إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخضري:المعابر مغلقة للأسبوع الخامس وفتح بعضها الجزئي إعلامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخضري:المعابر مغلقة للأسبوع الخامس وفتح بعضها الجزئي إعلامي




    الخضري: معابر غزة مغلقة للأسبوع الخامس وفتح بعضها الجزئي "إعلامي"



    غزة- وحدة الإعلام

    أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار على أن الاحتلال ما زال يغلق معابر قطاع غزة التجارية بشكل كامل للأسبوع الخامس على التوالي، وأن فتحه أمس بشكل جزئي كان إعلامياً.



    وقال الخضري، في تصريحات صحفية الجمعة 5-11-2008 إن إسرائيل تتعمد فتح بعض المعابر بشكل جزئي بين الحين والأخير لإيهام العالم بإنهاء الحصار عن غزة.



    وشدد الخضري على أن ما سمح بإدخاله من أربعين شاحنة مساعدات أمس لا تكفي لساعات، وأن ما دخل من سولار صناعي لمحطة الكهرباء تكفي ليوم واحد فقط.



    وأوضح أن الحصار والإغلاق يزداد إحكاما على غزة، وخاصة في أجواء عيد الأضحى الحالية حيث تعاني غزة من نقص في جميع المستلزمات وخاصة الأضاحي والذي يكون سعرها مرتفع في حال وجدت أًصلا.



    وأشار الخضري، إلى تسبب الحصار في إغلاق البنوك بسبب عدم وجود سيولة مالية، إلى جانب تواصل أزمات الوقود وتوقف المطاحن عن العمل، وانقطاع التيار الكهرباء عن أكثر من 75% من مناطق غزة.



    ودعا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية للكف عن صمتهم المخيف، والتحرك باتجاه إنهاء معاناة مليون ونصف المليون في غزة.



    كما دعا الشعوب العربية والإسلامية للتحرك الشعبي والجماهيري وتنظيم الفعاليات والمسيرات والمظاهرات والمهرجانات نصرة لغزة، والتضامن مع أهلها، والذي سيعطيهم دفعة جديدة من الصمود والتحدي للحصار والعدوان.

  • #2
    رد : الخضري:المعابر مغلقة للأسبوع الخامس وفتح بعضها الجزئي إعلامي

    حسبنا الله ونعم الوكيل على من يحاصر غزة

    تعليق


    • #3
      رد : الخضري:المعابر مغلقة للأسبوع الخامس وفتح بعضها الجزئي إعلامي

      الله ينتقم من الاحتلال واذنابه مشكور محمد علي المرور

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X