إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملية في نابلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملية في نابلس

    ما في حدا جاب أخبار عملية نابلس
    شو وين الشباب ..... شامل .....أبو أنس ......كمال ......
    وغيرهم الحبايب كثار ما شاء الله

  • #2


    إصابة سبعة إسرائيليين في إطلاق نار بمدينة نابلس

    الجمعة 18 شوال 1424هـ - 12 ديسمبر 2003م آخر تحديث 8:16ص بتوقيت مكة



    مفكرة الإسلام: أصيب سبعة إسرائيليين صباح اليوم الجمعة عندما أطلق مسلحون فلسطينيون النار باتجاه مجموعة من اليهود المتدينين، في منطقة نابلس.
    وقالت بديعوت احرنوت أن إطلاق النار باتجاه مجموعة من اليهود المتدينين الذين وصلوا للصلاة في قبر يوسف، الواقع جنوبي مدينة نابلس، حوالي الساعة 04:10 صباحًا, واستدعيت قوات كبيرة من الجيش والشرطة إلى المكان, وبدأت القوات بتمشيط المنطقة بحثـًا عن منفذي العملية.
    وتم استدعاء طواقم طبية وسيارات إسعاف من منطقة 'اليركون'، إلى مكان الحادث أيضًا، بهدف إخلاء المصابين للمستشفيات. وتبين أن الإسرائيليين اللذين أصيبا بجروح خطيرة، يعانيان من إصابات في الرأس والبطن, وتعاني المرأة التي أصيبت بجروح متوسطة، من إصابات في رجلها، وقد نقلها لتلقي العلاج الطبي إلى مستشفى 'بينيلسون' في مدينة بيتاح-تيكفا.
    ويقع قبر يوسف في 'منطقة A ' التي تقع تحت سيطرة السلطة الفلسطينية, ويحظر على الإسرائيليين الدخول إليها, وذلك بأمر من قائد المنطقة الوسطي في الجيش الإسرائيلي.
    وحاول اليهود المتدينون الدخول المرة تلو الأخرى في السابق إلى قبر يوسف للصلاة فيه, وذلك على الرغم من تحذيرات الجيش الإسرائيلي لهم، بدعوى أن الأمر يعرض حياتهم وحياة الجنود للخطر.
    وفتحت الشرطة في السابق ملفات جنائية ضد عدد من اليهود المتدينين الذين حاولوا الدخول إلى القبر, كما قدمت النيابة العامة لوائح اتهام ضد عدد منهم,,.

    تعليق


    • #3
      الأخ ميثلوني في الشتات:
      الموضوع موجود منذ فترة هنا:

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X