إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم


    يارب سدد الرمي وثبت الاقدام


    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    اما بعد:


    القسم الإعلامي لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين


    يقدم

    كلمة جديدة للشيخ المجاهد القائد


    (( أبو مصعب الزرقاوي ))




    حول معارك اليوم



    والتي هي بعنوان


    (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به ))






    ###############



    والله اكبر الله اكبر ..ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين[/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو الفداء; 14/09/2005, 06:01 PM.

  • #2
    رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

    بارك الله فيك اختي ، ونصر الله المجاهد ابو مصعب !

    تعليق


    • #3
      رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

      ؟؟؟؟؟ مافي شي

      تعليق


      • #4
        رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

        اخي اضغط بالزر الايمن ثم حفظ باسم..

        تعليق


        • #5
          رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

          خير؟!
          شو في؟!
          شايف في تعديل من ابو الفداء حفظه الله!

          إذا الخطب والكلمات مثل هذه ممكن تضر شبكتنا الحبيبة، الله يرضى عليكم بلا منها! ممكن ندبر حالنا ونجيبها من اماكن أُخرى.

          بس بينوا لنا الله يرضى عليكم.

          تعليق


          • #6
            رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

            المشرفين حذفوا العنون
            هل بالامكان ارساله على الخاص اختي
            ولكي الشكر

            تعليق


            • #7
              رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

              نضغط وين يا حجة!
              مفيش لنك.. مفيش رابط.. وفي تعديل من المشرف ابو الفداء.. هل تم حذف شيء؟

              تعليق


              • #8
                رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                نعم اختي / برجاء ارساله لي على الخاص ايضا

                وبارك الله في المجاهدين ( بالسلاح ) لا بالكيبورد

                تعليق


                • #9
                  رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                  تعليق


                  • #10
                    رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                    ( فان تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين قرر ما يلي :

                    1- بما أن حكومة حفيد ابن العلقمي وخادم الصليب ابراهيم الجعفري قد اعلنت حربها الشاملة على اهل السنة في تلعفر ومن بعدها الرمادي والقائم وسامراء وراوا تحت ذرائع اعادة الحقوق والقضاء على الارهابيين فقد قرر التنظيم اعلان حرب شاملة على الشيعة الروافض في جميع انحاء العراق اينما وجدوا وحيثما حلوا جزاء وفاقا فمنكم كان الابتداء وانتم من بادر بالاعتداء فخذوا حذركم فوالله لن تاخذنا بكم رأفة ولن تنالكم منا رحمة واي طائفة تريد ان تناى بنفسها عن ضربات المجاهدين فلتبادر وعلى جناح السرعة بالبراءة من حكومة الجعفري وجرائمها والا فهم في الحكم سواء وقد اعذر من انذر )

                    الشيخ ابو مصعب الزرقاوي
                    التعديل الأخير تم بواسطة أخت المجاهدين; 14/09/2005, 06:39 PM.

                    تعليق


                    • #11
                      رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                      الله المستعان لماذا تم حذف الرابط ؟

                      تعليق


                      • #12
                        رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                        الرابط الذي تم حذفه هو رابط مباشر لمنتدى محملة عليه الكلمة وهذا يخالف قوانين الشبكة، يمكنكم نشر أي رابط آخر من غير المنتديات...

                        تعليق


                        • #13
                          رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                          أختي في الله

                          الرجاء إرسال الرابط على الخاص

                          أو الإيميل

                          [email protected]

                          تعليق


                          • #14
                            رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                            الرابط الذي تم حذفه هو رابط مباشر لمنتدى محملة عليه الكلمة وهذا يخالف قوانين الشبكة، يمكنكم نشر أي رابط آخر من غير المنتديات...
                            بارك الله فيك اخي على التوضيح


                            هذه روابط خرى










                            تعليق


                            • #15
                              رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                              المشاركة الأصلية بواسطة أخت المجاهدين
                              ( فان تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين قرر ما يلي :

                              1- بما أن حكومة حفيد ابن العلقمي وخادم الصليب ابراهيم الجعفري قد اعلنت حربها الشاملة على اهل السنة في تلعفر ومن بعدها الرمادي والقائم وسامراء وراوا تحت ذرائع اعادة الحقوق والقضاء على الارهابيين فقد قرر التنظيم اعلان حرب شاملة على الشيعة الروافض في جميع انحاء العراق اينما وجدوا وحيثما حلوا جزاء وفاقا فمنكم كان الابتداء وانتم من بادر بالاعتداء فخذوا حذركم فوالله لن تاخذنا بكم رأفة ولن تنالكم منا رحمة واي طائفة تريد ان تناى بنفسها عن ضربات المجاهدين فلتبادر وعلى جناح السرعة بالبراءة من حكومة الجعفري وجرائمها والا فهم في الحكم سواء وقد اعذر من انذر )

                              الشيخ ابو مصعب الزرقاوي
                              إذا صح هذا الكلام عن الزرقاوي فالرجل أفلس عقلا وشرعا, ولولا أنني أعرفه شخصيا لقلت هذا عميل للأميريكان.

                              يعني أفلس عقلا لأنه أعلن حربه على من لا يمكن أن يبادوا أبدا ففتح حربا إلى الأبد بين طائفتين عظيمتين من المسلمين.
                              وأفلس شرعا لأنه حمّل العوام وزر القادة السياسيين.
                              فلا حول ولا قوة إلا بالله.
                              هداك الله يا أحمد
                              هداك الله
                              إرجع إلى فتوى أبي محمد المقدسي ولا تنجرف وراء عاطفة الثأر

                              تعليق


                              • #16
                                رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                يا سلام عشان كدا حذف الرابط

                                انا بدي اسأل الشبكة هده لايش ؟؟

                                اليست للدعوة الى الله ونشر الهدى

                                وايش فيها لو صار تعاون بين المنتديات الاسلامية؟؟؟

                                صراحة هذا تصرف غير لائق بالمسلمين بين بعضهم

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                  [align=center]الله أكبر

                                  اللهم أحفظ الشيخ ابو مصعب الزرقاوي


                                  رابط ثابت


                                  الملف بصيغة1MB-MP3

                                  على درب الجهاد لنــا ثباتٌ *** بحمد الله مُنجي المؤمنينا

                                  سنمضي رغم ضيق الحال حتى *** يميز الله منّا الصادقينا
                                  [/align]

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                    [align=center]هذا نص كلمة أينقص الدين وأنا حى


                                    القسم الإعلامي لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين
                                    يــُقــدم
                                    كلمة للشيخ المجاهد أبي مصعب الزرقاوي
                                    - حفظه الله تعالى -
                                    وهي بعنوان :
                                    أَيَـنْـقُـصٌ الـدّيـنُ وَأَنـَا حَـي
                                    الحمد لله معز الإسلام بنصره ، ومذل الشرك بقهره ، ومصرف الأمور بأمره
                                    ومستدرج الكافرين بمكره ، الذي قدر الأيام دولاً بعدله ، وجعل العاقبة للمتقين بفضله






                                    والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه







                                    أمّـا بــعـد ...

                                    فإن الله سبحانه وتعالى خلق العباد وهم في درجات الهمة متفاوتون ، فمنهم من ترقى به همته لتبلغ به عنان السماء ، ومنهم من تقصر به همتهم حتى تخلد به إلى الأرض
                                    فيحل ذلك بأرضه بتسفل *** ويحل ذا بسمائه بتصعد
                                    فعالي الهمة يجود بالنفس والنفيس في سبيل تحصيل غايته وتحقيق بغيته وكلما كانت النفوس أشرف والهمة أعلى كان تعب البدن أوفر وحظه من الراحة أقل
                                    فتى لا يضم القلب همات قلبه *** ولو ضمها قلبٌ لما ضمها صدر
                                    إن عالي الهمة لا يستوحش من قلة السالكين ، ولا يأبه بقلة الناجين ، ولا يلتفت لكثرة المخذلين ، ولا يكترث بمخالفة الناكبين ، قلبه لا يعرف التثاؤب ولا الراحة ولا السكون ولا الترف .
                                    وخسيس الهمة كلما همَ ليسموا للعوالي ، وليرتقي في درجات المعالي ، ختم الشيطان على قلبه ، وأخذ على ناصيته وقال له عليك ليل طويل فارقد ، وكلما سعى للإرتقاء بهمته وإقالة عثرته عاجلته جيوش التشويش والأماني ، ونادته نفسه الأمارة بالسوء أأنت أكبر أم الواقع
                                    وحين ينتكس الإنسان يهوي إلى الدرك الذي لا يهوي إليه مخلوق قط
                                    حين تصبح البهائم أرفع منه وأقوم
                                    حين يرتكس مع هواه إلى درك لا تملك البهيمة أن ترتكس إليه ، وإذا ماتت فيه الغيرة على نفسه وعلى المحارم يصبح أسفل من البهائم
                                    ولا يقيم على ضيم يُــراد بـه *** إلا الأذلان عير الحي والوتد
                                    هذا على الحبل مربوط برمته *** وذا يُشد فلا يدري به أحد

                                    ولقد حاز سلفنا الصالح قصب السبق في علو الهمة وسمو المراد وقد ضربوا لهم في كل باب من أبواب هذا الدين بسهم وأخذوا من كل فضل بنصيب
                                    ففي العبادة : لا تراهم إلا راكعين ساجدين خاشعين باكين مخبتين

                                    وفي سبيل طلب العلم : فارقوا الأهل والأولاد ، وتنقلوا في البلاد وهجروا لذيذ الرقاد وأنفقوا الطارف والتلاد

                                    وفي الإنفاق : أنفقوا إنفاق من لا يخشى الفقر في دنياه ، ويبتغي رضى مولاه
                                    وأما في الجهاد : فالحديث ذو شجون فإنهم لما عاينوا أن له فضلاً لا يضاهى ، وخيراً لا يتناهى سمت نفوسهم إليه ، وعلت هممهم لتحصيله فشمروا للجهاد عن ساق الاجتهاد ، ونفروا لمحاربة أهل الكفر والعناد؛ فجهزوا جيوشهم وسراياهم وبذلوالا في سبيل ذلك أموالهم وعطاياهم ، وباعوا نفوسهم لخالقها وباريها فجازاهم بذلك من الجنان أعاليها
                                    وقد حفظ لنا تاريخنا كثيراً من تلكم المواقف والقصص التي تدل على علو همة القوم وسمومطلبهم
                                    ففي محنة مانعي الزكاة : ادلهم الخطب واشتدت المحنة ، والتبس الأمر حتى على كبار الصحابة ، فوقف الصديق - رضي الله عنه - لها بالمرصاد وقال : والله لا أفرق بين الصلاة والزكاة ولأقاتلن من فرق بينهما
                                    قال عمر رضي الله عنه فقاتلنا معه فرأينا ذلك رشدا .
                                    وعن أبي رجاء العطاردي قال دخلت المدينة فرأيت الناس مجتمعين ورأيت رجلاً يقبل رأس رجل وهويقول : أنا فداؤك لولا أنت لهلكنا ، فقلت من المُقَبِل ومن المُقَبّل ؟ قالوا عمريقبل رأس أبي بكر في قتال أهل الردة إذ منعوا الزكاة حتى أتوا بها صاغرين
                                    وعن أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - قالت توفي النبي صلى الله عليه وسلم فنزل بأبي بكر ما لو نزل بالجبال لهاضها ؛ اشرأب النفاق بالمدينة وارتدت العرب فوالله ما اختلفوا في نقطة إلا طار أبو بكر بحظها وفنائها في الإسلام
                                    يومها وقف الصديق - فداه أبي وأمي - كالجبل الأشم سداً منيعاً أمام تيار الردة صارخاً من أعماق قلبه متوكلاً على ربه قائلاً :
                                    (( قد انقطع الوحي وتم الدين أينقص الدين وأنا حي !!! ))





                                    (( أينقص الدين وأنا حي !!! ))


                                    يالها من كلمة فاض بها لسانه ونطق بها جنانه كلمة ترسم منهجاً واضحاً لما يجب أن يكون عليه كل فرد من افراد هذه الأمة علو في الهمة ، وقوة في التوكل ، ثبات على الحق .

                                    (( أينقص الدين وأنا حي ؟؟ ))

                                    قالها لسان حال إمام أهل السنة أحمد بن حنبل الشيباني الصديق الثاني يوم أن وقف وحده كالطود الأشم في محنة خلق القرآن ، فكشف الله به الغمة ، وأنقذ به الأمة
                                    (( أينقص الدين وأنا حي ؟؟ ))
                                    تمثلها شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله يوم أن قام يحرض الأمة على قتال التتار وكان - رحمه الله ـ لصدق توكله على الله ويقينه بموعوده يقسم بالله لا يستثني أن الله ناصرهم على التتار فيقال له : قل إن شاء الله فيقول تحقيقاً لا تعليقا فرد الله عاديتهم وانقلبوا على أعقابهم خاسرين
                                    (( أينقص الدين وأنا حي ؟؟ ))
                                    صرخ بها قلب شيخ الإسلام محمد بن عبدالوهاب فكان يطوف كالوالدة الثكلى بين البلاد وعيناه تدرفان بالدموع ينادي : يا للإسلام يا للإسلام
                                    إن الأحزان والمصائب تشحذ الهمم وتصنع الرجال فإن لم تحفزنا المصائب وتعلي هممنا الآلام والأحزان فما الذي يُعلينا ؟؟
                                    وما الذي يوقظنا ؟؟
                                    يالـه من ديــــن .. لـــو أن لـــهُ رجالاً
                                    هاقد دنس عُبّـاد الصليب كتاب ربنا وألقوه في مراحيضهم وفق مخطط محكم لتحطيم هيبة كل ما هو مقدس في نفوس أبناء هذه الأمة ، وها قد تجرأإخوان القردة وال****** وعُبّاد البقر الهندوس ففعلوا مثل فعلهم
                                    واحسرتاه على أمتي إن لم يقم أبناؤها للثأر لكتاب ربهم فمتى يقومون ؟؟!!
                                    ومتى يستيقضون ؟؟!!
                                    إن لم تحركهم أمثال هذه الخطوب والمصائب فما الذي يحركهم ؟؟!!
                                    يوشك أن تنزل علينا حجارة من السماء نستنزل النصر من ربنا وما غِرْنا على كتابه وحرماته !!
                                    إن عُبّـاد الصليب قد صالوا على ديارنا واستباحوا حرماتنا وهتكوا أعراضنا ونهبا ثرواتنا في أكبر حملة صليبية عرفها تاريخنا المعاصر فما الذي ينتظره أبناء هذه الأمة ؟؟ ومتى يهبون من سباتهم ؟؟
                                    واحسرتاه .. كيف انحطت بهم هممهم إلا من رحم ربي فرضوا بالقعود عن نصرة هذا الدين والذب عن أعراض المسلمين
                                    ياله من حرمان ويالها من خسارة ..
                                    قوم قامت سوق الشهادة بأرضهم وأناخت ركابها ببابهم وهم مازالوا في سباتهم نائمين ، وفي لهوهم سامدين
                                    ولكن اقتضت سن الله أن يكن له عباد يصطفيهم على مر السنين لحمل راية هذا الدين وتبليغها للعالمين
                                    قال صلى الله عليه وسلم : " لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله "
                                    فانطلقت صيحات النفير من هاهنا وهاهنا :





                                    يا خيل الله اركبي





                                    ويا راية الله ارتفعي





                                    ويا حملة الراية قوموا


                                    فاستجاب من استجاب من أبناء هذه الأمة استجابوا للنداء ، وهبوا للنفير ونفضوا عنهم غبار الذل وركام العار ، هبّـوا مخلفين الدنيا وزينتها ورائهم نفروا تاركين خلفهم أهلهم وديارهم وأموالهم ، ولكل واحد منهم قصة ولكل فرد منهم مأساة
                                    شُـعثٌ شعورهم .. غُـبرٌ رؤسهم .. قليلة أعدادعهم .. ضعيفة عُددهم

                                    لكن .. قلوبهم ممتلئة بمحبة هذا الدين ، ونفوسهم تواقة لجوار رب العالمين ، صدقوا مع الله فصدقهم ، فأذاقوا عُبّـاد الصليب الهزيمة ، وأصناف العذاب وحطموا هيبتهم وكسروا شوكتهم ، وأجرى الله على أيديهم من الكرامات ما لم يعد يخفى على كل ذي عينين

                                    ولما رأى بني الأصفر حجم المأزق الذي تورطوا فيه ، وعِظم خسائرهم وضحاياهم سارعوا لتشكيل قوات الجيش والحرس الوثني لتكون الردء الحامي للصليبيين ، واليد الضاربة على المجاهدين ؛ فقامت سوق الابتلاء والتمحيص من جديد ، فاستجاب لندائهم من خست به همته وباع دينه بآخرته ، فكان حكم المجاهدين فيهم واضحاً بيناً لا لبس فيه ؛ وهو وجوب قتالهم وجهادهم لارتدادهم عن الدين وموالاتهم للصليبيين ، والتبس أمرهؤلاء على بعض من يوصفون بالعلماء فضلاً عن غيرهم من العامة الدهماء فأصدروا فتاويهم بعدم جواز قتال هؤلاء حفاظاً على حرمة الدم العراقي وعصمة أهله
                                    وهذه والله أزمة حقيقية تعيشها كثيرٌ من الجماعات العاملة للإسلام في هذا الزمان ألا وهي :
                                    (( أزمة التفريق بين العدو الخارجي والعدو الداخلي ))
                                    فالعدو الخارجي تُـستنهض الأمة لقتاله ، وتُـستنفذ الطاقات لجهاده ، حتى إذا ما خرج من بلادنا وأناب عنه المرتدين من بني جلدتنا يأتمرون بأمره ، ويحكمون بحكمه ، ويضربون بسوطه ؛ حرُم على الأمة قتالهم وجهادهم ولو اشتد بلاؤهم
                                    إذا كان العدو ذا بشرة شقراء ، وعيون زرقاء وجب قتاله ، أما إن كان العدو أسمر البشرة أسود العينين فهذا لا يحل قتاله
                                    فهذا لعمر الله قتال الوطنيين لا قتال الموحدين ، وقتال من يريد العاجلة لا من يروم الآخرة
                                    { أكُفاركم خيرٌ من أولئكم أمْ لكم براءةٌ في الزُبُر }
                                    هؤلاء المرتدون لم ينشؤا جيوشهم أصلاً إلا لمحاربة دين الله سبحانه وتعالى ولتكون اليد الضاربة التي تبطش بالمخلصين من أبناء هذه الأمة
                                    ولا أدل على ذلك من عملياتهم المتواصلة في إبادة أهل السنة ؛ كعملية ابرق والرمح ، والخنجر والسيف وغيرها

                                    هذه الجيوش لا نسمع حسيسها إلا في قتال أهل الإيمان وعساكر الرحمن :
                                    فهذه صولاتهم في باكستان على المجاهدين العرب والأفغان





                                    وفي الأردن على الأخيار من أهل معان





                                    وفي الرياض والقصيم ومكة على أهل التوحيد الحق


                                    ثم هم من بعد سلمٌ على الكفار مداهنون للفجار
                                    ونحن نعلن :
                                    أن الجيش العراقي هو جيش ردة وعمالة والى الصليبيين وجاء لهدم الإسلام وحرب المسلمين ، وسنحاربه حرب الأمة للتتار الذين أجلبوا على الأمة بخيلهم ورجلهم وكانوا مع ذلك يستعلنون بالشهادتين ، وكان في جيشهم أئمة ومؤذنون ، وفيهم مصلون وصائمون حتى اشتبه أمرهم على الناس ، وتحير فيهم العلماء كيف يقاتلونهم وهم منتسبون للأمة ناطقون بالشهادتين ، حتى قيض الله لهذه المحنة شمساً من شموس هذه الأمة ومنارة من مناراتها : شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله تعالى - فأفتى بردتهم ووجوب محاربتهم لتنكبهم عن تحكيم شريعة الرحمن وعدولهم عن حكم القرآن إلى حكم (( الياسق )) الذي وضعه لهم جنكيز خان والذي جمعه لهم من أحكام التوراة والإنجيل والقرآن وعادات التتار تماماً كما هو حال دساتير الأنظمة العربية هذه الأيام
                                    ومما قاله شيخ الإسلام : إن هؤلاء القوم المسئول عنهم عسكرهم مشتمل على قوم كفار من النصارى والمشركين وعلى قوم منتسبين إلى الإسلام وهم جمهور العسكر ينطقون بالشهادتين إذا طلبت منهم ويعظمون الرسول وليس فيهم من يصلي إلا قليل جداً ، وصوم رمضان أكثر فيه من الصلاة ، والمسلم عندهم أعظم من غيره ، وللصالحين من المسلمين عندهم قدرهم
                                    إلى أن قال :
                                    وقتال هذا الضرب واجب بإجماع المسلمين ولا يشك في ذلك من عرف دين الإسلام وعرف حقيقة أمرهم ، فإن هذا السلم الذي هم عليه ودين الإسلام لا يجتمعان أبدا
                                    وقال :
                                    إذا كان السلف قد سموا مانعي الزكاة مرتدين مع كونهم يصومون ويصلون ولم يكونوا يقاتلون جماعة المسلمين ؛ فكيف بمن صار مع أعداء الله ورسوله قاتلاً للمسلمين . انتهى كلامه رحمه الله
                                    ونحن على يقين أننا بقالنا لجيوش الردة سنواجه باستنكار وامتعاض شديدين من السّـُذج من ابناء هذه الأمة ؛ إذ في قياسهم القاصر كيف يقاتل المجاهد أخاه وابن عمه وابن عشيرته ، وما درى هؤلاء أن النبي صلى الله عليه وسلم إنما بدأ أولاً بقتال من كان حجر عثرة في طريق هذا الدين من قومه قبل أن يجالد بني الأصفر ، وعلى سنته جرى الصحابة رضي الله عنهم
                                    فهذا أبا عبيدة بن الجراح قتل اباه يوم أحد ، ومصعب بن عمير قتل اخاه عبيد بن عمير يوم أحد ، وعمر بن الخطاب قتل خاله العاص بن هشام يوم بدر ، وعلي وحمزة وعبيدة بن الحارث قتلوا يوم بدر عتبة وشيبة ابني ربيعة والوليد بن عتبة وفيهم نزل قوله تعالى :
                                    { لا تجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوآدّون من حآدّ الله ورسوله ولو كانوا آبائهم أو أبنائهم أو إخوانهم أو عشيرتهم }

                                    فهذا دربهم وهذه سنتهم لمن أراد اقتفائها
                                    وخرج بعضهم بتقسيم لم يسبق إليه للجهاد في العراق فيقول :
                                    إن المقاومة – وهذا مع تحفظنا على هذه الكلمة – تنقسم إلى قسمين : مقاومة شريفة هي التي تقاوم الكافر المحتل ومقاومة غير شريفة التي تقاتل العراقيين أياً كانوا فنقول لهؤلاء :
                                    إن الذي نعرفه من ديننا أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
                                    من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله
                                    إن المقاومة الشريفة هي التي تقاتل على أمر الله حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله
                                    لا المقاومة التي تشترط لوقف قتالها جدولة انسحاب العدو الخارجي حتى إذا نصّب بعده حكومة عميلة تحكم بغير شرع الله وتوالي أعدائه وتعادي أوليائه انطوينا تحت لوائها وكأن شيئاً لم يكن .
                                    إن المقاومة الشريفة هي التي تضحي بدماء أبنائها وتبذل الغالي والنفيس وتتعرض لشتى صنوف الابتلاء وحاديها في ذلك :
                                    اللهم خُـذ من دمائنا اليوم حتى ترضى
                                    اللهم من حواصل الطير وبطون السباع
                                    لا المقاومة التي تؤثر السلامة وتقاتل على مبدأ تحقيق مصالح ذاتية ، وتتخذ من عملياتها أوراق ضغط على العدو المحتل لتحسين أوضاعها ، وإتاحة الفرصة ها بشكل أكبر في المشاركة في الحياة السياسية

                                    إن المقاومة الشريفة هي التي خَلُـص توحيدها لله فوالت من والاه الله ورسوله ولو كان من أبعد الناس ، وعادت من عاداه الله ورسوله ولو كان من أقرب الناس

                                    إن يفترق نسبٌ يؤلف بيننا *** دينٌ أقمناه مقام الوالد
                                    قال رجل من المسلمين لخالد بن سعيد - رضي الله عنه – وقد كان تهيأ للخروج مع ابي عبيدة : لو كنت خرجت مع ابن عمك يزيد بن أبي سفيان كان أمثل من خروجك مع غيره ، فقال : ابن عمي أحب إليّ من هذا في قرابته ، وهذا أحب إليّ من ابن عمي في دينه ، هذا كان أخي في ديني على عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ووليي وناصري على ابن عمي قبل اليوم ، فأنا به أشد استئناساً وإليه أشد طمأنينة .
                                    إن المقاومة الشريفة هي التي تجعل من جهادها جهاداً عالمياً غير مرتبط بلونِ أو عرقٍ أو أرض، فالمؤمنون أمةٌ واحدة تتكافأ دماؤهم وهم يدٌ على من سواهم
                                    { والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض }
                                    { وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر إلا على قوم بينكم وبينهم ميثاق والله بما تعملون بصير }
                                    لا المقاومة المزعومة التي تجعل من حدود سايكس وبيكو منطلقاً لأهدافها وجهادها
                                    كان أبو الدرداء رضي الله عنه بدمشق ، وسلمان رضي الله عنه بالعراق ، فكتب أبو الدرداء إلى سلمان أن هلُـم إلى الأرض المقدسة ، فكتب إليه سلمان : إن الأرض لا تقدس أحداً ، وإنما يُـقدسُ المرءَ عمله .

                                    إن المقاومة الشريفة هي التي إن أصابها قروح وجراحات ونقص في الكوادر والمعدات نهضت وتحاملت على نفسها وتوكلت على ربها ولم تفزع إلا إليه كما فعل النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه يوم حمراء الأسد

                                    لا المقاومة التي إذا ما أصابها فاجعة أو ابتلاء استوحشت الطريق وفزعت إلى من يمد لها يد العون في طريقها حتى ولو كان ممن يُـحادّ الله ورسوله
                                    إن المقاومة الشريفة هي صاحبة أهداف نبيلة سامية ومقاصد شرعية عظيمة ولذلك فإن وسائلها كلها شرعية على هدي الكتاب والسنة ؛ لا المقاومة التي عندها الغاية تبرر الوسيلة ، فلا حرج عندها في التحالف والتعاون مع من حادّ الله ورسوله في سبيل تحقيق ( بعض ) المصالح والأغراض
                                    إن الذين يُـقال عنهم بأنهم من غير المقاومة الشريفة هم الذين يجاهدون في سبيل الله منذ ما يزيد على العامين ، وقد ضحوا بأغلى ما عندهم من أجل رفعة هذا الدين ، فقد قدموا علمائهم وقادتهم وكوادرهم
                                    فعلى أكتاف من قامت معارك القائم ؟؟





                                    ودماء من سالت في الرمادي والفلوجة وحديثة ؟؟





                                    وأعناق من دُقت في تلعفر والموصل ؟؟





                                    وأرواح من أزهقت في بغداد وديالى وسامراء ؟؟


                                    فهل قام بكل هذا إلا أبناء تنظيم القاعدة من مهاجرين وأنصار وغيرهم من المجاهدين الصادقين أصحاب المنهج الصافي الذين آلوا على أنفسهم ألا يتركوا السلاح وفيهم عينٌ تطرف وعرقٌ ينبض
                                    ومما يزيد القلب حسرةً وألماً ما آل إليه حال بعض أهل العلم ممن نحسبهعم من الصادقين المحبين للجهاد وأهله فقد بعث إلي بعضهم يشيرون علي بعدم الاستماتة بالقتال في العراق وعدم حشد طاقات الأمة في هذه المعركة
                                    ويعلم الله كم أصابني من الهم والحزن من مقالتهم ،أهذا ما وصلت له أمتنا ، أهذا ما جادت به قريحة علمائنا ، إلى متى يبقى أهل العلم معرضون عن ساحات الجهاد يُصدرون أحكامهم ويوجهون نصائحهم بعيدين عن الواقع الذي تعيشه الأمة ، فإنه لا بد لصواب الحكم من علم بالشرع وخبرة بالواقع
                                    يقول سيد - رحمه الله - إن فقه هذا الدين لا ينبثق إلا في أرض الحركة ، ولا يؤخذ عن فقيه قاعد حيث تجب الحركة ، والذين يعكفون على الكتب والأوراق في هذا الزمان لكي يستنبطوا منها أحكاماً فقهية يجددون بها الفقه الإسلامي أو يطورونه وهم بعيدون عن الحركة التي تستهدف تحرير الناس من العبودية للعباد وردهم إلى العبودية لله وحده بتحكيم شريعة الله وحدها وطرد شرائع الطواغيت هؤلاء لا يفقهون طبيعة هذا الدين ، ومن ثم لا يحسنون صياغة فقه هذا الدين . انتهى كلامه رحمه الله
                                    فلو أن جهادنا جهاد طلب واستعصت علينا بعض حصون بني الأصفر مما يلحق الضرربجيش المجاهدين لقلنا إن في الأمر لسعة ، ولكننا نقاتل لندفع عن أمتنا وعن ديننا أخطر عدو صال على ديار المسلمين في هذه العصور وانتهكوا الحرمات واستباحو الديار ونهبوا الثروات والخيرات ، وامتلأت سجونهم بالمسلمين والمسلمات ، بل وامتلأت أحشاء المسلمات بنطفهم القذرة
                                    إن الأمة طالما بقيت تجود بفلذات أكبادها وتريق من دماء أبنائها ذوداً عن هذا الدين فإن الأمة بخير ، وإذا ضنت الأمة عن التضحية بدماء أبنائها في سبيل إعلاء كلمة الله تكالبت عليها الأمم وسيمت الذل والهوان ، وتسلط عليها أراذل الناس ؛ فبقد ما يتقدم المجاهدون بقتالهم مع عدوهم ويحققوا انتصارات ملموسة بقدر ما يرفع الظلم والضيم عن الأمة ، والعكس بالعكس
                                    فمتى نستميت في الدفاع عن أعراض المسلمين والمسلمات أعندما يدخل عُبّـاد الصليب إلى أرض الشام !!





                                    أم إلى مكة والمدينة وينتهكوا أعراضنا فعندها تكون الاستماتة في القتال !!


                                    فما بال أخواتنا نساء العراق من ذوات الخدور العفيفات الطاهرات اللواتي يجأرن إلى الله في قعر زلازلهن من ظلم أعداء الله
                                    والله يعلم أن ظفر امرأة من أهل السنة في العراق عامة وأهل الفلوجة خاصة أحب إليّ من الدنيا وما فيها





                                    ووالله لو أن تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين يفنى عن بكرة أبيه عى أن تحرر النساء من سجون الصليبيين والروافض الحاقدين لما ترددنا في ذلك لحظة واحدة


                                    كيف والنبي صلى الله عليه وسلم يقول : " فكوا العاني "
                                    فكيف بالعانية الضعيفة ، بل فكيف بالعانية التي ينتهك عرضها صباح مساء
                                    يا حسرة عل أمتنا ...
                                    إن لم نستمت في هذه المواطن فقولوا لي بربكم متى وأين نستميت !!!
                                    قـــوافل تمضي بيــن أفــواج رضع *** وأحـزان ثكلى أو تباريح أيــــم
                                    وبــيــن صبايا يـــا لـِذل دمــوعــهـا *** وأفـــواجُ أطفالٍ وأفـــواجُ يُــتـّم
                                    قوافل تمضي وهي تسحب خطوها *** ذليلاً على شوك مـــدم ومـــوضــم
                                    تكاد عيـون الطفل تـسأل مــن أنــا *** إلى أين أمضي يا فيافي تكلمي
                                    أتـَـحملني دورٌ للنــصارى وبـــيعة *** وساحات شرك أو منازل ســـوّم
                                    لتُــنــزع مني فــطــرةٌ وطـهــــارةٌ *** ويُغرس بي شركٌ وفتنة مأثــــم


                                    أسألك الدعاء [/align]

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                      لاحول ولا قوة إلا بالله
                                      أو يجازى عوام الشيعة بما اقترفه قادتهم ،،

                                      الله المستعان ،،

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                        يا الثائر أبو ذر ممكن تعرفنا على نفسك وايش خبرتك وامكانياتك

                                        حتى انك تعدل على رجل مثل الزرقاوي

                                        ثم اني اراك لا يعجبك اي رأي ديني

                                        انت ممكن تقول لنا شو دينك

                                        يا اخي عن جد مين انت عشان تفكر مجرد تفكير ان تعدل او تنتقد الرزقاوي

                                        جنرالات الدول العربية كلها والاسلامية ليس لديهم خبرة الزرقاوي ولا حتى 40%

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                          المشاركة الأصلية بواسطة اقتل مرتد
                                          يا سلام عشان كدا حذف الرابط

                                          انا بدي اسأل الشبكة هده لايش ؟؟

                                          اليست للدعوة الى الله ونشر الهدى

                                          وايش فيها لو صار تعاون بين المنتديات الاسلامية؟؟؟

                                          صراحة هذا تصرف غير لائق بالمسلمين بين بعضهم
                                          الأخ الكريم لا يجوز نشر روابط لمنتديات أخرى بدون إذن، وهذا شرط من شروط الانتساب كنت قد وافقت عليه حين طلبت التسجيل !!!

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                            طائفة تريد ان تناى بنفسها عن ضربات المجاهدين فلتبادر وعلى جناح السرعة بالبراءة من حكومة الجعفري وجرائمها والا فهم في الحكم سواء وقد اعذر من انذر )
                                            و هل ان قامت طائفة بتبرأة نفسها ستعلموا كل افراد الطائفة و تحصروا مكانهم حتى ان كان هناك فرد من طائفة لم تتبرأ و فرد من طائفة تبرأت تقتلوا ذاك و تتركوا الآخر ؟
                                            بأي منطق تفكرون !؟

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                              اختي الياسمين انصحك بسماع الكلمة كاملة حتى تعرفي على اي اساس اتخذ هذا القرار..

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                                حتى تعرفي على اي اساس اتخذ هذا القرار..
                                                على أساس ما فعل في تلعفر أختي ،

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                                  ليس ماحدث في تلعفر فقط اخية ..تعلمين ان العراق محتلة منذ عامين والروافض من اول يوم ينكلون باهل السنة ايما تنكيل ..

                                                  ولكن تريث الشيخ في اعلان هذا القرار حتى وصل الامر الى حد لا يطاق ولا يسع معه السكوت..


                                                  ولاحظي كلمة الشيخ اخية :

                                                  ( فمنكم كان الابتداء وانتم من بادر بالاعتداء )

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : الله أكبر كلمة جديده للشيخ أبو مصعب الزرقاوي بعنوان (( هذا بيان للناس ولينذرو ا به )

                                                    الله أقوى وأشد بلوى عليكم
                                                    وينه شيخكم من اليهود المحتلين الذين طالما دنسوا قدس الأقداس؟؟؟؟
                                                    لو انو شجاع على شيعة علي العزل وخايف من شارون؟؟؟
                                                    حسبنا الله ونعم الوكيل
                                                    للباطل جولة وللحق دولة
                                                    وما ربك بظلام للعبيد

                                                    تعليق

                                                    جاري التحميل ..
                                                    X