إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الموساد خطط لاغتيال أردوغان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الموساد خطط لاغتيال أردوغان

    مصادر إعلامية تركية: الموساد خطط لاغتيال أردوغان




    رجب طيب أردغان




    ذكرت مصادر إعلامية تركية أن رسالة إلكترونية تم اكتشافها في حاسوب أحد المتهمين بالانتماء إلى منظمة "أرغينيكون" السرية كشفت عن مخططٍ صهيونيٍّ لاغتيال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.

    وجاء في ملف الاتهامات الثاني بقضية "أرغينيكون" والذي قبلت المحكمة الأربعاء الماضى النظر فيه، أن صحفيًّا صهيونيًّا أرسل إلى بعض المتهمين في قضية الانقلاب على الحكومة التركية بريدًا إلكترونيًّا يذكر فيه أن جهاز "الموساد" الصهيوني على استعداد لاغتيال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.

    وقال الصحفي الصهيوني في رسالته إنهم يدعمون من سماه بـ"السيد دوغو" في مواجهة "الإرهابي الإسلامي" رجب طيب أردوغان، مشيرًا إلى أن رئيس جهاز الاستخبارات الصهيونية "الموساد" "مائير داغان" اتصل بـ"السيد دوغو" للتنسيق معه في اغتيال أردوغان.

    وأضاف أن فريقًا من عملاء "الموساد" على استعداد للقيام بهذه المهمة، مؤكدًا أنهم ينتظرون فقط الضوء الأخضر من "السيد دوغو".

    وذكرت المصادر ذاتها أن "السيد دوغو" المذكور في رسالة الصحفي الصهيوني قد يكون زعيم حزب العمال "دوغو برينتشيك"، المتهم بالانتماء إلى قيادة منظمة "أرغينيكون" السرية.

    وقد تحدثت صحيفة "وقت" التركية الشهر الماضي عن سعي الصهاينة للإطاحة بحكومة أردوغان بسبب مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية.

    يشار إلى أن "أرغينيكون" هي منظمة سرية لا يُعرف بالضبط تاريخ إنشائها لكن اكتُشف أمرها للمرة الأولى في 12 يونيو 2007 إثر العثور على مخبأ أسلحة في إحدى مناطق إسطنبول، وتم اعتقال 86 فردًا من أعضاء المنظمة ما زالوا يحاكمون بتهمة تنفيذ جرائم ونشاطات مسلحة، والتخطيط للإطاحة بحزب "العدالة والتنمية"، والإضرار بأمن البلاد واستقرارها، ويقبع على رأس المنظمة اثنان من كبار الجنرالات المتقاعدين هما قائد الجيش الأول سابقًا "خورشيد طولون"، والقائد العام السابق للدرك "شينير أراويغور".

    كما تم الكشف عن وثائق للمنظمة تثبت وجود علاقة مباشرة لها مع جهاز الاستخبارات الصهيونية "الموساد".

  • #2
    لا تكن طيباً يا رجب!

    إذا لم "يتوحش" رئيس الوزراء التركى.. فستأكله الذئاب.. لا قدر الله!..

    وإننى أعتقد أن "أردوغان" يمكنه أن يفعل الكثير ـ بمعونة الله القوى المتين ـ لو لبس جلد السباع.. ونظر فقط فى تاريخ أجداده.. بتمعن!.

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X