إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دحلان: سأعود إلى غزة وحماس لا تعترف بوطنية أحد من فتح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دحلان: سأعود إلى غزة وحماس لا تعترف بوطنية أحد من فتح

    رام الله: قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومستشار الأمن القومي السابق محمد دحلان إنه سيرجع "إلى غزة ولا نقاش في ذلك" ، متهما حركة حماس بأنها "لا تعترف بوطنية احد من فتح إلا بعد استشهاده".

    وفي حوار هاتفي أجرته معه صحيفة "الشرق الاوسط" اللندنية من مكتبه في رام الله بالضفة الغربية رأى دحلان أن:" حل الازمة مع حركة حماس يتم بالتوافق السياسي حول قضايا مثل البرنامج السياسي والاعتراف بمنظمة التحرير الفلسطينية والدولة إلى ما شابه ذلك ، وليس بالتراجع فقط عن الانقلاب رغم أهمية ذلك".

    واتهم قيادة فتح "بفقدانها للارادة الجادة لعقد المؤتمر العام"، موضحا أن "إحداث التغيير في فتح لا يتم إلا من خلال خيارين لا ثالث لهما فإما الانتخابات وإما الانقلابات ، والاخيرة غير مقبولة وغير مألوفة في العمل الوطني الفلسطيني".

    ودافع دحلان عن حكومة تسيير الاعمال برئاسة سلام فياض ، التي تتصاعد الدعوات داخل فتح لتغييرها ، قائلا:" حكومة فياض أدت وتؤدي واجباتها. والدكتور فياض كان الأجرأ في قبول هذا الموقع في ظروف استثنائية ، وهو يقوم بواجبات عظيمة لإعادة الاعتبار لعمل السلطة الفلسطينية على الرغم من الصعوبات التي يواجهها".
    بلا تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    منقول عن محيط

  • #2
    رد : دحلان: سأعود إلى غزة وحماس لا تعترف بوطنية أحد من فتح

    مايقوله الخائن دحلان ليس مايريد ان يفعله.
    دحلان يقوم بالتنسيق مع مروان البرغوتى و جبريل الرجووب للشهور القادمة كالتالى:
    $$ عباس هو العدو اللدود لدحلان ،وبقائه لايصّب بمصلحة دحلان واجندته "الصهيوأمريكية" رغم تقرُّب عباس من رايس و اولمرت مؤخرا فى انابوليس و بعده وإمعانه فى اعتماد خارطة الطريق كبرنامج لسلطته .

    $$ دحلان ليس صادقا مع فيّاض؟؟ فكلاهما فرعون. ولايمكن الجمع بينهما على محبّة خاصة لرايس!! و بوش
    الخائن دحلان تلقى ضربة بعد الحسم العسكرى قاصمة لن يقوم بعدها فى غزة ، وفقد هيبته وبيعه اوهام "القائد الشاب" كرئيس مُحتمل للمنظمة الخ

    دحلان يُغازل فيّاض على قاعدة فتح المعروفة " أصغر شبل فى فتح احسن من افضل مجاهد من فصيل آخر " وهى التى حكمت قوانين دمج فتح الحركة باجهزة سلطة الحكم الذاتى "غزة اريحا" وعلى اساسها كان الاقصاء الوظيفى لمن هو فى حماس او الجهاد الخ.

    $$ لجوء دحلان الى الثلاثى الغير "مُقدّس" هو مثل سابقه ايام الانتخابات التى تحالف فيها البرغوتى الاوّل فى القائمة "وهو مُعتقل" وبده دحلان ثم الرجووبّّ!! هذه التركيبة طمح دحلان من خلالها للوصول الى رئاسة التشريعى "فى حال فوز فتح"لأن البرغوتى بالمعتقل وليس فى مصلحة العدو اطلاق سراحه لن دوره لم ياتى بعد ؟؟
    وحسب الخطة يتم تصفية عباس او تنحيته تحت التهديد فيكون دحلان الرئيس قانونا . والرجووب يتحكّم بالامن كعادته!!
    لم تجرى الرياح بما تشتهيه سفن دحلان ، وخسر الرهان .

    دحلان يريد استعادة موقعه كعرّاب صهيوامريكى بامتياز عبر دوره "الخلفى" بما يجرى لحماس من انتقام فى الضفة الغربية اليوم ؟؟ والواجهة هو اسم الطيراوى.

    $$ دحلان يكافح من اجل المليارات تحت عنوان "العودة الى غزة واسقاط حماس نهجا و قيادة" !! هذا هو العنوان العريض.
    وبهذا العنوان فهو يريد ان يقطع الطريق على عباس الذى يشترط العودة عن" الانقلاب" واعتذار حماس قبل كل شىء؟؟!!
    دحلان يريد تخطى هذه النقطة الكاداء فى سبيل اهداف مهمة حددها له :
    !--- العودة لغزة ضمن اتفاق على حوار بدون شروط مع ضمانة حمايته كعضو تشريعى وحصانته مكفولة ضد اى قضية فى سبيل التوصّل الى اتفاق "فتحاوى حمساوى " وليس سلطة عباس و حكومة هنيّة؟؟؟ انتبهوا

    2--- دحلان بهذه العودة سيمهّد لحدوث فوضى فتحاوية فى الضفة تحاصر عباس وتضغط عليه "كعرفات" من اجل الموافقة على ماتريده فتح " مروان البرغوتى و الرجووب و غيرهم" تحت عنوان اصلاح فتح وعودة دورها التاريخى .

    3-- تقوية ولملمة ابناء الأجهزة الامنية وإطلاق اسم "تنظيم فتح " عليهم او "ابناء الفتح" ويعتبرهم غير منخرطين فى سلطة عباس ؟؟ ولكنهم "دحلانيون" . ارجو الانتباه" للفكرة .

    4-- استخدام مبالغ من الدعم الامريكى الاوروبى للموظفين وايضا "اصلاح فتح" اى توفير المرتبات لأعضاء تنظيم حركة فتح "الدحلانيون" كقوّة فتحاوية من عناصر الأجهزة الامنية السابقون فى مواجهة حماس و القسام

    5-- تكوين كتائب خاصة بحركة فتح "الدحلانية " بقيادة المُعتقل مروان البرغوتى وربما يكون اسمها "كتائب مروان البرغوتى" لأنه مناضل و مثعتقل مؤبدات؟؟!! وكل ذلك لكى لاتسطيع حماس منعه من اتمام مخططه الجديد الاستئصالى الذى ستشرف عليى المخابرات الامريكية بكل ملياراتها لاستئصال المقاومة بعد ان تعلّمت من درس الحسم العسكرى؟؟

    6- استخدام الدور المصرى "الذى يفك الحصار " مؤقتا لتبيان ان حالة الانفراج مرهونة بالتوصّل الى حل بين حماس وفتح
    وليس بين حماس "الحكومة" و عبّاس "سلطة خارطة الطريق"؟؟ انتبهوا

    وهذا هو الفخ الذى نرجو ان لاتقع فيه حماس ولا حكومة هنية "قيادة المجاهدين الاسلامية " !!

    7-- استهداف قادة حماس عبر رؤية دحلان للحوار على ارضية "فصائل مقاومة " يعنى الراجل سيلبس ثوب المقاومة
    وليس بعيد ان يكون اسم دحلان الحركى " أبو جهاد" .

    مخطط خطير
    مخطط خطير

    وما يقوله دحلان فى الاعلام ولقاؤه هذا بالمناسبة موجود كاملا على فلسطين برس تعت دحلان ، لايمت بصلة بما يخفيه من مخطط اكبر من البرغوتى او عباس
    دحلان و حاشيته يريدون الثار لكرامتهم من حماس القسام التى مرّغتهم بالعفن وليس بالتراب
    فمن يسمع ؟؟؟
    هل من يسمع؟؟

    واسمحوا لى ان احييكم باحترام

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X