إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسيرة حاشد ة لاسلاميو الأردن الجمعة ضد تهويد القدس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسيرة حاشد ة لاسلاميو الأردن الجمعة ضد تهويد القدس

    2009-03-02 00:03:33

    ابلغ الأمين العام زكي بني أرشيد محافظ العاصمة سعد الوادي بنية الحزب تنظيم مسيرة جماهيرية لاستنكارا الاساءات الصهيونية المتكررة للانبياء والرسل، وإدانة اجراءات تهويد مدينة القدس وهدم بيوت سكانها من العرب، وترحيلهم بشكل قصري.

    ومن المقرر ان تنطلق المسيرة بعد صلاة ظهر يوم الجمعة الموافق 6/3/2009م من أمام المسجد الحسيني في وسط البلد، وصولاً الى ساحة امانة عمان الكبرى في رأس العين.

    واعرب الامين العام عن ادانته للاساءات "البذيئة" التي اقترفها الاعلام الصهيوني بحق الانبياء عليهم السلام، منوها الى ان هذا السلوك "المتمرد على القيم الانسانية ليس غريباً على مجرمي الحرب الذين لم يتورعوا عن قتل الاف الاطفال والشيوخ والنساء وهدم المستشفيات والمساجد والبيوت الامنة وقصف سيارات الاسعاف واستخدام الاسلحة المحرمة دولياً بحق العزل ومنع الطعام والشراب والدواء والدفء عن البشر في غزة في عملية عقاب جماعي عنوانها الابتزاز السياسي المعلن" .

    واستهجن بني ارشيد "صمت" الانظمة العربية والاسلامية ازاء هذه الاساءات،وقال "الرموز الدينية لا تخص الشعوب دون الانظمة والدفاع عنها واجب جميع من يستشعر فداحة هذا الاعتداء الاجرامي".

    وطالب العالم الاسلامي بالتحرك لرفض هذه "الموجة الجديدة من التطاول على الرموز الدينية وادانتها وتعرية وفضح مدبريها ،اولئك الذين يقفون وراء منهجية التحريض على الانسان وقيمه ومعتقداته وبث الفتن واشعال الحروب في العالم".

    وتساءل "كيف ستكون ردود الفعل لو كان الامر متعلقاً برأي في الهولوكوست؟الن تستحضر كل ادوات قمع الرأي وتكميم الافواه والتجريم "،وتابع بالاشارة الى ان الذي يحدث يؤشر الى "انحدار اخلاقي عالمي "وتقدم لقوانيين الغاب التي تحابي القوي على حساب الضعيف .

    وفيما يتعلق بتهجير المقدسيين من حي سلوان قال بني ارشيد ان الاجراءات الصهيونية الهادفة الى فرض امر واقع يرسخ منهج التهجير القصري وتهويد القدس وهدم المقدسات "بلغت مدى غير مسبوق يستدعي من الحكومات ان تنهض لفعل ما من شأنه وقف هذه الاعمال العدوانية "،محملاً اياها مسؤولية حالة ."التراخي" الذي تلف الموقف الرسمي العربي ازاء الحدث "الجلل"

    وشدد على ان "عجز" الانظمة العربية والاسلامية "لن يعفيها" من مسؤولية المخاطر المحدقة بالاقصى ،وتابع"ما يجري في القدس يتطلب رفع مستوى الجهود الرسمية والشعبية بحدود الخطر الداهم".

    وقدر بني ارشيد ان على الحكومة الاردنية مسؤولية "مضاعفة" بسبب ما تتمتع به من امتيازات ادارية في رعاية المقدسات وبسبب ان الاردن الجار الاقرب لفلسطين والمتأثر المباشر من منهجية "الترانسفير" التي يتوسع العدو في تسويقها وتنفيذها،وتابع بالقول "الاعتداء على المقدسات يمثل اعتداءً مباشراً على الاردن وسيادته

  • #2
    رد : مسيرة حاشد ة لاسلاميو الأردن الجمعة ضد تهويد القدس

    ان شاء الله تمر على خير بعد تغير وزير الداخلية الجديد
    وما تكون فرصة ليلمع نفسه

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X