إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اوضاع الاسيرات الفلسطينيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اوضاع الاسيرات الفلسطينيات

    رام الله – الحقائق - نائل نخلة

    2/3/2005


    في ظل تشديد العقوبات عليهن :



    تردي أوضاع الأسيرات الفلسطينيات في سجن تلموند العسكري

    أفادت محامية جمعية أنصار السجين سناء حرباوي بعد زيارتها للأسيرات الفلسطينيات في سجن تلموند أن الوضع الصحي للأسيرات يرثى له بسبب الإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة السجن في علاجهن.

    والتقت المحامية حرباوي بممثلة الأسيرات هناك لينا الحربوني بالإضافة للأسيرات قاهرة السعدي من مخيم جنين وتعاني من آلام حادة في الظهر تلزمها الفراش بالإضافة لمشاكل في الأسنان، وكذلك الأسيرة أمل جمعة التي تعاني من خلل في وظائف الكبد انعكس سلبيا على باقي وظائف الجسد، والتقت حرباوي أيضا بالأسيرة تغريد السعدي التي تعاني من تساقط في أسنانها حيث لم يتبق منها سوى ستة، وكذلك الأسيرة وردة الكواري التي تعاني من المشكلة ذاته. وقالت الأسيرة عبيدة أبو عيشة عن لقائها المحامية أيضا انها تعاني آلاما مزمنة في الظهر.

    وقالت المحامية حرباوي أن معظم الأسيرات في تلموند يعانين من تساقط في الشعر نتيجة سوء التغذية والإهمال الطبي الذي يتعرضن له.

    وعلى صعيد آخر أكدت الأسيرات في سجن تلموند أن هناك تصعيدا في وسائل العقوبات المستخدمة ضدهن، وذلك لأتفه الأسباب وفي أحيان كثيرة تتفاجأ الأسيرات بقرار العقوبة دون سابق إنذار، ومن بين الأسيرات اللواتي يتعرضن للعقوبات حاليا الأسيرة رانية الحناوي حيث تعاقب بالعزل لمدة شهر، والأسيرة عبيدة عودة التي منعت من الزيارة لمدة أربعة اشهر، وكذلك نسرين عودة التي منعت من الزيارة أيضا لمدة 3 أشهر ونصف.





    --------------------------------------------------------------------------------

    أخــبار أخــرى:
جاري التحميل ..
X