إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القنطار يزور مشعل بدمشق "للتأكيد على استمرارنا في خط المقاومة جنباً إلى جنب"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القنطار يزور مشعل بدمشق "للتأكيد على استمرارنا في خط المقاومة جنباً إلى جنب"

    خاص الانتقاد.نت: القنطار يزور مشعل بدمشق "للتأكيد على استمرارنا في خط المقاومة جنباً إلى جنب"

    دمشق ـ راضي محسن
    أشاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل خلال لقائه عميد الأسرى المحررين المناضل سمير القنطار بقدرة المقاومة في فلسطين ولبنان على تحرير الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي رغم أنف هذا الاحتلال.
    ويقوم القنطار حالياً بزيارة إلى سورية منذ مطلع الأسبوع الماضي بدأها بلقاء الرئيس بشار الأسد الذي كرمه ومنحه وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة تقديراً لتاريخه النضالي وصموده ومواقفه الوطنية والقومية.
    وقالت مصادر إعلامية في حركة حماس لـ"الانتقاد.نت" إن مشعل "أكد على إصرار حماس وفصائل المقاومة على العمل بكل الوسائل لتحرير الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب من سجون الاحتلال الإسرائيلي وقال إن لدى المقاومة الفلسطينية واللبنانية القدرة على تحرير الأسرى في سجون الاحتلال "رغما عن القيد الصهيوني"، مشدداً على إصرار المقاومين على عودة الأسرى إلى أهلهم.
    ونوه مشعل خلال اللقاء بصمود القنطار وثباته في مواجهة السجانين والجلادين الإسرائيليين واستمراره في مسيرة النضال والمقاومة، وأضاف إن "الأسرى لهم مقامٌ عالٍ في قلوبنا وعقولنا، فهم مع الشهداء صناع هذه الملحمة الفلسطينية واللبنانية والعربية التي دحرت الاحتلال عن جنوب لبنان وعن غزة، وإن شاء الله تدحر الاحتلال عن كل فلسطين وعن كل الأراضي العربية المحتلة في لبنان وفي الجولان، وتدحر كل المحتلين عن العراق وأفغانستان والبلاد العربية والإسلامية".
    وأعرب القيادي الفلسطيني عن أمله بأن يأتي اليوم الذي يُحَرَرُ فيه جميع الأسرى الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال، مضيفاً إن لهم "في أعناقنا دين كبير وسنصر على الإفراج عنهم بكل الطرق المتاحة".
    وعبر مشعل عن سعادته بلقاء المناضل القنطار، وقال "بهذه المناسبة أنا أقدم تقديري وشكري إلى الشعب اللبناني لأن الأخ سمير هو إسهام مبارك وعزيز من الشعب اللبناني في القضية الفلسطينية، وهكذا هي فلسطين كانت على الدوام قضية عربية وإسلامية لم تكن فقط قضية فلسطينية"، وهذا الإسهام العربي والإسلامي ومن أحرار العالم يستمر، حتى تنتهي معاناة شعبنا الفلسطيني وتحرر أرضه ويعود من شتاته ليعيش ككل الشعوب الحرة.
    وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن الحركة ستظل "وفية للشعب اللبناني العزيز الذي تحمل معنا الكثير وستظل وفية للشعب العربي في سورية وكل دول الطوق، وفي كل البلاد الذين قدموا شهداء وأسرى وتضحيات كبيرة طوال تاريخ القضية الفلسطينية والثورة الفلسطينية، وفي هذه السنوات الأخيرة التي شهدت الانتفاضتين والمقاومة الفلسطينية الباسلة".
    من جانبه قال المناضل القنطار إن زيارته لمشعل ولقائه به "للتأكيد على استمرارنا في خط المقاومة جنباً إلى جنب وللتضامن مع غزة الجريحة المحاصرة، التي تدفع ثمن خيار الشعب الفلسطيني في المقاومة ضد الاحتلال والتي نعتز بها ونقدرها" متمنياً للشعب الفلسطيني "المزيد من الانتصارات والصمود".
    وأضاف القنطار إن "الشعب الفلسطيني يستحق الحياة الحرة الكريمة، ويستحق أن يحترم العالم خياراته"، وأكد "على التضامن التام مع أهلنا في غزة ومع كل الشعب الفلسطيني"، مشيراً "إلى أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية، من أجل أن نفوت الفرصة على الأعداء المتربصين بالقضية".
    يذكر أن المناضل سمير القنطار شارك يومي الأحد والاثنين الماضيين في أعمال الملتقى العربي الدولي لحق العودة للاجئين الفلسطينيين الذي كرمه، كما زار مدينة القنيطرة المحررة ومحافظة السويداء، وضريح قائد الثورة السورية الكبرى سلطان باشا الأطرش في بلدة (القريَّا) في المحافظة.
    وزارة المناضل القنطار كذلك بلدة كناكر في محافظة ريف دمشق وحضر حفلاً تكريمياً أُقيم على شرفه في بلدة أشرفية صحنايا في المحافظة، كما زار ضريح الرئيس الرحل حافظ الأسد في مدينة القرداحة بمحافظة اللاذقية.
    المصدر: خاص الانتقاد.نت
    صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:خرقت طائرة تجسس تابعة للعدو الصهيوني، بتاريخ 20 / 1 /2019 الساعة 8.55 الأجواء اللبنانية من فوق

  • #2
    رد : القنطار يزور مشعل بدمشق "للتأكيد على استمرارنا في خط المقاومة جنباً إلى جنب"

    صور من اللقاء





    .

    تعليق


    • #3
      رد : القنطار يزور مشعل بدمشق "للتأكيد على استمرارنا في خط المقاومة جنباً إلى جنب"

      تحية للمناضل سمير القنطار وتحية أيضا للزعيم المناضل خالد مشعل

      تعليق


      • #4
        رد : القنطار يزور مشعل بدمشق "للتأكيد على استمرارنا في خط المقاومة جنباً إلى جنب"

        كل التحية لهذا المناضل الكبير

        والقائد العظيم خالد مشعل

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X