إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرض مجهول يفتك بجندي أمريكي قرب كركوك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مرض مجهول يفتك بجندي أمريكي قرب كركوك

    مفكرة الإسلام : أعلنت مصادر جيش الاحتلال الأمريكي بالعراق أن جنديا أمريكيا قد لقي مصرعه فور إصابته بمرض مجهول، لم يتم الكشف عنه حتى الآن.
    وقالت القيادة المركزية الأمريكية إن الجندي الأمريكي الذي يتبع فريق 'أيرين هورس' قد مات في قاعدة دعم لوجستية غربي بلدة بيجي قرب مدينة 'كركوك' الغنية بالنفط .
    وبحسب شبكة 'وان نيوز' فقد أفاد بيان صادر عن مصادر طبية أمريكية إن الجندي كان في مصحة طبية عندما ظهرت عليه أعراض الإصابة بالمرض، ورغم أن الأطباء حاولوا علاج الجندي على الفور إلا أنهم لم يستطيعوا إنعاشه...
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة nur-eldin; 29/12/2003, 11:19 PM.

  • #2
    مرض غامض يقضي على جندي اميركي في العراق
    اشتباك بين قوات الاحتلال ومسلحين بالموصل
    هز العاصمة العراقية امس انفجار كبير تكتمت القوات الاميركية حول اسبابه، وقال متحدث باسم الفرقة المدرعة الاميركية المنتشرة في بغداد (استطيع ان اؤكد ان ما حصل كان انفجارا مقررا الا انني لا املك تفاصيل اضافية).
    وقد حلقت طائرتا هليكوبتر من نوع (اباتشي) فوق القسم الجنوبي الشرقي من المدينة بعد الانفجار بقليل.
    وكان متحدث عسكري اميركي قال (نعلم ان انفجارا وقع جنوب شرق المدينة ونقوم حاليا باجراء تحقيق لمعرفة اسبابه).
    من جهة ثانية قال متحدث عسكري اميركي (ان جندياً توفي نتيجة مرض غير محدد) واضاف توفي هذا الجندي نتيجة مرض غير محدد ظهر امس الاول الاحد في قاعة دعم لوجيستي في غرب بيجي حيث توجد اكبر مصافي النفط العراقية غرب مدينة كركوك النفطية.
    وقال البيان (ان الجندي كان في مركز طبي ولم يتمكن الجهاز العامل فيه من انقاذه) مضيفا ان تحقيقا فتح لتحديد اسباب الوفاة.
    وفي الموصل قال مصدر مسؤول في حزب الاتحاد الوطني الكردستاني الذي يرئسه جلال الطالباني انه تم ابطال مفعول صاروخ موجه ضد مكتب ممثل الاتحاد الوطني الكردستاني في مدينة الموصل.
    واضاف(ان الصاروخ كان موجها ضد مكتب عارف رشدي المسؤول البارز في الاتحاد ورئيس تنظيمات حزب الاتحاد الوطني الكردستاني في الموصل).
    من جهة ثانية قالت القوات الاميركية انها قتلت ثلاثة اشخاص تشتبه انهم على صلة بتنظيم (القاعدة).
    وقال متحدث اميركي انه اثناء غارة اميركية على منزل في مدينة الموصل الشمالية تعرض جنود يفتشون المنزل لهجوم بالاسلحة النارية والقنابل ممن (يشتبه في انهم اعضاء بجماعة انصار الاسلام الارهابية) واصيب جنديان.
    واضاف الجيش الاميركي ان الجنود ردوا باطلاق النيران مما اسفر عن مقتل ثلاثة عراقيين واندلاع النيران في المنزل، والقي القبض على ستة عراقيين في الغارة وبينهم ثلاثة اطفال وتم تسليمهم للشرطة العراقية.
    على صعيد آخر، قال عضو مجلس الحكم العراقي اياد علاوي ان الرئيس العراقي السابق صدام حسين قدم معلومات لمعتقليه الاميركيين بخصوص الاسلحة المخبأة وما يصل الى 40 مليار دولار من المحتمل انه جمعها اثناء رئاسته العراق.
    وامس وصل وزير الدفاع البلغاري الى العراق في زيارة للجنود الجرحى في مستشفى ببغداد، ومن المقرر ان يزور كربلاء.
    من جهة ثانية قال ائمة من رجال الدين في تكريت ان الجنود الاميركيين يصفونهم بانهم جماعة (اسامة بن لادن) بسبب اللحية.
    واضافوا ان اسامة بن لادن لا يمثل كل المسلمين وانه ارتكب عملا خاطئا اوقع المسلمين بسببه في متاعب في كافة انحاء العالم كما انه لا يعمل طبقا للشريعة الاسلامية.
    وانتهز بعض الائمة في تكريت فرصة قيام القوات الاميركية بتسليمهم سيارات كي يرفعوا الشكوى من طريقة معاملتهم.
    بغداد -ر، ا ف ب -

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X