إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا يحصل في شركة الكهرباء؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماذا يحصل في شركة الكهرباء؟

    يا إخوان فهمونا ماذا يحدث في شركة الكهرباء هناك انباء او اشاعات تقول بأنه تم اعتقال عدد من الاداريين و الفنيين في الشركة و تعيين المهندس كنعان عبيد مديرا للشركة و هناك تهديدات اسرائيلية بوقف امداد غزة للكهرباء هذا ما قاله مسئولون في حكومة دايتون ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! حدا سمع في هذذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • #2
    رد : ماذا يحصل في شركة الكهرباء؟

    الموضوع صحيح لكن الذين تم اعتقلاهم هم شلة النصب والاحتيال

    تعليق


    • #3
      رد : ماذا يحصل في شركة الكهرباء؟

      اذا الموضوع صحيح كيف يتم تعيين المهندس عبيد مديرا لشركة تتبع القطاع الخاص

      تعليق


      • #4
        رد : ماذا يحصل في شركة الكهرباء؟

        المشاركة الأصلية بواسطة محمد الرابع
        اذا الموضوع صحيح كيف يتم تعيين المهندس عبيد مديرا لشركة تتبع القطاع الخاص
        قطاع خاص مين وبطيخ مين هذه شركة كانت تعمل فقط للنهب وهي شركة تابعة لبعض المتنفذين في حركة فتح من الذين هربوا ولهم شركاء صهاينة فانظر الي الفواتير التي كانت تجبى من المواطينين تجد ارقام مهولة ففي الاصل ثمن الكهراباء لا يتعدى العشر من قيمة الفاتورة فاين تذهب باقي الاموال طبعا في خزينة شلومو الحمد لله اننا تخلصنا من هؤلاء الفئة المارقة

        تعليق


        • #5
          رد : ماذا يحصل في شركة الكهرباء؟

          كنعان عبيد هو رئيس سلطة الطاقة و هي تتبع الحكومة و من حق الحكومة تعين من تشاء فيهاو هي من تشرف على عمل شركة الكهرباء المساهمة.

          أما عن أبو سمهدانة و الأربعين حرامي فهم ثلة من المتآمرين و النصابين يتم التعامل معهم على أسس قانونية و يوجد شكاوي رسمية و تحقيقات في فساد القائمين على الشركة.

          و يرجع أساس المشكلة الأخيرة حول صفقة الربط الكهربائي مع مصر و التي تآمر فيهاأبو سمهدانة مع جهات محددة لإنشاء الخط الرابط و لم يعر سلطة الطاقة أي أهتمام و عقد الصفقات دون الرجوع للجنة الفنية الخاصة المشكلة من سلطة الطاقة فيما يخص هذا المشروع و عمل ما يخالف قرارات هذه اللجنة لحاجة في نفسه.
          و بعد أن أصبح الحوار مستحيل مع هذا اللص كان الحزم ضروريا و تم إبلاغ التنفيذية لفتح ملفاته القديمة و الجديدة و التحقيق معه.

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X