إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

    هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

  • #2
    رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

    قال إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية في حكومة هنية إن أكثر من 200 مريض سيحرمون من السفر إلى الخارج عبر معبر رفح لتلقي العلاج بسبب عدم امتلاكهم جوازات سفر فلسطينية.



    وطالب الغصين في تصريحات صحفية حكومة رام الله بإرسال جوازات سفر لقطاع غزة فوراً كتهيئة لأجواء الحوار الفلسطيني.



    وكانت الإدارة العامة للمعابر والحدود التابعة لوزارة الداخلية بغزة أعلنت عن فتح معبر رفح لثلاث أيام متتالية بدءً من غداً الأحد لأصحاب الإقامات والطلبة والحالات المرضية.



    وقال عادل زعرب الناطق باسم الإدارة في تصريح صحفي السبت 21-2-2009 :" سيسمح للفئات التالية المغادرة عبر معبر رفح، وهم أصحاب الإقامات الصالحة في مصر والخارج، إلى جانب الطلبة المقيدون 2008-2009، والحالات المرضية".



    ودعا زعرب من يحق له السفر التوجه غداً إلى ستاد خانيونس ( صالة ابو يوسف النجار )مقابل مستشفى ناصر الحكومى جنوب قطاع غزة لنقلهم إلى معبر رفح.



    وأغلقت مصر معبر رفح بشكل مفاجئ في الخامس من الشهر الجاري، وحالت دون تواصل وصول المساعدات والوفد الطبية إلى غزة.



    ووفقاً لتقارير رسمية؛ يوجد بغزة أكثر من 800 حالة مرضية و500 حالة إنسانية و500 من حملة الإقامات ينتظرون فتح المعبر للسفر إلى الخارج. وتزداد الأوضاع الصحية والإنسانية سواء وتدهوراً يوماً بعد يوم جراء إغلاق معبر رفح والمعابر الأخرى.



    وأشار زعرب الى ان غدا الاحد سيكون للطلاب واصحاب الاقامات سارية المفعول , اما يوم الاثنين سيكون للمرضى , وبخصوص يوم الثلاثاء نوه الى انه سيكون لباقى الطلاب واللعالقين من حملة الاقامات سارية المفعول.

    تعليق


    • #3
      رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

      يلتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي المكلف بنيامين نتانياهو اليوم رئيسة حزب كاديما تسيبي ليفني مستهلا بذلك رسميا مساعيه لتشكيل الحكومة القادمة برئاسته.



      وكان نتانياهو قد دعا زعماء الأحزاب الإسرائيلية إلى وضع الخلافات جانبا والانضمام الى حكومة برئاسته نظراً للتحديات التي تواجهها إسرائيل داخليا وخارجيا.



      وذكرت انباء صحفية ان ليفني لن تستجيب لطلب نتنياهو، رغم دعوة عدد من اقطاب حزبها الى الانضمام الى الحكومة الجديدة.

      تعليق


      • #4
        رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

        اعلنت مصادر اسرائيلية ان صاروخا من طراز غراد اطلق من قطاع غزة سقط في جنوب عسقلان منتصف الليلة .



        واضافت المصادر ان احدا لم يصب باذى جراء سقوط الصاروخ ولم يخلف اضرارا مادية .



        وكانت ذات المصادر اعلنت في وقت سابق سقوط قذيفتي هاون في مجمع شعار هنيغف دون اصابات او اضرار

        تعليق


        • #5
          رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

          أكدت مصادر فلسطينية موثوق بها أن رئيس الهيئة الأمنية السياسية في وزارة الحرب الإسرائيلية عاموس غلعاد والمفاوض الرئيس في صفقة تبادل الأسرى مع «حزب الله» اللبناني في العام 2004 عوفر ديكل، زارا باريس في إطار المساعي لإبرام صفقة إطلاق الجندي الأسير في قطاع غزة غلعاد شاليت.



          وأشارت إلى أن ديكل زار العاصمة الفرنسية قبل ثلاثة أيام، فيما سبقه غلعاد بنحو أسبوع، وناقشا مع مسؤولين فرنسيين تفاصيل صفقة إطلاق شاليت مقابل أكثر من ألف أسير فلسطيني في سجون الاحتلال.



          وأوضحت أن غلعاد بحث مع المسؤولين الفرنسيين في ملف التهدئة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، إضافة إلى قضية تبادل الأسرى، قبل أن تتعثر الجهود المصرية في الملفين بسبب اشتراط المجلس الوزاري الإسرائيلي الأمني المصغر في جلسته الأربعاء الماضي اتمام صفقة التبادل قبل التهدئة.



          وشددت المصادر على أن فرنسا التي دخلت على خط ملف شاليت منذ أسره نظراً إلى كونه يحمل جنسيتها، يهمها كثيراً إنجاز الصفقة عبر قيامها «بدور مساعد» للدور المصري في هذا الشأن. وأشارت إلى أن الوساطة الفرنسية تتم بتنسيق تام مع القاهرة.



          ولفتت إلى أن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي مهتم شخصياً باتمام الصفقة، وأنه سلّم بنفسه الرئيس السوري بشار الأسد أثناء زيارته الى العاصمة السورية دمشق قبل بضعة أسابيع، رسالة من والدي شاليت نقلتها دمشق إلى قيادة حركة «حماس» التي نقلتها إلى غزة، حيث يحتجز الجندي الأسير منذ 25 حزيران (يونيو) 2006.



          وكشفت أن رئيس الحكومة الإسرائيلية المكلف بنيامين نتانياهو وافق قبل تكليفه على صفقة شاليت، على أن تتم الصفقة في عهد الحكومة الحالية برئاسة رئيسها المنصرف إيهود أولمرت، لكن الأخير أراد أن يلقي بلمف الصفقة في «حجر» نتانياهو.



          وقالت إن هذا التجاذب هو أحد الأسباب، بين أسباب اخرى، وراء قرار أولمرت وضع العربة أمام الحصان من خلال إصراره على اتمام الصفقة قبل التهدئة، ما أثار غضب المسؤوليين المصريين.

          تعليق


          • #6
            رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

            على ما اعتقد انك موظف في الشبكة

            المهنة : نسخ لصق


            تحياتي

            تعليق


            • #7
              رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

              قالت مصادر إسرائيلية إن حكومة إيهود أولمرت، تراهن على الوصول إلى صفقة شاملة بخصوص التهدئة وتبادل الأسرى قبل أن يتسلم زعيم حزب الليكود، بنيامين نتنياهو فعليا مقاليد الحكم في إسرائيل.



              وقالت المصادر، لصحيفة "لشرق الأوسط" اللندنية، إن الحكومة تراهن أيضا على أن حماس ستكون حريصة على حل هاتين القضيتين قبل وصول نتنياهو، باعتباره الأكثر تشددا معها، كما أن أولمرت يريد إنهاء حياته السياسية في إسرائيل بطريقة مشرفة عبر انجازه إعادة الجندي الإسرائيلي الأسير في غزة جلعاد شاليط إلى منزله.



              ووصل أمس القيادي البارز في حركة حماس محمود الزهار إلى القاهرة لمواصلة المباحثات مع المصريين بشأن إبرام اتفاق للتهدئة مع إسرائيل في قطاع غزة.



              وقبلت حماس بالتوصل إلى اتفاق بالتزامن بين ملفي التهدئة وشاليط على أن يتم التوصل إلى اتفاق حول كل ملف على حدة. وذلك بعد إصرار إسرائيل على ربط ملف التهدئة بملف شاليط. وتتمسك حماس والفصائل الأخرى بمطالبها، بشأن الأسماء، الذين تطالب بالإفراج عنهم مقابل إطلاق سراح شاليط، لكن الإسرائيليين يحاولون استبدال بعض هذه الأسماء، أو إبعادهم عن الضفة الغربية، وأبرزهم، مسؤولون كبار في كتائب القسام من الضفة الغربية، بينهم إبراهيم حامد وعبد الله البرغوثي وحسن سلامة وغيرهم، وهؤلاء محكومون بعشرات المؤبدات ومتهمون بأنهم يقفون وراء سلسلة طويلة من العمليات ضد إسرائيل.

              تعليق


              • #8
                رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                أكدت مصادر فلسطينية وعربية ان الدعوة للحوار في القاهرة يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري لم توجه الي كافة الفصائل الفلسطينية كما نشر سابقا بل اقتصرت الدعوة على حركتي فتح و حماس لتذليل العقبات امام انجاح الحوار .



                وأوضحت ذات المصادر ان الدعوة للحوار يوم 25 الجاري هي رغبة ونية مصرية لبدء جولة الحوار، وأن مصر تدرس هذه الرغبة مع الرئاسة ومع حركة حماس و لكن المصادر ذاتها اكدت على ضرورة اجراء اتصالات مكثفة قبل هذا الموعد تضمن تذليل العقبات لبدء جولة الحوار دون حدوث انتكاسات .



                و أضافت تلك المصادر ان هناك اتصالات كبيرة تقوم فيها القيادة المصرية علي كل المستويات لتذليل عقبة الاعتقالات السياسية و ان هذه الاتصالات لم تنجح حتي اللحظة موضحة ان لدي حركة حماس تحفظ كبير علي موعد 25 شباط في حال لم يحدث اي تقدم في قضية المعتقليين لديها في معتقلات السلطة.



                من جهته أكد اسامة حمدان ممثل حركة حماس في لبنان أن الدكتور انهى لقاءا اليوم مع الوزير عمر سليمان وهو في طريقه إلى قطاع غزة .

                تعليق


                • #9
                  رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                  أوضحت مصادر في المقاومة على صلة بملف شاليط لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية أن الفصائل الآسرة قد تقبل بإبعاد بعض أسرى الضفة إلى قطاع غزة أو سورية، من اجل تأمين سلامتهم، في حال استجابت "إسرائيل" لكل شروط المقاومة.



                  ويجري نقاش واسع حتى بين هؤلاء الأسرى حول كيفية تأمين حياتهم إذا ما خرجوا إلى الضفة المحتلة التي يسيطر عليها الإسرائيليون.



                  وأكد رأفت ناصيف عضو القيادة السياسية لحماس انه لا ضمان لعدم عودة الاحتلال لاعتقالهم أو اغتيالهم، لكن حماس ستسعى للحصول على كل الضمانات الممكنة من اجل تأمين سلامتهم.

                  تعليق


                  • #10
                    رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                    يتوجه وفد من الجامعة العربية اليوم إلى قطاع غزة للوقوف على احتياجات القطاع بعد العدوان الإسرائيلي وإغلاق المعابر .

                    وقالت مصادر مطلعة في الجامعة العربية أن الوفد يضم ممثلين عن المنظمات العربية المتخصصة في كافة المجالات لحصر احتياجات القطاع الزراعية والانشائية والغذائية والصحية وفي مجال التعليم وتحديد المشروعات التي يحتاجها القطاع.

                    ويقوم الوفد بتحديد تكلفة المشاريع المقرر إقامتها وتحديد أولوية إنشائها، خاصة في مجال التعليم والصحة والكهرباء وبنية تحتية سواء كانت مياهاً للشرب او للصرف الصحي او للطرق. ويصاحب وفد الجامعة العربية خبراء دوليون يمثلون القانون الدولي.

                    وأوضحت المصادر أن الوفد سيتوجه الى غزة عبر الطريق البري في حافلات وتستغرق مهمته عدة ايام .

                    وصرح السفير هشام يوسف مدير مكتب الامين العام للجامعة العربية ان هناك لجنة من القانونيين الدوليين مسؤولة عن موضوع الأوضاع في غزة وتوثيق "جرائم الحرب" التي ارتكبت ضد الشعب الفلسطيني وكيفية التعامل مع هذا الموضوع قانونياً بمشاركة فريق من القانونيين العرب والجامعة العربية وبمساعدة من إحدى لجان حقوق الانسان الفلسطينية برئاسة جون دوجر وهو من الخبراء الدوليين والقانونيين،

                    وأشار إلى أن هذه اللجنة ستأخذ وقتاً طويلاً لضمان عدم افلات من قام بجرائم حرب من العقاب وقال إن الأمر ربما يتطلب زيارات اخرى .

                    وحول مستقبل عملية السلام في ظل حكومة اسرائيلية برئاسة زعيم حزب "ليكود" بنيامين نتنياهو قال يوسف :"للأسف الشديد الحكومة الاسرائيلية هي حكومة يمينية وتوقعاتنا لم تكن ايجابية ومن المنتظر ان تتبلور الامور والمواقف التي ستتخذها هذه الحكومة والادارة الاميركية الجديدة".

                    تعليق


                    • #11
                      رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                      المشاركة الأصلية بواسطة Nyzak مشاهدة المشاركة
                      على ما اعتقد انك موظف في الشبكة

                      المهنة : نسخ لصق


                      تحياتي
                      شكلو هيك

                      تعليق


                      • #12
                        رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                        عاجل : حتي لحظة دخول 5 باصات دخل معبر رفح

                        تعليق


                        • #13
                          رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                          حكومة أولمرت تراهن على سعي حماس لإنهاء ملفي شاليط والتهدئة قبل وصول نتنياهو

                          تعليق


                          • #14
                            رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                            حزبا الليكود وكاديما يجتمعان اليوم لمناقشة موضوع الدخول في الائتلاف الحكومي

                            تعليق


                            • #15
                              رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                              فتح انجزت اضخمها- فروانة: سجل فصائل المنظمة حافل بعمليات تبادل الأسرى

                              تعليق


                              • #16
                                رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                اسرائيل تعترف بسقوط قذيفتي هاون في شعار هنيغف

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                  حتي لحظة اغلاق معبر رفح امام العالقين والمرضي

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                    أبو النجا: تكليف نتنياهو بتشكيل الحكومة الإسرائيلية يتطلب منا التوحد لمواجهة تشدده

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                      "حماس" تعرض مواقفها بشأن ملفات الحوار وعملية تبادل الأسرى والتهدئة

                                      ذكرت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) السبت إن الحوار الجاد والحقيقي هو السبيل الوحيد لإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية وإنها لم تكن يوماً ضد الحوار.

                                      وقالت الحركة في بيان صحافي تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه إنها " كانت تطالب دائماً بوضع أرضية صلبة يقف الحوار عليها بحيث يحقق أهدافه بما يخدم المشروع الوطني".

                                      وأضافت أنها "حرصت خلال حوارات وفدها القيادي في القاهرة مع المسئولين المصريين على تجنب الرد على المشوشين على هذه الحوارات من خلال التسريبات الإعلامية والتصريحات الصحافية".



                                      وتابعت "تأتي اللقاءات التي جرت مع الإخوة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في سياق التمهيد للحوار الوطني الشامل ومن أجل تهيئة الأجواء لانطلاقه".



                                      وأشار البيان إلى أن "الإفراج عن المعتقلين في سجون الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية يمثل خطوة ضرورية لانعقاد الحوار ونجاحه". وقال البيان: "لا يعقل أن يتم الحوار في ظل المناخ السائد في الضفة الغربية حيث يتواصل اعتقال أبناء حماس وفصائل المقاومة الذين زاد عددهم عن ستمائة معتقل حتى الآن

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                        حماس تسعى الى ضمانات إسرائيلية بعدم اغتيال أسرى من الوزن الثقيل يطلقون في التبادل

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                          وأشار البيان إلى أن "الإفراج عن المعتقلين في سجون الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية يمثل خطوة ضرورية لانعقاد الحوار ونجاحه". وقال البيان: "لا يعقل أن يتم الحوار في ظل المناخ السائد في الضفة الغربية حيث يتواصل اعتقال أبناء حماس وفصائل المقاومة الذين زاد عددهم عن ستمائة معتقل حتى الآن
                                          ان شاء اله يطلعوا
                                          يا من انت كريم

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                            لإنجاح الحوار.. القاهرة طلبت من الفصائل تشكيل وفودها من "شخصيات معتدلة" واستبعاد الصداميين

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                              عبرت قافلة "شريان الحياة" المتجهة إلى قطاع غزة الحدود بين المغرب والجزائر لتفتحها مؤقتا بعد أن ظلت مغلقة منذ 15 عاما.



                                              وقد خرج المئات من سكان البلدين على الجانبين من الحدود للاحتفال بعبور القافلة وبفتح الحدود بين الدولتين ولو بشكل مؤقت.



                                              وتتشكل القافلة المتوجهة إلى غزة من أكثر من مائة سيارة وشاحنة وسيارات إسعاف ويرافقها أكثر من 150 بريطانيا يهدفون إلى تقديم المساعدات الإنسانية إلى أهل غزة.



                                              وبعد الجزائر ستكون المحطات التالية للقافلة هي تونس وليبيا ومصر. وقال المنظمون إنهم تلقوا تطمينات من السلطات المصرية بالسماح لهم بالعبور.



                                              وقد كانت القافلة التي يترأسها النائب البريطاني جورج غالوي قد وصلت إلى مدينة طنجة (شمال المغرب) الأربعاء الماضي واستقبلتها في ميناء المدينة شخصيات تمثل عدة هيئات مغربية وعربية.



                                              وكان البرلماني البريطاني شكر السلطات المغربية لفتحها الحدود مع الجزائر حتى تتمكن القافلة من العبور نحو باقي بلدان المغرب العربي، متمنيا أن تكون قافلته سببا لفتح الحدود والقلوب والطرق بين الشعوب والدول العربية.



                                              ويتوقع أن تقطع القافلة البريطانية حوالي ثمانية آلاف كيلومتر من بريطانيا إلى فلسطين مرورا بفرنسا وإسبانيا وبلدان المغرب العربي ثم مصر. وقد بدأت الرحلة يوم 14 فبراير/شباط وستنتهي في التاسع من مارس/آذار المقبل

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                                اتهم، أمس، بيان حمل اسم مجموعات الفهد الأسود، قادة أجهزة أمن السلطة في محافظة بيت لحم بـ"استغلال مناصبهم لاستمرار مصالحهم والرقص على جراح المواطنين". ونعت البيان هؤلاء القادة بـ"الفئة الضالة المنتفعة".

                                                واعتبرت تلك المجموعة التي تعلن عن نفسها لأول مرة اقتحام منازل المواطنين والتعرض لساكنيها أمراً يخالف العادات والتقاليد، تعديا واضحا.

                                                وأضاف البيان: " إن مجموعات الفهد الأسود قررت أن تتحرك وأن لا تقف مكتوفة الأيدي أمام العابثين بأعراض الناس ومصالحهم والانتقام منهم".

                                                وتنفذ أجهزة أمن السلطة حملة اعتقالات سياسية منذ عامين طالت عدداً كبيراً من عناصر وكوادر حركتي "حماس" والجهاد الإسلامي.

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                                  يبدأ رئيس الوزراء الإسرائيلي المكلف، بنيامين نتنياهو، اليوم، المفاوضات الائتلافية لتشكيل الحكومة، وسيلتقي بعد الظهر برئيسة حزب "كاديما" تسيبي ليفني.

                                                  وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن نتنياهو يعرض على كاديما حقيبتين وزاريتين من الحقائب الثلاث الرفيعة، الخارجية والأمن والمالية، إلى جانب عدد حقائب مساو لحقائب الليكود، وشراكة في بلورة الخطوط الرئيسية للحكومة.



                                                  ومن المتوقع أن تشترط ليفني مشاركتها في الائتلاف بالتناوب على رئاسة الحكومة، إلا أن الأمر يلقى معارضة شديدة داخل الليكود.



                                                  أما في كاديما فثمة خلاف في وجهات النظر حول المشاركة في حكومة برئاسة الليكود. فقد أعربت رئيسة الكنيست داليا إيتسيك، والقائم بأعمال رئيس الحكومة حاييم رامون عن تأييدهما للانضمام إلى ائتلاف نتنياهو، ويشاركهم الرأي معسكر شاؤول موفاز في الحزب. إلا أن فكرة المشاركة في الحكومة بدون تناوب تلقى معارضة داخل الحزب وخاصة في معسكر ليفني.



                                                  وقال مسؤول في كاديما إن «ليفني لن تنضم إلى الحكومة حتى لو حصلت على رزمة تحفيزات لكاديما». وشن هجوما على إيتسيك ورامون الذين أدليا بتصريحات تؤيد الانضمام لحكومة نتنياهو، وقال إنهما يتحدثان باسميهما فقط ولا يتحدثان باسم كاديما.



                                                  وكانت ليفني أكدت عدة مرات أن كاديما لن تنضم إلى حكومة برئاسة نتنياهو وستبقى في المعارضة. إلا أنه رغم الهجوم على رامون وإيتسيك لا يستبعد مسؤولون في كاديما الانضمام للحكومة في ظروف معينة . وقال مقرب من ليفني إنه في حال قررت ليفني المشاركة في الحكومة فإن الحزب سيقف خلفها. موضحين في الوقت الراهن لا يوجد أغلبية داخل كاديما تؤيد الانضمام إلى حكومة من غير تناوب على رئاسة الحكومة.



                                                  وقال مسؤول في كاديما إن ثمة احتمال ضئيل لمشاركة كاديما في الائتلاف إذا توفرت بعض الشروط: تناوب على رئاسة الحكومة، وحكومة بدون شاس. وأضاف: ستطالب ليفني في هذه الحالة ببلورة الخطوط الرئيسية بما يتناسب مع طرح كاديما بشأن المفاوضات مع الفلسطينيين. إلا أن مسؤولين في كاديما وعلى رأسهم رئيس الوزراء الحالي إيهود أولمرت ينصحون ليفني بالبقاء في المعارضة وطرح بديل للسلطة لتحسين فرص فوز الحزب في المستقبل.

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                                    أعلنت مصادر أمنية فلسطينية، أمس عن استشهاد مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جحر الديك شرق مخيم البريج في وسط قطاع غزة.

                                                    وقال مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الطبيب معاوية حسنين: إن الشهيدين أحمد ويعقوب نصار، أصيبا برصاص قوات الاحتلال في أنحاء متفرقة من جسديهما، وأنهما نقلا إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة.

                                                    وبحسب شهود عيان فإن قوات الاحتلال أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة بشكل كثيف بعد منتصف الليل شمال شرق المنطقة

                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                                      المشاركة الأصلية بواسطة Nyzak مشاهدة المشاركة
                                                      على ما اعتقد انك موظف في الشبكة

                                                      المهنة : نسخ لصق


                                                      تحياتي



                                                      جيد الكل يعلم ان هذا نسخ لصق ولكن الاخ بارك الله فيه حب ان يضعكم بصورة الموقف السياسى والميدانىى


                                                      ونرجو عدم الاستهزاء باحد



                                                      ومشكور اخى الكريم على المتابعة الاخبارية

                                                      تعليق


                                                      • #28
                                                        رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                                        أصيب 23 إسرائيليا بينهم 8 جنود صباح اليوم الأحد في حادث تصادم بين حافلتين على طريق القدس تل أبيب.



                                                        وأفادت مصادر الإسعاف الاسرائيلي أن حالة الجرحى طفيفة، وأنهم نقلوا في سيارات إسعاف إلى مستشفيات شعاري تصيدق وهداسا عين كارم وهداسا هار هتسفون

                                                        تعليق


                                                        • #29
                                                          رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                                          اعتبر الجيش الإسرائيلي أن الأنباء التي تحدثت عن إصابة الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط المختطف ، لدى فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، تدخل في إطار الحرب النفسية.



                                                          وقال جيش الاحتلال في بيان، ردا على ما نقلته صحيفة الحياة اللندنية عن القيادي في لجان المقاومة الشعبية أبو عبير، بأن الأسير أصيب جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، أن «الجيش لا ينوي التعاطي مع إشاعات تدخل في إطار الحرب النفسية».

                                                          تعليق


                                                          • #30
                                                            رد : هنا متابعة أخر الاخبار والمستجدات لهذا اليوم

                                                            اصوات اسعافات شرق خان يونس من الصبح
                                                            حد يفيدنا

                                                            تعليق

                                                            جاري التحميل ..
                                                            X