إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

    رفض عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" هاني الحسن، الاتهامات التي وجّهها له القيادي في الحركة ذاتها سمير المشهراوي، والتي ادّعى فيها أن الحسن حذّر رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد مشعل، من هجوم مرتقب يستهدف "حماس" من قبل "تيار دايتون" أو "جماعة محمد دحلان" في قطاع غزة.

    وقال الحسن الذي يُعدّ من الجيل المؤسس لحركة "فتح"، في تصريحات لصحيفة "البيان" التي تصدر في دبي، "إنّ المشهراوي ليس في أي موقع الآن"، مشيراً إلى أنه "يخضع حالياً للتحقيق من قبل لجنة داخلية"، وأضاف أنّ "هذا كلام سخيف، ليأت بالدليل، فلم يكن هناك انقلاب بالأساس ضد حركة حماس"، كما قال.

    وأوضح أنّ "حماس" لاحظت دخول أسلحة بكميات كبيرة إلى قطاع غزة، كما سمعت دحلان وهو يقول "سأجعل حماس ترقص على الواحدة ونص"، كما نقل عنه، لافتاً الانتباه إلى أنّ "تعيين دحلان مستشاراً للأمن القومي أصاب حماس بالهوس"، على حد تعبيره.

    وأوضح الحسن أنّ "هناك العديد من قيادات فتح الذين يؤيدون ما قاله" على شاشة قناة "الجزيرة"، وأضاف أنّ "هؤلاء لم يعبِّروا عن رأيهم للإعلام"، حسب توضيحه.

  • #2
    رد : المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

    بعد تصريح هاني الحسن لمسنا العديد من التصريحات لقيادات فتح القدامي التي تحدثت بمثل ما قاله هاني الحسن

    ومنهم شفيق الحوت الذي يعتبر من المؤسسين والاوائل في المنظمة والذي أيد كلام الحسن واستنكر الهجمة المضادة له وقال ان ما صرح به الحسن ليس بسرا وانما يعرفه جميع ابناء الشعب الفلسطيني

    تعليق


    • #3
      رد : المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

      جيد جدا

      تعليق


      • #4
        رد : المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

        يالله يا هاني الحسن

        افضحهم والله معك

        تعليق


        • #5
          رد : المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

          إذن فقد بدأت حرب التطهير داخل فتح ....

          تعليق


          • #6
            رد : المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

            جلجلت بينهم

            تعليق


            • #7
              رد : المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

              القدومي يرفض قرارات عباس بجمع سلاح المقاومة ويلقّب نفسه بـ "أمين عام فتح"

              تونس - المركز الفلسطيني للإعلام



              أعلن فاروق القدومي، رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رفضه المطلق لقرار محمود عباس وحكومة سلام فياض القاضي بسحب سلاح المقاومة الفلسطينية، مؤكداً على ضرورة توحد الصفوف وتوجيه البنادق إلى الاحتلال الصهيوني.

              وقال القدومي، وهو أحد زعماء حركة "فتح" في الخارج الذين جرى تهميشهم من قبل رئيس السلطة محمود عباس في بيان له من تونس صدر الجمعة (29/6)، قدم خلاله نفسه بمسمى "أمين عام حركة فتح": "إزاء الدعوات التي تزايدت مؤخراً لجمع السلاح بحجة توفير مناخ ملائم للتفاوض نؤكد أن السلاح سيبقى بأيدينا طالما الاحتلال جاثم على أرضنا".

              ويعد منصب "أمين عام حركة فتح" صفة مستحدثة لم تستخدمها حركة فتح من قبل حتى في عهد رئيسها الراحل ياسر عرفات، وقد يكون لها دلالات هامة قد يتم الكشف عنها لاحقاً، كما يرى المراقبون.

              وأكد القدومي في البيان، الذي تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، على أن مقاومة الاحتلال هي "حق مشروع"، داعياً إلى توحيد الصفوف وإلى تصويب كل البنادق باتجاه العدو الصهيوني. كما طالب بالابتعاد عن كل ما يسيء للوحدة الوطنية، ولحرمة الدم الفلسطيني، والانحراف عن الأهداف الوطنية.

              وجاء تصريح القدومي، الذي يعيش في المنفى، بعد مرسوم أصدره محمود عباس رئيس السلطة يقضي بحل الأجنحة العسكرية للفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية، وجمع سلاحها وإنهائها بشكل كامل، وهو المرسوم الذي لقي رفضاً واستنكاراً واسعاً من مختلف الفصائل الفلسطينية بما فيها مجموعات في "كتائب الأقصى"، الجناح العسكري لحركة "فتح"، حيث رأى الجميع في القرار تنفيذاً لمخططات صهيونية وأمريكية تريد تجريد المقاومة من سلاحها لكشف ظهر المقاومة وتمرير مشاريع استسلامية لإنهاء القضية الفلسطينية.

              تعليق


              • #8
                رد : المشهراوي موقوف للتحقيق ولا يمثل حركة "فتح"

                من خلال كلام احد قيادات فتح من الرعيل االاول من الخارج لاحظة نضرة الشماته والتشفي من احداث غزه ووصف الوضع بانه مثل القطار الدي ركب فيه باخر ربع ساعه اصبح هو المسيطر والموجه وهمش السابقين من الشرفاء

                تعليق

                جاري التحميل ..
                X