إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صدام حسين يظهر في الخالدية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صدام حسين يظهر في الخالدية

    قال مراسل محطة lbc الفضائيى اللبنانية يوم الجمعة 20.9.2003 أن الرئيس العراقي صدام حسين قام بزيارة الموقع الذي قتل به أكثر من ثمانية أمريكان وجرح ضعفهم إثر تعرضهم لهجوم صاروخي وتفجير عبوات ناسفة وأن جميع سكان المنطقة رأوو صدام حسين الذي يلبس اللباس العربي ذو لحية بيضاء كثيفة يحيط به مرافقوه والذي تمكن بعض من السكان من معرفتهم وتحديد بعض من أسمائهم وكان هؤلاء المرافقون يتزنرون بالمتفجرات ويحملون أسلحة خفيفة ومتوسطة ، وقد ألقى صدام حسين التحية على أبناء المنطقة وقام السكان بالهتاف له ورفع صوره بشوارع المدينة ، ولقد حاصرت القوات الأمريكية المنطقة بعد ذالك بساعة بحثا عنه ولكنه إختفي مثل زوبان الملح في الماء ، وهذا كله يوضح لنا بأن الأمريكان باتوا لا يسيطرون على أجزاء كبيرة من العراق وخاصة العاصمة بغداد بحيث أن تحرك صدام بهكذا حرية يثبت مدى الأزمة التي تعيشها الأجهزة المخابراتية الأمريكية في تقفي أثره وأيضا الإضراب الذي يصيب الألوية العسكرية المحتلة وأنها لا تعمل إلا في جزر أمنية صغيرة يمكن إصديادها بسهوله .وهناك أخبار تشير أن ألافا من المقاومين العراقيون بدؤا بتشكيل المئات من خلايا المقاومة والتي بدورها ترتبط حسب المطلعين على الخفايا بجهاز معقد من القيادة العليا مما يشير بأن مرحلة جديدة عنيفة بل عنفية جدا ستعيشها القوات الأمريكية في العراق .

  • #2
    الف الف تحية للجبل الشامخ صدام حسين..

    تعليق


    • #3
      والله بدك راي : صدام مات او هو خارج العراق وكل ما يقال عن ظهوره هو دعايه امريكيه كي ترسخ في اذهان العراقين ان المقاومه ورائها صدام والعراقين يكرهون صدام ولذلك سيكرهون المقاومه ويتوقفون عن دعمها ولكن خسا المريكان وان شاء الله ستستمر المقاومه بتوفيق من الله ودعم العراقين الشرفاء

      تعليق


      • #4
        لا يا أخ محمد صدام يجول ويدور بإحتراف العسكري المخضرم بين أبناء شعبه وليس كما تقول أنها دعاية أمريكية لأنه ليس من مصلحة الأمريكان وخاصة في الوقت الحاضر أن تعلن أن صدام يظهر في حين والآخر لأنها ليست مستعدة لخسارة الكثير من المصداقية لدى جنودها وهذا كله هوامش لا تؤدي إلا بالضرر للمصالح الأمريكية في العراق وعند ظهور الولايات المتحدة بصورة الدولة العظمى الممتلكة لأعظم تكنولجيا على مر التاريخ و التي تحتل دوله من شمالها لجنوبها لا تستطيع أن تقبض على شخص فهذا هو الإنكسار بعينه الذي سيأجج المشاعر ضدها في كل بقاع الأرض هذا والله أعلم .

        تعليق


        • #5
          صدام فعلا موجود في العراق وهو من يقود المقاومة ويجب عليك ان تنحني احتراما له يا اخ محمد..
          عاش من كان يقول عاشت فلسطين حرة عربية من النهر الى البحر...
          عاش ابا عدي فخرا وشرفا لنا وللأمة العربية..

          تعليق


          • #6
            نعم صدام في العراق و صدام من يقود المقاومة و ما موجة العمليات الاخيرة النوعية الا استجابة لخطابة الاخير و الذي دعا فيه الى تصعيد المقاومة وجلاء الغزاة دون قيد وشرط.

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم,
              لا يعلم احد الحقيقة عن صدام اهو حي ام ميت اهو في العراق ام خارج العراق ولكن الاهم في كل هذا ان المقاومة تذيق الاحتلال الامريكي وحلفائه يوميا الويلات فلا يكاد يمر يوما الا ونسمع عن مقتل جنود من الاحتلال.
              يمكن ان يكون صدام يقف خلف بعض العمليات ولكنني اظن ان من يقف وراء معظمها هم الابطال المجاهدين الموحدين كأبطال المقاومة في فلسطين.
              نسأل الله تعالى القوي العزيز ان يعز المجاهدين وان ينصرهم على الاعداء واعوانهم في كل بقاع الارض.

              تعليق


              • #8
                سبحان الله ، لا أزال أرى أن هناك بعض الإخوان يعتقدون أن صدام وراء هذه المقاومة ... صدام انتهى خلاص لم يبق إلا شبحه وراء الكاميرات يصور كل فترة شريط يريه للعالم . . . و المقاومة موجودة في المثلث السني وواضح أنها من ضربات المجاهدين .

                تعليق


                • #9
                  إن أهل مكة أدرى بشعابها أخ هاني لو سألت من العراقيين في الداخل في المنطقة التي يسمونها المثلث السني من هو رمزهم الأول ومن هو قائدهم الشرعي الذي لا يعترفون بسواها وستعرف أن صدام لم ينتهي بل هناك دور كبير سيقوم به والأمريكان متخوفون من ذالك هذا ليس دفاعا عنه ولكنه حقيقة يعلمها أغلب أهل بغداد وضواحيها .وهم يعدون العدة لذالك حسب ما تتناقله الأخبار من هناك .

                  تعليق


                  • #10
                    لو رحل صدام فسيبقى نموذجا فريدا للبطولة و الفداء و العزة و الشموخ و التحدي لكل أنواع الغطرسة و العبودية و التبعية ، فله مني تحية تقدير و إعجاب و إحترام .

                    سيبقى في ذاكرة الأحرار شعلة للتضحية !

                    تعليق


                    • #11
                      انا اوافق الاخين باسم وهاني ان المقاومه ورائها المجاهدين الاسلامين
                      التعديل الأخير تم بواسطة moh79; 23/09/2003, 08:34 AM.

                      تعليق


                      • #12
                        القضيه اكبر من صدام وغيره والمهم في الموضوع ان الاقوات الامريكيه تتخبط وان المقاومه العراقيه تزداد قوتها مع الوقت

                        تعليق


                        • #13
                          لاراى عيبا في ان تنسب المقاومه في العراق الى صدام حسين , بل على العكس فانا اعتبرها فخرا له وهزيمة لامريكا, لانريد ان نلحق الاعلام العربي البائس والاعلام الغربي ايضا , اللذان ينسبان المقاومه الى رجال صدام , وهل في ذلك عيب في ان تقاوم الشعوب المحتل؟!؟!؟!؟

                          تعليق

                          جاري التحميل ..
                          X