إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسلحون مجهولون يقتحمون مكتبا لفتح في مخيم البريج و يقتلون أحد كوادر الحركة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسلحون مجهولون يقتحمون مكتبا لفتح في مخيم البريج و يقتلون أحد كوادر الحركة

    قتل صباح اليوم الثلاثاء أحد كوادر حركة فتح برصاص مجهولين في مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة .

    وأفادت مصادر فلسطينية أن مجهولين مسلحين اقتحموا مكتبا لحركة فتح و أطلقوا النار باتجاه الشاب محمد عبد الكريم عيسى (27 عاما ) و أردوه قتيلا .

    والقتيل هو شقيق أمين سر حركة فتح في محافظة الوسطى عدنان عيسى ولم تتضح بعد خلفية الحادث أو هوية مرتكبيه .

  • #2
    رد : مسلحون مجهولون يقتحمون مكتبا لفتح في مخيم البريج و يقتلون أحد كوادر الحركة

    أعلنت الشرطة الفلسطينية إلقاء القبض على قتلة الناشط في حركة فتح محمد عبد الكريم عيسى (25 عاماً) من مخيم البريج وهو الشقيق الأصغر لأمين سر قيادة حركة فتح في محافظة الوسطى الذي قُتل داخل مقر حركة فتح في مخيم البريج الاربعاء. وأفادت مصادر فلسطينية أن ثلاثة مسلحين اقتحموا مكتب حركة «فتح» غرب المخيم وأطلقوا النار على الشاب محمد عبد الكريم عيسى (36 عاماً)، مما أدّى إلى مقتله.


    ورفضت عائلة عيسى التي يشغل شقيق المغدور وهو عدنان عيسى (44 عاماً) منصب أمين سر «فتح» في محافظة الوسطى وشقيقه مروان (38 عاماً)، أحد قادة حماس في مخيّم البريج إقامة بيت عزاء وتم دفن الشاب عيسى في مقبرة المخيم.ونظّمت القوى الوطنية والإسلامية بعد صلاة العشاء مسيرة تضامنية مع عائلة عيسى ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية والرايات الإسلامية وردّدوا هتافات تندّد وتدين الجريمة. وقال موسى عبد النبي مدير عام المباحث العامة إن المباحث العامة تمكّنت من إلقاء القبض على عددٍ من الجناة الذين قاموا بقتل المواطن محمد عبد الكريم عيسى في المنطقة الوسطى حيث تم إلقاء القبض على اثنين من المتهمين وجار البحث عن آخرين.

    تعليق


    • #3
      رد : مسلحون مجهولون يقتحمون مكتبا لفتح في مخيم البريج و يقتلون أحد كوادر الحركة

      لا حول و لا قوة إلا بالله...
      هل تناهي لسمعك يا أخ Black_Spirit أي معلومات عن اسباب هذا الإغتيال؟ هل هو ضمن الصراع الدائر بين أتباع عرفات و أتباع محمد دحلان؟

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X