إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب الأقصى" في مخيم بلاطة تعلن التفافها حول القدومي وتتجاهل عباس!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب الأقصى" في مخيم بلاطة تعلن التفافها حول القدومي وتتجاهل عباس!

    كتائب الأقصى" في بلاطة تعلن التفافها حول القدومي وتتجاهل عباس!

    28/11/2004 20:31

    عرب48 – رومل شحرور السويطي

    أكدت كتائب "شهداء الأقصى" في مخيم بلاطة على أنّ خيارها سيبقى خيار المقاومة والبندقية، وأنها ستبقى على درب القائد الراحل ياسر عرفات.

    وقالت في بيان لها مساء اليوم (الأحد) أرسلته إلى "عرب48"، إنها ستبقى وفية للشهيد المعلم ياسر عرفات "الذي أكد دائما على أنّ القدس وحق العودة وإقامة الدولة هي ثوابت لا يمكن التفريط بها". وحذرت "الكتائب" كلَّ من تسوّل له نفسه التفريط أو التنازل عن أي من هذه الثوابت.

    كما أكدت على التفافها حول حركة "فتح" وداعمين لشرعيتها "وعلى رأسها الاخ المناضل فاروق القدومي رئيس اللجنة المركزية لحركة فتح". وخلا البيان من التطرق الى إسم محمود عباس (أبو مازن)، وإعلان دعم الكتائب له- على عكس ما كان متوقعا. وبدلا من ذلك ركّز البيان على ذكر القدومي.


    وأهابت "شهداء الأقصى" بأبناء فتح بأن يكونوا على قلب رجل واحد وأن يفوّتوا الفرصة على من يراهنون على الفرقة والانقسام داخل فتح.

  • #2
    رد : كتائب الأقصى" في مخيم بلاطة تعلن التفافها حول القدومي وتتجاهل عباس!

    مالفائدة من إعلان كتائب شهداء الأقصى في مخيم بلاطة دعمها للقدومي إذا لم يرشح نفسه للرئاسة و طالما أنه هو نفسه {أي القدومي} خضع لقرار فتح بترشيح أبو مازن،،

    لاحظ العبارة التالية في البيان الذي نقله الأخ gazarocket "وأهابت "شهداء الأقصى" بأبناء فتح بأن يكونوا على قلب رجل واحد وأن يفوّتوا الفرصة على من يراهنون على الفرقة والانقسام داخل فتح."و بالتالي فهذه المجموعة مطالبة بالخضوع لأبي مازن إذا أرادت ألا تسبب إنشقاقا داخل فتح، و هنا تكمن المعضلة الفتحاوية...

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X