إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكشف عن محاولات إسقاط بين العائدين عبر معبر العوجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكشف عن محاولات إسقاط بين العائدين عبر معبر العوجا

    ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن محاولات جهاز الشاباك الإسرائيلي تجنيد عملاء في صفوف الفلسطينيين العائدين لقطاع غزة عبر معبر العوجا..وتوضح أن حالتين اعترفتا بمحض إرادتهما عن محاولة إسقاطهما...





    كشفت ألوية الناصر صلاح الدين عن محاولات لأجهزة أمن الإسرائيلية وجهاز الشاباك تحديداً لتجنيد "عملاء"، في صفوف الفلسطينيين العائدين لقطاع غزة عبر معبر العوجا.



    وأوضح جهاز الأمن في ألوية الناصر صلاح الدين في بيان تلقت الشبكة الإعلامية الفلسطينية نسخة منه، أن حالتين وصلتا ممن عبروا لقطاع غزة أكدتا سعي رجال أمن "صهاينة" تجنيد عملاء ومتعاونين مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك أثناء إتاحة عبور هؤلاء إلى قطاع غزة بعد أن أمضوا أكثر من شهر ينتظرون السماح لهم بالعبور إلى بيوتهم في القطاع .



    وأوضح البيان أن الحالتين توجهتا لألوية الناصر صلاح الدين بمحض إرادتهما، حيث سرد الشخصان أن رجال "أمن العدو" طلبوا منهما جمع معلومات عن المنظمات الفلسطينية الفاعلة في رفح، وخصوصا عن رجال القوة التنفيذية وألوية الناصر وسرايا القدس .



    وأشارت الألوية إلى أن عناصر من جهاز الشاباك الإسرائيلي استجوبوا هذين الشخصين عمن يعرفون من رجال المقاومة وعن نشطاء معينين في فصائل المقاومة تنشط بمناطق مختلفة بالقطاع.



    وذكر أحد الشخصين (24عاما)، انهم أوقفوه لمدة ثلاث ساعات حتى وافق على طلبهم التعاون مع الاحتلال، مشيراً إلى أنهم ذكّروه بأنه على وشك إنهاء تعليمه وأنه بحاجة ماسة إلى المال، حيث أن وضعه الاقتصادي صعب .



    أما الحالة الثانية (37 عاما) والذي توجه إلى مصر لمعالجة ابنه الذي يعاني مشاكل في الرؤية، فقد أكد أنهم منعوه من العبور لمدة ست ساعات.



    وقال إن رجل الأمن الإسرائيلي أعطاه بطاقة لهاتف نقال وأكد له أنه سيربح الكثير في مقابل المعلومات التي سيحولها إلى مشغّليه، ما اضطره للموافقة لأنه ظل عالقا تحت السماء لمدة شهر كامل على الحدود المصرية فيما نقوده نفدت ولم يعد بمقدوره توفير ثمن أكله .



    وكانت وزارة الشؤون الخارجية في حكومة تسيير الأعمال، وعدة فصائل فلسطينية وأجنحة عسكرية قد رفضت بشدة عودة العالقين إلاّ عن طريق معبر رفح، معللة ذلك بأسباب عدة أهمها الملف الأمني والسيادة الفلسطينية




    غزة-الشبكة الإعلامية الفلسطينية

  • #2
    رد : الكشف عن محاولات إسقاط بين العائدين عبر معبر العوجا

    حاولوا تجنيدهم
    وهذا ما كنا نتوقعه من خلال تغيير مسار عودة العالقين

    تعليق


    • #3
      رد : الكشف عن محاولات إسقاط بين العائدين عبر معبر العوجا

      بارك الله في ابناء الالويه والمجاهدين من كل فصيل
      المتابعه الامنيه لكل شخص بعنايه وتدقيق
      في رعايه الله

      تعليق


      • #4
        رد : الكشف عن محاولات إسقاط بين العائدين عبر معبر العوجا

        هذا ما يريده ابو مازن و اعوانه.
        يريدون ان يصبح كل الشعب عميل.
        الله ينتقم منهو و يذلهم.

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X