إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

    قال وزير الحراميه الطور رياض المالكي كل البرامج والاليات والخطط التي سيتم الاتفاق عليها ستمر عبر السلطة الحراميه فقط ".

    واضاف " :ان كل ما تم الحديث عنه في اليوم الاول حول قطاع غزة سيتم بالتنسيق مع السلطة الحراميه". الممثله في عباس وبياض والاربعين حرامي من عبد ربه الى ابو عمليات التجميل أحمد عبد الرحمن مروراً بالسكرجي نمر حماد وصولن الى البهلول صائب عريقات والاحمق عزام الاحمق

    وتابع قائلا": ان ما تبرعت به السعودية مبلغ مليار دولار لاعادة الاعمار ونحن ننتظر ما سنسمعه من بقية الدول في الاجتماع الثاني فيما يتعلق بقنوات واليات الاعمار والنهب والسلب".

    "الطور المالكي" والاربعين حرامي لم يكتفوا بمساعدة الاحتلال في ضرب غزة بل يريدُ ان يصادرُالتبرعات ايضاً من اجل النهب والسلب وحسبنا الله ونعم الوكيل


    من جانبه رفض موسى ابو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس رفضا قاطعا تولي لسلطة استقبال الاموال المخصصة لاعادة الاعمار السلطة الفلسطينية اي من اموال التبرعات لاعادة اعمار القطاع.

    وقال في حديث متلفز للجزيرة" نرفض ان تذهب الاموال وان تستلمها السلطة في رام الله ونفضل وندعو ان تذهب بشكل مباشر الى اصحاب الشان وهو الشعب الذي تضرر وعانى الامرين".

    وتحدث ابو مرزوق عن قيام حماس بتشكيل لجنة لاعادة الاعمار، داعيا الدول الى التعامل مع هذه اللجنة وفقا لاليات يختارونها "ويجب ان لا تذهب هذه الاموال الى رام الله".
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد الغريب; 20/01/2009, 11:48 AM.

  • #2
    رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

    السلطة الفلسطينية من جهتها طالبت بتحويل أموال إعادة إعمار القطاع إليها، قائلة على لسان رئيس الوزراء بحكومة رام الله سلام فياض "إن المعونات المطلوبة لإعادة الإعمار ينبغي أن تمر من خلال السلطة الفلسطينية".
    ورفض فياض اقتراحات من جهات أوروبية ودولية بنقل مهة إعادة الاعمار لجهات دولية بسبب خصوصية وضع القطاع. وأضاف أن "المانحين الدوليين الحريصين على إعادة بناء قطاع غزة يخاطرون بتعميق الانقسام السياسي من خلال تجاهل دور السلطة الفلسطينية

    تعليق


    • #3
      رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

      خطة أمريكية لدعم عباس
      جاء ذلك في الوقت الذي ذكر فيه مسئولون أمريكيون أن الولايات المتحدة تأمل في استخدام إعادة الإعمار في غزة لمساعدة السلطة الفلسطينية على استعادة حضورها ونفوذها فيما أسموه "معقل حركة حماس".
      وقال مسؤول في إدارة الرئيس الأمريكي جورج بوش لم يذكر اسمه لوكالة الأنباء الفرنسية إن "الولايات المتحدة تدرس سبل استخدام إعادة الإعمار في قطاع غزة في دعم الرئيس عباس".
      وأضاف المسئول "لا نريد بالتأكيد أن تستفيد حماس من برنامج إعادة الإعمار ولا نريد أن يذهب أي جزء من هذه الأموال إلى حماس أو عبرها".
      وتابع المسئول "أما على الجانب الإيجابي فنريد أيضا أن تنال الحكومة الفلسطينية الشرعية -أي السلطة الفلسطينية- التقدير عن الفضل في عملية الإعمار، وأن تتمكن بذلك من استعادة حضورها في غزة، وهو ما نعلم أن حماس ستعارضه بالتأكيد، ما سيزيد من صعوبة الموقف".
      وأشار مسئول آخر إلى أن معظم المانحين الأجانب سيكونوا حريصين على ألا تذهب أموالهم إلى حماس، مضيفاً "ستجد حماس صعوبة بالغة في رفض ذهاب أموال إعادة الإعمار لجهات أخرى غيرها، في وقت تشتد فيه حاجة القطاع لهذه الأموال".

      العرب بين حماس وعباس

      وذكرت مصادر دبلوماسية عربية أن الدول المانحة، بما فيها غالبية الدول العربية وعلى رأسها مصر والسعودية، تعترف بحكومة السلطة الفلسطينية في رام الله وتثق بمؤسساتها المالية لتقديم الدعم الموجه لإعادة الإعمار، بينما ثمة دول تعترف بحكومة حماس في غزة، ومستعدة لتقديم الدعم المباشر لها للقيام بهذه المهمة مثل سوريا وقطر.

      وبحسب المصادر ذاتها فمن المتوقع أن تتنازع الحكومتان في غزة ورام الله في تنفيذ إعادة الإعمار على نحو يعيق تنفيذ المهمة أو جزء مهم منها، وهو ما اكده دبلوماسي غربي بقوله "ستكون قضية معقدة جدا".

      وكشفت المصادر عن وجود خلافات أيضا بشأن إنشاء صندوق جديد لإعمار غزة حيث "ترى بعض الدول العربية أن هناك صناديق بالفعل في إطار الجامعة العربية يمكن ضخ أية أموال من خلالها للمساعدة في عمليات إعادة الإعمار"، مؤكدين "ضرورة وجود رقابة وعمل مؤسسي للإنفاق على مشروعات إعادة الإعمار".

      ومن المتوقع أن تعلن القمة الاقتصادية العربية في الكويت الذي يشارك فيها الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الإثنين عن تخصيص ملياري دولار لمساعدة غزة.
      وكانت قمة الدوحة التي عقدت قبل أيام وشارك فيها خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قد قررت انشاء صندوق لاعادة اعمار غزة تساهم فيه قطر بمبلغ 250 مليون دولار.
      إسرائيل تمنع
      من جهة أخرى، قال دبلوماسيون غربيون إنه حتى لو تدفقت المعونة الغربية لقطاع غزة عبر السلطة الفلسطينية فلن يكون لها أثر إذا استمرت إسرائيل في فرض قيود على واردات الصلب والإسمنت والأموال، وهي إمدادات تقول إن حماس قد تستغلها في صنع صواريخ وبناء أنفاق.
      وبسؤال مسئول إسرائيلي عما إذا كانت إسرائيل ستتعاون عبر السماح بدخول كميات كافية من الصلب والإسمنت وغيرهما من السلع إلى قطاع غزة لتعزيز مركز عباس فاكتفى بقوله "لم نصل إلى هذا الوضع بعد"، بحسب رويترز.
      وفي أنباء لم تتأكد صحتها بعد، أكدت مصادر دبلوماسية عربية مطلعة لصحيفة الشرق الأوسط أن هناك توافق عربي من قبل الدول المانحة أن يكون للبنك الدولي دور محوري في أي عملية لإعادة إعمار غزة وألا تذهب التبرعات بشكل مباشر إلى السلطة الفلسطينية أو حركة حماس.


      "معركة سياسية"
      ورأى الخبير الأردني في شئون الشرق الأوسط د.جواد الحمد في تصريحات خاصة لإسلام أون لاين.نت أن هناك "معركة سياسية" بدأت بالفعل حول من سيقوم بتلقي أموال إعادة إعمار غزة ومباشرة أعمال الإعمار في القطاع المنكوب.
      لكنه شدد على أن "الإشراف الميداني على إعمار غزة سيكون في النهاية مسئولية الحكومة الفلسطينية القائمة في قطاع غزة برئاسة إسماعيل هنية حيث أن مشاريع البنية التحتية من طرق ومياه وصرف صحي وإعادة بناء المقرات والمساكن يجب أن تشرف عليها الإدارات المحلية التابعة للسلطة الموجودة في القطاع بصفتها الجهة التنفيذية المخولة لذلك، شاءت الأطراف المعارضة أم أبت".
      ولفت الحمد إلى إمكانية أن يقوم البنك الدولي بإرسال مدققين ومراجعين إلى غزة للتأكد من ممارسات الحكومة الفلسطينية هناك في ما يتعلق بإنفاق ألموال الممنوحة على إعادة إعمار القطاع.
      من جهة أخرى، اعتبر الخبير العربي أن إسرائيل هي المعنية بدفع تكاليف الدمار الذي ألحقته بقطاع غزة، مشيرا إلى أن العرب لم يحملوها مسئولية حتى تحميلها هذا الأمر باعتبارها الفاعل بالتدمير، ولم يفكروا في ملاحقتها قضائيا على ذلك.

      تعليق


      • #4
        رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

        ازا تعين رام الله بدهم يعموا بدناش خلي العمار لهم

        تعليق


        • #5
          رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

          كل الاموال ستصل للشعب مباشره

          ولن يكون لمصر ولا للسلطه اي دور في ذلك

          فهم الان مشغولون بالسيطر على كراسيهم

          وسترون ذلك قريبا ان شاء الله

          زياره امي عام الامم المتحده لغزه وفي ظل الحكومه الشرعيه

          امر واختراق كبير من قبل المجتمع الدولي يحسب للحكومتنا الشرعيه في غزه

          على الرغم لا يهمنا زياره امين عام الامم ولا حتى اوباما الكلب

          هناك رؤوساء دول سيزورن غزه قريبا اوروبيه وغير اوربيه
          وعربيه غزه انتصرت المقاومه انتصرت والله اكبر

          اسرائيل اندحرت وتم القضاء عليها وجميع من كان في فلكها
          اطبق الصمت

          تعليق


          • #6
            رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

            2009-01-19

            الضفة الغربية – فلسطين الآن- خاص – كشفت مصادر أمنية في الضفة الغربية أن حكومة فياض دايتون اللاشرعية برام الله والتي نظمت حملة مضللة لدعم قطاع غزة بالمواد الغذائية والأغطية لإيهام الشارع الفلسطيني بحرصها على دعم القطاع خلال العدوان الصهيوني ، قامت بنقل كمية كبيرة من هذه المعونات لمخازن الشرطة وأجهزة السلطة وتم تسجيلها ضمن الوارادت الخاصة بها .

            وقالت المصادر "لشبكة فلسطين الآن" أن شاحنات كبيرة تم جمعها من مدن الضفة الغربية توجهت بحمولتها وأفرغتها في مخازن الشرطة والأجهزة ليتم تقديمها على شكل واردات خاصة بها بالإضافة لتقديمها للسجناء الموجودين في سجون السلطة خاصة الجنائيين منهم .

            وجاءت هذه الفضيحة الجديدة لسلطة عباس بعد أن كشف وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة غزة الشرعية أحمد الكرد عن قيام حكومة فياض دايتون اللاشرعية بحجز المعونات التي تصل من دول عربية إلى غزة في مخازن على معبر العوجا ومنعها من الدخول منذ أكثر من عشرة ايام ، وقدر عدد هذه الشاحنات بأكثر من 130 شاحنة

            تعليق


            • #7
              رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

              عجبي والله عجبي!!
              ما واوقح هؤلاء الجبناء..سلطة الجبن ولتواطؤ.. المصيبة انهم لا يكلون ولا يملون من المحاولات لصيد ما يتاح من الفرص.. حتى بعد الآمر والتعاون مع اعداء الامة..

              تعليق


              • #8
                رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

                الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا اله إلا الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر و لله الحمد
                الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا و سبحان الله و بحمده بكرة و أصيلا لا إله الا الله وحده صدق وعده و نصر عبده و أعز جنده و هزم الأحزاب وحده .
                فشلت الحرب على غزة في تحقيق أهدافها بأمر من الله ثم بصمود أهالي القطاع وقوة المجاهدين المستمدة من الله، والكل يعرف أن الهدف الرئيسي للحرب على غزة هو إسقاط حكم حماس في القطاع، وهنا تتدخل الكندرا رايس لتحقيق ذات الهدف وذلك من خلال تسليم ملف إعادة اعمار القطاع إلى حكومة فياض دايتون.
                حيث تأمل الولايات المتحدة في استخدام خطة إعادة الإعمار في قطاع غزة بعد الحرب في مساعدة السلطة الفلسطينية على استعادة حضورها ونفوذها في معقل حماس.
                وقال مسؤولون أمريكيون وغربيون إن الخطوط العريضة للخطة تم وضعها حيث الهدف العام للخطة هو إضعاف سيطرة حماس بعد فشل الهجوم العسكري الإسرائيلي الذي أودى بحياة ما يزيد على 1300 فلسطيني وسيكون الهدف منها ضمان أن يعود الفضل في إعادة الإعمار للسلطة الفلسطينية للرئيس المنهية ولايته محمود عباس وليس إلى الإسلاميين الذين فازوا في الانتخابات الفلسطينية عام 2006 وانتزعوا السيطرة على غزة بعد ذلك بثمانية عشر شهرا.
                وقال دبلوماسي غربي "من سيعيد بناء غزة أيا كان هو الفائز" ووصف الحرب التي خاضتها اسرائيل في لبنان عام 2006 بأنها درس بالغ الدلالة لواشنطن بشأن المخاطر السياسية لعدم التحرك بسرعة كافية لإعادة الإعمار.
                ففي نهاية تلك الحرب ضخت جماعة حزب الله بمساعدة مالية ايرانية أموالا في عملية إعادة الإعمار الأمر الذي حد من مصداقية الحكومة في بيروت. وقال الدبلوماسي الغربي ان حزب الله خرج من المعركة "أقوى مما كان في اي وقت".
                وعليه وانطلاقاً من تجربة حرب عام 2006 فقد أوصى مسئولون أمريكيون بعدم إعطاء فرصة لحماس لتولي هذا الملف.
                وتتكشف خيوط الخطة عندما أعلنت اسرائيل أمس بأنها تعتزم فرض سيطرتها على عملية إعادة إعمار غزة في اعقاب هجومها الذي استمر 22 يوما وتسعى للحصول على ضمانات كي لا تستفيد حركة حماس من أي مشروعات للامم المتحدة.
                ولاسرائيل التي اعلنت وقف اطلاق النار من جانب واحد يوم الاحد سيطرة كاملة على معابر غزة التجارية التي لا بد ان تمر من خلالها السلع والمواد الاخرى اللازمة لاعادة البناء.
                وتعرضت انفاق التهريب اسفل حدود غزة مع مصر والتي كانت حماس وكثير من الفلسطينيين العاديين يستخدمونها للالتفاف على الحصار للقصف الشديد خلال الحرب ولم تعد صالحة للاستخدام على الاقل مؤقتا.
                وهذا يمنح اسرائيل قدرة هائلة على التحكم في شكل جهود الاعمار التي سيمول المجتمع الدولي أغلبها.
                وقال دبلوماسيون غربيون لرويترز مشترطين عدم نشر اسمائهم ان اسرائيل طلبت من الامم المتحدة ومنظمات الاغاثة ان تقدم قائمة تفصيلية بما تريد ادخاله الى قطاع غزة من سلع ومعدات وأفراد سواء لتوفير الحاجات العاجلة او لاعادة البناء.
                وابلغت اسرائيل منظمات الاغاثة انها ستبحث التوسع في قائمة المواد المسموح بدخولها الى قطاع غزة. وكانت اسرائيل قبل الحرب تمنع دخول معظم شحنات الاسمنت والحديد الصلب والمبالغ النقدية قائلة ان حماس تستخدمها في بناء تحصينات وصنع صواريخ ودفع رواتب افرادها.
                وقال الدبلوماسيون إن اسرائيل اوضحت انها تعتزم ادارة هذه العملية بطريقة محكمة من خلال اشتراط الحصول على موافقتها على كل مشروع على حدة. وطلبت ايضا "ضمانات" من الامم المتحدة والمنظمات الاخرى كي لا تستفيد حماس من المشروعات التي تقيمها هذه الهيئات.
                وقال مسؤول اسرائيلي إن وكالات الامم المتحدة ستكون مطالبة بمراقبة "كل دولار تنفقه" لضمان ان يذهب بشكل مباشر الى المقاولين المحليين الذين يقومون بالعمل. وأضاف ان الرسالة هي "لا تسمحوا لحماس أن ترجع الفضل لنفسها في أي شيء."
                وامتنع مسؤولو الامم المتحدة عن التعليق على طلب اسرائيل. وتتبع الامم المتحدة سياسة تقضي بعدم التحدث مباشرة مع حماس الا على المستوى العملي من اجل تسهيل أنشطة المعونة في غزة

                تعليق


                • #9
                  رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

                  عاجل الى الاعضاء الكرام
                  حملوا انشودة الخائن محمود عباس
                  انشودة تتكلم عن العدوان على غزة و دور الخائن عباس
                  انشودة روووووووووووووووووووووووعة و اناشيد ايضا رائعة
                  من البوم (( كلنا حماس )) لانتصارها في معركة الفرقان

                  http://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=352371

                  تعليق


                  • #10
                    رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

                    خابو وخسرو!!


                    أنصحهم بمحاولة الحفاظ على أرواحهم خير لهم من محاولة اعمار غزة!

                    تعليق


                    • #11
                      رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

                      حسبنا الله ونعم الوكيل

                      تعليق


                      • #12
                        رد : فريق رام الله العميل : اعادة اعمار القطاع سيتم عبر سلطة الحراميه فقط !!!!!

                        حسبنا الله ونعم الوكيل

                        تعليق

                        جاري التحميل ..
                        X