إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوميات ابو مازن فى رام الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يوميات ابو مازن فى رام الله

    الحلقة الاولى:
    جاء عريقات على عجل من اريحا،وكان قد ترك وجبة غذاء لذيذة اعدتها زوجته له ، حيث ان طعامها لذيذ بشهادة رئيس الوزراء الاسرائيلى ايهود اولمرت!!!.
    -لقد طلبه محمود عباس على عجل ، وطلب عددا من ادعياء الفهم مثل الطيب وعبد ربه ودجال المقاطعة نبيل عمرو.
    كانت الغرفة الموجودة فى المقاطعة تمتلا برجالات ابو مازن ، من حرس ومستشارين ومنافقين ، وادعياء الوطنية وكنت اذا نظرت الى كثير منهم ترى معظمهم قد انهمك بالعبث فى مسبحته التى لا تفارق يمينه ،وفى المسبحة التى يحملها جماعة الفتح لغز محير ، وحاول كثير من الوجهاء والمخلصون فى زمن ابو عمار البحث عن سبب حمل شباب الفتح قبل الختيارية المسبحة ولماذا يتحدثون الى الناس واصابعهم لا تحيد عن حباتها ؟؟اهو الايمان والتسبيح ؟ ام شئ آخر ؟.
    علا صوت ابو مازن فوق همهمات وتمتمات من فى الغرفة : اصمتوا اصمتوا ..لدى ما اقوله..
    وهنا خرج صوت لا يعرف من اين وقال : فلتصمتوا يا اخوة ، الرئيس يريد ان يتشاور معكم فى امر هام.
    قال ابو مازن: لقد بلغنى ان (المدعو) نزار ريان يريد ان يصلى فى المقاطعة برام الله.
    وهنا ضحك ياسر عبد ربه ضحكة لم يضحك مثلها من قبل وقال بصوت الواثق: يا ابو مازن دعك من هكذا تخاريف!!!.
    وهنا وقف صائب عريقات وقال موجها حديثه لعبد ربه : لا ليست تخاريف بل يمكن ان تحدث اذا تقاعسنا عن قتال حماس فى غزة ورام الله.
    نظر ابو مازن الى الطيب عبد الرحيم وكأنه يستحثه على الحديث ، فقال الطيب: يا جماعة اولا كيف سياتى الريان انه مطلوب للاسرائيليين .
    ثانيا : شبابنا لا ينامون الليل وهم يعتقلوفى جماعة حماسليل نهار فى الضفة وياتى الاسرائيلى فى كثير من الاحيان ويكمل العمل.

  • #2
    رد : يوميات ابو مازن فى رام الله

    وحاول كثير من الوجهاء والمخلصون فى زمن ابو عمار البحث عن سبب حمل شباب الفتح قبل الختيارية المسبحة ولماذا يتحدثون الى الناس واصابعهم لا تحيد عن حباتها ؟؟اهو الايمان والتسبيح ؟ ام شئ آخر ؟.
    فعلا لغز محير

    و الآن في غزة الكثيرين من منتسبي الأجهزة الامنية البائدة يطلقون لحاهم لا أعرف لماذا و لكن على ما يبدوا هناك عقد نفسية تطفوا على السطح بمثل هذه المظاهر.

    تعليق


    • #3
      رد : يوميات ابو مازن فى رام الله

      الحلقة الثانية:
      لكن ابو مازن كان يبدو على وجهه القلق ، وصوته كان مختنقا ونظر الى الجمع الذى كان موجودا وفجاة سأل: وين الهباش الوزير بتاع !!! غزة؟؟ وقبل ان يكمل كان محمود الهباش يدخل الغرفة وهنا قال الطيب فى نفسه: جاء منافق غزة الاول!!!.
      كان الهباش يبتسم ابتسامة تشى عن رضا ما وعينه تشى عن مكر ايضا لا يستطع اخفاءه والغريب فى مطبخ ابو مازن الوزارى ان الوزراء لا يحب بعضهم بعضا ، وكذلك المستشارين و ادعياء الخبرة.
      سال ابو مازن الهباش: يا هباش بصفتك كنت فى حماس وطردوك منها ولا يعنينى لماذا ، هل تستطع تحديد اذا ما كان (ريان )جادا فى تهديده.
      وهنا ضحك الهباش وقال لابو مازن : لا تقلق يا سيادة الرئيس: وهل عنده وقت لذلك واشار بكف اصبعه امام وجه الرئيس وقال هو متزوج من اربعة والله يكون بعونه فلا تاخذ تصريحاته ماخذ الجد انا اعرفه حق المعرفة..
      وهنا التفت ابو مازن الى الحشد المتواجد فى الغرفة وقال: انظروا... الهباش هو من طمأننى روح يا هباش ..ساعطيك وزارة اخرى ان ظللت رئيسا.!!
      انفرط عقد الجلسة فى مكتب ابو مازن وعندما اختلى ابو مازن بنفسه اخذته اغفاءة قبل ان يستيقظ على صوت مرافقه يقول له: د حلان يريد موعدا معك.

      تعليق


      • #4
        رد : يوميات ابو مازن فى رام الله

        انفرط عقد الجلسة فى مكتب ابو مازن وعندما اختلى ابو مازن بنفسه اخذته اغفاءة قبل ان يستيقظ على صوت مرافقه يقول له: د حلان يريد موعدا معك.

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X