إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء عاجل االاقصى في خطر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نداء عاجل االاقصى في خطر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نداء نداء نداء
    الاقـــــصــــــــــــــــى فــي خـــطــــــــر
    انتم على موعد مع الشهادة انتم على موعد عن اذود عن حياض المسلمين
    الموعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    14/8/2005 يوم الاحد
    قطعان المستوطنين ستدخل المسجد الاقصى وذلك قبل الانسحاب ( عفوا قبل الاندحار الصهيوني من قطاع غزة )
    المطلوب ان نأخذ هذا التهديد بغايت الجدية ليس مثل سابقاته من تهديدات وذلك على ضوء العملية الاجرامية التي حدثت في شفا عمرو
    مصدر هذا الخبر اي اقتحام المسجد الاقصى سمعته من فضيلة الشيخ كمال الخطيب من على شاشة الجزيرة وهو يوجه ندائه الى المسلمين للدفاع عن المسجد الاقصى
    اللهم سلم المسجد الاقصى من كل سوء
    اقصانا لاهيكلهم
    القدس في العيون نفنى ولا تهون

  • #2
    رد : نداء عاجل االاقصى في خطر




    المغتصبون يستعدون لاقتحام "الأقصى" قريباًً
    تقرير _وكالات: في ظل الحديث عن سيناريو تعرض المسجد الأقصى لاعتداء من قبل المتشددين اليهود، لاسيما قبيل موعد تنفيذ خطة الانسحاب، أحادية الجانب، المقررة بعد نحو عشرة أيام، يستعد عشرات الألوف من المغتصبين الصهاينة لاقتحام الحرم القدسي الشريف، يوم الرابع عشر من شهر آب (أغسطس) الجاري، وذلك في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل الثاني". مقدمة شاحبة .. وفي الوقت ذاته يتوقع وصول عشرات الألوف من الفلسطينيين المسلمين إلى الحرم القدسي في الوقت ذاته، دفاعاً عنه، كما حدث في مرات سابقة، الأمر الذي ينذر بوقوع مواجهة بين الجانبين، لاسيما وأن الجانبين مشحونين. ويعقب مقال الصهيوني على الحدث المرتقب بالقول: "إن المذبحة التي وقعت في شفا عمرو (نفذها جندي إسرائيلي قبل يومين، وقتل فيها 5 من فلسطينيي الأراضي المحتلة عام 1948، وأصاب 16)، يمكنها أن تكون مقدمة شاحبة لما ينتظرنا.. فالذروة ستصل في 14 من هذا الشهر، مع عشرات آلاف المصلين اليهود، الذين يصرخون مرارة في حائط البراق، مع آلاف المسلمين المدافعين عن الأقصى في الحرم". صرخة تحذير .. وكان جهاز الاستخبارات الصهيوني قد أعرب عن اعتقاده بأن فرص قيام متشددين يهود، باستهداف المسجد الأقصى وقبة الصخرة، بغرض عرقلة خطة الانفصال، ازداد مؤخراً، ويزداد خطورة كلما اقترب موعد التنفيذ. وحذرت أجهزة الأمن من "شحذ همم غلاة التشدد اليميني على استهداف الحرم القدسي الشريف، افترضاً منهم بأن يشعل هذا الأمر النار في المنطقة بأسرها، ويمنع تطبيق خطة الانفصال". أخطر فترة .. يشار إلى أن الشيخ كمال الخطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عام 1948، أطلق صرخة تحذير من أن المسجد الأقصى المبارك يعيش أخطر فترة في تاريخه، إذ يخطط اليهود لهدمه، وإقامة الهيكل المزعوم مكانه، في مدة أقصاها نهاية العام الجاري (2005). وقال الخطيب "إن ما تبقى من هذا العام (2005) هي أشهر غير عادية بالنسبة للمسجد الأقصى، وذلك للبعد العقائدي بأن عام 2005 إذا لم يلتزم اليهود ببناء الهيكل المزعوم فيه، فإن الله لن يغفر لهم"، حسب زعم اليهود.



    اللهم سلم يا رب

    تعليق


    • #3
      رد : نداء عاجل االاقصى في خطر

      سبق وان حذرت من هذا الموضوع انظر الى موضوعي تقارير اعلامية خطيرة

      نعم الموضوع على محمل الجد وعلى قدر كبير من الجدية

      لان اجهزة شرطة العدو ستكون يومها في المستوطنات

      وشرطة العدو التي سوف تكون موجودة هم عبارة عن بعض الاحتياط قليلي الخبرة

      تعليق


      • #4
        رد : نداء عاجل االاقصى في خطر

        الحركة الإسلامية في أراضي 48 تحذر من وجود مخاطر حقيقية
        تستهدف المسجد الأقصى
        حذر الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، من مخططات يعدها متطرفون يهود لارتكاب مجازر جديدة ضد المواطنين الفلسطينيين داخل أراضي 48، بما في ذلك استهداف مساجد، وأماكن عامة، وبشكل خاص المسجد الأقصى المبارك.
        وكشف الشيخ الخطيب النقاب عن قيام مستوطن يهودي متطرف يوم الخميس الماضي (4/8)، أي في ذات اليوم الذي ارتكب فيها مجزرة شفا عمرو بتصوير مسجد "دهمش" الواقع وسط تجمع يهودي في مدينة اللد. وأفاد أنه تم تصوير المستوطن من قبل بعض المواطنين، وسلمت صورة إلى الشرطة الصهيونية التي لم تفعل شيئا، لأنه عاد بالأمس وبرفقته مستوطن آخر بحوزته سلاح إلى محيط المسجد وتم على الفور إبلاغ الشرطة بذلك.
        وأكد الشيخ الخطيب أن حادثا آخر سجل في بلدة "كفر كنا" أمس الاثنين (8/8)، حيث شاهد المواطنون مستوطنا مسلحا يتجه من الشارع الرئيس باتجاه القرية، وقد استدعيت قوة من شرطة الناصرة، قامت باعتقاله، وتبين فيما بعد أن دخوله إلى كفر كنا لم يكن عاديا.
        واعتبر هذين الحادثتين بأنهما يؤشران إلى ما يمكن أن يحدث، والسؤل المطروح في هذه المرحلة ليس ما إذا كانت مجزرة أخرى سترتكب أم لا؟ بل أين؟ ومتى؟.
        وأكد نائب رئيس الحركة الإسلامية أن المسجد الأقصى يشكل هدفا نوعيا الذي يمكن أن تلتقي عنده أهداف هؤلاء المتطرفين فأي اعتداء عليه، لا سمح الله، سيحقق مصلحتين وهدفين لهؤلاء الأولى: إفشال الانسحاب، والثانية: هدم الأقصى، وبناء الهيكل مكانه. ونحن نتعاطى مع هذا الموضوع بشكل غير اعتيادي، ونهيئ أنفسنا له، وعليه يجب أن نكون في أقصى درجات اليقظة والحذر.
        ودعا الخطيب إلى تشكيل فرق ولجان حراسة خاصة مهمتهما حماية المساجد، والكنائس والأسواق العامة والتجمعات المكتظة سواء في الداخل (أراضي 48)، أو في مدينة القدس المحتلة.
        وأضاف أن "اجتياحا محتملا لباحة المسجد الأقصى من قبل المتطرفين اليهود بلغ في الآونة الأخيرة ذروته، ليس من قبل نوعام فدرمان القيادي في حركة "كاخ" فحسب، بل من جهات يمينية عليا، بعضها يحتل مواقع سياسية، وإزاء إمكانية هذه ستقوم الحركة الإسلامية بنقل آلاف المواطنين من أراضي 48 إلى مدينة القدس يوم الرابع عشر من آب/ أغسطس الجاري، ليس لاستفزاز اليهود كما قال الرئيس (الإسرائيلي) "موشيه كاتساف"، بل من أجل أن نحول دون دخولهم إلى مسجدنا العظيم".


        اللهم احمي المسجد الاقصى من دنس يهود

        تعليق


        • #5
          رد : نداء عاجل االاقصى في خطر

          أللهم سلم الأقصى واحميه من الأيدي النجسة
          أمييييييييييييييييين.

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X