إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان من القسم الإعلامي لتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيان من القسم الإعلامي لتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين

    [align=center][/align]


    [align=center]
    بسم الله الرحمن الرحيم[/align]




    قال تعالى (وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُوْلَـئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ) (البقرة : 217 )



    [align=center]((يا ابن الإسلام ))[/align]



    أخبرنا الله تعالى أن أعداء التوحيد لا ينفكون عن محاربتنا ولا ينتهون عن إيذائنا حتى نترك ديننا ونتخلى عن عقيدتنا ، ولكي يحققوا هذا الهدف فإنهم لا يقتصرون على القتال وضرب السلاح ، بل ويلجأون إلى التحايل والمكر لخداع المؤمنين وتخديرهم حتى إذا حانت الفرصة واسترجعوا أنفاسهم انقضوا على المسلمين ، وهذا ما بتنا نعيشه اليوم معهم إذ بعد أن أوشك المجاهدون على تركيع جند الصليب لجأ إخوة القردة الخنازير إلى حيلة خبيثة مفادها أنهم عرضوا على مجاهدي أهل السنة تشكيل ما يسمى (قوات أمن) و.....
    والحقيقة أنهم يريدون توريط أهل السنة بدور حماية الأمريكان وليس حماية مناطقهم فهم سيطالبون هذه القوات بإلقاء القبض على الإخوة، هذا من جهة ، ويريدون كسب الوقت وترتيب أمورهم من جهة أخرى، ولنا معهم تجربة قريبة العهد ففي مدينة (هيت) قدموا العرض نفسه على العشائر وبعد أن أرادوا مهاجمة المدينة ولمسوا عدم تجاوب تلك القوات معهم قاموا بنقلهم إلى الجنوب. وبعد هذا التبيان المقتضب نذكّر ابن الإسلام بالحقائق الآتية:


    1-أرادوها حربا صليبية لإبادة أهل الإسلام.

    2-زجوا بنسائنا في المعتقلات، وانتهكوا عرض بنت الإسلام، و زجوا بشيوخنا الطاعنين في السن في معتقلاتهم وأذلوهم وقد توفى الكثير منهم تحت سياط الصليبييين ، وقتلوا أطفالنا. و دمّروا المدن السُنية .

    3- مكّنوا الرافضة من نسائنا وسجون وزارة الداخلية تشهد بذلك . وقد مكنوهم قبل ذلك من مساجدنا.حتى بلغت بهم الجرأة حد الكتابة على جدران حبيبتنا الفلوجة : (اليوم أرضكم وغداً عرضكم) .

    4- مزقوا مصاحفنا ودمروا مساجدنا وقتلوا أسرانا وما الفلوجة ولا الموصل عنا ببعيد.


    يا ابن الإسلام : بعد هذا كله أيمكن أن نصدق بوعودهم ، وهم الذين قتلوا أنبياء الله من قبل ؟ وهم - وليس غيرهم - من قطع الوعود تلو الوعود لمسلمي الأندلس بحمايتهم وحفظ حقوقهم مقابل الاستسلام لهم والدخول في عهدهم , ولما وافق المسلمون وتمكنوا منهم فتكوا بهم وقتلوهم عن آخرهم وكان عدد المقتولين أكثر من نصف مليون إنسان ..... ثم أننسى فاجعتنا في البوسنة والهرسك و آلام إخوتنا المأسورين في أفغانستان ، ونزف جِراحنا في فلسطين ؟
    فيا ابن الإسلام : أيحق لنا أن نسكت عنهم أو أن نثق بوعودهم بعد تاريخهم المخزي هذا ؟


    يا ابن الإسلام: الله الله في عقيدتك، الله الله في أمتك الحبيبة .


    يا ابن الإسلام : إن الأمة كلها تنظر إليك فأنت الخط الأمامي لحفظ الأمة .


    يا ابن الإسلام: إن الله وعدنا إحدى الحسنيين فلا تبخل على نفسك بأحدهما .


    يا ابن الإسلام : إنما النصر صبر ساعة و كما قال تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) آل عمران




    [align=center]القسم الإعلامي لتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين[/align]




    [align=center]أللهم منزل الكتاب وهازم الأحزاب رد كيد الكافرين وثبتِ المجاهدين واهدنا سبيلك يارب العباد وصلِ اللهم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم تسليماً كثيراً [/align]

    التعديل الأخير تم بواسطة اليسرى; 28/02/2005, 09:41 PM.

  • #2
    تحذيرُ أهلِ الإيمان من خديعة الأمريكان صادر عن تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين

    [align=center][/align]


    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم


    تحذيرُ أهلِ الإيمان من خديعة الأمريكان[/align]


    الحمد لله ناصر المؤمنين وموهن كيد الكافرين وفاضح المنافقين ومخزي الصليبيين والمرتدين ،والصلاة والسلام على الهادي إلى الصراط المستقيم الذي بيّن لنا سبيل المجرمين ، وعلى آله وأصحابه الغر الميامين الذين رفعوا راية الجهاد والدين وفاصلوا عُبّاد الصليب وأهل الردة والمنحرفين فصاروا منارة العز والتمكين.


    أما بعد:فقد قال تعالى (وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ )إبراهيم : 46


    إن من فضل الله تعالى على المجاهدين في بلاد الرافدين أن مكنهم من تركيع الأمريكان عبر الضربات المباركة التي أوجعتهم وقضت مضاجعهم حتى بدا الإنهيار الأمريكي والتقهقر الصليبي واضحاً بيّناً كضوء الشمس.


    وقد فشا فيهم القتل الجماعي والعوق والهروب من الخدمة الكفرية والأمراض النفسية التي دفعت الكثير منهم إلى الإنتحار وتقاريرهم شاهدة على ذلك.


    وحيال هذا اضطرت الإدارة الأمريكية إلى سلوك طريق التحايل بعرضها على المجاهدين الجلوس على طاولة التفاوض من أجل حفظ ماء وجهها الممسوخ أصلاً وغرضها من ذلك واضح لكل ذي لب فهم إنما يريدون كسب الوقت واستعادة النفس من أجل إعادة الكرّة ومعاودة الهجوم بعد ذلك بقوة،وأتوا لأجل ذلك بخديعة كفريّة خبيثة ألا وهي (التفاوض مع العشائر السُّنية).


    وصورة هذه الخديعة هي: أن تنسحب القوات الأمريكية-الصائلة على ديارنا- من مناطق العشائر السُنية إلى قواعدها الجاثية على أراضينا المغتصبة مقابل أن تعطي الإدارة الأمريكية-المحتلة- للعشائر السنية دور (الحارس) بدعوى حفظ الأمن وحماية المناطق السنية من خلال أبنائها وبزعم أن ذلك خير من أن يحميها الدخيل والغريب_وبصريح العبارة:إن على العشائر السنية إدخال أبنائها في صفوف الحرس الوثني والشرطة المرتدة ليقوموا بملاحقة المجاهدين من أبناء (أهل السنة)وإلا فسنأتيكم بحرس وثني من الرافضة يُذبّحون أبناءكم ويستحيون نساءكم. والمساومة الأمريكية هاهنا واضحة مفضوحة:إختاروا يا أهل السنة إما أن تُشكلوا حرساً وثنياً من بني جلدتكم لحمايتنا ولكم مقابل ذلك المال و(الأمان) أو أن نسلط عليكم حرساً وثنياً رافضياً يحرق الأخضر واليابس.


    إن الذي نبتغي إيضاحه لأهلنا من العشائر السنية والمسلمين كافة أموراً عديدة منها :


    1-نقول للعالم كله في باديء ذي بدء:إننا نعتقد جزماً بأن الإنتماء إلى الحرس الوثني والشرطة المرتدة هو الكفر البواح والشرك الصراح،وصاحبه حلال الدم وليس بيننا وبينه إلا الصارم البتار ولا فرق عندنا في ذلك بين القريب والبعيد فالكل فيه سواء.


    2-إن عقيدة التوحيد لا تقبل التنازل ولا المساومة عليها على أي حال وفي أي زمان كان،سواء في زمن الاستضعاف أو في حال التمكين.


    3-إن من سنن الله تعالى أن يبتلي رسله وأولياءه بنقص الأموال والأنفس والثمرات،فإذا ما ابتلي العباد بقهر الصليبيين وبظلمهم وبتهديم البيوت وتعذيب الأبناء تسارع المرجفون لتقديم التنازلات والرضا بالمفاوضات مع من انتهك حرماتهم ودنس مساجدهم فأين التضحية لهذا الدين؟ قال ابن القيم رحمه الله تعالى: (إن كنا مؤمنين فإنه يجب علينا أن نبذل دماءنا وأموالنا حتى تكون كلمة الله هي العليا ولا يجهر بين أظهرنا بشيء من أذى الله ورسوله)


    4-إن جهادنا هو من أجل إعلاء كلمة لا إله إلا الله و محو راية الكفر والإشراك فكيف نداهن الكفار على عقيدتنا وجهادنا،وكيف نرضى بالكفر وننخرط في صفوفه ونحن ندعي جهاد أعداء الله تعالى ؟


    5-من المتفق عليه أصولياً أن العلة تدور مع الحكم وجوداً وعدماً فنحن نكفر من انتسب إلى الكفر أو عمل به وإن لبس للكفر ثوباً جديداً أو ادعى جلب مصلحة أو دفع مفسدة، فأي مصلحة أعظم من التوحيد وطاعة رب العالمين ومحاربة أعداء الدين من الصليبيين والمرتدين ، وأي مفسدة أعظم من السكوت على الكفر أو الرضى بالحياة الذليلة تحت ظلمه وقهره.


    فمن انتسب إليهم أو كثّر سوادهم أو رضي بطاعتهم أو ناصرهم أو أعانهم بأي نوع من أنواع الإعانة فقد والاهم، قال تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) وبالتالي فإننا نحكم عليه بحكم الله تعالى :على أنه منهم .


    6-إن من المقطوع به في شرعنا و المُسَلّم به عند العقلاء أنه لا عهد لكافر ولا التزام بكلمة من فاسق،وقد أخبرنا ربنا في محكم تنزيله أن عهود الكفار لا تعدو ترضية باللسان لإخفاء مكنونات الجنان والتربص بأهل الإيمان حتى إذا ما لمسوا ضعفاً في المسلمين بطشوا بهم ونكّلوا بهم غاية التنكيل قال ابن القيم في قوله تعالى ( كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُواْ فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ ) أي كيف يكون لهم عهد ولو ظهروا عليكم لم يرقبوا الرحم التي بينكم وبينهم ولا العهد فعلم أن من كانت حالته أنه إذا ظهر لم يرقب ما بيننا وبينه من العهد لم يكن له عهد ومن جاهرنا بالطعن في ديننا وسب ربنا ونبينا كان ذلك من أعظم الأدلة على أنه لو ظهر علينا لم يرقب العهد الذي بيننا وبينه فإنه إذا كان هذا فعله مع وجود العهد والذلة فكيف يكون مع القدرة والدولة) ؟


    7-إننا قد عاهدنا الله تعالى على الجهاد في سبيله كما قال الصديق عن المرتدين( والله لأقاتلنهم ولو وحدي) لذا فإننا لا يضرنا من خالفنا ولا من خذلنا،فنحن على عهدنا مع الله تعالى باقون ولجهاد أعدائه مبايعون وعلى ربنا متوكلون.


    8-نحذر المسلمين كافة وأهلنا من العشائر السنية والمجاهدين خاصة من أن تنطلي عليهم هذه الخدعة الأمريكية الخبيثة فيبطلوا جهادهم فيبوءوا بإثمهم وإثم من خدعوه ، فيكلهم الله إلى من والَوه و اطمأنوا لوعده دون موعود الله تعالى .


    لذا فإننا في (تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين) نقول: إن سيفنا البتار سينال المرتدين الكفار قبل الصليبيين الأشرار ولا نفرق في ذلك بين مرتد ينسب نفسه إلى السنة أو بين مرتد رافضي، فحذارِ حذارِ النفاق ، وتذكر يا أخا الجهاد و الإسلام قوله تعالى ( وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ) فهل لمن يعصي الله تعالى بموالاة الصليبيين مطمع بنصرٍ أو أملاً بعيشة كريمة مع إعراض الله تعالى عنه قال ابن القيم عن ذلك الذي يضيع أمر الله تعالى واطمأن لموعود غيره (ضيع من لا غنى له عنه ولا عوض له منه واستبدل به من عنه كل الغنى أو منه كل العوض


    [align=center]من كل شيء إذا ضيعته عوض ....... وليس في الله ان ضيعت من عوض[/align]


    فالله سبحانه يعوض عن كل شيء ما سواه ولا يعوض منه شيء ويغني عن كل شيء ولايغني عنه شيء ويمنع من كل شيء ولا يمنع منه شيء ويجير من كل شيء ولا يجير منه شيء كيف يستغني العبد عن طاعة من هذا شأنه طرفة عين وكيف ينسى ذكره ويضيع أمره .


    [align=center]وصلى الله تعالى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين[/align]


    [align=center]تنظيم قاعدة الجهاد
    في بلاد الرافدين[/align]


    التعديل الأخير تم بواسطة اليسرى; 28/02/2005, 09:22 PM.

    تعليق


    • #3
      بيان للأمة من نائب أمير قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين

      [align=center][/align]

      [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
      يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام [/align]
      الحمد لله رب العالمين ناصر الموحدين وهازم المشركين ، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين الضحوك القتال نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه القويم وصراطه المستقيم إلى يوم الدين
      أما بعد:
      الحمد لله الذي هدانا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله هدانا لدينه الحق وأيدنا ونصرنا وجعلنا من جند العراق.
      [align=center]والله لولا أنت ما اهتدينا ‏
      ‏ولا تصدقنا ولا صلينا ‏
      ‏فأنزلن سكينة علينا
      وثبت الأقدام إن لاقينا‏
      ‏إن ‏‏الألى ‏قد أبوا علينا ‏
      ‏‏إذا أرادوا فتنة أبينا ‏[/align]

      أمة الإسلام جزاك الله عنا خير الجزاء ، أنجبت أبطالا فرسانا لا يهابون الموت ولا يخافون المنايا
      مهاجرون خيرون تركوا الدنيا وراء ظهورهم وباعوا نفوسهم لباريها جل وعلا
      وأنصار مرابطون آووا ونصروا وتآخوا وما انهزموا وعاهدوا وما نقضوا
      فأي خير أعظم من هذا الخير

      [align=center]اللهم لا خير إلا خير الآخرة .. فاغفر للأنصار والمهاجرة[/align]

      وبارك الله فيكم يا جند الرحمن ويا أسد التوحيد أينما كنتم وفي أي أرض قاتلتم فيها أعداء الله تعالى
      وأنعم بمن جهز الغزاة في سبيل الله ، وأكرم بمن خلف الغزاة في أهليهم خير وبارك الله في دعوات في جوف الليل دعوتموها لإخوانكم فتقبل الله منكم وجعلها في ميزان حسناتكم.
      اقبلي البشرى أمة الإسلام، يا خير أمة أخرجت للناس ، اقبلي البشرى فقادتنا بخير ولله الحمد ينعمون برضا الرحمن تعالى ويسعون في تحصيل الأجور آمن ما هم عليه من كيد الأعادي منعمين بالنصر والعز والتمكين .
      وهذا من فضل ربي : أن جعل صفوة من أهل السنة المتمسكين بالحق القابضين على الجمر يقودون الجموع لنصرة الدين وأهله .
      ومن فضل ربي جل وعلا أن يسر لنا الشيخ الكريم أبا مصعب حفظه الله تعالى نعم الأمير ونعم القائد ،

      ونعدك يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم نعدك أننا سوف نثخن في هؤلاء اليهود والنصارى وعملائهم وكلابهم ، فسيوفنا تقطر من دمائهم ، وقد كسرنا الجفان والأغماد فصوارمنا مسلولة على الكفار لا تبرد إلا في صدورهم وعلى أعناقهم .
      ولله الحمد يا أمتي الغالية ما قصر أبناؤك البررة ، في الكفرة الفجرة وما استكانوا وما ضعفوا فالله يجزيهم خير الجزاء
      والفتوح تتوالى يوما بعد يوم ففي الفترة القليلة الماضية مكننا الله تعالى وأنعم علينا بقتل المئات من الأمريكان والحرس الوثني والشرطة العميلة ولله الحمد والمنة.
      فيا غيوم أمطري بغيث الرحمن فما سقط قطرك إلا على رماح مجاهدينا وما هبت ريح الصبا إلا ونسائمها تطوف عليهم ،
      فمن موصل المجاهدين العصية على الصليبيين إلى أنبار المرابطين إلى البصرة وواسط وسامراء ، واليوم ارتفعت بعقوبة وعلت واصبحت على تكبيرات المجاهدين وأضاءت بنصرهم لما أظفرهم الله تعالى على دوريات الكفار والمرتدين
      ومن نعم الله تعالى بعد أن شاع صيت الانتصارات وزاد إخواننا من العمليات الاستشهاديات توالت جموع الموحدين في بلاد الرافدين لا تهاب المشركين تبايع على نصر الدين والفدا بالغالي والنفيس وبذل المهج والنفوس
      ويسر الله تعالى أن بايع في مطلع هذا العام المئات من المجاهدين في أرجاء المعمورة وهم في تزايد ولله الحمد .
      وندعوا كل مجاهد ومرابط أن يثبت على جهاده و الدين ولا يرضخ ولا يستكين بل ولا يسالم ولا يهادن ،فالضعف سار في أمم الكفر ، وبشائر النصر قد لاحت في الأفق
      وهل من باب فيه الأجر وتكفير الخطايا أعظم من باب مقاتلة اليهود والنصارى
      وأنعم بذاك الفتى الذي دك معاقل اليهود قبل يومين فرحمك الله وتقبلك في الشهداء .



      [align=center]يا حبذا الجنة واقترابها ... طيبة وباردا شرابها
      والروم روم قد دنا عذابها ... كافرة بعيدة أنسابها
      علي اذ لاقيتها ضرابها[/align]
      وعجز الصليبيين قد بان وافتضح أمرهم وها هي أمريكا تستجدي الدول الأخرى لمحاربة الإسلام والمسلمين
      ونتحداهم ونتحدى إعلامهم أن يظهروا حقيقة خسرانهم وعارهم ويأسهم في العراق.
      وأخيرا نقول حياك الله يا جندي اليمن يا أخا التوحيد لما حكم الظالمون بقتلك كبرت فكبرنا معك ، الله أكبر الله أكبر ختم الله لكم بالباقيات الصالحات وأيد المسلمين بنصره إنه سميع مجيب

      اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل
      اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم أمريكا ومن حالفها، اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين، اللهم دمر أمريكا وزلزلها،
      اللهم إن السماء سماؤك والأرض أرضك والبحر بحرك، اللهم ما كان لهم من قوة في السماء فأسقطها وما كان لهم من قوة في الأرض فدمرها واجعلها غنيمة للمسلمين،
      وما كان لها من قوة في البحر فأغرقها، اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم إنا نسألك أن تصيبهم بما أصبت به فرعون وقومه، اللهم أرسل على بلادهم الطوفان وخذهم بنقص من الأموال والأنفس والثمرات، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يغلب جمعك اللهم اهزمهم وزلزلهم إنك قوي عزيز
      يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم

      [align=center]والله أكبر الله أكبر ..
      ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين
      الإثنين 19 / من محرم 1426 الموافق 28 / 2 / 2005
      الفقير إلى عفو ربه
      نائب أمير قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين
      أبو عبد الرحمن العراقي[/align]



      التعديل الأخير تم بواسطة اليسرى; 28/02/2005, 09:33 PM.

      تعليق


      • #4
        رد : بيان من القسم الإعلامي لتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين

        بارك الله فيك اخي اليسرى
        ودائما الى الامام لنصرة الاسلام والمسلمين ولكسر الحظر الاعلامي المفروض على المجاهدين في العراق والشيشان وافغانستان وفلسطين
        جزاك الله خيرا

        تعليق


        • #5
          رد : بيان من القسم الإعلامي لتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين

          وندعوا كل مجاهد ومرابط أن يثبت على جهاده و الدين ولا يرضخ ولا يستكين بل ولا يسالم ولا يهادن ،فالضعف سار في أمم الكفر ، وبشائر النصر قد لاحت في الأفق
          وهل من باب فيه الأجر وتكفير الخطايا أعظم من باب مقاتلة اليهود والنصارى
          وأنعم بذاك الفتى الذي دك معاقل اليهود قبل يومين فرحمك الله وتقبلك في الشهداء .



          كم تمنيت ان لا نهادن ولا نسالم القرده والخنازير في فلسطين وكم اتمنا ان تدهب الهدنة في فلسطين الى الجحيم
          رحم الله شهداء المسلمين في كل مكان

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X