إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب القسام: لدينا خيارات مؤلمة للعدو فيما يخص قضية "جلعاد شاليط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب القسام: لدينا خيارات مؤلمة للعدو فيما يخص قضية "جلعاد شاليط

    غزة – فلسطين الآن – أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس على أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الاعتداء على الأسرى في سجون الاحتلال، مشيرة على أن لديها خيارات مؤلمة للعدو فيما يخص قضية "جلعاد شاليط" وغيرها .



    وقالت الكتائب في بيان لها وصل "شبكة فلسطين الآن" نسخة منه: "أن ما جرى في سجن النقب من اعتداء سافر وخطير ليؤكد على عقلية العدو الصهيوني الإجرامية الدموية التي لا تعرف السلام ولا مؤتمرات التسوية ولا تفهم إلا لغة القوة والنار، وهي ردّ على كل "زعامات الخريف" الذين يتجاهلون حقّ شعبنا في المقاومة من أجل الوصول إلى حقوقه السليبة، وخاصة حق الأسرى في الحرية والحياة".



    وأضاف البيان" يأبى العدو الصهيوني البغيض إلا أن يكمل جريمته بالاعتداء على الأسرى في قيودهم، و يقوم بقمعهم بشكل إجرامي، بل ويرتكب مجزرة ضد الأسرى الأبطال في سجن النقب، فيستشهد الأسير البطل: محمد الأشقر، ويصاب المئات من الأسرى الأحرار".



    وشددت الكتائب على أن الطريق الأمثل لتحرير الأسرى وكسر قيودهم هو طريق الجهاد والمقاومة التي كُبّل من أجلها الأسرى بالأصفاد، لافتة إلى أن أسلوب أسر الجنود الصهاينة إستراتيجية لكتائب القسام ستسعى لتحقيقها في كل مرحلة من مراحل صراعنا مع العدو الصهيوني .



    كما حيت الكتائب الأسرى الميامين في سجون البغي الصهيونية، قائلة: قسماً إن الفرج يقترب كل يوم وسنحطّم قيودكم برصاصنا, وستظل دماؤكم الزكية وسام شرف وفخر على صدوركم وتاجاً على رؤوسكم
جاري التحميل ..
X