إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتصرت حماس هكذا يقول العقل والمنطق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتصرت حماس هكذا يقول العقل والمنطق

    "انتصرت حماس" .. هكذا يقول العقل والمنطق ، حيث لم تستطع إسرائيل منع الصواريخ كما كانت تهدف أو إيقاف القسام، ولذلك لجأت لقتل الأطفال بالطائرات وقصف المنازل المدنية وتقطيع أطراف الآمنين في الشوارع بقنابل محرمة دولياً.

    لقد انتصرت حماس "القليلة - صاحبة الإمكانيات البسيطة ، والتى صنعت صواريخ محلية أرقت بها مضاجع المستوطنين سارقي الأرض والمغتصبين الصهاينة" .. لقد انتصرت المقاومة أمام رابع قوة عسكرية في العالم ، انتصرت حماس بإرادة مئات الملايين من أبناء الأمة ، انتصرت حماس وزادت شعبيتها في شتى أرجاء العالم ، فارتفعت رايتها في أوروبا وأمريكا وكندا ودولاً كثيرة ، وقد اكتسبت حماس خبرات جديدة بعدما انكشفت وجوه قبيحة كنا نظن أنها صديقة للعرب مثل "فرنسا" التي دافعت عن إسرائيل بقوة ،وتركيا التي تحدثت بلسان الشعب الفلسطيني ، .

  • #2
    رد : انتصرت حماس هكذا يقول العقل والمنطق

    اسرائيل ومعها العرب ارادوا ازالة حماس من الخريطة ولكن هيهيات
    اردواو انهاء المقاومة ولكن هيهيات--------------------------- وقف تهريب السلاح ليس نهاية العالم هذا ما طلب من حزب الله ولكن اسرائيل اعلنت من جديد ان حزب الله امتلك سلاح اضعاف ما لديه عام 2006 وهذا اكده حزب الله وعلت اصوات داخل اسرائيل لماذا نستمر في هذه الاتفاقية وبالنهاية لا يعني هذا القرار اطلاقا عدم القدرة عى التهريب
    ولو قدروا يمنعوا التهريب كان منعوا من دون قرار دولي
    الحقيقة لم يحققوا اهداف فارادوا ان يعتبروا ان هناك انجاز ولو سياسي ولكن عبثا هو يعني فشل الاحتلال
    فلا قوات دولية دخلت غزة ولا خونة وعملاء تمكنوا من الدخول على دبابات امريكية

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X