إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في المواجهة البرية سيبدأ الصراخ الصهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في المواجهة البرية سيبدأ الصراخ الصهيوني

    هذه بشرى نزفها لكم في اليوم الناسع من من حرب الصهاينة على هانوي العرب , أحسن بكثير مما بشرنا بها مبارك بإبقاء المعابر مغلقة , يعني يتكلم نيابة عن الصهاينة, بما أنه يتكلم بلغة الجمع و هو ليس تحت سيطرنه من جملة المعابر السبعة إلا معبرا واحدا و البقية تسيطر عليها قوات الإحتلال, لا يا ريس هذه إزدواجية الخطاب مع وسائل إعلامكم يقودها من يمكن أن نطلق عليهم كل شئ سوى صفة صحافيين, يهاجمون داعية سعودي دعى مصر لفتح معبرها و ضرب المصالح الإسرائيلية هو الآن تحت رحمة زبانية آل سعود, إنه الشيخ عوض القرني, هذه لوحة قاتمة رسمت بيد متواطئة إنهارت بها سمعة مصر السلطة, و باليد الأخرى تشاهدون أبدع لوحة , لوحة المقاومة صامدة لليوم الثامن رغم لوعة فقداننا أحبائنا.
    كيف يمكن أن يفهم الشارع العربي إغلاق منفذ النجدة برفح دون مد يد النجدة لشعب في خطر ,و هي في حالة السلم يعاقب عليها القانون, فما بالك في حالة الحرب ? و كيف لنا أن نفهم أن الغلق ليس هدفا من أهداف المحرقة ? ما هذه المساومة و الإبتزاز المصري , إما قبول الهدنة و تنازلاتها و إما نموت عن آخرنا في المحتشد و هذه خطة العدو, محقنا ليتمكن من دخول أزقتنا .مثل مذبحة جنين .
    أنا أستحي كعربي, أرى شاحنات قطرية تحمل مساعدات تنتظر 3 أيام ثم تعود من حيث أتت ,و أهلنا ينتظرون, لأن معبر رفح تصفى فيه حسابات بين قطر و السعودية, و مصر في المعسكر السعودي, قلو كانت شاحنات سعودية هل تكون معاملة مصرلها بنفس الشئ ? ثم يقولون لنا حكايات أحمرة خرجت لتوها من الأدغال..
    لا يفهم الشارع العربي هكذا وضعية, تصفى الحسابات الإقليمية على حساب المقاومة و شعبها !!? كيف لهم فهم كنه المقاومة أنها فكر و عقيدة وإيمان.و كل أبناء الشهيد نزار ريان قتلوا لأن العدو يعرف أننا أمة ولادة كما سبق و كتبت في مقال سابق يريد القضاء على الزرع و النسل .
    لا يفهم الشارع العربي أيضا و نحن في خضم المقاومة المعجزة, أن تبقى أسلحة محجوزة لبعض الفلسطينيين أيا كان إنتمائهم لدى أشقائهم , فكل بندقية و مسدس و خرطوشة هي مرحب بها و نحن في اليوم التاسع من من معجزة الصمود الفلسطيني بدون زعماء عرب , يا ليتنا إتبعنا هذه الخطة سنة 1948 . وزعوا الأسلحة اليوم و ليس غدا , الزعيم الجزائري أحمد بن بلة سألته عبر إذاعة أوروبا رقم 1حال خروجه من إقامة جبرية وضعه فيها الهواري بومدين حول ما هو نادم عليه …. لم نوزع الأسلحة على المواطنين لحماية الثورة و مقاومتها ... و أنا أطالب اليوم بتوزيع الأسلحة على المقاومة الشعبية تحسبا للمعركة البرية , إتركوا الشعب يزحف نحو تل أبيب, متشوق إلى الشهادة هناك ,و لا تحسبن تل أبيب سالمة سترون الصور لا حقا حول ما فعلته صواريخ المقاومة الفلسطينية و يقع التعنيم عليهافي غرفة الإعلام الخارجي بنادي الصحافة الأجنبية الذي تقوده الملازمة ليبوفيتش منذ إندلاع الحرب , قلنا نفس الشئ عندما ضرب صدام قلب تل أبيب فكذبونا ثم ظهرت صورالشقق المدمرة بسكود النشامى العراقيين .
    تل أبيب بإمكاننا أن نطبق عليها لو لم تكن هناك قوى أممية تفصل بيننا و بين العدو ,غراد من الجتوب اللبناني و غراد من غزة جنوب فلسطين, تل أبيب في كماشة المقاومة, 208 مستوطنة و 635000 مستعمرنحت رحمة المقاومة المشتركة لبنانيا و فلسطينيا , لا نريد سكود مداها 300 كلم ,تريد صواريخ غراد ,.إفتح جبهة المقاومة يا سيد المقاومة, قلل الضغط على إخوانك في غزة , لماذا نحن مجبورون على إحترام الشرعية و هم يدوسونها يا سيد المقاومة, شرعوا الجبهات على العدو لا تتركوه يستفرد بنا واحدا واحدا .
    الشارع العربي لا يفهم مواصلة إحتجاز أيا كان من الفلسطينيين على خلفية سياسية , هذا غير معقول إطلقوا سراح من خالفكم الرأي .مكانهم ساحة الوغى.
    الشارع العربي إستعصى عليه الفهم أن 192 ساعة و غزة تحت النار و قوى إقليمية عربية لا تتحاور ,و تدعونا إلى الحوار !!!هل يعقل أن يصبح الغراب التركي وسيطا بين العرب, بين مبارك و الأسد, و بين الأسد و آل سعود.
    نحن نرد على رسالة المعايدة التي وجهها إلينا الريس مبارك و تنبؤه بفشل المقاومة , نذكره أن هكذا مواقف إنهارت بها سمعة مصر النظام, فهو لا بد و أنه يشاهد الفضائيات و منها CNN و لا أستفز الريس و أكتب أـنه مولع بالجزيرة في الخفاء و يرى المذابح ....
    I waited all the time watching cnn for five six hours I didn’t move here or there….
    أنا بقيت كل الوقت أشاهد cnn لخمسة, ستة ساعات, دون التحرك هنا أو هناك....
    هذا ما قاله لمقدم أخبار cnn برنار شو يوم 10 كانون الثاني 1991 و نحن في عز حرب الخليج الأولى و لم تولد آنذاك الجزيرة .
    ننصح الريس بمشاهدة البعض من إطلالات سيد المقاومة ,نصيحة لوجه الله و خاصة الأخيرة من منطقة الرويس عندنا بالضاحية الجنوبية ....يبدو أن هناك نردد لدى العدو في الخيار البري , و عندما تبدأ المواجهة البرية و مواجهة الرجال سيبدأ الصراخ الإسرائيلي بالإرتفاع....
    نحن موش عايزين إدانة يا ريس , و لا نريد نصيحة العودة إلى البيت الإستسلامي يا نبيل عمرو, كلكم فقدتم ثقة الشارع الفلسطيني خاصة, و العربي عامة , تعالوا إنزلوا معنا إلى المقاومة و الإلتحام بالعدو و إنزعوا ربطة العنق ربما تعوض الحذاء .
    شعاع المقاومة بلغ العمق الصهيوني و لم تفصلنا إلا 20 ميلا عن تل أبيب.نناشدك يا سيد المقاومة إفتح الجبهة على العدو
    هذه ساعة الحقيقة و العدو سوف لا يعرف أي جهة يقبل وجهه.و لكن نتفهم تعقيدات هكذا خطوة و على الأقل نهدد العدو أنه إنتهى زمن مراقبة الأحداث فقط.
    .
    لم يعد لدى العدو يقين اليوم الأول في القضاء قضاء مبرما على هانوي العرب .
    نعلن اليوم غزة وقع توئمتها بهانوي , على جدرانكم ,على أبوابكم إكتبوا غزة هانوي العرب , إضافة إلى المقالات و التعليقات نواصل الضغط على المتواطئ و العدو و حلفائه , إن رهاتاتهم ضاعت كضياع إسنثماراتهم لدى الصهيوني Madoff.
    خلفيات المعركة السياسية و خلفيات الحرب و ما يجري لم تخفي على شعب هانوي العرب , يواصل مقاومته في الأثناء و هو يردد هيهات منا الذلة .
    هذه بركات إلاهية قلما حظى بها شعب يثأر من تنازلات أوسلوا التي أرغموه على قبولها دون أن يكون له رايا فيها و طلب منه أن يكون حاميا للتنازلات و أنتم الشعب العثرة و كان الحكم عليكم بالمحرقة .
    ثمانية أيام بلياليها ما كان القادة العرب ينتظرون أن تستمر و تطول مقاومتكم , هم يسألون العدو متى ستخلصنا منهم ?خلصنا بقى , لم نعد قادرين على ضبط الشارع و كسره , إعلام و صحف محور الشر تواصل ضغوطاتها علينا , لم يعد بمقدورنا التسويف و التأجيل, فضحتمونا أمام الشعب العربي .
    العملاء مذهلون من قوة الدهشة لإستماتة شعب, و هم ينتظرون و طال إنتظارهم متى سيعطون العدو خبر إنكسار المقاومة ليبدأ الإكتساح البري.
    الدويلة المزعومة فشل تفوقهاالجوي في كسر و حسم المعركة, و ما قصفها لمواقع مقصوفة إلا قتلا للزمن و تهربا من الحقيقة بعد إن إستنفذت الأهداف الجوية و هذا الجبن الصهيوني دليل عدم رجولة, و متي كانوا رجالا. ?
    مئة صاروخ مقاوم يطلق يوميا , مباني المستعمر تنهار, و معها تنهار معنتوياتهم , روعة تكتيك المقاومة الفلسطينية التي لم تضرب لها اية منصة إطلاق صواريخ كالطائرات المصرية التي ضربت و هي جاثمة في ,1967 ,تسلم هذه الأيادي التي تطلق صواريخ الشرف , من قال إن الشعب الفلسطيني ليس متحضرا , و أنتم الذين لقنتمونا درسا في التحضر 26 كانون الثاني 2006 , تلقنوننا فنون المقاومة التي دشنها سيد المقاومة على مدى 33 يوما, قدمتم لنا على مدى 9 أيام مقاومة شجاعة , ثابتة ميدانيا , صلبة و مؤمنة , شعب يتحمل و يطالب بالصمود , كل تعاليق القراء و كل مطالب الشارع العربي لها مطلبا واحدا لم يعد لنا ما نخسره و لا عودة للحصار .
    إما الإتتصار و إما فلا.
    هذه مقاومة جعلت أكثر من 200 مستعمرة تحت رحمة لعب الأطفال أخذا بخاطر الريس .
    فلسطينيون قالوا عنهم أنهم إتفقوا على أن لا يتفقوا, كذبتهم الأحداث و بينوا لمن أصيب بالعمى أن أكثر من .. 700.000مستعمر تطالهم لعب الأطفال, هذه المرة آخذا بخاطر الوزير .


    كتبه ابن الجنوب



  • #2
    رد : في المواجهة البرية سيبدأ الصراخ الصهيوني

    انها هانوي العرب ، وقائدها الفذ جياب فلسطين محمد الضيف ..

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X