إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاااااااااااجل///هنا متابعة اخر التطورات والاحداث العاجلة من قطاعنا الحبيب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد : عاااااااااااجل///هنا متابعة اخر التطورات والاحداث العاجلة من قطاعنا الحبيب

    قوات الإحتلال تداهم منازل المواطنين شرق بيت حانون عرف منها منزل المواطن خضر وهدان

    تعليق


    • رد : عاااااااااااجل///هنا متابعة اخر التطورات والاحداث العاجلة من قطاعنا الحبيب

      ذكرت مصادر فلسطينية وشهود عيان " أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تتوغَّل منذ ساعات المساء في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، تُداهِم في الأثناء منازل المواطنين الواقعة شرق البلدة ".



      وأضاف الشهود " أنّ جنود الاحتلال داهموا عدداً من المنازل عُرف منهم منزل المواطن خضر وهدان، واعتدوا على قاطنيها بالضرب المبرِح والشتائم والألفاظ النابية الخادشة للحياء قبل أن يحتجزوهم في غرفة واحدة مُهدِّدين بقتلهم إذا تحرّكوا أو أصدروا أيّ أصوات ".



      وأشار الشهود إلى " أنّ قوات الاحتلال تعتلي أسطح هذه المنازل وتحوِّلها إلى منصة لإطلاق النار صوب المواطنين وكل ما هو متحرِّك دون أن نتسنّى حتى اللحظة، من معرفة ما إذا كان هناك إصابات أو اعتقالات في صفوف المواطنين جرّاء هذا العدوان الإسرائيلي الوحشي المتواصل ".



      وكانت عشرات الآليات العسكريّة الإسرائيليّة توغّلت مساء اليوم، في البلدة انطلاقاً من معبر بيت حانون وتمركزت في بيّارة شُرّاب شرق البلدة، وفتحت نيران أسلحتها الرشّاشة قبل أن تشرع جرّافاتها المدرّعة التي ترافقها في عدوانها بتجريف أراضي المواطنين المرزوعة بالأشجار المثمرة وممتلكاتهم.

      تعليق


      • رد : عاااااااااااجل///هنا متابعة اخر التطورات والاحداث العاجلة من قطاعنا الحبيب

        زعم الجيش الإسرائيلي انه قتل مقاوما في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة في وقت متأخر من ليلة أمس.



        ووفقا لتقرير الجيش الإسرائيلي فقد جرى اشتباك مسلح بين قوة إسرائيلية ومقاومين كانوا يحاولون إطلاق صواريخ من بيت حانون على البلدات الإسرائيلية ما أدى إلى مقتل مسلح فلسطيني لم يتم الكشف عن هويته.



        من جهتها قالت المصادر الطبية الفلسطينية وعلى لسان مدير الإسعاف والطوارئ معاوية ابو حسنين، "انه لم يصل مشافي القطاع أي شهيد أو جريح ولم نبلغ من قبل الجانب الإسرائيلي بوجود جرحى".



        وكانت عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت قرب بيت حانون مساء امس، انطلاقاً من المعبر، وتمركزت في بيارة شراب شرق البلدة، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة صوب المنازل قبل أن تداهم بعضها وتحولها إلى منصة لإطلاق النار، وتقوم جرافاتها المدرعة التي ترافقها في عدوانها بتجريف أراضي المواطنين المزروعة بالأشجار المثمرة، وممتلكاتهم

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X