إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى في محكم التنزيل :

    " وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ "

    وقال تعالى :

    " إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ * إِلاَّ الَّذِينَ تَابُواْ مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُواْ عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ "



    كشف اللثام عن وجوه اللئام
    حصاد الأحداث في محافظة قلقيلية


    [align=justify]تمهيد :
    الحمد لله الذي جعل الأيام دولاً بعدله، فقال في محكم كتابه المبين: {وتلك الأيام نداولها بين الناس}، وجعل العاقبة للمؤمنين بفضله، فقال وقوله الحق: {وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم}.

    وصلَى الله على إمام المجاهدين، وإسوة المرابطين، وعلى أصحابه الميامين، دعاة الحق، وهداة الخلق، وقادة الفتوحات المصاولين عن هذا الدين، ومن تبعهم على مجالدة الكفار والمشركين حتى ترفع راية الموحدين.


    يا أهلنا الميامين في قلقيلية الصمود :

    {وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ}، {فَلاَ تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِي}، {إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ}

    كشف اللثام عن وجوه اللئام .. وبانت عوراتهم .. وهاي هي "حركة فتح " تخرج عن صمتها لتعلن تقاطع مصالحها مع مصالح المحتل الصهيوني الكافر .. فتقوم بما لم يقم به الاحتلال الصهيوني من تدمير المؤسسات الرسمية والخاصة التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني ... فبلدية قلقيلية والتي ترفع شعار " البلدية للجميع " تهاجم بأيدي فلسطينية سوداوية وتعطل عملها خدمة لمن ؟ .. وتغلق مراكز تحفيظ القرآن الكريم المنتشرة في مساجد محافظتنا قلقيلية .. وتقوم بإزالة رايات التوحيد من المساجد والأحياء والشوارع الرئيسية لمنع الناس من أي مظهر اسلامي يرفع كلمة التوحيد عاليا ... أليس هذا تكريس للعلمانية ؟ أليس هذا منع من نشر دين الله وتعريفهم بدينهم ؟؟[/align]



    [align=justify]أحبابنا الكرام :

    سنقوم بهذا الموضوع من تتبع ما قامت به قوات لحد الفتحاوية من نشر الفساد والخراب في أرجاء محافظة قلقيلية لتكونوا متابعين للوضع المأساوي التي خلقته هذه الأيدي المشبوهة .. ولتكونوا على علم بما آلت إليه محافظتنا الآمنة المطمئنة .
    .[/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة جيش الهجوم; 10/07/2007, 02:55 PM.

  • #2
    رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

    بسم اله الرحمن الرحيم
    " الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ * فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ "




    تدمير وسرقة محتويات
    " مصنع الاطراف الصناعية "
    التابع لجمعة قلقيلية للتأهيل



    يقوم هذا المصنع على خدمة شريحة المعاقين " ذو الاحتياجات الخاصة " ممن فقد أعز وأغلى ما يملك ..





    [align=justify]الحقيقة : كانت وسائل الإعلام مساعد كبير لقوات لحد في عدم كشف الحقيقة لأهلنا في محافظة قلقيلية ولم تقل بأن قوات لحد الفتحاوية هي من دمر وسرق مصنع الأطراف .. فكانت عبارة " مسلحون مجهولون " سائدة في أخبارهم وخاصة " وكالة معا .. ووكالة وفا الفتحاوية "

    وخاصة بعد اعتراف حركة فتح ان تدمير وسرقة المصنع جاء كردة فعل من افراد فتح وكتائب الأقصى بعد أن ألقى " مجهولون " قنبلة على مقر حركة فتح الفرعي في حي كفر سابا ..

    وبعد البحث والتحري تبين انه تصفيات شخصية داخل فتح والذين القوا القنبلة هم من فتح ..
    فخسرت قلقيلية مصنع يقدر ثمنه ( 2.5 مليون شيقل ) ...

    فكانت فتح في قلقيلية في موقف محرج جدا بين العشائر والعائلات فبدأت بترويج بعض الشائعات بأن المصنع يحوي افراد من التنفيذية يتدربون داخل المصنع ؟؟!! واخرى تقول انه وجد كمية من السلاح داخله ؟؟!! الى أخره من الإشاعات الواهية الكاذبة كما عهدناهم

    سأضع لكم تقرير ( وكالة معا و وكالة وفا ) :
    .[/align]

    مجهولون يعتدون على مصنع الأطراف الصناعية بقلقيلية
    التاريخ : 22 / 06 / 2007 الساعة : 18:48
    قلقيلية - معا - اعتدى فجر اليوم الجمعة مجهولون على مصنع الاطراف الصناعية التابع لجمعية قلقيلية للتاهيل وقاموا بتحطيم محتوياته وتكسير نوافذه مما تسبب في خسارة مادية كبيرة للمصنع حسب ما وصف رئيس الجمعية السيد جمال داود.

    وحمل داود ما حدث الى الاجهزة الامنية وحركة فتح في المحافظة متهما اياها بالتورط مباشرة في هذا العمل مستندا في حديثة الى شهود عيان كانو متواجدين بالقرب من المصنع الامر الذي نفته الاجهزة الامنية على لسان مفوض التوجيه الساسي في محافظة قلقيلية صدقي الحسن الذي اوضح انه وبناء على قرار قيادي تقوم الاجهزة الامنية في محافظة قلقيلية بحماية المؤسسات في محافظة قلقيلية لا تخريبها بغض النظر عما تقدمه هذه المؤسسات وانه لا توجد اية مصلحة للاجهزة الامنية باجراء مثل هذا العمل وان الاجهزة الامنية حريصة على سلامة المؤسسات وتطبيق القانون .

    واكد الحسن ان الاجهزة الامنية باشرت وفور وقوع الحادث بالتحقيق في هذا الموضوع وانها ستقوم بتقديم بنشر ما ستتوصل اليه بهذا الخصوص عبر وسائل الاعلام خصوصا بعد الثقة التي منحتها اياها عائلات وعشائر المدينة التي اعربت عن دعمها لما تقوم به تلك الاجهزة من حماية للمؤسسات وحفاظل للنظام العام في المحافظة.

    يذكر ان مصنع الاطراف هو الاول من نوعه على مستوى فلسطين ويقدم خدمات صناعة الاطراف الصناعية لذوي الاحتياجات الخاصة وانشئ في العام 2006 بتكلفة مقدارها 400 الف دولار.
    -----------
    إلقاء قنبلة يدوية على مكتب "فتح" واعتداء على مصنع للأطراف الصناعية في قلقيلية
    قلقيلية 22-6-2007 وفا- أقدم مجهولون اليوم على إلقاء قنبلة يدوية على مكتب حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، في حي كفر سابا شرق مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة في المكتب دون وقوع إصابات.
    وأفادت مصادر أمنية في المدينة لـ " وفا " أن حريقاً اندلع في المكتب جرّاء إلقاء القنبلة اليدوية، مما تسبب في إلحاق أضرار مادية في بعض محتوياته.
    وأوضحت المصادر ذاتها، أنها باشرت التحقيق في الحادث.
    من جهة أخرى، اعتدى مجهولون اليوم على مصنع الأطراف الصناعية في مدينة قلقيلية، وحطموا بعض محتوياته، مما تسبب في إلحاق خسائر كبيرة في المصنع، وباشرت الشرطة بالتحقيق في الحادث.
    يذكر أن مصنع الأطراف الصناعية، التابع لجمعية قلقيلية للتأهيل هو الأول من نوعه في محافظات شمال الضفة الغربية، وأنشئ في العام 2006، بتكلفة مالية بلغت (400) ألف دولار، ويقدم خدماته لذوي الاحتياجات الخاصة.
    التعديل الأخير تم بواسطة جيش الهجوم; 10/07/2007, 03:12 PM.

    تعليق


    • #3
      رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

      " وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ "

      احراق إذاعة السلام
      التابعة لجمعة السلام لرعاية الطفل الفلسطيني


      بتاريخ 15/6/2007م اقتحم عدد من مسلحي حركة فتح مقر إذاعة السلام لرعاية الطفل وسط مدينة قلقيلية ودمروا وسرقوا أجهزة البث والحواسيب وأتلفوا محتويات المقر من أثاث وخلافه.

      نضع لكم هنا بعض الصور من داخل المقر :

      الصورة الأولى
      الصورة الثانية
      الصورة الثالثة
      الصورة الرابعة
      الصورة الخامسة
      الصورة السادسة




      كتائب الأقصى يدمرون إذاعة لحماس في قلقيلية
      15/06/2007 18:32 http://www.arabs48.com/display.x?cid=6&sid=7&id=46232
      عـ48ـرب / رامي دعيبس
      أعلنت كتائب شهداء الأقصى مسؤوليتها عن تدمير إذاعة السلام لرعاية الطفل التابعة لحركة حماس في قلقيلية.
      وقالت مصادر في الكتائب إن تدمير الإذاعة يأتي ردا على إطلاق النار من قبل أفراد حماس على الأجهزة الأمنية.

      وقال شهود العيان إن هناك انتشارا مكثفا لأفراد من كتائب شهداء الأقصى في أزقة وأحياء مدينة قلقيلية دون التبليغ عن أية مواجهات.



      فشل محاولة لاقتحام بلدية قلقيلية

      16 / 06 / 2007م : قامت كتائب شهداء القبضة في قلقيلية بمحاولة اقتحاوم بلدية قلقيلية بقصد تخريبها وسرقتها .. لكن ولقوة الأبواب وحصانتها لم يستطيعوا اقتحامها بقاموا بتخريب الأبواب بإطلاق النار عليها من بعد وعلى الشبابيك الزجاجية .

      صور تكسير بوابة البلدية

      الصورة الأولى
      الصورة الثانية
      الصورة الثالثة



      بلدية قلقيلية تستنكر الاعتداء على مبنى البلدية
      التاريخ : 16 / 06 / 2007 الساعة : 20:19

      قلقيلية - معا - استنكرت بلدية قلقيلية في بيان لها اليوم الاعتداء الذي تعرض له مبنى البلدية صباح اليوم السبت وذلك من تكسير للابواب الخارجية ومحاولة اقتحام المبنى اثناء الليل.

      وقالت البلدية في بيانها " انه في الوقت الذي نسعى فيه جاهدين لوأد الفتنة وحفظ الدم الفلسطيني وتجنيب هذه البلد من مظاهر الخلاف والشقاق بين الاخوة واهل البيت الواحد تستمر فئة مشبوهة في اشعال فتيل الازمة لاشاعة الفوضى والفلتان وسلب الامن والتي وصلت الى حد الاعتداء على مؤسسات المدينة وانه لا يمكن باية حال منح الشرعية لهذه الفوضى ولا يمكن ايضا احراق هذه البلد لان البلد الاخر في حريق".

      وطالب البيان جميع الاحرار الغيورين تحمل مسؤولياتهم والوقوف صفا واحدا امام هذه الاعتداءات والحفاظ على مقدرات ومؤسسات هذه البلد .

      ودعا البيان محافظ المحافظة العمل على ضبط الامن ومنع الفوضى ووضع حد للعابثين وتوجيه اجهزة الامن لتقديم الحماية الازمة للشخصيات والمؤسسات في هذه البلد وابعاده عن شرور الفتن.
      التعديل الأخير تم بواسطة جيش الهجوم; 10/07/2007, 03:24 PM.

      تعليق


      • #4
        رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

        بسم الله الرحمن الرحيم

        استهداف المساجد ومراكز تحفيظ القرآن الكريم



        قال الله تعالى في كتابه الكريم:

        " وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

        وقال تعالى :

        " مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ أَن يَعْمُرُواْ مَسَاجِدَ الله شَاهِدِينَ عَلَى أَنفُسِهِمْ بِالْكُفْرِ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ وَفِي النَّارِ هُمْ خَالِدُونَ * إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللّهِ مَنْ آمَنَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلاَةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلاَّ اللّهَ فَعَسَى أُوْلَئِكَ أَن يَكُونُواْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ "


        [align=justify]لقد كان في المجتمع المسلم - كما هو الحال عادة - فئة تجيد المداورة , وتنفذ من الأسوار . وتتقن استخدام الأعذار . وتدور من خلف الجماعة , وتتصل بخصومها استجلابا للمصلحة ولو على حساب الجماعة , مرتكنة إلى ميوعة العلاقات ووجود ثغرات في المفاصلة بين المعسكرات . فإذا وضحت المفاصلة وأعلنت قطعت الطريق على تلك الفئة , وكشفت المداخل والمسارب للأنظار .

        وإنه لمن مصلحة الجماعة , ومن مصلحة العقيدة , أن تهتك الأستار وتكشف الولائج , وتعرف المداخل , فيمتاز المكافحون المخلصون , ويكشف المداورون الملتوون , ويعرف الناس كلا الفريقين على حقيقته , وإن كان الله يعلمهم من قبل:

        (والله خبير بما تعملون). .

        ولكنه سبحانه يحاسب الناس على ما يتكشف من حقيقتهم بفعلهم وسلوكهم . وكذلك جرت سنته بالابتلاء لينكشف الخبيء وتتميز الصفوف , وتتمحص القلوب . ولا يكون ذلك كما يكون بالشدائد والتكاليف والمحن والابتلاءات .

        وهذه هي فتح تمثل هذه الفئة .. فمرة تتدعي عدم تبنيها للعلمانية !!؟ وأنها مسلمة مثلنا !!؟ فتأتي هذه الأحداث لتكشف اللثام عن وجوه هؤلاء اللئام .. فتقوم هذه الفئة بالاعتداء على المساجد ومراكز تحفيظ كتاب الله والسنة الشريفة .. فتقتحم المساجد في لباسهم العسكري وأحذيتهم القذرة مثل وجوههم وتسرق محتويات هذه المراكز من مصاحف جديدة وحواسيب وكراسيس تعليمية دينية ومواد علمية مساعدة وسرقة أيضا مواد ترفيهية مثل طاولات التنس والجمباز وغيرها ..

        كما قامت هذه الأيدي العفنة بإزالة رايات التوحيد عن منابر جميع المساجد في قلقيلية .. وذلك لنزع هذه الراية من قلوب الناس المتعطشة لرفع هذه الراية في جميع ارجاء الوطن الحبيب
        .
        .[/align]


        " وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ "

        من المساجد التي استهدفوها في محافظة قلقيلية :

        مسجد عمر بن الخطاب " القديم" : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية واغلاق مركز التحفيظ
        مسجد علي بن أبي طالب " السوق " : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية واغلاق مركز التحفيظ
        مسجد صلاح الدين الأيوبي : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية
        مسجد أبو عبيدة عامر بن الجراح : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية واغلاق مركز التحفيظ وسرقة محتوبات المركز بشكل كامل ومنع شباب الحركة من الصلاة فيه
        مسجد ابو بكر الصديق : : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية واغلاق مركز التحفيظ وسرقة محتوبات المركز
        مسجد عثمان بن عفان : : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية واغلاق مركز التحفيظ وسرقة محتوبات المركز
        مسجد الحاجة فريال
        مسجد الدكتور ثابت ثابت : : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية واغلاق مركز التحفيظ مسجد الحاجة حسنية : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية
        مسجد الحسن بن علي : : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية واغلاق مركز التحفيظ وسرقة محتوبات المركز

        مسجد ابن القيم الجوزية " غياظة " : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة .
        مسجد عبد اله بن عباس : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية
        مسجد أبو أيوب الأنصاري : أزالوا رايات التوحيد ولوحات الحركة الإسلامية .
        التعديل الأخير تم بواسطة جيش الهجوم; 10/07/2007, 04:04 PM.

        تعليق


        • #5
          رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

          تعليق


          • #6
            رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

            تعليق


            • #7
              رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

              بسم الله الرحمن الرحيم
              الحمد الله الذي جعل اناسا يكشفون اللثام عن وجوه اللئام وادعوا الله ان يثبتهم على طريق الحق ونصرته

              فجزاكم الله كل خير يا اخوتي على نشر الحقيقة
              وتبيين الحقيقة للناس وكشف حقيقة قوات لحد الفتحاوية
              انتقم الله منهم

              تعليق


              • #8
                رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )


                خزا الله الفسدين

                تعليق


                • #9
                  رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

                  السلام عليكم
                  جزاك الله عنا الف خير يا أخي جيش الهجوم على هذه التوضيحات

                  تعليق


                  • #10
                    رد : قلقيلية - خاص : كشف اللثام عن وجوه اللئام ( حصاد الأحداث )

                    السلام عليكم


                    بارك الله فيك ..

                    تعليق

                    جاري التحميل ..
                    X