إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خططهم لتدمير الاسلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خططهم لتدمير الاسلام

    كما نعلم فشلت الحروب الصليبية في القضاء على الاسلام والآن يقومون بدراسات يسعون فيها للقضاء على الاسلام وكانت خطواتهم كما يلي :

    1. القضاء على الحكم الاسلامي .

    2. القضاء على القرآن ومحوه واليكم بعض المقولات التي تثبت ذلك :

    *قال المبشر وليم جيفورد بالكراف( متى توارى القران ومدينة مكة عن بلاد العرب يمكننا حينئذ ان نرى العربي يتدرج في طريق الحضارة الغربية بعيداً عن محمد وكتابه).

    *قال المبشر تاكلي( يجب ان نستخدم القران وهو أمضى سلاح في الاسلام ، ضد الاسلام نفسه حتى نقضي عليه تماماً يجب ان نبين للمسلمين ان الصحيح في القرآن ليس جديداً وأن الجديد فيه ليس صحيحاً)

    3. تدمير اخلاق المسلمين وعقولهم قال صموئيل رئيس جمعيات التبشير في مؤتمر القدس للمبشرين المنعقد عام 1935 (ان مهمتكم ان تخرجوا المسلم من الاسلام ليصبح مخلوقا لا صلة له بالله وبالتالي لا صلة تربطه بالاخلاق التي تعتمد عليها الامم في حياتها)
    4. القضاء على وحدة المسسسسسسلمين قال المبشر لورانس براون(اذا اتحد المسلمون في امبراطورية عربية أمكن ان يصبحوا لعنة على العالم وخطرا فيجب ان يبقى العرب والمسلمون متفرقين ليبقوا بلا قوة ولا تأثير)

    5. تشكيك المسسسسسسلمين بدينهم .

    6. انشاء ديكتاتوريات سياسية في العالم الاسلامي قال احد المستشرقين الامريكان(اذا اعطي المسلمون الحرية في العالم الاسلامي وعاشوا في ظل انظمة ديمقراطية فان الاسلام سينتصر)

    7. ابعاد المسلمين عن تحصيل القوة الصناعية ومحاولة ابقائهم مستهلكين لسلع الغرب.

    8. سعيهم المستمر لابعاد قادة المسلمين الاقوياء عن استلام الحكم في دول العالم الاسلامي حتى لا ينهضوه بالاسلام وفي غزة مثال كبير على ذلك.

    9. افساد المرأة.


    واخيرا بارك الله فيكم واتمنى ان اكون قد وُفقت في نشر هذا الموضوع المهم دعواتكم

  • #2
    رد : خططهم لتدمير الاسلام

    بوركت موضوع رائع

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X