إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخيل لو .. !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تخيل لو .. !!

    ماذا لو فتحت الدول العربيه حدودها وسمحت بادخال السلاح والمتطوعين الى فلسطين اسوة بما يحدث الان في العراق , كيف يمكن ان يكون الوضع في فلسطين لو تم هذا ؟؟
    افكر في هذا الامر فازداد كرها وغضبا من هؤلاء الفئه التي تحكمنا واللذين اكملوا مع الصهاينه حصار ابناء شعبنا وتركوهم لوحدهم يواجهون مصيرهم دون عون او مدد , بل صاروا حتى بالقول يخشون من تاييدنا !!

  • #2
    السلام عليكم
    الرد بسيط و سبقني فيه الشهيد ناجي العلي







    وكل عام و أنتم بخير

    تعليق


    • #3
      أخي يافاوي.. حياك الله

      للأسف الحصار بدأ من الداخل قبل أن يفرض علينا من الخارج، فممارسات السلطة (الوطنية) هي التي شجعت هؤلاء بل وحرضتهم على تشديد الحصار على شعبنا المصابر.
      كيف نطلب من دول الجوار أن تفتح الحدود وتمدنا بالاسلحة ، والسلطة (الوطنية) لا تدخر جهداً في التصدي للمجاهدين ومحاولة مصادرة اسلحتهم كما حصل في مرات عديدة ، كل ذلك من أجل الحصول على رضى الامريكان والصهاينة؟ ((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم))
      كيف نطلب من دول العالم (ومنها العربية) نصرتنا ، وبعض أبناء جلدتنا ممن هم في السلطة (الوطنية) وفي أعلى الهرم القيادي فيها يصفون جهاد شعبنا بالارهاب، ومجاهدينا بالارهابيين والمجرمين، مما جرّأ الآخرين على وصم جهاد شعبنا بالارهاب؟
      كيف نطلب من ابناء أمتنا العربية والاسلامية مد يد العون لشعبنا البطل، وهم يرون كيف تقوم السلطة (الوطنية) بمحاصرة أشد أبناء الشعب فقراً وحاجة ، وتجمد أرصدة الجمعيات الخيرية، فلا هي ساعدت هؤلاء المحتاجين ولا تركت هذه الجمعيات تقوم بالتخفيف عن هؤلاء قدر استطاعتها؟
      يا عزيزي السلطة (الوطنية) بممارساتها تدعو ابناء الامة الى الكف عن التبرع والمساهمة في عون الشعب الفلسطيني، وكما قال أحدهم عندما طُلب منه التبرع لأبناء فلسطين (( ما فائدة التبرع إذا كانت السلطة ستقوم بتجميد أو مصادرة هذه الاموال؟ اريد أن أرسل المال الى مناطق يمكن ان يصل فيها المال الى مستحقيه دون إعاقة)).

      واقع مؤلم .. أليس كذلك؟ علينا أخي الكريم أن نلوم أنفسنا قبل أن نلوم الآخرين
      =

      تعليق


      • #4
        اخي ابن كل فلسطين
        مجلس الحكم في العراق يقوم بكل هذا ومع ذلك لم يمنع هذا الشرفاء من ابناء امتنا من التوجه الى العراق عندما سنحت لهم الفرصه ..
        للاسف الشديد هذه الفرصه لم تتح لهم في فلسطين وذلك بسبب هذا الحصار الخانق والمراقبه الشديده على حدود فلسطين ..
        هذا هو الواقع المؤلم يا اخي
        وتحياتي لك ..

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X