إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

    إخواني الكرام سانقل لكم هنا الفاعلايت التي تحدث في الإسكندرية خصوصا وبمصر عموما تابعوا معي
    فنحن معكم رغم عمالة حكامنا

  • #2
    رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

    يا رب يتحرك الشعب المصري ويستيقظ من سباته

    تعليق


    • #3
      رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

      اللهم دبر لغزة يا رب العالمين

      تعليق


      • #4
        رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

        قول يا راجل بالله عليك وبل ريقنا
        الواحد هيطق من الإحساس بالعجز والذل
        بارك الله في أهالي الأسكندريه وشبابها

        تعليق


        • #5
          رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

          فنحن معكم رغم عمالة حكامنا

          تعليق


          • #6
            رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

            كل الشعوب العربية والشعب المصري خصوصا عملااااااااااااااااااااااااااااااااء

            مالم ينقلبوا على الحكام الخونة

            تعودنا على عمالة الحكام لكن لم نتعود على عمالة الشعوب

            لا نريد مظاهرات ولا نريد اصوات

            انقلبوا على ضاغيتكم

            اقتحموا الحدود وإلا فأنتم كحكامكم ......................

            تعليق


            • #7
              وقفات احتاجاجية تجتاح الإسكندرية أمس

              محمد مدنى - أحمد الإسكندراني - أمل الأمة

              كعادة شعب الإسكندرية ينتفض دائما نصرة للمسلمين فى كل مكان ودفاعا عن مقدسات الإسلام .

              ومع الاجتياحات التى قام بها العدو الصهيونى صباح اليوم السبت الموافق 27/12 انطلق الشعب السكندرى فى الطرقات والميادين اعتراضا وتنديدا بالاجتياحات الصهيونية فى ظل الصمت العربى والمشاركة العربية فى الحصار .

              وفى شارع 20 بمنطقة الرمل بالإسكندرية احتشد ما يقرب من ألف سكندرى منددين بالصمت العربى رافعين لافتات ترفض الحصار وتستنكر المساهمة المصرية فى الحصار وقام المعتصمون بإشعال النار علم الكيان الصهيونى واختتمت الوقفة بدعاء الوالد والمربى الحاج حسنى جبريل .

              وفى شارع الجلاء بمنطقة الساعة وقف ما يقرب من ألفى سكندرى رافضين الصمت العربى وتخلل الوقفة اتصالا هاتفيا بوائل زين – المتحدث باسم حركة حماس – والذى عرض للوضع المأسوى فى القطاع مطالبا الشعوب العربية والإسلامية الوقوف بجوار شعب غزة وبجوار الشرعية المتمثلة فى حركة حماس .

              وفى كلمته وصف النائب مصطفى محمد مصطفى – عضو الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان – الحكام العرب بالخيانة والعمالة وبيع القضية الفلسطينية .

              فيما أكد الأستاذ محمد المصرى - أحد أبرز الدعاة بالإسكندرية – على أن نصرة المسلمين واجبة على كل فرد من الأمة الإسلامية مستدلا بقول الله تبارك وتعالى " وإن استنصروكم فى الدين فعليكم النصر " مبينا حرمة الدم المسلم فى الإسلام حتى أن النبى صلى الله عليه وسلم وصفها بأنها أعظم عند الله من هدم الكعبة .

              وفى الإبراهيمية احتشد ما يقرب من ألف سكندرى أمام الترام مطالبين بالطرد الفورى للسفير الصهيونى من مصر وقطع كافة العلاقات المختلفة مع الكيان الصهيونى وذكر الأستاذ عبد الناصر على - القيادى الإخوانى بالإسكندرية - أن الإخوان وضعوا هدفا لهم فى هذه الفترة أن تحيا غزة ويحيا شعبها وأن الإخوان على استعداد تام للتضحية بأنفسهم قبل أموالهم من أجل نصرة أهل غزة .

              وفى شارع 45 بالعصافرة احتشد ما يقرب من ثلاثة آلاف سكندرى على رأسهم القيادى الإخوانى الدكتور إبراهيم الزعفرانى والذى أعلن أن الإخوان لن يهدأ لهم بال ولن يعرفوا طعم الراحة قبل أن تهدأ الأوضاع فى غزة مستنكرا الدور الخيانى الذى يقوم به النظام المصرى المشارك فى الحصار رافضا أن يظل السفير الإسرائيلى على أرض مصر لحظة واحدة .

              واعتبر الأستاذ جمال شعبان - أحد قيادات الإخوان بمنطقة العصافرة – أن اجتياح غزة بمثابة اجتياح لمصر لأن غزة هى العمق الاستراتيجى لمصر وفى الماضى كانت غزة تحت الإدارة المصرية وعبر الحضور عن غضبهم بإشعال العلم الصهيونى .

              أما ميدان شرق المدينة بمنطقة ميامى فقد شهد حشودا كبيرة تجاوزت الألفين رافعين أعلام فلسطين مطالبين بتدخل عربى فورة من أجل وقف المحرقة التى تحدث فى غزة .

              وأجمع الحاضرون على أن هذه الفاعليات ما هى إلا جهد المقل وهو أقل القليل لنصرة أهلنا فى غزة فى مواجهة جحافل الكفر والمنافقين من الصهاينة وأعوانهم من حكام العرب والمسلمين المتعاونين مع الاحتلال الصهيونى .

              وفى شارع القفال بمينا البصل ووسط حضور ما يزيد على الألف من أهالى المنطقة استنكر الدكتور حمدى حسن – عضو الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان – ذلك الصمت العربى مطالبا بمزيد من التحركات الشعبية وموجها رسالة إلى النظام المصرى قائلا : " إن عجزتم عن حل القضية اتركوا الشعب يحل القضية بنفسه " .

              وبجوار محطة القطار فى ميدان محطة مصر احتشد ما يزيد على ألفى مواطن موجهين رسالة إلى كتائب القسام ومطالبينها برد عاجل وسريع ورددوا هتافات " الانتقام الانتقام .. يا كتائب القسام " وعلى الرغم من أن الوقفة كانت فى أخطر الأماكن ازدحاما فى الإسكندرية إلا أن المنظمين من الإخوان المسلمون حرصوا على عدم إغلاق الشارع وعدم تعطيل حركة المرور .

              وتحت كوبرى العامرية تجمع المئات من أهالى العامرية رافضين السكوت العربى والمساهمة فى الاغتيالات ورفع الجميع أكف الضراعة إلى الله بأن ينصر أهل غزة ويمكنهم من عدوهم .

              وفي بحري تظاهر العشرات بشارع إسماعيل صبري أمام مقهي فاروق حيث تجمع المحتجين أمام مقهي فاروق على البحر وحملوا اللافتات المنددة بالمجزرة والتي تمت وفق تخاذل وصمت عربي حكومي وبدأت الوقفة الإحتجاجية بأعداد صغيرة سرعان ما زادت حيث تجمع المارة ونزل المواطنين من منازلهم ووقفوا وهتفوا " تسقط تسقط اسرائيل يسقط معها كل عميل " وانطلقت الأناشيد الحماسية "اضرب صاروخ القسام " , " قال القائد اسماعيل " وتم توزيع بيان اصدرته الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب يدين التواطوء العربي والدولي على المجزرة .
              وقد ظهرت حالة إستياء عام على وجوه المواطنين لما حدث ويحدث حيث اتهم كثير من المواطنين الحكومة المصرية بالعملة والموافقة على ضرب غزة خضوعا لرغبة إسرائيل
              وكان من أبرز الحضور الأستاذ - إسماعيل محمد - من قيادات الإخوان ببحري والأستاذ - سعد السيد - مرشح الإخوان المسلمين لإنتخابات مجلس الشعب عام 2005 .
              وإختتم الأستاذ إسماعيل محمد الوقفة بالدعاء على الظالمين والعملاء الذين باعوا القضية وباعوا فلسطين
















              بعد قليل سيكون معكم رابط به 156 صورة للوقفات في جميع احياء محافظة الاسكندرية

              تعليق


              • #8
                رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

                كل التحيه لشعب مصر
                وبارك الله فيكم

                تعليق


                • #9
                  رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

                  غضبة طلاب جامعة الزقازيق

                  تعليق


                  • #10
                    قوافل الإغاثة والمساعدات الطبية في طريق عودتها إلى القاهرة بعد رفض الأمن المصري مروره

                    كتب : أحمد الإسكندراني

                    منع الأمن المصري القوافل الطبية من المرور إلى قطاع غرة المحاصر واصرعلى عدم مرور أي شاحنة مساعدات او أطباء أو منع مرور الجرحى إلى الجانب المصري لتلقي العلاج رغم نفاذ الأدوية في القطاع المحاصر وسوء الخدمات الطبية الموجودة الآن

                    وقد صرح الدكتور منصور حسن - أمين عام نقابة الاطباء ومسئول لجنة الإغاثة الإنسانية بالإسكندرية - أن المنع تم من الجانب المصري بحجة عدم وجود تنسيق من حماس مع السلطات المصرية وأضاف أن السلطات المصرية وضعت شروط على دخول المرضى والمصابين من الجانب الفلسطيني المحاصر حيث منعت رفضت مرور المصابين في العمليات العسكرية من رجال الشرطة والمقاومين رغم سوء حالتهم الصحية

                    والآن الشحانات في طريق عودتها إلى القاهرة

                    تعليق


                    • #11
                      رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

                      يا أهلنا في مصر .... نريد ملايين تتحرك بإتجاه معبر رفح لفك الحصار بالقوة

                      تعليق


                      • #12
                        رد : اخبار وفاعاليات من مصر تابعوا معي أول بأول

                        رابط البوم صور انتفاضة شعب الإسكتدرية

                        تعليق


                        • #13
                          10آلاف متظاهر الآن امام محكمة الحقانية للتنديد بالمجازر الإسرائيلية بغزة و المطالبة ب



                          تظاهر أكثر من 10 آلاف متظاهر أمام محكمة الحقانية بالمنشية فى تجمع من الإخوان المسلمين و عدد من القوى السياسية و النقابات المهنية ، يتحدث فيها الأستاذ / حسين محمد – مسئول المكتب الإدارى للإخوان بالإسكندرية و نائب رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان بمجلس الشعب – و المستشار محمود الخضيرى نائب رئيس محكمة النقض و رئيس الحملة الشعبية لفك الحصار عن الشعب الفلسطينى و أحمد الحمراوى أمين عام نقابة المحامين بالإسكندرية و حسن صبحى عضو مجلس نقابة المحامين بالإسكندرية و عبد الرحمن الجوهرى منسق حركة كفاية بالإسكندرية و المهندس السيد بسيونى – سكرتير عام حزب الغد – .
                          ردد المتظاهرون عدد من الهتافات و الاناشيد المعادية للكيان الصهيونى و المخطط الأمريكى فيما طالب المتظاهرون بوقف الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة و مطالبين بفتح معبر رفح بشكل دائم و إدخال المساعدات إلى غزة ، كما طالب المتظاهرون الأنظمة العربية بالتحرك الفورى لمناصرة غزة و وقف المجازر الصهيونية بها .
                          طالب المستشار محمود الخضيرى بإستمرار المظاهرات فى كافة أرجاء الجمهورية للمطالبة بحل جذرى للقضية الفلسطينية و وقف تصدير الغاز لإسرائيل مطالباً الشعوب العربية بالتحرك من أجل مناصرة الشعب الفلسطينى فى غزة و وقف المجازر مطالباً النظام المصرى بإتخاذ مواقف رسمية من أجل وقف الغارات الصهيونية على القظاع و فك الحصار .
                          فى حين اكد حسين محمد - مسئول المكتب الإدارى للإخوان بالإسكندرية - أن جميع القوى السياسية بالإسكندرية تجمعت فى تلك المظاهرة تاركة الخلافات الفكرية و الصراعات السياسية جانباً و توحدت من اجل القضية التى تعتبر أمن قومى بالنسبة لمصر ، محملاً النظام المصرى مسئولية القصف الأخير فى غزة مشيراً إلى ان ليفنى اعلنت فى القاهرة القصف الإسرائيلى على إسرائيل و لم تتدخل مصر لوقف المجازر ، مطالباًَ بفتح المعابر .
                          أكد أحمد الحمراوى - أمين عام نقابة المحامين بالإسكندرية - أن جميع الأنظمة العربية متواطئة مع العدو الصهيونى فى هذا القصفو انه يجب التحرك الشعبى الواسع لإجبار الأنظمة العربية على التخلى عن مواقفها المخزية للقضية و المسيئة لشعوبها ، مطالباً بفتح المعابر و إرسال المساعدات إلى غزة و مناصرة الشعب الفلسطينى المحاصر.
                          رفع المتظاهرون عدد من اللافتات منها : ملك السعودية الخائن ذهب إلى حوار الأديان على جثث المسلمين ، نطالب بفتح معبر رفح بشكل دائم – يا حكام شعوب المسلمين أنقذوا غزة فى فلسطين .

                          رابط لبعض صور الوقفة

                          تعليق


                          • #14
                            الرئيس يعتذر عن مقابلة نواب الإخوان والمعارضة

                            توجه وفد مكون من 20 نائبا من نواب الإخوان والمعارضة الى قصر عابدين بعد السماح لهم وكان على رأس الوفد الدكتور سعد الكتاتني رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان بمجلس الشعب ومن نواب المعارضة والمستقلين الأستاذ حمدين صباحي والأستاذ جمال زهران

                            وأعتذر الرئيس عن مقابلة الوفد لإنشغاله وقابل الوفد أمين عام الرئاسة وسلموه بيان موقع عليه نواب الشعب فيه مطالبهم وهي :

                            1) سحب السفير المصري من تل أبيب وطرد السفير الإسرائيلي .

                            2) وقف تصدير الغاز الى الكيان الصهيوني فورا .

                            3) وقف العمل باتفاقية السلام .

                            4) تجميد العمل بالاتفاقيات المبرمة كاتفاقية الكويز .

                            5) سحب المبادرة العربية للسلام .

                            6 ) السماح بمرور قوافل الإغاثة وفتح معبر رفح فورا وبصفة دائمة .

                            7 ) عقد قمة عربية جادة لا هزلية .

                            ووعدهم الأمين العام لرئاسة الجمهورية بعرض مطالبهم على الرئيس

                            تعليق


                            • #15
                              بيان الإخوان المسلمون : على الشعب المصرى أن يهب لمناصرة أهل فلسطين

                              أكد الإخوان المسلمون فى بيان لهم أنهم يتابعون الأحداث التى تقع على الأرض الفلسطينية منذ عقود ، وقد قاوموا جنبًا إلى جنب مع إخوانهم الفلسطينيين كلَّ محاولات الغزو والعدوان والبطش والإرهاب؛ التي يمارسها الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني على أرض الإسراء والمعراج.

                              واستنكر الإخوان فى بيانهم ذلك الصمت من الأنظمة العربية والإسلامية بل وتآمر بعضها وتواطئها مع الصهاينة على هذه المأساة الدامية؛ بعد أن خرجت التصريحات الصهيونية والإرهابية من القاهرة، وعلى مرأى ومسمع وبمباركة المسئولين . مغتصبين لأرض العروبة والإسلام، وبعد أن أقضت المقاومة مضاجعهم، وأوجعتهم في سويداء قلوبهم..

                              وأعلن الإخوان المسلمون وبكل قوة رفضَهم ووقوفَهم ضد هذه الهجمة الإجرامية والممارسات الإرهابية والدسائس والمؤامرات التى تدبَّر بليل وتُحاك ضد المقاومة الفلسطينية وضد رجال حماس المجاهدين وإخوانهم من باقى الفصائل الفلسطينية الصامدة.

                              ونادى الإخوان المسلمون فى البيان كافة أبناء الأمة العربية والإسلامية، وخاصةً الشعب المصري.. أن يهبُّوا من اليوم لمساندة أهل فلسطين، والتضحية من أجل مقدساتها؛ ضد الصهاينة المجرمين، وضد الصمت المزري، والتواطؤ من قِبَل معظم الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية التي يستعين بها العدو في ضربه للمقاومة الفلسطينية وارتكاب مجازر وحشية في حق الشعب الفلسطيني الأعزل.

                              وناشد الإخوان البرلمانات العربية والإسلامية.. أن يتحمَّلوا مسئوليتهم، وأن يقفوا صفًّا واحدًا مع الشعوب، وأن يُسقطوا ما يسمَّى اتفاقيات السلام مع العدو الصهيوني.

                              كما تضمن البيان مطالبة الحكومات والنظم العربية والإسلامية.. أن تقوم بواجبها نحو الوقوف مع شعوبها في مواقفها الرافضة لهذه العربدة الصهيونية الغاشمة، وتقديم يد العون لإخوانهم فى فلسطين وقطع العلاقات أو أى نوع من الاتصالات المباشرة أو غير المباشرة مع العدو الصهيونى وطرد سفرائه أينما وجدوا وتنفيذ بنود اتفاقية الدفاع العربى المشترك للدفاع عن أرض فلسطين.

                              كما طالب البيان بإمداد الشعب الفلسطيني بالسلاح المقاوم ليتمكن من الدفاع عن أرضه وعِرضه ومقدساته.

                              وناشد البيان لشعوب العربية والإسلامية وكل الأحرار في العالم.. إلى حركة عالمية شعبية؛ تتمثل في مسيرات في العواصم والمدن الرئيسية في هذه البلدان يوم الإثنين القادم الأول من شهر المحرم؛ للوقوف بكل قوة ضد الهجمة الصهيونية التي تدقُّ بتصرفاتها ناقوس حرب عالمية لا تعرف نهايتها.

                              وأكد البيان على أن الصهاينة الإرهابيون أنهم لن ينالوا من إرادة الشعب الفلسطيني شيئًا سوى الخزي، ولن يحققوا إلا خراب بيوتهم بأيدي المقاومة والشعوب، وليعلم هؤلاء وأعوانهم المطبِّعون معهم والخائفون والمذعورون منهم أنهم سيُهزمون وسيولُّون الدبر، وأن جند الله هم المنصورون.

                              تعليق

                              جاري التحميل ..
                              X