إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصادر إسرائيلية: لن نسمح باستمرار تهديد مقاتلي حماس عبر حدود غزة حتى إيلات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصادر إسرائيلية: لن نسمح باستمرار تهديد مقاتلي حماس عبر حدود غزة حتى إيلات

    مصادر إسرائيلية لصحيفة هارتس:

    - اسرائيل لن يتسامح مع استمرار التهديد لامنها الذي تشكله مقاتلي حماس 'خرق للحدود قطاع غزة مع مصر ، وقال مسؤولون في القدس صحيفة هآرتس يوم الاحد.

    "ان اسرائيل لن تسمح باستمرار الوضع الراهن حيث مصالحها الأمنية ويجري للخطر ،" وقال المسؤولون ، وبعد أيام النظام حماس بتفجير الجدار على طول الشريط الحدودي مع مصر 's.

    واضاف المسؤولون ان رئيس الوزراء ايهود اولمرت والرئيس الفلسطيني محمود عباس انظر العين إلى العين على ما تتصوره على ضرورة الامتناع عن اجراء مفاوضات مع حماس.

    الاعلان

    وفي اعقاب خرق الحدود ، ومسئولى الدفاع الاسرائيلى قد اعرب عن مخاوف من ان المتشددين من قطاع غزة قد يهاجموا اسرائيل فى البلدات على طول الحدود الطويلة مع سيناء.

    وفي غضون ذلك ، صرح اولمرت عباس خلال لقائهما الأحد ان اسرائيل لن تترك ازمة انسانية وضع في غزة.

    مصادر فلسطينية ان الذين حضروا اجتماع اولمرت وعباس أبلغ صحيفة هآرتس ان اولمرت يسعى الى نقل المسؤولية عن المشاكل الانسانيه في قطاع غزة الى مصر.

    عملية خرق الحدود المثيرة التي قامت بها حماس، كان محور الاجتماع الذي عقد بين اولمرت وعباس ورئيس الوزراء فى مقر الاقامة الرسمى فى القدس. رئيس الوزراء أكد عباس ان اسرائيل لن وقف امدادات الغذاء والدواء الى قطاع غزة.

    اولمرت وعباس اتفق انهم سيطالبون بان الرئيس المصري حسني مبارك بإغلاق السور الفاصل بين شمال سيناء وقطاع غزة ؛ عباس ومن المقرر ان يجتمع مع الرئيس مبارك لمناقشة هذا يوم الاربعاء.

    حماس قد ارسلت وفدا من كبار المسؤولين ، ويرأس المنظمه الزعيم السياسي ، خالد مشعل ، لاجراء محادثات في السعودية حول التطورات التي حدثت منذ الحدود تم تدميره. . ان الوفد الذي يبدا هو ايضا للسفر الى مصر يوم الاربعاء لمناقشة الاجراءات المقترحة لتشغيل معبر رفح الحدودي الى مصر.

    ورغم أن عباس وزعيم حركة حماس ومن المقرر ان يزور مصر معا ، وذكرت مصادر فلسطينية ان الطرفين لن تجتمع ، وسوف يتفاوض الا مع المصريين.

    حماس مسئولون يوم الاحد نفي ما تردد ان مصر قد وافقت على السماح للسلطة الفلسطينية ، التي يرأسها عباس ، من السيطرة على المعبر الحدودي بين حماس - حكمت الشريط وسيناء.

    احد الناطقين باسم المنظمه في قطاع غزة ، سامي أبو زهري ، في تصريح للصحافيين أن المسؤولين المصريين قالوا انهم يريدون ان حماس من اجل التوصل الى ترتيب جديد لادارة قطاع غزة على الحدود مع مصر ، في المحادثات مع حماس وعباس لحركة فتح التي يتزعمها.

    "نحن بتقديم بديل : تشغيل معبر رفح وتنسيق عملها مع السلطات المصرية" وقال أبو زهري.

    وقال مسؤولون اسرائيليون ان اولمرت حتى الان يرفض فكرة عباس الحكومة السيطرة على المعابر الحدوديه.






    مقالات ذات صلة :

    ايران تعرض مساعدة مصر فى التعامل مع الفوضى في خرق الحدود

    اولمرت عباس وعود لا تؤدي الى تعطيل تدفق الغذاء والدواء الى داخل غزة

    الدفق الفلسطينيين العودة الى غزة من مصر ، كما هو الحال اختناقات الامدادات

    الاياف جراح اربعة من مقاتلى حماس فى ضربة على السيارات المصفحه في غزة

  • #2
    رد : مصادر إسرائيلية: لن نسمح باستمرار تهديد مقاتلي حماس عبر حدود غزة حتى إيلات

    معلش مقالة مترجمة

    يوجد بعض الأخطاء للسرعة.

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X