إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طائرة أمريكية عملاقة تهبط كل ليلة في قاعدة أندروز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طائرة أمريكية عملاقة تهبط كل ليلة في قاعدة أندروز

    طائرة أمريكية عملاقة تهبط كل ليلة في قاعدة أندروز الجوية قادمة من العراق !!

    مفكرة الإسلام : قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية يوم السبت في إطار حديث لها عن العدد الحقيقي للجرحى الأمريكيين الذين يتساقطون يوميا على أيدي المقاومة العراقية إن طائرة نقل عملاقة من طراز سي-17 تهبط كل ليلة إلى قاعدة أندروز الجوية قرب واشنطن تحمل الجنود الأمريكيين الجرحى في العراق. وإن إحدى هذه الطائرات نقلت ليلة الخميس الماضي 44 مصابا من العراق إصابات معظمهم خطيرة.
    وأشارت الصحيفة إلى أنه تم نقل أكثر من 6 آلاف جندي أمريكي من العراق إلى الولايات المتحدة منهم 1124 أصيبوا جراء عمليات المقاومة، و301 أصيبوا في حوادث أخرى ليس لها علاقة بالمقاومة –على حد زعمها-، وآلاف آخرون أصبحوا مرضى بدنيا أو عقليا. ولم يعلق أي مصدر أمريكي على هذه المعلومات .
    وتقول مصادر مطلعة إن مستشفى ووتر ريد العسكري في واشنطن يستقبل حاليا لوحده أكثر من 1200 من الجنود الجرحى في العراق، فيما لا يعرف عدد الجنود المصابين الذين يستقبلهم مستشفى المركز الطبي القومي للبحرية الأمريكية في باثي سدا قرب واشنطن.
    وذكرت الصحيفة أنه نظرا لعدم وجود طاقة استيعابية في هذين المستشفيين فإنه يتم وضع أعداد من الجرحى في العراق في مراكز مؤقتة من بينها نادي التنس ومركز الضيافة ,,,

  • #2
    لكل شئ ثمن,ولااعتقد ان ثمن الاغتصاب رخيص فهو يكلف الدم والمال والجهد وسوء السمعه ايضا

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X