إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختتمت الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني بعد عصر اليوم السبت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختتمت الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني بعد عصر اليوم السبت

    معسكر التواصل الرابع مع النقب بمهرجان حاشد في مدينة رهط حضره الآلاف من أبناء الحركة الاسلامية من النقب والمثلث والجليل والمدن الساحلية، الذي شاركوا بتنفيذ المشاريع الخيرية في المعسكر .وتولى عرافة المهرجان الأخ يوسف سلام أبو مديغم وكانت البداية مع تلاوة عطرة للقرآن الكريم قدمها الشيخ يوسف الباز، ثمّ تلاه كلمة الشيخ فايز أبو صهيبان رئيس بلدية رهط حيث رحب بالحضور وأشاد بصمود الأهل في النقب وشكر كل من أتى ليقف مع الأهل في النقب ".
    " لن ينجحوا في مصادرة الارض وجعل اهلها يتركونها بالساهل "
    واضاف البيان : " هذا وتحدث الشيخ علي ابو قرن مسؤول الحركة الاسلامية في النقب فكانت كلمته عبارة عن رسائل وجهها لابناء الحركة الاسلامية فبارك لهم بعملهم وشكرهم على تفاعلهم مع المعسكر كما وجه ابو قرن رسالة لاهل النقب وللمتطوعين فحذر من تصديق الكذب الي تشيعه السلطة من خلال لجنة جولدبرغ التي جاءت لتطفي شرعية على هدم البيوت وسلب الاراضي كما وجه رسالة الى السلطات مؤكدا انهم لن ينجحوا في مصادرة الارض وجعل اهلها يتركونها بالساهل . بعد ذلك كانت وصلة انشادية لفرقة الرباط من قرية مقيبلة ".

    الشيخ كمال خطيب : ستبقى ارض النقب عربية اسلامية لا تقبل الدخلاء
    وتابع البيان : " ثم كانت كلمة الشيخ كمال الخطيب الذي شكر جميع المشاركين وقدم شكره لاهل النقب الذين كانوا سببا من اجل ان ياتي هؤلاء الشباب من اجل بناء مسجد او جسر يمر عليه الطلاب في الشتاء، وقال: الف شكر لكم لكونكم سببا في ان ياتي هؤلاء لزراعة الزيتون او صيانة مقبرة او لقائنا اليوم معكم لنقول لمن ظن ان اهل النقب منسيون جئنا لنسمع من اوصى ان يكون قبره قريبا من هذا المكان ليأتي اليه فيجدوه فارغا فنحن نقول له النقب كان قبلك وسيبقى بعدك وستبقى ارض النقب عربية اسلامية لا تقبل الدخلاء وما اتينا الا لنستشعر قيمة الارض في معسكر التواصل فلن يكون الرابع بل هو حلقة مستمرة من التواصل فحب الارض ليست شعارا ولا مهرجانا يصرخ به فسنكون في دير حنا براياتنا الخضراء لنقول هي وسيلة للتعبير وليس كل وسائل التعبير ".

    الشيخ رائد صلاح : الايدي المتوضئة من انجاز اكثر من 150 مشروع رباط
    ومضى البيان قائلا : " وفي نهاية المهرجان قدم عريف الحفل يوسف سلام الذي ابدع في ترتيب وتقديم فقرات المهرجان ، الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الذي قال: نشكر اهل النقب على حسن استقبال الضيوف المتواصلين مؤكدا شكره للعاملين في معسكر التواصل للسنة الرابعة على التوالي الذي يعتبر لوحة من البقاء والصمود في النقب الذي يعتبر امتدادا للاقصى المبارك والقدس الشريف .
    واضاف الشيخ قائلا ما اجمل ان ننتصر لارضنا بالمظاهرات والمقالات وفي الصحف لكن الاجمل من ذلك ان نزرع زيتونا فنحفظ ارضنا وان نبني بيتا نحفظ اهلنا ونبني مدرسة نحفظ مستقبلنا ، ان كل هذه الشواهد لا تزال هي خصائص معسكر التواصل الاول والثاني والثالث والرابع وللحق وللتاريخ نقف على منصة المعسكر الرابع وقد استطاعت الايدي المتوضئة من انجاز اكثر من 150 مشروع رباط ، وبهذا المشروع سنبقى نقول للقاصي والداني ان بناءنا سينتصر على سياسة الهدم التي تقوم بها المؤسسة الاسرائيلية ".

    " نحن نبني لنصنع حاضرا ومستقبلا لاولادنا واحفادنا حتى نلقى الله "
    وتابع البيان : " واضاف الشيخ قائلا استحضر جملة احد الصالحين ما ارتفع من الارض شيئ اعظم من الاخلاص وما نزل شيئ من السماء اعظم من التوفيق فنحن نبني لنصنع حاضرا ومستقبلا لاولادنا واحفادنا حتى نلقى الله ، وقد لفت انتباهي اليوم خلال تجوالي في احد المواقع رايتهم يبنون بيتا وفي موقع آخر يصونون مقبرة فهذه رسالة للقريب والبعيد انه هنا بيوتنا وهنا قبورنا حتى نلقى الله فهذه رسالة يجب ان يفهمها القاصي والداني .
    واكد الشيخ ان الحركة الاسلامية ستشترك بفاعليات يوم الارض التي تصادف يوم الاثنين القادم لكن من خلال زراعة 20000 شتلة زيتون ولوزيات في الاراضي العربية تثبيتا لحق العرب بها ".

    الشيخ رائد صلاح : الاحزاب العربية في امتحان
    وخلص البيان الى القول : " وذكر الشيخ ان الاحزاب العربية في امتحان لان كل القرائن تشير ان المؤسسة ستعمل على تكثيف سياستها التدميرية في القدس الشريف وخلال هذا العام سيعمل الاحتلال لهدم او اخلاء 1700 بيت معنى ذلك انه يعمل على التطهير العرقي والان نحن امام امتحان فاقول لكل الاحزاب والحركات لنحشد كل قدراتنا وجماهيرنا فنحن الان في موقف الواجب الدفاع عن اسلامية وعروبة القدس الشريف امام الجرافات الاسرائيلية ". الى هنا نص البيان الذي وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما .


    هنا صور http://www.panet.co.il/online/articl...88854,1,2.html
جاري التحميل ..
X