إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصريا // المسلسل المكسيكي " ابو قريع والشرطي" ...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصريا // المسلسل المكسيكي " ابو قريع والشرطي" ...

    [align=justify]هذا هو أقل وصف لما يدعيه المدعو ابو العلاء قريع اليوم حيث طالعتنا وكالة فتح للانباء (وفا) بسيناريو مسلسل مكسيكي عن احتجاز شرطة الاحتلال الإسرائيلية لسيارة المدعو القائد الفتحاوي الكبير ابو العلاء قريع ورئيس الوفد المفاوض ... أولا اليكم النص كما ورد ..[/align]

    :"القدس 4-11-2008 وفا- اعترضت الشرطة الإسرائيلية على طريق مستوطنة معاليه ادوميم بالقرب من مدينة القدس، اليوم، سيارة تقل احمد قريع (ابو العلاء) رئيس الوفد الفلسطيني المفاوض، مفوض التعبئة والتنظيم وعضو اللجنة المركزية لحركة (فتح).

    وذكر شهود عيان لـوفا'، أن قوات الشرطة تعمدت اعتراض سيارة قريع لوقت طويل والتدقيق في أوراقه الثبوتية والوثائق التي تخص سيارته، وذلك بشكل استفزازي، ما أدى إلى وقوع مشادة كلامية حادة.

    وأفادوا بأن من بين تلك المشادة، أن ضابط الشرطة الإسرائيلي سأل 'ابو العلاء': من أين أنت؟؟، فقال 'أبو العلاء': أنا من فلسطين ولكن أنت من أين؟؟، فقال الإسرائيلي: أنا من معاليه أدوميم فقال 'ابو العلاء': إذن أنت مستوطن ومحتل وأنا مواطن فلسطيني.

    وعقب مكتب أحمد قريع على هذا الحادث بالقول: تعمدت قوات الاحتلال المس بشخص 'أبو العلاء'، وكشفوا عن نيتهم المبيتة بتوجيه رسالة سياسية سلبية تجاهه كرئيس للوفد الفلسطيني لمفاوضات الوضع الدائم ولموقعه ومسؤولياته " .

    بالتأكيد من قرأ النص استمتع بمشاهد المسلسل المكسيكي ... يعني أهبل ولا بتهبل اللي كاتب الخبر لا وفي شهود عيان وقالوا لوفا ... أتحدى المدعو قريع أن يتفوه بكلمة واحدة من هذه الكلمات ولا نسي أنه من زود مستوطنة وجدار معالي أدوميم بالإسمنت ؟؟؟؟ .... فعلا أغبياء برتبة حمــــ ر .

  • #2
    رد : حصريا // المسلسل المكسيكي " ابو قريع والشرطي" ...

    وشو فيها يا اخي انا مصدق الخبر يمكن بايعهم اسمنت مغشوش

    تعليق


    • #3
      رد : حصريا // المسلسل المكسيكي " ابو قريع والشرطي" ...

      نعم صحيح كلامك

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X