إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتن كقطع الليل المظلم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتن كقطع الليل المظلم

    فتن كقطع الليل المظلم

    خلال الفترة الماضية ابتعدت بعض الشيء عن الإنترنت والتلفزيون وأجهزة الإعلام واقتربت اكثر إلى المجتمع المحلي ( المشاكل الناتجة عن تحكم اليهود بالمسلمين ، المشاكل الاجتماعية والاقتصادية …التي تواجه المسلمين في هذه البلاد …) وخرجت بالانطباعات التالية …

    على الصعيد السياسي:
    1- إن الآثار الناتجة عن سيطرة على المسلمين هي نتائج كارثية امتدت آثارها إلى كل ركن وزاوية ولا يكاد يسلم من شرور اليهود شيء…وصدق الرب القائل وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علوا كبيرا ..)..
    2- من أبرز مظاهر إفساد اليهود هو عملهم الدؤوب لإسقاط اكبر عدد من العملاء …وذلك عن طريق نقاط الضعف الموجودة لدى بعض الشباب ( الجنس ، الحاجة الاقتصادية الملحة ، التفكك الأسري ، عدم وجود السلطان الرادع …الخ ) .
    3- وصلت إلى نتيجة راسخة وهي أن السلطة الفلسطينية هي شكل من أشكال حكم اليهود للمسلمين ( يهود في ثوب فلسطيني ) …وكم تصبح هذه الصورة اشد وضوحا كلما اقتربت من مؤسسات السلطة المدنية والأمنية .لدرجة أنك تصاب بالقرف .
    4- حالة الحصار الموجودة ..حيث تحولت مناطق سكن الفلسطينيين إلى سجون ومعازل …ولا حول ولا قوة إلا بالله .وللحديث بقية .

  • #2
    رد : فتن كقطع الليل المظلم

    الأخ الراجي خيرا: مرحبا، عدت و العود أحمد...
    أمل أنك تتابع ما يدور في شبكتنا خلال انقطاعك عن المشاركة
    أتفق معك في النقاط الأربع التي ذكرتها

    تعليق


    • #3
      رد : فتن كقطع الليل المظلم

      ندعو الله أخي الكريم الجليلي أن نتمكن من متابعة ما يكتب ...وصدقني انكم جميعا - اخوة اعزاء احبكم جميعا في الله - وحياكم الله ..

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X