إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العملاء يا حماس ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العملاء يا حماس ..

    واقعنا يقول إننا نعيش مرحلة دقيقة للغاية تفرض علينا استخدام كل الحواس الممكنة والحدس أيضاً إن اقتضت الظروف لذلك .. وبعيدا عن الحدس و التخمين ، هناك حقيقة بدت واضحة وضوح الشمس ، وهي أن العملاء تلقوا الأوامر بتكثيف نشاطهم للإخلال بالأمن والمس بحياة المواطنين لزيادة معاناتهم في قطاع غزة بصرف النظر عن انتمائهم السياسي .. إن ما حدث في مهرجان إحياء ذكرى ياسر عرفات ، ومن قبله محاولات إيقاع الفتنة بين حركتي حماس والجهاد ، وكذلك زراعة العبوات في الأماكن العامة والخاصة واستغلال الأعراس وصلاة العراء في أعمال الشغب ، والعبوات التي تنفجر من آن إلى آخر ، وزراعة الألغام المصنعة صهيونياً حتى في مواقع القسام ، وكثافة رصد المجاهدين في مواقع الرباط ليتسنى للعدو قصفهم ، و التجرؤ على تقديم دعم لوجستي من أجل إنجاح عمليات الاختطاف بحق قادة المقاومة كما حدث في رفح .. كل هذا وبالإضافة للإعلام القوي الذي يدعم هؤلاء العملاء من خلال نشر الأكاذيب والإشاعات يضعنا أمام حقيقة يعرفها الجميع وهي أن العملاء أصبحوا يعملون بشكل جماعي ومنظم بلا ضوابط أو خطوط حمراء ..

    رغم معرفة الجميع لهذه الحقيقة إلا أن الغالبية لا يريدون الاعتراف بها ويتعاملون معها كأحداث فردية أو محض صدف تحدث بين الفينة والأخرى ، للتهرب من تبعات المواجهة التي قد تسفر عن مزيدا من القيود أو إيقاع عقوبات قد تُستغل سياسياً في تشويه صورة حركة حماس أمام العالم أو تتسبب في ردة فعل تضر بحركة حماس في الضفة إلى آخره من الافتراضات التي هي أصلاً موجودة وتحدث ويتم التعامل مع الحركة محلياً و إقليمياً ودوليا بناءا عليها .. وهنا أتساءل .. ما الذي يمكن أن يقال عن حماس بعد الافتراء عليها بقتل الأطفال واغتصاب النساء وهدم البيوت وقتل المجاهدين وصراعاتها الداخلية والجرائم التي تُكتب يومياً على شريط فضائية عملاء المقاطعة ؟ !! .. هل بقيت موبقة لم تُلصق بحركة حماس ؟! .. إن كان الجواب بـ(لا) فلماذا هذه السياسة التي يستغلها العملاء في تنفيذ جرائمهم وتنظيم صفوفهم بشكل أكثر إتقاناً حتى أصبحت الخيانة منظمة بهذا الشكل ؟..

    لن أبالغ لو قلت إن هذه السياسة هي السبب الرئيسي الذي يعتمد عليه العملاء في تنظيم صفوفهم والتجرؤ على القيام بالمهام المطلوبة منهم بلا خجل أو وجل .. وهذا واقع ، علينا أن نعترف أننا أوجدناه بسلبيتنا وبمحاولاتنا العبثية في تجميل صورتنا أمام جهات كل همها تشويه هذه الصورة بأي ثمن .. ففي السابق عمدت قيادات حركة فتح على عدم التعرض لملف العملاء بسبب الاتفاقيات التي وقعتها مع العدو الصهيوني ، حتى أصبحوا جزء أصيل داخل الحركة يتحكم بها ويستغلها .. المفروض بعد تولي حماس مسؤولية الأمن في غزة الشروع بفتح هذا الملف على الفور وتنفيذ عقوبة الإعدام بمن يثبت طورته وهي العقوبة الوحيدة الرادعة لكل من تسول له نفسه المضي في درب عار الخيانة والتي أصبحت هذه الأيام سياسة مشروعة وعمل يتم التفاخر به ، بوادره بدأت تظهر بالاحتفالات والابتهاج الذي لم يعد بعض من اختلط عندهم الحابل بالنابل من إظهاره كلما قام الاحتلال بعملية قصف أو محاولة اغتيال بحق المجاهدين ..

    إن فتح ملف العملاء والإسراع في إيقاع عقوبة الإعدام بمن تثبت عليه التهمة سيعيد ثقافة معنى عار الخيانة التي يفتقدها المجتمع الفلسطيني هذه الأيام والتي أعتبرها من وجهة نظري السبب الرئيسي في الاستهتار الأمني الذي أصبح شائعاً في صفوف الجيل الجديد والذي بدأ البعض منه يتجه نحو ممارسة الخيانة بشكل مباشر معتبرا إياها نوعا من النضال السياسي والعمل الوطني لا عارا يجب البعد عنه وعن شبهات الاقتراب منه .. ومهما كانت التبعات التي قد تنجم عن فتح هذا الملف ، فهي ستكون أقل بكثير من تبعات السكوت عليه والمماطلة في عمل ما يلزم بحجج واهية لن تقنع والد شهيد قُتل بإشارة عميل ولا والد عميل هيئت الحكومة لابنه ظروف الإسقاط !!

    أحمق من يظن أن فتح ملف العملاء قد يُسبب مزيداً من الضغط على حركة حماس أو يضيف إليها مشاكل أخرى .. وحتى إن أودى هذا الملف لضغط ما ، فهذا الضغط سيرفع عن الحكومة والشعب كله ضُغوطات أخرى كثيرة أوجدتها سياسة الكف عن عقاب العملاء أو التفكير في محاسبتهم بشكل خفي دون استغلال فرصة جعلهم عبرة لمن لا يُعتبر

  • #2
    رد : العملاء يا حماس ..

    المشاركة الأصلية بواسطة وميض قلم (محمد شُراب)

    أحمق من يظن أن فتح ملف العملاء قد يُسبب مزيداً من الضغط على حركة حماس أو يضيف إليها مشاكل أخرى .. وحتى إن أودى هذا الملف لضغط ما ، فهذا الضغط سيرفع عن الحكومة والشعب كله ضُغوطات أخرى كثيرة أوجدتها سياسة الكف عن عقاب العملاء أو التفكير في محاسبتهم بشكل خفي دون استغلال فرصة جعلهم عبرة لمن لا يُعتبر
    إن فتح ملف العملاء سيكون نقطة ضوء وسط الظلام الذي نعيشه الآن.. الشعب الفلسطيني يعشق مكافحة العملاء، ويفرحه الانتقام منهم.. بوركت أخي وميض..

    تعليق


    • #3
      رد : العملاء يا حماس ..

      كلام 100%

      جزاك الله كل خير اخي

      تعليق


      • #4
        رد : العملاء يا حماس ..

        أرى أن الحركة قد تأخرت كثيرا في فتح ملف العملاء،

        وأرى أن الوقت قد حان،

        ونسأل الله أن يعينهم على أن لا يظلموا أحدا،،،

        تعليق


        • #5
          رد : العملاء يا حماس ..

          أحسنت أخي الحبيب "وميض قلم " وبارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير ...

          وجب على الشرفاء الأن أن يعملوا بكل ما أوتوا من قوه للتبيان للناس بأن مجرد إرتباط إسم فلان أو علان بالصهاينه هي عماله والعماله تعني الخيانه والخيانه تعني العار والعار لا يُمحى إلا بإزالته والمسببات ...!

          للأسف ؛ وصلنا لمرحله أصبحنا فيها نعد ( العملاء الصغار -العصافير! )أنهم لا شيء يذكرأمام أسيادهم والذين بات لهم غطاء تنظيمي كامل مع اجهزه وسلطه تحميهم من المسائله والحساب ..!

          تعليق


          • #6
            رد : العملاء يا حماس ..

            [align=justify]أنا أعتقد أن العملاء يتحركون بأوامر من فتح وتحت غطاء فتحاوي لا بل انهم يتلقون المعلومات الأمنية الخطيرة من فتح سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بقصد أو بغير قصد ، وأكاد أن أجزم بذلك، فأنا أعيش في محافظة خان يونس والجميع يعلم أن عددا كبيرا من شهداء القسام والشرطة والتنفيذية قد سقطوا في خان يونس وخاصة في المنطقة الشرقية ، وبعد كل عملية اغتيال لهؤلاء الأبطال يخرج عليناالفتحاويون ويعنلون فرحتهم بذلك ويطالبون العدو صراحة بقتل المزيد من عناصر القسام والشرطة لا بل انهم يوزعون الحلوى ابتهاجا بنحاج عمليات الاغتيال وأيضا يهنئون بعضهم بعضا خاصة عبر الجوال بنجاح عمليات الاغتيال وقد سمعت بأذني الكثير من عبارات البهجة والسرور من قبل عناصر فتح أو العائلات المحسوبة على فتح ، وهذه التصرفات تصدر ممن نظن أنهم من شرفاء فتح ، ولكني أجزم بأن فتح لا شرفاء فيها ، فهم الآن يتباكون على ملكهم الضائع وعلى بقرتهم الحلوب ولا هم لهم إلا مصالحهم الشخصية فلا الوطن يهم ولا القدس ولا الأقصى ولا كل الشعارات الزائفة التي طالما سمعناها منهم عبر اكثر من أربعة عقود
            لذا فالعملاء كلهم تابعون لحركة فتح ويعملون بالتنسيق مع حركة فتح ، وأي إجراء تتخذه الحكومة ضد هؤلاء فإن فتح ستسغله استغلالا جيدا وستظهر هؤلاء على أنهم من كوادر فتح ومن شرفائها .
            والحل الأمثل مع هؤلاء ومع أذناب الاحتلال يكمن في الآتي :
            أن تعلن حركات المقاومة الفلسطينية في الضفة وغزة ( خاصة في غزة ) عن بدء انتفاضة ثالثة وأن تهيئ الظروف لذلك ومن خلال فاعليات الانتفاضة تبدأ بمحاسبة هؤلاء العملاء وكل من يشك في أمره من قبل التنظيمات المسلحة ( السرية) على طريقة الانتفاضة الأولى على أن يكون هناك تنسيق كامل بين الأجنحة العسكرية لكافة التنظيمات
            [/align]

            تعليق


            • #7
              رد : العملاء يا حماس ..

              العملاء كثر يا اخي وهناك انواع
              منهم من يعطي الاشاره ويحدد المكان للعدو
              ومنهم من ينتمي الى سلطة رام الله
              ومنهم من ينتمي الى الماسونية او الى السي اي اه
              ومنهم جاهل يرسل المعلومات الى سلطة رام الله وبعدها تصل المعلومات الى العدو
              والحل كان بتفكيك الاجهزة الامنية بالقطاع الحبيب
              والحل الثاني باقامة الحد على كل من يثبت تورطه بالعمالة
              والحل الثالث بعرض اعترافات العملاء على التلفاز
              والحل الربع بعمل جهاز مكافحة العملاء
              والحل الخامس توعية جمهور المواطنين بالتبليغ عن اي عميل او شخص تحوم حوله الشبهات
              انتاج افلام وعرضها على فضائية الاقصى عن كيفية الايقاع بالمجاهدين وعن خطر العملاء وتوعية من يتعامل مع سلطة رام الله بان الخبر سيكون بنفس اللحظة على كمبيوتر المخابرات الاسرائيلية
              والحل الاخير يكون بالايقاع بالعملاء وسلطة رام الله عن طريق تجنيد عملاء مزدوجين للامساك بهم
              والله يسترنا يحمينا من الطعن في الخلف

              تعليق


              • #8
                رد : العملاء يا حماس ..

                لقد وضعت يدك تماما ً على الجرح يا أخ وميض. الوقت بات ملح للغاية بأن تفتح الحركة والحكومة ملف العملاء وليكن ما يكون كما تفضلت.
                نقطة أرى انها في غاية الأهمية وهي أن نقوم نحن بفضح العملاء وتعريتهم بالاسم والعنوان واللقب! هم يقوموا بوضع أسماء أناس ضرفاء في منتدياتهم وفي مواقعهم ونشراتهم ويصفونهم بالقتلة والعملاء ويتهمون هذا بقتل ذاك والمسؤولية عن خنق فلان وتعذيبه قبل قتله. إذا لماذا لا نفضح نحن العملاء الحقيقيين فنقول أن في شارع كذا يتواجد على الناصية العميل فلان بن فلان والملقب بالكلب! ويقوم العميل فلان ببيع الدخان في منتصف شارع كذا ويلقب بالأحول! فيما يقوم العميل فلان والملقب بدونكي بالجلوس حتى ساعات متأخرة جداً من الليل يستمع إلى أغاني أم كلثوم ويراقب كل صغيرة وكبيرة.
                أعتقد أن أسلوباً كهذا قد يردع البعض منهم أو حتى يجعل البعض الآخر يحجم عن مجرد التفكير في عمل قد يكلفه رقبته غالياً!
                تقبل تحياتي يا وميض قلم.

                تعليق


                • #9
                  رد : العملاء يا حماس ..

                  أعتقد أيضاً أن هناك حلاً قد يضمن تجميد نشاطهم وهو فرض إقامات جبرية بحق من يثلت "نشاطه" ضد المجاهدين!
                  لقد استخدمت حركة فتح العمالة الاقامات الجبرية ضد شرفاء هذا الشعب وعلى رأسهم الشيخ احمد ياسين حيث فرض عليه عرفات نفسه الإقامة الجبرية. وكذا فرضت فتح إقامات جبرية على نشطاء حماس خلال الإنتفاضتين الأولى والثانية.
                  وقبيل أيام علمنا أن مجموعة من القسام هددت عميلاً يعلم الجميع عمالته وفساده ووساخته بالقتل، فالتزم بعدها المنزل ولم يعد يخرج إلا قليلاً.
                  لماذا لا يفرض القسام إقامات جبرية على الكلب والأحول ودونكي وخوفو وأبناء أبو الكاذب وغيرهم من العملاء الذين يعلمهم الضغير قبل الكبير؟!


                  هذه إهداء لوميض قلم لنطري الموضوع شوية

                  تعليق


                  • #10
                    رد : العملاء يا حماس ..

                    جزاك اللة خيرا وصدقت ان العملا هم اخطر مرض يصيب الفلسطينين هم وباء يجب تطهيرة هم مرض خبيث يجب اقتلاعة من الجذور

                    تعليق


                    • #11
                      رد : العملاء يا حماس ..

                      حسبنا الله وتعم الوكيل على كل العملاء

                      اللهم إكسر شوكتهم ، فهم لا يعجزونك .

                      اللهم آمين


                      وكل الشكر لصاحب الموضوع

                      تعليق


                      • #12
                        رد : العملاء يا حماس ..

                        إن فتح ملف العملاء والإسراع في إيقاع عقوبة الإعدام بمن تثبت عليه التهمة سيعيد ثقافة معنى عار الخيانة التي يفتقدها المجتمع الفلسطيني هذه الأيام والتي أعتبرها من وجهة نظري السبب الرئيسي في الاستهتار الأمني الذي أصبح شائعاً في صفوف الجيل الجديد والذي بدأ البعض منه يتجه نحو ممارسة الخيانة بشكل مباشر معتبرا إياها نوعا من النضال السياسي والعمل الوطني لا عارا يجب البعد عنه وعن شبهات الاقتراب منه .. ومهما كانت التبعات التي قد تنجم عن فتح هذا الملف ، فهي ستكون أقل بكثير من تبعات السكوت عليه والمماطلة في عمل ما يلزم بحجج واهية لن تقنع والد شهيد قُتل بإشارة عميل ولا والد عميل هيئت الحكومة لابنه ظروف الإسقاط !

                        لا فض فوك أيها المبدع ..

                        تعليق


                        • #13
                          رد : العملاء يا حماس ..

                          ظاهرة العمالة تتفشى في الشعب الفلسطيني بشكل رهيب جدا وبسرعة كبيرة واعداد العملاء في غزه والضفة ليس بالقليل . وكان لابد لحركة حماس بعد سيطرتها على غزه ان تفتح هذا الملف ووتقيم الحد على الذين ثبتت عمالتهم وهناك وقيادالت كبيره في السلطة وفي الاجهزه الامنية متعاونه مع اليهود ويجندون العملاء لهم والان اصبح هناك عملاء للسلطة والتي بدورها تبلغ الجانب الصهيوني بالمعلومات وتحركات المجاهدين من حماس والجهاد والالويه وغيرها من فصائل المقامة الشريفة

                          الوقت الان ملح لاجتثاث هذا السرطان المتفشي بالجسم وللابد

                          معا نحو فلسطين بلا عملاء

                          معا للقضاء على الفساد والمفسدين

                          الهم أرينا باعدائك وأعوانهم يوما أسودا .... آمين

                          تعليق


                          • #14
                            رد : العملاء يا حماس ..

                            مارأيكم في فكرة فضحهم بالأسماء والألقاب واماكن التواجد؟

                            تعليق


                            • #15
                              رد : العملاء يا حماس ..

                              مارأيكم في فكرة فضحهم بالأسماء والألقاب واماكن التواجد؟
                              فضح أسماء بدون قصاص لا يكفي، هناك أسماء كثيرة معروفة بالسقوط والعمالة والخيانة إلا أنها تسرح وتمرح كما يحلو لها وهي بالمناسبة تعرف جيدا أنها أورارق مكشوفة لكن يبدو أن عدم إلحاق أقسى درجات العقوبة بهم والتي أقلها الإعدام بالرصاص لم تردعهم ولم تشعرهم بعظم جرمهم وحتى يكونوا كما قال الكاتب وميض عبرة لمن لا يعتبر.

                              تعليق


                              • #16
                                رد : العملاء يا حماس ..

                                هل بقيت موبقة لم تُلصق بحركة حماس ؟! .. إن كان الجواب بـ(لا) فلماذا هذه السياسة التي يستغلها العملاء في تنفيذ جرائمهم وتنظيم صفوفهم بشكل أكثر إتقاناً حتى أصبحت الخيانة منظمة بهذا الشكل ؟..
                                السياسة التي يستغلها من خلف العملاء منظمة من فترة طويلة يبنوا لإنجاح أهدافهم
                                ففي السابق عمدت قيادات حركة فتح على عدم التعرض لملف العملاء بسبب الاتفاقيات التي وقعتها مع العدو الصهيوني
                                والان الحكومة تصمت لعدم فتح عدة جبهات عليها ولنيل بعض الرضا من الناس ولاتزيد الطين بلة

                                ومهما كانت التبعات التي قد تنجم عن فتح هذا الملف ، فهي ستكون أقل بكثير من تبعات السكوت عليه والمماطلة في عمل ما يلزم بحجج واهية لن تقنع والد شهيد قُتل بإشارة عميل ولا والد عميل هيئت الحكومة لابنه ظروف الإسقاط !!
                                علي الحكومة فتح الملف وانهائه

                                بارك الله فيك

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : العملاء يا حماس ..

                                  جاري عمل اللازم .........

                                  تعليق


                                  • #18
                                    بسم الله الرحمن الرحيم


                                    صدقت ...اصبح الامر لا يطاق ..واصبحت الخيانة مجرد وجه نظر كما كنا نخشى
                                    الى متى ؟؟

                                    000/*

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : العملاء يا حماس ..

                                      الموضوع ليس بالسهولة التي يتصورها الكثيرين، فجميع أبناء فتح جُندوا مخبرين لسلطة رام الله و كل شخص يعرف معلومة هنا أو هناك يجب عليه أن يقدمها لأن فيها واجب وطني _فحسب العقلية الفتحاوية إحتلال الوطن الآن أصبح من قبل حماس و ليس اليهود_ و جميع أبناء فتح وصلوا إلى القناعة التامة و التي تكلم على إثرها الضبة نزال بأن حماس شريك اليمين المتطرف الإسرائيلي و أن المجاهدين هم من تسببوا بالويلات و التضيق على الشعب لتهجيره و منع أي إتفاق قد يفضي إلى دولة مستقلة و التي هي بكل الأحوال _على حسب رؤيتهم_ أفضل من أوضاعنا الحالية بمئات المرات، و إذا تكلم أحدنا عن مصير القدس و اللاجئين فسيقولون هي حق لنا و نتركها للأجيال القامة عندما تتغير موازين القوى.

                                      فالعميل أو " المخبر " أصبح يرى نفسه إنسانا وطنيا فاعلا بما يقدمه من معلومات أو ما ينفذه من مهام لصالح قيادته في رام الله و التي من شأنها أن تعيد الوطن إلى أصحابه بدلا من اليمين المتطرف الإسرائيلي و شريكه الحمساوي، و قد وجد الفتحاوي ضالته في ذلك ليثب ولاءه لحركته و ليظهر بأنه إنسان نشيط و فاعل بخاصة و أنه كان مهمش و لا يخدم الوطن طوال سنوات أوسلو العجاف، و لم يقم بشاط مضاد للذي تقوم به حماس في المساجد طوال تلك الفترة، و لا ننسى دور الاموال المغدقة على أبناء فتح في هذه الفترة و في ظل الحصار و الأوضاع الإقتصادية الصعبة و التي أثرت كثيرا في زيادة ولاء عُباد الشيقل لهذه الحركة الخائنة.

                                      جميع المعلومات كسابق عهد السلطة العفنه تصل إلى أجهزة الإستخبارات الإسرائيلية من خلال الربط المباشر بينها و بين أجهزة السلطة كما عهدناها و هذا الكلام يعرفه كل من يبعث بهذه المعلومة أو تلك و مع ذلك تجد أن ضميره مرتاحا على إعتبار أن هذا كله في سبيل تحرير الوطن، بل ربما تصل الأمور إلى أكثر من ذلك و تجده يتفاخر فيما بين زملاءه بأنه كان سببا في إغتيال مجموعة متقدمة من المرابطين على أحد الثغور.

                                      أناس بهذه العقلية يمثلون نسبة كبيرة من المجتمع تصل إلى ثلثه تقريبا لا يمكن إلغائهم بهذه البساطة، كقتلهم مثلا أو بالإقامة الجبرية كما قال أحد الزملاء، و لكن يمكن تخفيف آثار عمالتهم بكل بساطة من خلال تجميد نشاط حركة فتح في غزة _إنظر إلى التوقيع_ فبإغلاق مقراتهم و مكاتبهم و جمعياتهم...إلخ، و مراقبة النشطين منهم و تجميع المعلومات عنهم و قطف الرءوس الكبيرة منهم مع التوضيح إعلاميا عن طبيعة المعلومات التي يقدمها للإحتلال بطريقة غير مباشرة، كل ذلك من شانه أن يضعف دور العملاء شيئا فشيئا ليصبح في النهاية هامشيا لا أثر كبير لها على المجاهدين و الحكومة الشرعية في غزة.
                                      التعديل الأخير تم بواسطة ha77em; 1/12/2007, 06:02 PM.

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : العملاء يا حماس ..



                                        حياك الله وبارك فيك

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : العملاء يا حماس ..

                                          لازم قبل ان نحارب اليهود نحارب اعوانهم
                                          عشان نحقق النصر باذن الله

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : العملاء يا حماس ..

                                            سلمت وسلم قلمك أخي وميض

                                            لقد بح صوتنا من النداء في أذن القيادة باعادة فتح ملفات العملاء والتحقيق معهم

                                            نريد ان نشعر بان ايام جزار العملاء كمال كحيل عادت

                                            نريد ان نري التحقيق المرئي معهم لفضحهم على قناة الأقصى

                                            كفاكم تهاوناً في حماية قيادات الحركة وعلمائها وحماية المجاهدين من الغدر

                                            توكلوا على الله في فتح الملفات وكل الشعب معكم باذن الله ولن يخذلكم



                                            أشعلوها حرباً على عملاء بني صهيون


                                            ..............................
                                            التعديل الأخير تم بواسطة د. عبدالله عزام; 1/12/2007, 07:01 PM.

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : العملاء يا حماس ..

                                              بعد زلزال الحسم العسكري المبارك وما تبعه من فقدان الصهاينة لمراكز تجنيد العملاء الرسمية في القطاع كالأمن الوقائي والمخابرات فإنه من الطبيعي مرت فترة من فقدان العناصر الفاعلة على الارض التي تمد العدو بالمعلومات وترصد المجاهدين وتعمل كعنصر بشري استخباري وذلك نتيجة التخوف الشديد الذي فرضته أجواء الحسم العسكري على العملاء والخونة الذين كانوا يتهيئون لمواجهة مصيرهم المحتوم على يد حماس

                                              ولكن للأسف الحركة أخطأت خطأ فادح بدخولها فيم جال العفو العام والذي كان يمكن أن يقنن ولا يأخذ الشكل السلبي العام الذي حصل بحيث لم نرى ونسمع حتى بإيقاع العقاب الشديد بمن قام بزرع العبوات وتفجيرها والتي كان آخرها حادثة الافراج عمن زرع عبوة ناسفة في رفح بقرار قضائي هزيل يستحق من أصدره أن يجلد عقابا له على استهتاره بأمن المجتمع

                                              من الطبيعي أن يتشجع العملاء بعد كل الذي حدث وبعد التهاون الشديد في ايقاع العقاب فقد أصبحت " الدية " معروفة لديهم فهي مجرد اعتقال ومن ثم محاكمة يصدر فيها قاضي لا يعرف كوعه من بوعه قرارا بالإفراج عنهم بحجة صغر سنهم أو عفو فلان عنهم وتنازله عن حقه

                                              هل ما حدث من مجزرة مروعة خلال الأيام الماضية بحق المرابطين لم يكن للعملاء دخل فيها ؟
                                              وهل اختطاف القائد في القوة التنفيذية لا دخل للعملاء به ؟
                                              وهل زراعة العبوات الناسفة وتهديد الأمن الداخلي لايعتبر تمهيد ومساعدة للاجتياح القادم ؟

                                              لا أريد أن أطالب الحكومة لأنها تعرف الحل وتعلم بأنه يتوجب عليها أن تنزل أشد العقاب بالعملاء والخونة وأن الوقت لا يحتمل ولكن لا أدري لماذا هذا التهاون الذي حدد سببه وميض قلم بإشارته الى التخوف الشديد من خرافة الرأي العام
                                              الحل العملي يبدأ من القواعد ليتم اجبار الحكومة على الحزم في التعامل مع ملف العملاء رغما عنها وجرها لمربع أن تتولى هي انزال العقاب وذلك بقيام أي رجل أمن يكون في موقع الحدث ويقبض على من زرع عبوة أو اتهم بالخيانة بإطلاق النار على ذلك المجرم بهدف اصابته بالشلل والعجز واحداث عاهة مستديمة له
                                              وفي حال كان هناك أكثر من فرد قاموا بزراعة عبوة فيمكن قتل أحدهم وتسليم الآخر لاجراء التحقيق معه لمعرفة بقية الخيوط
                                              فالمهم أن يصبح عقاب الخونة والعملاء ميدانيا في لحظة اعتقالهم وسوف ينتشر الخبر بين الناس ويعلم كل عميل حينها أن حكاية اعتقاله لن تؤدي به الى السجن وغنما قبلها ربما تؤدي به الى القتل او العاهة المستديمة والعجز

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : العملاء يا حماس ..

                                                لا فض فاك
                                                وبارك الله فيك
                                                كلمات من ذهب ... أسأل الله عز وجل أن تصير إلى واقع عملي في بلادنا
                                                فنحن والله محتاجون إلى فتح هذا الملف الذي ان استمر اغلاقه سنصير الى الهاوية
                                                والداهية اليوم أن العمالة أصبحت وجهة نظر

                                                ثقافة معنى عار الخيانة التي يفتقدها المجتمع الفلسطيني هذه الأيام والتي أعتبرها من وجهة نظري السبب الرئيسي في الاستهتار الأمني الذي أصبح شائعاً في صفوف الجيل الجديد والذي بدأ البعض منه يتجه نحو ممارسة الخيانة بشكل مباشر معتبرا إياها نوعا من النضال السياسي والعمل الوطني لا عارا يجب البعد عنه وعن شبهات الاقتراب منه .. ومهما كانت التبعات التي قد تنجم عن فتح هذا الملف ، فهي ستكون أقل بكثير من تبعات السكوت عليه والمماطلة في عمل ما يلزم بحجج واهية لن تقنع والد شهيد قُتل بإشارة عميل ولا والد عميل هيئت الحكومة لابنه ظروف الإسقاط !!

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : العملاء يا حماس ..

                                                  (ha77em /أناس بهذه العقلية يمثلون نسبة كبيرة من المجتمع تصل إلى ثلثه تقريبا لا يمكن إلغائهم بهذه البساطة، كقتلهم مثلا أو بالإقامة الجبرية كما قال أحد الزملاء، و لكن يمكن تخفيف آثار عمالتهم بكل بساطة من خلال تجميد نشاط حركة فتح في غزة _إنظر إلى التوقيع_ فبإغلاق مقراتهم و مكاتبهم و جمعياتهم...إلخ، و مراقبة النشطين منهم و تجميع المعلومات عنهم و قطف الرءوس الكبيرة منهم مع التوضيح إعلاميا عن طبيعة المعلومات التي يقدمها للإحتلال بطريقة غير مباشرة، كل ذلك من شانه أن يضعف دور العملاء شيئا فشيئا ليصبح في النهاية هامشيا لا أثر كبير لها على المجاهدين و الحكومة الشرعية في غزة.) انتهى الاقتباس

                                                  يجب ان يسبق ذلك حملة اعلامية لكبار العملاء واعترافاتهم و اضرارهم والمهام التى نفذوها الخ
                                                  الهدف تهيئة الرأى العام لكى لا يتم عملية مضادة "من منطلق عشائرى عائلى" وتضعف الجبهة الداخلية وتماسكها

                                                  اعدام عملاء كبار محل اجماع من الفصائل هو نقطة الانطلاق

                                                  انسوا فتح ، فهم يعتبرون دحلان قائدهم وعباس
                                                  فكيف تتصورون تعاملهم مع اعدام عميل عليه اعترافات بقتل مجاهدين؟؟

                                                  هناك تسجيل لعباس بإعطاء الأوامر بالقتل لكل من يحمل صاروخ علنا؟؟ وذبح ابناء التنفيذية؟؟ وباع القدس والقضية وقتل عرفات مع عصابته الخ

                                                  العميل ليس فقط من يعطى معلومات للعدو "مخبر"
                                                  هناك عميل سياسى
                                                  وعميل اقتصادى
                                                  وعميل مؤسسات
                                                  وعميل امنى
                                                  وعميل مختص بالبيئة
                                                  عملاء متخصصون بكل شئون الحياة للشعب الفلسطينى فى كل مكان

                                                  قريع مقاول الجدار
                                                  عباس قاتل
                                                  دحلان قاتل
                                                  الطيراوى قاتل
                                                  الرجوب قاتل
                                                  حسين الشيخ خائن
                                                  شعت خائن
                                                  عريقات خائن
                                                  عبد "نفسه" خائن
                                                  جمال زقوت خائن
                                                  زمرة المقاطعة كلها
                                                  قائمة طويلة

                                                  ........................

                                                  أمام حماس والمجاهدين اعادة تنظيف المجتمع و ادارته ثم بناؤه

                                                  هو برنامج حماس : الاصلاح والبناء
                                                  ولكن ليس لمبانى

                                                  هو بناء مجتمع واصلاح "جزء من شعبنا" ذهب ضحيّة الراتب وتم تجهيله واستخدامه لدور كان اغلبهم يحسبه "وطنى" ؟؟

                                                  دحلان و عرفات استخدموا خيرة ابناء شعبنا من المناضلين خريجو السجون؟؟ وبهم دمّروا المجتمع
                                                  وبهؤلاء دمّروا المقاومة
                                                  وبهؤلاء اعتقلوا المجاهدين و عذبوهم و قتلوهم
                                                  وبهؤلاء جمعوا المعلومات و كوّنوا " قاعدة بيانات " امنية عن كل مواطن من شعبنا طالما عجز العدو عن تكوينها بدقة؟؟!!
                                                  وثق الناس بهم
                                                  وخانوا الناس

                                                  إفتوها يا "مشايخ"
                                                  واسمحوا لى ان احييكم باحترام

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : العملاء يا حماس ..

                                                    بسم الله الرحمن الرحيم
                                                    يجب الضرب من حديد وعدم التهاون او السكوت على كل عميل والله ينتقم من كل واحد له ضلع في الخيانة واولهم عصابات عباس

                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد : العملاء يا حماس ..

                                                      حتى يتسنى لحماس تنفيذ مثل هذه الخطوة وهي خطوة غاية في الأهمية عليها أولا أن تعلن أن عباس وزبانيته وأتباعهم أصبح أي نشاط لهم نشاط مشبوه إذ كيف بحماس أن تتعامل مع الدهماء بلغة الحق وفي الوقت ذاته تتعامل مع كبار قومهم على أنهم سادة وأصحاب شرعية ؟!!

                                                      تعليق


                                                      • #28
                                                        رد : العملاء يا حماس ..

                                                        يجب ان يتم التعاطي مع هذه الظاهرة الخطيرة والدخيلة على شعبنا الفلسطيني كما تم التعاطي معها في الانتفاضة الاولى حيث كان سرعان ما يعرف العميل حيث كان يفضح او يتم قتله على الفور
                                                        ولكن بعد مجيء سلطة اوسلو توفرت الارضية الخصبة لنمو هؤلاء العملاء حيث تم التغطية عليهم ولا يوجد احد من يعاقبهم

                                                        ولذلك استحلف قيادتنا الرشيدة في كتائب القسام بالتعامل بحزم كبير مع هؤلاء الشرذمة في غزة خصوصا مع نمو التهديدات الصهيونية لاجتياح قطاعنا الحبيب
                                                        وهذا موضوع خطير جدا على اخواننا المجاهدين
                                                        حيث لا يمكن ان تقوم طائرة صهيونية بقصف هدف على البر بدون مساعدة جواسيسها على الارض

                                                        يجب قتلهم بطرق عنيفة جدا حتى يتم ردعهم

                                                        تعليق


                                                        • #29
                                                          رد : العملاء يا حماس ..

                                                          اخينا المسلم طرح شئ مهم جدا و هو لماذا لا يفضح العملاء على الشبكة و يكون الاسماء عن طريق المشرفين حتى لا تحشر بيهم اسماء شرفاء؟

                                                          تعليق


                                                          • #30
                                                            رد : العملاء يا حماس ..

                                                            نعم سبب مصيبتنا ليس العدو ولكن العملاء نعم يجب فتح ملف العملاء وإلا لن ولن ننتصر يا اخوان العملاء كثر والشرفاء هم من يستشهدوا والزبالة باقيون على قلوبنا مثل الحمل التقيل

                                                            تعليق

                                                            جاري التحميل ..
                                                            X