إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لصوص الاحتلال يسرقون خمسة مليارات ويغتصبون ألفي فت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لصوص الاحتلال يسرقون خمسة مليارات ويغتصبون ألفي فت

    خاص 'واا' : لصوص الاحتلال يسرقون خمسة مليارات ويغتصبون ألفي فتاة عراقية
    التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 30 ديسيمبر, 2003
    المصدر: وكالة الأنباء الإسلامية المصدر الأصلي:


    --------------------------------------------------------------------------------

    لجنة حقوق الانسان في العراق تكشف أن جنود الاحتلال الأمريكي قامت بسرقة أكثر من خمسة مليارات من منازل المدنيين ، كما تعرضت أكثر من 2000 إمرأة لحالات اغتصاب من قبل قوات الاحتلال الأمريكية والبريطانية والايطالية والبولندية والاسبانية وهو امر نفذه جماعة الطالباني ايضا


    كشفت لجنة حقوق الانسان في العراق المحتل أن الجنود الأمريكان والبريطانيين وبقية قوات الاحتلال قامت بسرقة اكثر من 5 مليارات دينار من منازل ومزارع مواطنين عراقيين فضلا عن اكثر من 17000 ألف قطعة ذهب حيث شهد غالبية من تعرضوا لعمليات المداهمة من قبل قوات الغزو وخصوصا الأمريكية منها أن الجنود والضباط الأمريكان كانوا يضعون قطع الذهب والمصوغات والنقود في جيوبهم والتي هي حصيلة مدخرات لسنوات طويلة فضلا عن تحويلات من المغتربين ونتيجة قيام مواطنين عراقيين بشراء الدولارات بعد سقوط الدينار العراقي نتيجة الاحتلال .
    كما شهد العراق منذ دخول قوات الاحتلال لبغداد اكثر من 6 الاف حالة اختطاف تحول بعضها الى اعتقال لدى قوات الاحتلال. فيما تعرض نصف المخطوفين الى القتل . وطبقا لشهادات موثقة فان عمليات الخطف كانت تقوم بها نفس الجماعات السابقة من جماعة الطالباني والحكيم وحزب الدعوة والجلبي والبرزاني بدافع الانتقام او نتيجة لحملة تطهير عرقي تحاول جماعة الطالباني والبرزاني اذكاءها او نتيجة لحملة تهجير طائفي يسعى جماعة الحكيم التي تضم في معظمها ايرانيين وحزب الدعوة من وراءها لتهجير السنة من جنوب العراق. فيما تمارس القوات الاميركية عمليات خطف لمن تدعي انهم ناشطين اسلاميين او قوميين ولم ترد معلومات عن مصير هؤلاء.
    وتعرضت اكثر من 2000 امرأة عراقية لحالات اغتصاب من قبل قوات الاحتلال الأمربكية والبريطانية والايطالية والبولندية والاسبانية وهو امر نفذه جماعة الطالباني ايضا ، وقامت مجموعات صغيرة بحالات اغتصاب هي ايضا تحت مظلة انعدام الامن .
    كما تعرض اكثر من 550 طفلة عراقية للإغتصاب من قبل مجموعات وافراد متفرقة ، وسجلت 30 حالة اغتصاب من قبل قوات الاحتلال الأمريكية للاطفال و15 حالة من قبل القوات البرطيانية وتم معاقبة بعض من قام بهذه العمليات باعادته لقواعدهم فقط ، فيما ما يزال العدد الاكثر في مكانهم

  • #2
    وينك يا صدام

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X