إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

! < رســالة للجميــع ...!! > !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ! < رســالة للجميــع ...!! > !

    إلى ذلك العقل النير الذي لا ينقطع عن القلب الودود، إلى الفكر الملتزم بالضمير. إلى ضمير الفلسطيني الواعي. إلى الإبداع الذي أنعم الله به على الإنسان في العالم. إلى الجذوة التي أوقدها العليم الخبير في نفوس المثقفين والخبراء والمتفكرين والتي رعتها أيدي الرحمن. إلى أساتذة الجامعات. إلى التجارب والمجربين. إلى كل دماغ يرى متألماً في غسق الليل الذي غشينا والى كل قلب يحب وطنه فلسطين ،إليكم جميعاً.

    أين أنتم يا سفراء الله في الوطن من أحداث فلسطين الدامية ومن اللهب الذي يحرق الحرث والنسل ويكاد يصيب المنطقة بكاملها؟

    أين أنتم؟ هل نسيتم مسؤولياتكم؟ هل تنكرتم لفطرتكم التي فطركم الله عليها؟ هل منعكم أحد من التفكير في الحل؟ هل منعتم من عرض آرائكم؟ هل عرضتم فرفض الوطن مقترحاتكم؟ هل تجاهلكم المسؤولون وأهملكم المواطنون فاعتبرتم التجاهل والإهمال عذراً للاعتزال؟

    على من تركتم الوطن العزيز الذي لا نملك غيره؟! هذا الوطن الفريد في نوعه. هذه الأرض التي تعكس السماء. هذه الجغرافية التي تمثل التاريخ. هذه التربة الشفّافة المبدعة كالروح، بل الروح نفسها. هذه البقعة التي امتدت إلى العالم كله فتبلور العالم فيها. هذا الإنسان الذي أراده خالقه كبيراً فأرادوه صغيراً وأراده مقداماً مؤاسياً فأرادوه حذراً متجنباً آلام قومه ومصائب بني نوعه وأراده قائداً طليعياً فأرادوه راكضاً متجاهلاً أنانياً.

    على من تركتم الوطن هذا والمواطن يا أيتها العقول المسؤولة، حتى أصبح يحارب في إنسانه وفي أرضه وفي رسالته وفي قوّته وحتى في كرامته.

    هل اعترفتم بعقمكم ـ لا سمح الله ـ وتنازلتم لأولئك الذين حوّلوا وطن المبادرات الدائمة إلى العقيم خلال ثلاثين عاما أو أكثر؟ هل هربتم من الرصاص والقنّاص وتركتم الوطن وحده في محنته غريباً يذوب كالشمعة في ليله الأليم؟!

    هل تشمتون؟! لا قدّر الله بمن؟ أو تتوقعون النهاية لمن؟


    هل سمعتم ما يقول الصديق عنكم قبل العدو؟ ألا يكفي الوطن القبلة عذاباً وهوانا أن مقتل خمسة مسلّحين من منظّمة الباسك يهز قصر فرانكو وحكمه ونظامه بينما الآلام المريعة التي تحل بنا لا تهز أحداً، بل لا يبالي أحد بها وبنا وبمدننا وجامعاتنا اللهم إلا تجار السلاح أو العدو المتربص أو الشامت.

    أين أنت أيها العقل الفلسطيني ذو الضمير، ويا أيها الأخ في المصير ويا أيها الصديق العاقل.

    فكر، ادرس، تعمق، اقترح، اطلب، ألح، استنجد، انتقد، شدّد، طالب ثانياً وثالثاً ورابعاً.. انشر في أوساط المواطنين اقتراحاتك، في أوساط الطلاب الذين غابوا أيضا بدورهم عن الساحة، إشْهَدْ وأشْهِدْ العالم والتاريخ ، قِفْ مع المواطن في محنته.

    إن الحلول المطروحة على الساحة مع الاحترام لطارحيها، عدا البعض منها، إما حزبية والحزبية بلاء الوطن. وإما فئوية وفي تنفيذها أو القبول بها انتصار لفئة والانتصار الفئوي مرفوض، وإما حلول نابعة من التشنج أو التحدي وهذه ترفض مرتين!

    والحلول العادلة المحقة بحاجة إلى الإخراج الصحيح وتوحيد المواقف أو تدور بما يشبه حوار الطرشان يملأ حديثها الآفاق والأنفس، والآخرون يقولون أنهم لم يسمعوا مطالب محددة أو مقترحات مدروسة وتستمر المحاولات والهيئات والاجتماعات والاتصالات الخاصة والجانبية المليئة بالإيجابيات ثم الجمود.. واستمرار المحنة.

    يحدثونك عن الخوف والخوف المتبادل ويعملون لأجل خلق خوف أكثر عند الآخرين كأنهم يبدلون العلاج بتعميم المرض.

    وبكلمة. تمر على الوطن أكبر محنة في تاريخه وتفوق ضحاياها ضحايا الحروب، لكن الغموض في الأسباب والنتائج والأبعاد والعناصر المتفاعلة فيها من الداخل ومن الخارج يسيطر على الجو حتى أن الطبيب والأطباء يظهرون كأنهم يزيدون في المرض.

    والآن أيها العقل الفلسطيني الملتزم بالضمير!.. أناشدك بل يناشدك الوطن راجياً أن لا يكون الوقت قد فات. أناشدك التحرك لكي تضع خطة لخروج الوطن من محنته.

    فالمطلوب أن تصنع مستقبلا لا ينتهي إلى ما انتهى إليه الماضي، مستقبلا لا يضم المواطنين ولا الفئات، مستقبلا يتساوى المواطنون فيه في الحقوق والواجبات، مستقبلاً يتمكن الوطن فيه من الوقوف في وجه التحديات العالمية وأمام الاعتداءات الإسرائيلية العسكرية منها والثقافية والاقتصادية والحضارية مستقبلاً يحفظ وينمي رسالة الوطن العالمية ويجعل من الأحزاب الفلسطينية نوافذ حضارية على العالم لا دويلات متصارعة ويمكن كل فئة من أن تعطي الوطن لا أن تأخذ منه وتنمو على حسابه، مستقبلاً تحس كل حركة بأنها عزيزة تعطي ولا تشعر بأنها مظلومة ومصنَّفة ومحتقَرة، مستقبلاً يكتفي كل مواطن من دون استثناء بالوطن معتبراً أنه خاسر لو خسر الوطن حتى لو قُدِّم له العالم أجمع .

    المطلوب أن تصنع غداً يحمل الوطن فيه مشعل القضية الفلسطينية ورسالة القدس على رؤوس الأشهاد فيدخل به وبها ضمير العالم ويؤسس معه ومعها حضارة المستقبل العادلة.

    المطلوب أيها العقل أن تبني وطناً جديداً لا يبقى فيه محروم، وأن تجنِّد الكفاءات الضائعة والعبقريات المهملة لرفع شأن وطن العمالقة، وطناً يستثمر كل ثرواته المائية المهدورة ومناجمه المكتنـزة، أرضه وبحره وجوه، تماماً كما يعمل أحد مهاجرينا في أرجاء العالم.

    المطلوب أيها العقل المحب أن تضع خطة عمل لتنفيذ الحلول حتى تكون فلسطين هي المنتصره، لا حماس ولا فتح، لا الجهاد ولا الجبهة ، بل الشعب وحده.

    المطلوب أن تفكر أو تعلن عن تفكيرك في أننا كيف نقنع الناس؟ كيف نكسب قبول الأطراف؟ ماذا نقول للمتطرفين، والموتورين، والمتضررين، ولمن فقد عزيزه، ماذا نهيء للشهداء الذين سقطوا؟ وللآلام والفاجعة التي ملأت القلوب؟ ماذا نقول للعالم لمن فقدنا ثقتهم؟ لكن خيبنا آمالهم، لمن رفضنا بوادرهم لمن أسأنا الى مصالحهم ومواطنيهم. المطلوب إذاً خطة تضم الفكر ووسيلة التنفيذ وأسلوب الإخراج. فإلى العمل في الساحة أيها العقل أيها الضمير أبها الإنسان .
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} (العنكبوت)

    تحيـــاتي للجميـع

    برنس فلسطين

    ملاحظة: أرجو أن تكـون التعليقـات علي قدر المسؤولية .. غير ذلك يجعلني أحذف الموضوع

  • #2
    رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

    فلسطين أكبر منا جميعــاا

    تعليق


    • #3
      رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

      المطلوب أيها العقل المحب أن تضع خطة عمل لتنفيذ الحلول حتى تكون فلسطين هي المنتصره، لا حماس ولا فتح، لا الجهاد ولا الجبهة ، بل الشعب وحده.
      لابد ان يزال شيء اسمه فتحاوي عميل ...................

      تعليق


      • #4
        رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

        احييك اخي على هذه الدعوة التي تعبر عن مسؤولية حقيقيه ، عن روح وطنية تضع فلسطين وقضيتنا فوق الجميع وتوجه الجميع الى الحلقة المركزية ، توجه البوثلة الى الجهة الصحيحه، ما يجري مؤلم ومحبطا ، اضعنا الحلقة المركزية من اجل مصالح خاصة وفئوية ، وما اشرت اليه هو المؤلم ، هو غياب دور المثقف الفلسطيني هذا المثقف الذي تعودنا عليه ان يلعل دور الحامي لثوابتنا والمتسمك بهويتنا ، هذا المثقف الذي كان يشكل عامل توجيه امام اي انحراف ، انا ادعم دعوتك واناشد كل الكتاب والمثقفين ان يرفعوا صوتهم ولا يكونوا مع السلطان ، بل يرفعوها في وجه كل سلطان كبير او صغير ، كفانا ضياعا ، كفانا احباطا ، يجب ان تنفضوا غبار المصالح عن اقلامكم ، غبار الحزبية والفئوية الضيقه ، ارفعوا صوتكم عاليا فلسطين فوق الجميع ، فلسطين في خطر ومن يذبحها هذه المرة ابنائها ، لنطالب بالاولويه لمصلحة الوطن ، ولنرفع صوتنا بدون خوف ورعب ، ادعموا كل مبادرة وكل صوت يدعو الى الوحدة والحوار ، الخطر كبير وداهم ، وسلاطين شعبنا لا يهمهم الى الوياتهم ، التي لا تخدم الويات هذا الشعب ، كفى قتلا لندعو الى الحوار ولنقدم المبادرات لندعو الى مؤتمرات وتشكيل لجان ، بدون تعصلب ولندعو الجميع الى رفض ما يجري ، لماذا غبتم ، ماذا تنتظرون ، هل تنتظرون لا سحريا ، لا لن يحل مشاكلنا الا نحن أ اصحبا القضية ، وسيحاسبكم التاريخ على قصوركم ، وشعبنا لن يرحمكم، كفانا قتلا ، كفنا جرحى ، كفاناآلاما ، الايكفينا الاحتلال وكل قمعه ، اقول ارفعوا صوتكم مدويا ، عندها سيكون اعلى الاصوات وسيعلو على كل الاصوات ، نحن بانتظاركم ، انتم الامل .

        تعليق


        • #5
          رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

          لي عودة..

          تعليق


          • #6
            رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

            قتلتنا الفئويه لنقل خيرا هذا ندائي للجميع في موضوع الاخ برنس فلسطين ، لنكن صوتا ايجبابيا ولنسجل سابقة هنا
            تحياتي اخي برنس فلسطين

            تعليق


            • #7
              رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

              المشاركة الأصلية بواسطة شباب محمد
              لابد ان يزال شيء اسمه فتحاوي ****** ...................


              أخي الكريم طالبت وأعود أطالب بأن تكون ردودنـا .. تخدم مصلحة فلسطين

              لا أن نشتم ونكيل إتهامات

              أرجو من جميع المشاركين في هذا الموضوع أن يكونوا علي قدر المسؤولية في ردودهم

              وأن تكون ردودهم لفلسطين فقـــط

              تعليق


              • #8
                رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،

                هناك قصه قديمه اعتقد ان الجميع سمعها قديما , لذلك ساسردها باختصار...........

                ذهبت للقاضى امرئتان ومعهما طفل صغير , كل واحده تزعم انها امه!

                تعجب القاضى وصمت قليلا , وقام من مكانه ورسم دائره فى منتصف القاعه وبعد ذلك وضع فيها الولد , وامر كل امرأه ان تجذب الطفل من يد ومن تاخده فى جانبها تكون امه.
                وبعد لحظات افلتته احداهن واخذت تبكى , فلقد ضاع ابنها ولكن القاضى اعطى الولد لمن افلتته من يدها لانه عرف بفطنته انها امه الحقيقيه لانها خافت ان تجذب الطفل فتاذيه , ففضلت ان تتخلى عنه لتحفظ سلامته.

                اليوم اسالك يا اعز ارض الله على قلبى , يا فلسطين, يا نهايه الاسراء وبدايه المعراج....

                الى اين؟

                بالله عليك الى اين؟
                لقد انقسمنا الى فريقين , كل واحد منهما يدعى انه على الحق والاخر على باطل...
                لكن المؤسف اننا نتصيد ونبحث بعدسات مكبره على اى غلطه فى فريق الخصم, حتى نسينا الحرمات , بل نسينا القضيه!
                لقد اصبحت الضفه مقر الفتحاويه ولتقمع الحمساويه والعكس فى غزه,
                اهكذا تريدونها عراقا جديده , لكنهم فى العراق لديهم طوائف وبترول واشياء كثيره ليتقاتلوا عليها, ونحن ماذا لدينا لنذبح بعضنا البعض؟؟؟!!!

                اذكركم بمن افترى على "الرنتيسي" رحمه الله بعد نجاته من عمليه اغتيال وقالوا انها تلميع, ولم ينخرسوا حتى استشهد!
                والمزاودون على "ابو عمار" كثر ولن ينخرسوا حتى تظهر كافه ملابسات اغتياله رحمه الله.

                يا ابناء فلسطين " نقطه نظام"

                اوقفوا هذا العبث ....

                اوقفوا هذه الحرب الاعلاميه المتبادله...

                قبل فوات الاوان .... قبل ان يتعمق الشرخ ويصبح هوه كبيره... لنضمد الجرح قبل ان يتعفن ونضطر للبتر!

                يا فلسطين ارجوكى لا تضيعى , اصمدى , لا تحققى امال الصهاينه الانذال.
                فلسطين القضيه ... فلسطين الهويه.. فلسطين الانتماء... اقول لكم فلسطين محتله!
                اتقوا الله فى امكم يا ابناء فلسطين.

                ربنا وحدنا على رايه الاسلام ... ربنا لا تزغ قلوبنا بعد ان هديتنا

                تعليق


                • #9
                  رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                  المشاركة الأصلية بواسطة nedal
                  قتلتنا الفئويه لنقل خيرا هذا ندائي للجميع في موضوع الاخ برنس فلسطين ، لنكن صوتا ايجبابيا ولنسجل سابقة هنا
                  تحياتي اخي برنس فلسطين
                  شكرا لك أخ نضال

                  وأنا أشدد علي كلامك
                  وأطالب أن نكون يداً واحده أبناء فلسطين فقط لا أبناء أي حزب

                  تعليق


                  • #10
                    رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                    لا بد ان يزال شىء اسمه الفاسدين فى حركة فتح والعملاء حتى تنعم فلسطين بالامن وحتى تكون أكبر من جميعا

                    تعليق


                    • #11
                      رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                      لقد انقسمنا الى فريقين , كل واحد منهما يدعى انه على الحق والاخر على باطل...
                      لكن المؤسف اننا نتصيد ونبحث بعدسات مكبره على اى غلطه فى فريق الخصم, حتى نسينا الحرمات , بل نسينا القضيه!
                      لقد اصبحت الضفه مقر الفتحاويه ولتقمع الحمساويه والعكس فى غزه,


                      من قال لك يا ان في غزة باطل الان؟؟؟؟ لقد انتهى الباطل من غزة باذن الله

                      اما بالضفة فانه على الطريق ان شاء الله

                      الحق ظاهر والباطل ظاهر والكل بيعرف هاد الشي

                      بس الكفر عناد يعني الناس بتعرف شو فتح حاليا وماشين معاها

                      نسال الله العافية

                      تعليق


                      • #12
                        رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                        المشاركة الأصلية بواسطة فلسطيني وبس!
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،

                        هناك قصه قديمه اعتقد ان الجميع سمعها قديما , لذلك ساسردها باختصار...........

                        ذهبت للقاضى امرئتان ومعهما طفل صغير , كل واحده تزعم انها امه!

                        تعجب القاضى وصمت قليلا , وقام من مكانه ورسم دائره فى منتصف القاعه وبعد ذلك وضع فيها الولد , وامر كل امرأه ان تجذب الطفل من يد ومن تاخده فى جانبها تكون امه.
                        وبعد لحظات افلتته احداهن واخذت تبكى , فلقد ضاع ابنها ولكن القاضى اعطى الولد لمن افلتته من يدها لانه عرف بفطنته انها امه الحقيقيه لانها خافت ان تجذب الطفل فتاذيه , ففضلت ان تتخلى عنه لتحفظ سلامته.

                        اليوم اسالك يا اعز ارض الله على قلبى , يا فلسطين, يا نهايه الاسراء وبدايه المعراج....

                        الى اين؟

                        بالله عليك الى اين؟
                        لقد انقسمنا الى فريقين , كل واحد منهما يدعى انه على الحق والاخر على باطل...
                        لكن المؤسف اننا نتصيد ونبحث بعدسات مكبره على اى غلطه فى فريق الخصم, حتى نسينا الحرمات , بل نسينا القضيه!
                        لقد اصبحت الضفه مقر الفتحاويه ولتقمع الحمساويه والعكس فى غزه,
                        اهكذا تريدونها عراقا جديده , لكنهم فى العراق لديهم طوائف وبترول واشياء كثيره ليتقاتلوا عليها, ونحن ماذا لدينا لنذبح بعضنا البعض؟؟؟!!!

                        اذكركم بمن افترى على "الرنتيسي" رحمه الله بعد نجاته من عمليه اغتيال وقالوا انها تلميع, ولم ينخرسوا حتى استشهد!
                        والمزاودون على "ابو عمار" كثر ولن ينخرسوا حتى تظهر كافه ملابسات اغتياله رحمه الله.

                        يا ابناء فلسطين " نقطه نظام"

                        اوقفوا هذا العبث ....

                        اوقفوا هذه الحرب الاعلاميه المتبادله...

                        قبل فوات الاوان .... قبل ان يتعمق الشرخ ويصبح هوه كبيره... لنضمد الجرح قبل ان يتعفن ونضطر للبتر!

                        يا فلسطين ارجوكى لا تضيعى , اصمدى , لا تحققى امال الصهاينه الانذال.
                        فلسطين القضيه ... فلسطين الهويه.. فلسطين الانتماء... اقول لكم فلسطين محتله!
                        اتقوا الله فى امكم يا ابناء فلسطين.

                        ربنا وحدنا على رايه الاسلام ... ربنا لا تزغ قلوبنا بعد ان هديتنا
                        شكرا لك أخي الكريم علي المرور علي الموضوع

                        وأشكرك علي تعقيبك المميـز والأكثر من رائع .. وأتمني أن تكون جميع العقليات فلسصطينية وليست حزبية متعصبة

                        أتمني والله أن نكون فلسطينيين فقطـ ندافع عن كرامتنا وعن شعبنا وأرضنا ونحرر أرضنا فلسطين

                        أتمني من الجميع أن يدعموا وجهتي .. بأن نكون فلسطينيين فقط وأن نعمل علي التحرك للجميع

                        حتي نكون وحدة واحدة أبناء فلسطين وحزبنا فلسطين وأهلنا فلسطين وأمنا فلسطين وأبونا فلسطين وأرضنا وبلدنا وحياتنا هي فلسطيـن


                        دمتــم بود

                        برنس فلسطين

                        تعليق


                        • #13
                          رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                          شكرا إخواني علي المرور

                          أتمني أن يقرأ هذه الرسالة جميع المشاركين

                          تعليق


                          • #14
                            رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                            المشاركة الأصلية بواسطة ابومجاهد**
                            لا بد ان يزال شىء اسمه الفاسدين فى حركة فتح والعملاء حتى تنعم فلسطين بالامن وحتى تكون أكبر من جميعا

                            قولتك هيك بنحل قضيتنا وبنحرر ارض الاسراء والمعراج

                            تعليق


                            • #15
                              رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                              عزيزي يبدو ان هذا لصوت الوحدوي لم يسمع ولا احد يريد سماعه
                              لماذا
                              هذا سؤال كبير بحاجه الى اجابه
                              لماذا فقدنا الحلقة المركزية
                              في نضالنا
                              فعلا عدم التفاعل مع موضوعك يحتاج الى بحث وتفكيرجدي
                              لو كان هناك قضية خلافيه لاصبح الموضوع طوله 60 كيلو من السباب ..................
                              هذا مؤسف

                              تعليق


                              • #16
                                رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                المشاركة الأصلية بواسطة nedal
                                عزيزي يبدو ان هذا لصوت الوحدوي لم يسمع ولا احد يريد سماعه
                                لماذا
                                هذا سؤال كبير بحاجه الى اجابه
                                لماذا فقدنا الحلقة المركزية
                                في نضالنا
                                فعلا عدم التفاعل مع موضوعك يحتاج الى بحث وتفكيرجدي
                                لو كان هناك قضية خلافيه لاصبح الموضوع طوله 60 كيلو من السباب ..................
                                هذا مؤسف

                                لاحظت ذلك يا أخ نضال وأنا متعمد أرفعع من حين لآخر وأأجل الردود

                                ويكفيني من رد علي الموضوع .. ولكن أتمني أن يقرأه الجميع

                                مع إنو مشاركتك راح تقلب الدنيا هلقيت

                                أتمني أن يقرأه جميع من قال أنا فلسطيني

                                وليكن تعليقه بحدود الأدب ( مع إني عارف انه سيخرج )


                                تحيــاتي لك أخ نضال وللجميــع

                                برنس فلسطين

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                  المشاركة الأصلية بواسطة برنس فلسطين



                                  لاحظت ذلك يا أخ نضال وأنا متعمد أرفعع من حين لآخر وأأجل الردود

                                  ويكفيني من رد علي الموضوع .. ولكن أتمني أن يقرأه الجميع

                                  مع إنو مشاركتك راح تقلب الدنيا هلقيت

                                  أتمني أن يقرأه جميع من قال أنا فلسطيني

                                  وليكن تعليقه بحدود الأدب ( مع إني عارف انه سيخرج )


                                  تحيــاتي لك أخ نضال وللجميــع

                                  برنس فلسطين
                                  سيخرج ان قلت ايه ان قلت لا
                                  سخرج
                                  احدهم فتح موضوعا للتنظير للاقصائيه مجاكره
                                  شوف الخطر من العتصب الدفاع عن ما هو سلبي فقط
                                  هو لا يدرك ماذا يفعل ولماذا فعل

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                    المشاركة الأصلية بواسطة nedal
                                    سيخرج ان قلت ايه ان قلت لا
                                    سخرج
                                    احدهم فتح موضوعا للتنظير للاقصائيه مجاكره
                                    شوف الخطر من العتصب الدفاع عن ما هو سلبي فقط
                                    هو لا يدرك ماذا يفعل ولماذا فعل

                                    أخي سأضل أقوم نعم لفلسطين حتي أموت أو يتخذني الله شهيدا في سبيله

                                    وبالنسبة للمتعصبين لاحزابهم .. أريد أن أوصفهم وصف ولاكن لا داعي لأني لست بصدد التجريح هنا

                                    أصبحت العصبية للحزب أكثر من التعصب للدين والوطن ... !!!!

                                    وبالنسبة للدفاع عن السلبي وخلق المبررات فهذه من إحدي المضاهر التعصبية .. وهذا إن دل يدل علي نقص

                                    في الشخصية .. وعدم إدراك الأمور بشكـل يتقبـله العقــل !

                                    والمتعصب لا يستعمل عقله في تصور الحقائق .. والتفكير فيها .. وإنما يستعمل نزعته العصبية الجاهلية

                                    للدفاع عن من يؤيده

                                    يكفي لهنـا أخ نضال ... والنصيحة أفضل شئ

                                    تحيــاتي لك عزيزي

                                    برنس فلسطين

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                      سأضرب لكَ مثلا أخ نضال ... عندما يطلب منك أحد الذين تحبهم وتتعلق بهم كثيرا كثيرا ... وطلب منك شئ أنت غير مقتنع فيه ولكنك نفذته .. وأأكد لك أنك ستنفذه

                                      هؤلاء هم العملاء .. ومن يجب أن نقطع رؤوسهم .. ونقطع دابرهم من كل مكان ( المحبوبين )

                                      تحيـاتي

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                        أتمني أن يقرأ رسالتي كل الموجودين علي الشبكة

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                          كل الاحترام يا برنس على وجهة نظرك لا تتراجع ومليون

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                            الحل هو واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ......واما ما عداها من فهو مفرق ولا يجمع حتى اثنين .

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                              مشكور أخي برنس فلسطين
                                              على الموضوع

                                              ونشاء الله سوف يعم الامن و االآمان في قطاع غزة
                                              و انشاء الله الضفة الغربية
                                              لا يدوم الوضع في الضفة
                                              انشاء الله

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                                المشاركة الأصلية بواسطة صوت الجهاد
                                                الحل هو واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ......واما ما عداها من فهو مفرق ولا يجمع حتى اثنين .
                                                شكرا علي مرورك أخي صوت الجهاد

                                                ولكن أعيد السؤال .. هل من الممكن أن نرجع عن تحزبنا ونكون يدا واحدة فلسطينيية فقط

                                                لا فتحاويون ولا حمساويون ...... إلخ


                                                أتمني ذلك من الله

                                                شكرا لك علي المرور مرة أخري

                                                وأتمني أن يقرأ كلامي جميع المشاركين

                                                تحيــاتي

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                                  ولكن أعيد السؤال .. هل من الممكن أن نرجع عن تحزبنا ونكون يدا واحدة فلسطينيية فقط

                                                  لا فتحاويون ولا حمساويون ...... إلخ
                                                  بل واجب توحيد الصفوف , وضبط البوصله نحو الهدف الاعلى والاسمى وهو التحرير.

                                                  انها امانه بلغ ابناء شعبنا فيها اغلى لدى الانسان وهى حياته,فلنحافظ على الامانه.

                                                  ويارب افرجها

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                                    المشاركة الأصلية بواسطة فلسطيني وبس!
                                                    بل واجب توحيد الصفوف , وضبط البوصله نحو الهدف الاعلى والاسمى وهو التحرير.

                                                    انها امانه بلغ ابناء شعبنا فيها اغلى لدى الانسان وهى حياته,فلنحافظ على الامانه.

                                                    ويارب افرجها
                                                    أخي الكريم نتمني من الله توحيد صفوف أبناء شعبنا

                                                    ونتمني أن نكون يدا واحدة ...


                                                    وشكرا لك علي مرورك

                                                    تحيـاتي

                                                    برنس فلسطين

                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                                      هذا قدرنا ولن نعرف الهروب منه قدمنا الغلي والنفيس من اجل الدفاع عن هذه الامة قدمنا رجالنا , شبابنا , نسائنا , اطفالنا فداء لفلسطين والاقصي وهم قدموا لنا الفتات لم نطلب منهم يوما القتال نيابة عنا كل ماردناه هو دعمنا بالكلمه بجمل الصمود بدعم المواقف بالشعور بحالنا وبعض زكاة اموالهم نعم اقولها بلا خجل فماذا نطلب من أخوتنا لنصرة الدين الذي هو بلاصل فرض علينا جميعا ولكن الله اختارنا من دون خلقه لنكون بالطليعة كل ما نريده ان يتقوا الله فينا ولا يعينوا علينا ان لم يكن لديهم الرغبة في عوننا فنسأل العون من الله وحده ماذا نقترح عليهم وماذا نطلب منهم انهم اهل الحلول والاقتراحات والقمم اليس في كل عام لهم قمة تكون علينا نقمة اليس لهم كل عام اجتماع قراراته تكون علينا وبال لا نريد منهم شيء سوى ان يتقوا الله فينا ...................................... او يكفوا شرهم عنا !!!!!!
                                                      يتجارون بآلمنا وبقضيتنا يشمتون فينا نعم يشمتون واقولها وانا اسف عليها لكن لماذا نجمل الكلمات التى نعيش حروفها كل يوم شهيد اوجريح او اسير ولم نسمع حتى ما كنا في الزمن الغابر نسمعة ( شجب استنكار ) حتى هذه الكلمات ما عادت تخرج من افواههم ذكروني باخر شجب واستنكار لم تعد ذاكرتي تساعدني .
                                                      شكرا أخي لكلماتك وموضوعك الذي يلامس حقائق ما نعيش ولكن لاحياة لمن تنادي

                                                      تعليق


                                                      • #28
                                                        رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                                        المشاركة الأصلية بواسطة ابومهند المقاوم
                                                        هذا قدرنا ولن نعرف الهروب منه قدمنا الغلي والنفيس من اجل الدفاع عن هذه الامة قدمنا رجالنا , شبابنا , نسائنا , اطفالنا فداء لفلسطين والاقصي وهم قدموا لنا الفتات لم نطلب منهم يوما القتال نيابة عنا كل ماردناه هو دعمنا بالكلمه بجمل الصمود بدعم المواقف بالشعور بحالنا وبعض زكاة اموالهم نعم اقولها بلا خجل فماذا نطلب من أخوتنا لنصرة الدين الذي هو بلاصل فرض علينا جميعا ولكن الله اختارنا من دون خلقه لنكون بالطليعة كل ما نريده ان يتقوا الله فينا ولا يعينوا علينا ان لم يكن لديهم الرغبة في عوننا فنسأل العون من الله وحده ماذا نقترح عليهم وماذا نطلب منهم انهم اهل الحلول والاقتراحات والقمم اليس في كل عام لهم قمة تكون علينا نقمة اليس لهم كل عام اجتماع قراراته تكون علينا وبال لا نريد منهم شيء سوى ان يتقوا الله فينا ...................................... او يكفوا شرهم عنا !!!!!!
                                                        يتجارون بآلمنا وبقضيتنا يشمتون فينا نعم يشمتون واقولها وانا اسف عليها لكن لماذا نجمل الكلمات التى نعيش حروفها كل يوم شهيد اوجريح او اسير ولم نسمع حتى ما كنا في الزمن الغابر نسمعة ( شجب استنكار ) حتى هذه الكلمات ما عادت تخرج من افواههم ذكروني باخر شجب واستنكار لم تعد ذاكرتي تساعدني .
                                                        شكرا أخي لكلماتك وموضوعك الذي يلامس حقائق ما نعيش ولكن لاحياة لمن تنادي

                                                        شكرا لك علي مرورك وتعليقك الرائع أخي الكريم

                                                        تحيـــاتي

                                                        برنس فلسطين

                                                        تعليق


                                                        • #29
                                                          رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                                          المشاركة الأصلية بواسطة mosadad.2014
                                                          مشكور أخي برنس فلسطين
                                                          على الموضوع

                                                          ونشاء الله سوف يعم الامن و االآمان في قطاع غزة
                                                          و انشاء الله الضفة الغربية
                                                          لا يدوم الوضع في الضفة
                                                          انشاء الله

                                                          أشكرك علي مرورك

                                                          وأتمني أن يعم الأمان كل فلسطين ونحررها بأيدينا من دنس بني صهيون

                                                          تحيـاتي لك

                                                          برنس فلسطين

                                                          تعليق


                                                          • #30
                                                            رد : ! &lt; رســالة للجميــع ...!! &gt; !

                                                            نفسك طويل يا برنس كل احترام

                                                            تعليق

                                                            جاري التحميل ..
                                                            X