلية من المرجح ان تمر عبر قناة السويس لضربة ايرانية. And an Israeli Dolphin-class submarine already passed through the Suez several weeks ago. واسرائيلية من الدرجة الغواصة دولفين بالفعل مرت عبر قناة السويس قبل عدة اسابيع.


    The submarine returned to the Mediterranean Sea a few days later, and an Israeli defense official said shortly after the move that Israel has no intentions of permanently positioning a submarine in the Red Sea, "therefore, we are minimizing our naval activity in Eilat". الغواصة عاد إلى البحر الأبيض المتوسط بعد بضعة أيام ، وقال مسؤول في وزارة الدفاع الاسرائيلية بعد فترة وجيزة ان اسرائيل ليس لديها نوايا دائمة المواقع غواصة في البحر الاحمر ، "لذلك ، نحن لدينا الحد الأدنى للبحرية النشاط في إيلات".


    According to foreign reports, the Dolphin-class submarine, is capable of carrying missiles with nuclear warheads, that are meant to enable Israel to strike in the event of an Iranian attack. وفقا لتقارير اجنبية ، وغواصات دولفين من الدرجة ، وقادر على حمل صواريخ برؤوس نووية ، والتي تهدف الى تمكين اسرائيل لضرب في حال حصول هجوم ايراني


  • #2
    رد : تقرير : السفن الحربية في السويس للتحضير لايران لهجوم

    اخي الكريم
    لن يجرؤ الصهاينه على ضرب ايران
    اعتقد أن هذه اهانات للحكومه المصرية استعداد
    لاحتلال سيناء
    فالنظام يزداد كرها لدى الشعب المصري كل يوم
    حينها لن يقف مع مصر حتى الشعب
    ناهيك عن حماس وحزب الله الذان خسرتهما مصر تنفيذا لأوامر بنو اسرائيل
    وشكرا

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X