إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذكرى الخاتم الامين رسالة الى فلسطين0

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ذكرى الخاتم الامين رسالة الى فلسطين0

    وزارة الإسلام
    إدارة الشؤون المقدسة
    إمارة الخلافة الإسلامية بالقدس
    الشؤون الخاصة لما قبل البيعة العام
    اعلن في تاريخ 1/1/1423 15/3 /2002
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال تعالى(ولما رأى المؤمنون الأحزاب قالوا هذا ما وعدنا الله ورسوله وصدق الله ورسوله وما زادهم إلا إيمانا وتسليما 22 من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا 23 ليجزي الله الصادقين بصدقهم ويعذب المنافقين إن شاء أو يتوب عليهم إن الله كان غفورا رحيما 24 ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزا 25 وأنزل الذين ظاهروهم من أهل الكتاب من صياصيهم وقذف في قلوبهم الرعب فريقا تقتلون وتأسرون فريقا 26 وأورثكم أرضهم وديارهم وأموالهم وأرضا لم تطؤوها وكان الله على كل شيء قديرا 27)
    قال تعالى ( ما كان على النبي من حرج فيما فرض الله له سنة الله في الذين خلوا من قبل وكان أمر الله قدرا مقدورا 38 الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا 39 ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبيين وكان الله بكل شيء عليما 40 يا أيها الذين امنوا اذكروا الله ذكرا كثيرا 41 وسبحوه بكرة وأصيلا 42 هو الذي يصلي عليكم وملائكته ليخرجكم من الظلمات إلى النور وكان بالمؤمنين رحيما 43 تحيتهم يوم يلقونه سلام وأعد لهم أجرا كريما 44 يا أيها النبي إنا أرسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا 45 وداعيا إلى الله بإذنه وسراجا منيرا 46 وبشر المؤمنين بأن لهم من الله فضلا كبيرا 47 ولا تطع الكافرين والمنافقين ودع أذاهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا 48)

    قال تعالى(سبح لله ما في السماوات وما في الأرض وهو العزيز الحكيم 1 يا أيها الذين امنوا لم تقولون ما لا تفعلون 2 كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون 3 إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص 4 وإذ قال موسى لقومه يا قوم لم تؤذونني وقد تعلمون أني رسول الله إليكم فلما زاغوا أزاغ الله قلوبهم والله لا يهدي القوم الفاسقين 5 وإذ قال عيسى ابن مريم يا بني إسرائيل إني رسول الله إليكم مصدقا لما بين يدي من التوراة ومبشرا برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد فلما جاءهم بالبينات قالوا هذا سحر مبين 6 ومن أظلم ممن افترى على الله الكذب وهو يدعى إلى الإسلام والله لا يهدي القوم الظالمين 7 يريدون ليطفؤوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون 8 هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون 9 يا أيها الذين امنوا هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم 10 تؤمنون بالله ورسوله وتجاهدون في سبيل الله بأموالكم وأنفسكم ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون 11 يغفر لكم ذنوبكم ويدخلكم جنات تجري من تحتها الأنهار ومساكن طيبة في جنات عدن ذلك الفوز العظيم 12 وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين 13 يا أيها الذين امنوا كونوا أنصار الله كما قال عيسى ابن مريم للحواريين من أنصاري إلى الله قال الحواريون نحن أنصار الله فامنت طائفة من بني إسرائيل وكفرت طائفة فأيدنا الذين امنوا على عدوهم فأصبحوا ظاهرين (14

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( عصابتان حرم الله جلدهم على النار واحدة تغزو الهند والاخرى تفتح بيت المقدس 00 او كما قال عليه الصلاة والسلام )

    عن ابن عباس قال( يلي من ولدي السفاح (الملا محمد عمر ) ثم الثاني المنصور ( الشيخ أسامة ) ثم المهدي ( محمد ) ثم الجواد بذله ( ع0 ث)ثم ذكر رجالا )أخرجه الخطيب في تاريخ بغداد 0

    عن أبى جعفر قال (يخرج شاب من بني هاشم بكفه اليمنى خال من خراسان(اسامة) برايات سود بين يديه شعيب بن صالح يقاتل أصحاب السفياني فيهزمهم )أخرجه نعيم 0
    عن ابي جعفر قال يبعث السفياني جنوده في الافاق بعد دخوله الكوفة وبغداد وعند ذلك تقبل الرايات من خراسان على جميع الناس شاب من بني هاشم بكفه اليمنى خال يسهل الله امره وطريقه ثم تكون له وقعة بتخوم خراسان ويسير الهاشمي في طريق الري فيسرح رجل من بني تميم من الموالي يقال له شعيب بن صالح الى اصطخر الى الاموي فيلتقي هو والمهدي والهاشمي(المنصور والسفاح غير المنصور والله اعلم) ببيضاء اصطخر فتكون بينهما ملحمة عظيمة حتى تطا الخيل الدماء الى ارصاغها )كتاب الفتن 0

    عن سفيان الكلبي قال ( يخرج على لواء المهدي غلام حديث السن خفيف اللحية اصفر –ولم يذكر الوليد اصفر – لو قاتل الجبال لهزمها – وقال الوليد لهدها :حتى ينزل ايلياء ) اخرجه نعيم (وهذا الغلام الشاب القوي غير شعيب بن صالح حفظه الله وللمعلومية هذا الغلام يعرف نفسه بارك الله فيه وهو نس0 ح)

    باب في الذي يامر بالمعروف ولا يفعله
    عن اسامة بن زيد رضي الله عنهما قال : قيل له :الا تدخل على عثمان فتكلمه ؟ فقال : اترون اني لا اكلمه الا اسمعكم ؟ والله لقد كلمته فيما بيني وبينه مادون ان افتتح امرا لا احب ان اكون اول من فتحه ولا اقول يكون علي اميرا انه خير الناس بعدما سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يؤتى بالرجل يوم القيامة فيلقى في النار فتندلق اقتاب بطنه فيدور بها كما يدور الحمار فيجتمع اليه اهل النار فيقولون مالك يافلان الم تكن تامر بالمعروف وتنهى عن المنكر فيقول بلى : كنت آمر بالمعروف ولا آتيه وانهى عن المنكر وآتيه )(م/8/224)(صلوات ربي وسلامه عليك يارسول الله ووالله انهم كذلك أي فسدة الانظمة من الحكام
    وغيرهم وهذا النبي صلى الله عليه وسلم لهم بانهم كالحمير)

    عن سعد بن ابي وقاص رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يزال اهل الغرب ظاهرين على الحق حتى تقوم الساعة )(م/6/54)0( فسروها العلماء اهل الغرب هم اهل الشام وكما هو معلوم اهل الحق لهذا الدين في كل مكان وزمان وليس لمكان دون آخر(

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( اذا سمعتم برايات سود اقبلت من قبل خراسان فاتوها ولو حبوا على الثلج ) وعن امير المؤمنين قال : ولو كنت في صندوق مقفل فاكسر ذلك القفل والصندوق والحق بها 0فان فيها خليفة الله المهدي وعلق الشيخ الحسيني أي فيها نصره واقول والله ماتعودت مجاملة لاحد لولا ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال المهدي اسمه محمد لقلنا انه اسامة ولمنه المنصور ولكن حسب المسلم ان يسلم لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ولولا ان قال اسمه محمد بن عبدالله لقلنا انه الملا محمد عمر واما انا فارشح الاثنين واترك لكم البقية )

    وفي حديث عن المصطفى صلى الله عليه وسلم بعد ان قال بقتل السفياني اكمل عليه الصلاة والسلام ( الخائب من خاب يومئذ من غنيمة كلب ولو بعقال قيل يا رسول الله كيف يغنمون اموالهم ويسبون ذراريهم وهم مسلمون ؟ قال عليه الصلاة والسلام يكفرون باستحلالهم الخمر والزنا وياتي الهاشمي بالرايات السود وسيفه على عاتقه ثمانية اشهر )

    عن ابي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كلوا هذا المال ما طاب فإذا عاد رشا فدعوه فان الله سيغنيكم من فضله ولن تفعلوه حتى ياتيكم الله باامام عادل ليس من بني امية )أخرجه ابن عساكر في كنز العمال0

    عن محمد بن الحنفية قال (تخرج راية سوداء لبني العباس ثم تخرج من خراسان اخرى سود ثيابهم بيض على مقدمتهم رجل يقال له شعيب بن صالح اوصالح بن شعيب من تميم يهزمون أصحاب السفياني حتى ينزل بيت المقدس يوطئ للمهدي سلطانه ويمد اليه ثلاثماية من الشام يكون بين خروجه وبين
    ان يسلم الامر للمهدي اثنان وسبعون شهرا )أخرجه نعيم 0
    (جميع طلبات خاصة )
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اما بعد : متابعة احوال الامم من الصعب الواحد يلاحقها خاصة ان الجيوش العربية لا تريد ان تسيتقظ وجيوش الحق الثائرة باتت تقف في وجهها هذه الجيوش مما يعني ان تحرير الامم وانتفاضتها عائق اساسي امامها اسمه الانظمة وحكومة المجاهدين في كل مكان تواجه هذا الخطر المحدق ووالله استحي من نفسي ان احسب نفسي على المجاهدين او حتى الذين سبقوفي نصر هذا الدين وكم نتالم على حال الجيوش العربية الا من رحم ربك وهم ينظرون الى الضحايا ولا حراك ولو نظرنا او استعرضنا الى احوال الامم سريعا ونحمد الله ان كثيرا من الامم تتالم معنا ولكنها افتقدت التنفيذ بعضا من الوقت ولا حول ولا قوة الا بالله (الا من رحم ربك من المؤمنين)وهذه اضطرابات الهند وباكستان واشهد ان علماء ومجاهدي ورجال الهند انهم بريئون من هؤلاء الذين يدكون باكستان البلد المسلم الذي له صولات وجولات في نصر قضية فلسطين او الافغان بدلا عنها لانها علىصميم هذا الدين وغيرها من القضايا كالاقليات المسلمة وآسيا الوسطى وكثير من البلاد المسلمة والذين نصروا الدين بجهادهم وتضحياتهم والى افريقيا ايضا وكم من الشهداء قدمت مثل الجزائر وغيرها وفلسطين التي تمثل الان بؤرة الصراع في العالم الاسلامي وايضا لبنان واستمعنا الى نبا اغتيال المناضل جهاد جبريل وانها تعد قاصمة بل تعد بداية مخطط معد له مسبقا من هذا الكيان الصهيوني وعملاءه في المنطقة وايضا اوضاع الحصار في العراق وقانون العقوبات التي تدفع الشعوب ثمنه فقط لا غير وهكذا انظمة تتسلط على الشعوب فيسلط الله عليها من هو ظالم مثلها ولميبقى لنا بعد كتاب الله وسنة نبيه صلى اللفه عليه وسلم الا سلوك طريق محمد صلى الله عليه وسلم كما سلكه المجاهدين اسامة ورفاقه وندع عنا طريق الشيطان قبحه الله المهم تعالو نستعرض تفسير بعض المصطلحات والعناصر الرئيسة التي تفيدنا في دفة المشروع الاسلامي ولكن عندنا مفاهيم ينبغي التعرض لها قليلا لا ينبغي ان نتعامل مع الحركات الاسلامية وكانهم يمتلكون التغيير في خلال لمحة وهذا يقع فيه الشباب المتحمس واذكر انني يوما قلت ان الحركات الاسلامية تجهل بعضا من الاوقات لانها تعيش والظلمة يعيشون بهناء وماعلمت اني انا اكون جاهلا لان الجماعات الاسلامية غير راضية عنهم وتكون جاهلة ان عتبت على الجهال يكفيها اننا نحن نجهل يوما وسنتعلم يوما ولكن اسال الله ان يجنبها الشرور والبلاء ولكن وفي المقابل ولا يوجد ادنى تعارض ونعلم حقا ان السكوت على الظلمة مصيبة كبرى وليست هي كذلك ولكن نسال عن الشر مخافة ان نقع فيه ايضا في عهد النبوة قام حمزة وعمر رضي الله عنهم ضد الكفر والبغي انهم نصروا الدين وحدهم وهل بقية الصحابة خذلوا الدين لا طبعا بل اعطى الله كل امة وكل رجالا على قدرهم وكذلك الجماعات والموضوع حقا يطول وهذ اساسيات احببت ان امر عليها مرورا سريعا حتى نحاول قدر الامكان التنبه لما ياتي بعد ولا نريد ان نمر علىقضايا الاصلاح والمقاومة وغيرها الا بعد ان نضع الاسس واما الاصلاح فهو وضع الدولة تحت الاطر الاسلامية والتشريعية التي تتفق مع الشريعة الاسلامية والمقاومة دفع الاحتلال او الخطر المحدق بالدولة الاسلامية ومن الطبيعي ان نسال ماهي انواع الدول او الحكومات التي تنفذ هذه التعليمات اي الاصلاحات وقبل ذلك ماهي عقبات الاصلاح وعقبات الاصلاح كبيرة جدا واهمها الطغيان الانظمي وعدم نشر العقيدة العلمية العملية حقا ولنا كلمة اخرى عليها ان شاء الله وغياب الحرية وشيوع الفساد بانواعه وغياب مفهوم الجهاد الحقيقي الذي هو الاصلاح الحقيقي ومافصلت بين هاذين المفهومين الا لان الانظمة الارضية قد فصلت وسااضطر ان افصلها وايضا العقبات هي غياب المنهجية التنفيذية لدى العاكملين في حقل الاسلام وهذا ليس عيبا فيهم ولكن ظروف وضعتها انظمة الزندقة فاضطروا الى اتباع منهجية النفس الطويل وايضا ظهور الفهم النظري للاسلام عند كثير من البشر مما حدا بكثير منهم ان يقاوم من يقاوم هذه الانظمة التي تمثل الخط الاول للظلم الدولي ويعتقد ان الانظمة لها الحق في ان تتقاعس عن خدمة قضايا الامة المصيرية او التعامل مع من يخربون الدين والعقيدة ناهيك عن مسلسل المضايقات والدماؤ الذي لحق بمن يريدون اعادة الحياة الاسلامية للامة بواقع الاسلام الحقيقي من حرية وروحانية وجهاد للدفاع عن امة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وعندنا انواع للحكومات هي حكومة تريد الاصلاح ولا تريد المقاومة والاصلاح الذي يريدونه اصلاحا ماديا او غير ذلك شريطة ان لا يمت الى الاصلاح الحقيقي بصلة ولا تريد المقاومة اي اثر بل ان سمعت بشئ اسمه القاعدة التي هي روح المقاومة اكفهرت وكفرت باانعم الله وقد تؤيد حماس والجهاد لانهم مشغولون بالصهاينة ودكهم وضربهم وحكومة تريد الاصلاح مع ضرورة اطفاء الصبغة المقاومية عليه كالمظاهرات وسيلة من وسائل الاصلاح مثلا ولكن بعض الحكومات لا تؤيدها البتة نظرا لانها مخالفة لعنجهيتها الملعونة وللمعلومية هذه الحكومات للاسف لاتتميز بالقوة بقدر انها تعيش والشعوب غافلة عنها والتيارات الاسلامية التي فيها لا تفكر الا بدماء الريئين من ابناءها وهذه صفة طيبة لهم ولكن في نفس الوقت مصيبة بان نرى بعض المتمردين يعيشون وكان امر الامة لا يعنيهم بل نجدهم للقضاء على المقاومة يعاملون السياسة الامريكية بقمة الهدوء وفي نفس الوقت يضربون الحركات الاسلامية بيد من حديد ناهيك عن بعضهم الذين ان تنفس احدا منهم اختفى , واخرى تريد الاصلاح الغريب حقا وهو المخالف للنظرة التحليلية للتيار الاسلامي خاصة يعني قد تجد انها لجات الى بنود للاصلاح غريبة مغايرة للواقع كالحكومات التي كانت تدعم المجاهدين الافغان (طبعا اثناء الدعم يتم زرع كلابها وجواسيسهم بينهم) ثم تنقلب عليهم راسا على عقب واخرى لا تريد اصلاحا ولا مقاومة بل هي الان في موقع الانتظار والتحضير لضربة جديدة قادمة ايضا تكون مختلفة عن الضربات المتوقعة وعلى الاغلب ضد التيار الاسلامي او الخلافة الاسلامية واما تيار المجاهدين فهي التي لا تخلط بين الاصلاح والمقاومة فهي تدرك حقا ان الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي والجهادي والجهادي جميعا معا يمشي سويا والا كيف تكون حقا تفهم عقيدتها حقا ففي فلسطين انموذج التيار الاسلامي حقا يكون عبر الجهاد وفي الجهاد يتحقق التوازن السياسي واجتماعيا يكفي ان الشعوب لاتخفض راسها الا لخالقها والا كيف تكون كذلك لولا الله ثم بركة الجهاد على انفسهم وعقيدتهم واقتصاديا يتضررون حقا ولكن يعلمون ان هناك ربا يرزق ويعلمون انها سنة كونية تسري وتسري, وهكذا دواليك يسير مركب الاصلاح والمقاومة جنبا الى جنب ونحسب ان حكومة طالبان الباقية قيمها هي الحكومة النموذج والرسالة الواضحة لكل من يدعون انهم محققي الاسلام حقا , وناتي على مصطلح السياسات المرحلية وهي التي تكون غالبا سياسات منمذجة تحكمها استراتيجية بعيدة المدى مفادها واهدافها احداث التغير في الخصم او تضليله طبعا التيار الاسلامي له سياسات مرحلية لكن شتان شتان بين اهداف هذا واهداف ذاك وهذه السياسة من الانظمة تتعلق اهدافها باهداف الحروب وتكاد تكون العلاقة وطيدة جدا بينها وبين اشعال الحروب التي لا يذهب ضحيتها الا الابرياء وتتميز بانها نابعة من حقد دفين او انها ضد الخلافة الاسلامية او انها مخزون دفين ضد ماصنعته المقاومات الاسلامية من صحوة لا تتفق معهم ابدا واما دور الامة المؤمنة حكومة المجاهدين طبعا فهو واضح وهو احداث بلبلة غير عادية عند هذه السياسة وليس هذا فحسب بل انها احداث ارباك في صفوف الانظمة الفاشلة طبعا ووعي بين افرادهم ينتج عنه نصرا لابناء الاسلام او الخلافة الاسلامية سواء بسواء , واما هذه السياسات اهدافها احداث هذه المخططات لوقف اشتعال هذه المقاومة وسبق ان تكلمت عن هذا الحديث الشريف وهو حتى تعودوا الى دينكم ونلاحظ ايضا كلمة حتى تعودوا الى دينكم فقد نجد الامة لاتتبايع بالعينة ولا تاخذ باذناب البقر ولكن لا تجاهد وكانت مقولة حتى تعودوا الى دينكم شاملة الشاهد هنا اانا نريد ان نمثل حقا المقاومة لدحر هؤلاء ولسنا والله نهمل الجانب الاعدادي من حيث العدد والعدة العقائدية قبل كل شئ وكثرة الحواجز والحدود بين الدول ناهيك عن السياسات الخانقة الحائلة دون بلوغ الحركات الاسلامية غاياتها ولكن نعمل وعلى الله النتائج ولو طال الزمن , وناتي الى النفط والعامل الاقتصادي وهو واضح وسلاح المقاطعة ايضا واضح وواضح مفعله على هذه الغطرسة الامريكية والصهيونية ومن تبعهم بسوء الى يوم القيامة وياتي السؤال هنا لماذا لا نقاطع الحكومات الضالة لماذا لاتكشف على حقيقتها اكثر واكثر , واما سياسة تجفيف المنابع فهي واضحة تماما وواضحة اهدافها ولكن امر واضح تجفيف المنابع نريد الوسائل الجديدة المبتكرة وهذه الوسائل تختلف باختلاف المضادات المقاومية تجاهها مثلا قضية فلسطين سياسة تجفيف المنابع تجاهها مقاومة تنظيم القاعدة مثلا الخلافة الاسلامية سياسة تجفيف المنابع هي حرام ان تقول السفاح او المنصور او غيرهم او الرايات السود او اي شئ يمت الى الخلافة الاسلامية بصلة المهم اساليبهم الجديدة غير معروفة تطورت,الان يستخدمون اساليب غير واضحة وقاتلة للشعوب مع ضرورة فصل مستقبل الامة المشرف الزاهر عن حاضرها وماضيها يعني خلافة اسلامية او تحرير الاراضي المسلمة مفصولة عن الواقع تماما او قريب من ذلك او اخرى دون اخرى , والاصلاح بانواعه يعتبر الاصطدام بالانظمة لانها لا تعتبر بالاصلاح الخارج عن رسميتهم وان لم تصطدم مع الاصلاح فاعلم ان الاصلاح ليس هو الاصلاح المنشود الحقيقي ايش هذا نقدر يوم نتكلم بصرحة كما كانوا رعية ابي بكر وعمر رضي الله عنه لا طبعا اذا اية اصلاح تنشدونه لا اعلم , ولنفرض ان هناك استعدادات عظيمة لنشر الدين الاسلامي وفرص عظيمة وهي ناجحة لكن لا بد ان نعلم ان بقاء الكفرة الفجرة عقودا دون الصحوة اللازمة فهذه مصيبة فضلا عن خلعهم , وكيف نريد ان نتقدم ومورثات الانظمة العصبية في حالة ميئوس منها لااستبعد ان تتحالف الانظمة مع الشيطان لتامين مصالحها بل هي متحالفة , طيب هل استفادت الامة من تجربة جيش محمد الكشميري من تجربة الحركات المسلحة الاسلامية لماذا لاناخذ بيدها الى الامام لماذا لا يكون المرتكز والتقييم الوحيد لرجل الساحة ايا كان هو البحث عن منظومة الجهاد وقلع الاستبداد وبسط الحرية بدلا من ان تكون كل مرتكز بعيد عن الاخر بل هناك امر آخر وانا اعلم انه صعب جدا جدا ولكن هي امنية هل ياترى وصلنا الى مرحلة يكون وضع الحركات الاسلامية مشابه تماما هناك دول الحركة الاسلامية محجمة وهناك دول الحركةالاسلامية لها حرية وهناك دول الحركة الاسلامية تتجه نحو القوة وهناك دول لا توجد فيها حركة اسلامية سوى ان هناك رجالا يقدمون للامة الخير الكثير , وهل الحاكمية تتعلق بالجهاد الجواب معلوم لو كانت هناك حاكمية حقا لا تتعلق بشهواتها ومناصبها والله لكانت فلسطين قبل عقود غير ماكانت عليه ومن هنا ياتي دور الحاكمية سبق ان تكلمت وقلت كانوا الصحابة حال مايسلمون يبعثون للغزوات الآن حال الامة غير باتت الامة عقودا وهي تقنع الانظمة بفرضية الجهاد ثم ناتي ونقول ماعلاقة الحاكمية بذلك هل تستطيع جهود دولية ان تقف في وجه الربا بدون انظمة حكم اسلامية وبالتالي بقت الحركة الاسلامية تعاني هذه المعضلة وهي الفصل بين الاسلام الحقيقي وبين الشعوب وفصل فرضية الجهاد وتوحيد الراية عن الامة ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم , ان سلاح توازن الرعب كانت الانظمة قادرة على فرضه على الاعداء لكنهم انقلبوا على انفسهم وعلى شعوبهم واصبحوا يخربون بيوتهم بايديهم وايدي المسلمين , واما عن حوارات الاديان فحربنا حرب عقيدة ماذا نريد بالارض نعم نشتاق اليها ونتالم وتذوب قلوبنا على فراقها ولكن هل تفيدنا دون بسط الدولة الاسلامية لا طبعا وبالتالي تتبلور في اذهانا حقيقة الدولة الاسلامية وبالتالي عقد الذمة ان كان في خدمة العقيدة الاسلامية ومع ارض يقام عليها عقيدة الاسلام فمستحب هو واما ان كان لمزيدا من الدماء وعلى قتل الانفس المسلمة فحرام علينا ان نتهاون بحجم هذه العقيدة الاسلامية , وسؤال آخر هل العرب يتهودون ؟ الجواب ياعزيزي قد لا استبعد ونحن نرى حجم هذه المضايقات وحجم كره قيام الخلافة الاسلامية وحجم الكره المبطن للقضية الاسلامي التي تحيي فريضة الجهاد قد لا استبعد انهم تدروزا وان بدا لنا غير ذلك ولماذا اذن تحترق المنطقة بالحروب كالحرب الايرانية( العراقية والعراقية) الكويتية ولماذا يضرب بااحاديث المصطفى عليه الصلاة والسلام وبالتالي مع حجم هذه المكيدات يظهر لنا مفهوم الثورة الذي هو عنوان الاصلاح الحقيقي او هو على ادق تعبير اعلى ماوصل اليه الاصلاح والثورة والجهاد يترادفان معا ذلك لان جهاد الامة المؤمنة لايكون جهادا مالم تثور النفس وتتمرد على من ارادوا ان يجعلوها مقيدة على من ارادوا ان يجعلوها بلا هوية تذكر ولو نظرنا هل الثورة مؤصلة في عقيدتنا اقول والله اعلم نعم ثورة حمزة وعمر رضي الله عنهم في مكة لكن في هذا الواقع لا يستطيع احد يثور لاسباب منها ان الامر خفي ومبطن واعلام مهما تقدم لم يقدم حقيقة ثابتة علنية تجعل الشعوب تتوهج توهج الشمس ومنها ظهور اعوان الظلمة والذين ملئوا الامة ظلما مع ضرورة الالتفات ان للامة علماء لا بد ان يسير المرء معهم والا ضل لقلة علمه وايضا الكثرة العددية فلن تجدي ثورة دون عدد كافي على الاقل لاثبات عدالة القضية وان كنا نؤمن بان النصر ليس بالكثرة لكن على سنة نبينا عليه الصلاة والسلام نفرح بكثرة الانصار اللهم لا تحرمنا الفرحة , واما عن حرب الانظمة فسبق ان تكلمت ليس نجاحا فقط ان هناك حربا ضد التيار الاسلامي لكن النجاح الانجح هو ان نكتشف هذه الاساليب والانجح اكثر هو ان نبث هذا الوعي وهنا نصل الى الاعلام وهمومه لاني اجد اكاذيب الظلمة لا تثبت الا بالاعلام الصادق الواضح وارى ان نوفر جهودنا ونحاول ايجاد اعلام صادق يتعاون حقا مع اكتشاف هذه الالاعيب واهمهما ان نثبت للشعوب انك تعيشي في ظل انظمة مصلحتها ومصلحتها فقط نفسها وقد تلجا الانظمة الى سفك الدماء للحفاظ على ذلك وحتى ولو كانت القضية الفلسطينية تذبح الان , وبالتالي ابواب العقيدة تتدخل تماما في احداث السياسة واحد العلماء الف كتابا يشرح تداخل الاحداث السياسي واثرها على السلوك البشري وانحرافاته حيث لا فصل بين الدين والسياسة بل هم مصطلح واحد لا غير ولكن هذا الفصل يحدث فجوة هذه الفجوة يبدو لنا انها فراغا لا هي كيانا ضخم ينتج عنه فجوات تنخر في جسم العقيدة وقد يبدوا ايضا انها فراغ وهي على العكس من ذلك اضرب مثالا عندما اشتدت السياسات على الامة والشعب نتج عنه فراغا هائلا هذا الفراغ هو تعطيل العمل من الامة ولست اعني العمل هو الصلاة والزكاة والحج وغيرها لا العمل الحقيقي هو الصعود بالامة الى المستوى المنشود الذي يضمن لها على الاقل بقاء عقيدتها سالمة كتعطيل بعض الامة الان حالة المظاهرات والوعي والتعدد السياسي وغيرها من السكوت عن الكبائر كالربا او تسلط الظلمة والتحكم بعقيدة الامة المهم ماذا نتج عن هذه السياسات التي عطلت العمل نتج عن هذه الفجوة او الفراغ طائفة تسمى المرجئة هذه الطائفة التي كنا نحسبها فجوة نتجت عنها طوائف خفي منها ومعلن وكذلك الخوارج الذين خرجوا على علي كرم الله وجهه والمعتزلة هؤلاء جميعا وفرت لهم الانظمة غطاء سياسيا الان نعاني من ازمة مخفية وهي فرقة الناصبة ولكن نعاني اشد اضعافا كثيرة من ترك الجهاد في فلسطين والشيشان ولنعلم ان ترك الجهاد مصيبة عظمى ويترادف معها كذلك ظهور هذه الفرق التي ستعيد حمل السلاح والذي يسمع انني اقول ان هذه الفرق التي باعت فلسطين ستعيد السلاح يظن انها ستجاهد لا الذي اقصده انها سترفع السلاح في وجه المجاهدين واجتمع علينا ترك الجهاد وحمل السلاح علينا من هؤلاء سواء بسواء وماحملوا علينا السلاح الا لاننا طلبنا الجهاد لتحرير درة الامم فلسطين وكل بلاد المسلمين وبالتالي عندما نقول الانظمة اخطر علينا من اليهود والنصارى لا نلام لماذا ؟ لان هؤلاء اي اليهود والنصارى ظاهرين العداء مغتصبي الارض وحربنا ومعركتنا معهم واضحة تماما تماما اما الانظمة او الذي وقفوا عائقا عن تحرير فلسطين فليس لهم وجه محدد وليس لهم مبدا تحاربهم به الا تصدق ساجعلك تصدق ان شاء الله وهو ان ترى ان الامام حسن البنا وابن باديس وعمر المختار وسيد رحمه الله وابو الاعلى المودودي وكل الاصلاحيين وكل الثورات الاسلامية لم تعدم ولم تحارب الا من انظمتها والامثلة كثيرة اصبح لزاما علينا ان نقف مع الوقت برهة امام هؤلاء الذين يعطلون شرع الله في الارض او شبه يعطلون شرع الله في الارض وليس لهم عذر والمصيبة ان الجانب الاقتصادي الذي اهتم به الاسلام كثيرا يسيرونه معهم جنبا الى جنبا وهذا هو العلو في الارض بعينه حقا وهو السيطرة التامة على مراكز التحكم والبؤر الحساسة في السوق الدولي وعن الايرادات والصادرات ناهيك عن النفط وبعثرته وعن الاساليب الجديدة التي تجعل البورصة الدولية في متناول ايديهم وقد يستغرب البعض كيف في غمرة هذا التطور في كل المجالات وثورة التكنولوجيا والمعلومات ونذكر احاديث الفتن والملاحم في آخر الزمان وماعلمت ان نطق الحديد وظهور العلو والافساد اليهودي والفتن والملاحم كلها من علامات الساعة واما عن تحرير فلسطين فقد ذكرها النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال (لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود جتى يقول الشجر او الحجر يامسلم ياعبدالله هذا يهودي ورائي تعال فاقتله 00) الغريب هنا ان حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم قال او الحجر كلمة او معنى ذلك قد تقوم المعركة في وقت ومكان لا توجد فيه الشجر وينطق فيه الحجر والذين زرعوا الغرقد للحماية فسينطق الحجر نقولها مجازا لامؤتمر انا لا اريد سوى عمر , ومعلومة اخرى ونرى ان الامام مسلم وجهابذة الحديث لا يذكرون احاديث الساعة كابو نعيم وغيره والذي اراه والله اعلم ان اهتمامات علماء الحديث تختلف عن اهتمامات بعضهم البعض منهم من صب جهده في غير ذلك وبعد 00 هذه ذكرى ميلاد سيد البرية محمد صلى الله عليه وسلم صاحب الرسالة خاتم النبيين والرسل والذي نتمنى من علماءنا الذين نعم نجلهم ان يقتفوا اثره ويسيروا على هداه وان يجعلوا من حياته السياسية والجهادية والاجتماعية نبراسا لهم على طريق السداد والتقوى والرشاد والله نسال ان يرزقنا رؤيته في الجنة وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
    والسلام
جاري التحميل ..
X