إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو التثبيت!!!هل يستطيع انسان أن يعطل فريضة الحج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارجو التثبيت!!!هل يستطيع انسان أن يعطل فريضة الحج

    } وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَان َلَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ _ صدق الله العظيم
    الحج الركن الخامس من أركان الإسلام فرضه الله على من استطاع الى البيت سبيلا، الكعبة بيت الله العتيق حاول ابرهة الحبشي هدمها ليهدم ركنا من أركان الدين فأرسل الله عليه الطير الأبابيل وجعله وجيشه كالعصف المأكول.

    على مدار سنوات الاحتلال التي عاشها شعب فلسطين علم اليهود جيداً ما يمثل الحج لدى المسلمون فلم يجرؤ يوما على تعطيل خروج حجاج بيت الله حتى ولو مان المعبر مغلق، ليس حبا في المسلمين وعبادتهم وإنما خوفا من تكرار ما حل بأبرهة.
    ولكن وياللأسف ...اليوم يطل علينا فريق رام الله متبجحا ومعربدا على الله ودين الله..ليقولوا لا حج لأهل القطاع...
    ألهذا الحد وصل الاستخفاف بقوة الله ودينه.. ألا يخش أولئك النفجر المجرم من أن يحل بهم غضب الله فيخس بهم الأرض أو يجعلهم جذاذا...ألا يخشون من دعوات العجائز وكبار السن أولئك اللذين عاشوا لهذا اليوم يوم الحج الأكبر ، وقطعوا من قوت عيالهم سنين وأيام ليجمعوا ما يمكنهم من أداء فريضة الحج، ألا يتقون دعوة من اشرأبت أعناقهم لما سمعوا بشرى زفت اليهم تقول لهم هنيئاُ لكم فزتم في القرعة( النزيهة).
    إخواني أخواتي أعضاء الشبكة...موضوع تعطيل موسم الحج خطير لذا نهيب بكم جميعا المشاركة وجعل الموضوع شغلنا الشاغل لنكشف للعالم سوءة هؤلاء الذين باعوا أنفسهم للطاغوت دايتون.
    ارجوا مشاركاتكم ...ساهموا في نشر الحقيقة...لعل كلمة تقولها أو تنشرها تكون سببا في أداء حجاجنا لفريضةالحج لهذا العام.

  • #2
    رد : ارجو التثبيت!!!هل يستطيع انسان أن يعطل فريضة الحج

    لا اخي ما في حد بمنع فريضه الحج

    وليش انت قاعد بتقرأ في الكف وبتنجم

    لما يجي موعد الحج ربنا بفرجها

    وبلاش تشغل بالك

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X