إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]
    السّلام عليكم

    سيدلي الفرنسيون يوم الأحد المقبل بأصواتهم في معركة الإقتراع الرئاسي لاختيار خليفة للعجوز الأطرش چاك شيراك.

    وكالعادة، تنقل لنا وسائل الإعلام نتائج سبر الآراء داخل فرنسا وخارجها بإجماع يكاد يكون يقينيا أنّ الرئيس الفرنسي الجديد هو المجري العنصري الحاقد على المسلمين والمهاجرين.



    يعرف المتتبعون للأحداث أنّ اللقب الجديد لسركوزي هو كلب بوش المدلل Caniche De Bush؛ لقب سيستلمه من بلير الذي سيترك مكانه لغوردن براون قريبا... هذا الأخير لايجيد الإستكلاب على طريقة بلير..فأمريكا وخلال السنين الباقية لبوش و تحضيرات منظّمة بوكي مون لخطط حملة صليبية جديدة في إفريقية بسبب مجازر دارفور التي لم يستطيعوا أن يصنعوا لوجودها دليلا


    خلال تلك السنوات لن يكون أوثق حليف لبوش غير سركوزي...الذي سيوفد جنود دولته لشدّ عضد جند بوش تماما كما تساندها قوات بلير هذه الأيّام

    فرنسا وإن أحجمت عن إرسال قوات للعراق...فإنّ لديها قوات جاهزة للتدخّل في السودان تتمركّز في دول إفريقية مجاورة للمشاركة في أي غزو محتمل من الأمم المتحدة وأمريكا.

    ومشاركة جيش فرنسا في الحملة الصليبية على أيّ من بلاد المسلمين سيجعل من مشروعية استهداف فرنسا أكثر وضوحا..علما أنّ فرنسا لم تكن أبدا استثناءا لهجمات كتائب المجاهدين عبر العالم.

    عندها ستسيل دماء الفرنسيين كما تسيل دماء إخوانهم الأمريكان...سيضربون في باريس وليون وليل ومرسيليا وبواتيي بلاط الشهداء...وحينئذ لن يلوموا إلاّ أنفسهم على تصويتهم لصالح الخيار الوحيد.


    وحقّا ستفهمون يومها شعار سركوزي:" لوحدي لن أستطيع فعل أي شيء...ومعا سيكون كلّ شيء ممكنا" (حتى ضربكم في عقر داركم)



    بوش يسأل شيراك: هل أنت مالك هذا الكلب؟


    على سبيل الإطّلاع:

    ساركوزي اليهودي المجري هل يصبح رئيس فرنسا !
    GMT 20:45:00 2007 الأحد 8 أبريل
    يحي أبو زكريا

    يعتبر السياسي الفرنسي نيكولا ساركوزي الذي ولد في 28 كانون الثاني / يناير 1955 من أكثر السياسيين الفرنسيين عداءا للحق العربي والإسلامي ومن أكثر المبغضين للجالية الإسلامية في فرنسا والتي أراد أن يجيرها لخدمة المصالح الأمنية الفرنسية ذات يوم، فمعروف عن ساركوزي أنّه يهودي من أصل مجري و أنّ اللوبي الصهيوني اليهودي في فرنسا والغرب وضع ثقله كل ثقله في معركته الرئاسية المقبلة ضدّ الحزب الإشتراكي ومرشحته سيغولين رويال التي إتهمّت ساركوزي علانية بالكذب الصريح وتساءلت عما إذا كان ساركوزي مؤهلا لحكم فرنسا.
    وكان نيكولا ساركوزى رئيس الحزب الحاكم الإتحاد من أجل حركة شعبية والمرشح اليمينى للرئاسة الفرنسية ووزير الداخلية قد تخلى عن منصبه كوزير للداخلية للتفرغ لمعركة الإنتخابات الرئاسية القبلة...
    وللإشارة فإنّ الطبقة السياسية الفرنسية تكره جملة وتفصيلا وزير الداخلية نيكورلا ساركوزي الذي يلوّح دوما بسياسة العصا الفولاذية ومبدأ الإستئصال، و لولا إصطفاف وسائل الإعلام الفرنسية التي يملكها يهود فرنسيون وراء ساركوزي لما كان له ذكر سياسي يذكر في فرنسا، فاليساريون الفرنسيون يعتبرون نيكولا ساركوزي بوش الصغير و هو في نظرهم محافظ جديد تماما كالرئيس الأمريكي جورج بوش الذي تحركّه نزواته الإيديولوجية، والجمعيات الإسلامية الفرنسية تعتبر ساركوزي أحد الإستئصاليين العتاة الذين يتعاملون مع المسلمين المهاجرين في فرنسا بمنطق الإستئصال والعقلية الأمنية، و الأجيال المهاجرة الفرنسية وتحديدا الجيل الثاني و الثالث فترى ساركوزي أحد الممسوخين العنصريين الذين وصفوا المهاجرين بالقذارة و كان تصريحه هذا وراء صبّ الزيت على ثورة المهاجرين في فرنسا..
    و لولا إنتعاش اليمين الفرنسي و الأوروبي بشكل عام بسبب بعض الأحداث الأمنية الداخلية في فرنسا والغرب و بسبب أحداث العالم الإسلامي لما أمكن لساركوزي أن يطلق العنان لخطابه الذي يشبه إلى حدّ كبير خطاب جورج بوش الإبن، فها هو ساركوزي وقبل الإنتخابات الرئاسية يعلن أنّه لو تمّ إنتخابه رئيسا لفرنسا سيعاقب السودان من جانب واحد، و بالتأكيد سيرمي نصف المهاجرين غير الشرعيين إلى البحار ويخلّص فرنسا من شرورهم كما يزعم علما أنّ المهاجرين يعتبرون أصحاب فضل ليس في معارك فرنسا الحربية ضد ألمانيا فحسب بل في نهضة فرنسا عموما...
    وبالعودة إلى أزمة دارفور فإنّ بوش الصغير ساركوزي لم تعجبه المشاريع الأممية الراهنة في كيفية حلّ أزمة دارفور بل إقترح إقامة إشراف جوي على منطقة دارفور و الممرات المخصصّة للمساعدة الإنسانية لتمكين المنظمات الإنسانية من أداء عملها وغير ذلك..
    وفي نظر رئيس الحكومة الفرنسية دومينيك دوفيلبان فإنّ ساركوزي يدافع عن المثل العليا لأسرتنا السياسية كما قال دوفيلبان ولوضع الفرنسيين أمام أوضح خيار ممكن.
    وساركوزي الذي قدما والداه بول ساركوزي الأب وأندري الملاح إبنة تاجر يهودي مجري من المجر في شرق أوروبا خوفا من تأميم أموالهم من الحكومة الشيوعية الروسية التي كان لها نفوذ كبير في بودابست عاصمة المجر..لم يشفع له هذا الأصل كونه مهاجرا من إحترام المهاجرين القادمين من بلاد المغرب العربي والعالم الثالث بشكل عام..
    و يعترف بعض القيمين على الجمعيات الإسلامية في فرنسا أن ساركوزي كان يتعامل معهم بشكل مستفّز و كان يردهم جواسيس لوزارة الداخلية مقابل الإحتفاظ بالإقامات أو ببعض الإمتيازات...
    فساركوزي الذي إرتبط بعلاقة غرامية مع إبنة السفير المجري في العاصمة الفرنسية باريس يوهم الفرنسيين أنّه وطني أكثر منهم وأنّه فرنسيّ أكثر منهم، و أنّه سيدافع إلى النخاع عن المواطنة الفرنسية و الثقافة الفرنسية و الهوية الفرنسية و مبادئ الدولة العلمانية ومن خلال هذه الشعارات البراقة إستطاع أن أن يستحوذ على مكان في الخارطة السياسية الفرنسية بل إستطاع ان يخادع أستاذه الرئيس الفرنسي جاك شيراك الذي إغتال سياسيا كل الورثة السياسيين المحتملين له عدا ساركوزي الذي إستطاع بخبثه الميكيافيلي و سليقته وحيله اليهودية أن يتسلل إلى المواقع الأمامية في فرنسا، و ترشحه إستطلاعات الرأي العام بالفوز في الإنتخابات الرئاسية المقبلة في فرنسا، وسيكون اللوبي اليهودي في فرنسا قد ضرب ضربة معلم و محترف أيضا....


    ______________


    ومن الجزيرة

    تحت عنوان "فرصة لفرنسا" كتبت صحيفة تايمز افتتاحيتها تستعرض فيها المرشحين الفرنسيين للرئاسة المقبلة، لتخلص في النهاية إلى أن وزير الداخلية نيكولا ساركوزي هو الأمل الأفضل للقيام بإصلاحات جوهرية.



    وقالت إن الناخبين الفرنسيين سيتوجهون الأحد المقبل إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في انتخابات وصفتها بأنها أكثر الانتخابات الرئاسية أهمية وبعدا عن التوقع منذ 26 عاما.



    فرغم أن المرشحة الثانية -تقول الصحيفة- سيغولين روايال عن الحزب الشيوعي تمتلك السحر والشجاعة لتكون أول مرشحة، فقد أثبتت أنها متحدثة غير متماسكة ومن الجناح اليساري قديم الطراز وأنها لا تعي أن العقيدة الشيوعية خذلت البلاد في الماضي.



    أما المرشح الثاني فرانسوا بايرو فإنه -حسب تايمز- لم يحقق الزخم المطلوب لتحقيق المصداقية رغم اقترابه الشديد في الأسبوع الأخير من العدائين الأساسيين، مضيفة أنه شخصية غير مثيرة وقد يفيد فقط من هامش الشك بالمرشحين الآخرين لا سيما أنه متمسك بالأفكار القديمة.



    وقالت الصحيفة إن ما يثير الإحباط أن جميع الناخبين قلقون من رفع صوتهم حول التحديات الحقيقية، نمو فرنسا البطيء، وتخندق المعارضة دون تغيير، وقوانين العمل غير الواقعية، والهلع الشديد من شبح العولمة، ناهيك عن إصلاح الاتحاد الأوروبي.



    وفي الختام عادت الصحيفة لتقول إن ساركوزي هو الشخصية المختلفة، فرغم أنه يخشى التطرق إلى تكاليف ومضامين التغيير للنموذج الفرنسي، فإن توجهاته الإصلاحية تبقى قوية، مشيرة إلى أنه يتفهم الحاجة إلى إصلاح العلاقات مع أميركا، ومعالجة التطرف وإقصاء أحياء المهاجرين، وخفض الضرائب وتحريك الاقتصاد الراكد.

    [/grade]

  • #2
    رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

    الله اكبر و الله كنت سانشر موضوع غدا لدعوة المسلمين لدعوة لاخوانهم في فرنسا
    بارك الله فيك اخي
    ساعطيكم لمحة عن هذا المجرم هو يهودي من اصل مجري من اليمين الفرنسي لكنه في الاونة الاخيرة يجري وراء "لوبان"و اليمين المتطرف
    اهم جرائمه: اعتقال 9 مجاهدين خططوا لتفجير السفارة الروسية و هذا ما يعرف في فرنسا بخلية الشيشان
    طرده لائمة الى الجزائر
    اعتقال 25 مجاهد هم في السجن بتهمة التجنيد للعراق
    اعتقال مئات المسلمين حسب قانون vigi pirate
    طرده 100 مسلم يعملون في مطار شارل ديغول بتهمة اقامة الصلاة لعنه الله
    و جرائمه كثيرة منها انه تسبب في قانون منع الحجاب
    و ينوي ان انتخب و هو يرشح لكسب 53 بالمائة من الاصوات الى اقامة وزارة المهاجرين لمحاربة الاسلام و قيمه
    اللهم انعله يا رب
    يا شباب ادعوا لاخوانكم المسلمين في فرنسا

    تعليق


    • #3
      رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

      واسلاماه
      اين انتم يا مسلمين

      تعليق


      • #4
        رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

        اخواني اين ردودكم
        هذا المجرم قام بتبراة ناشر الرسوم الكريكاتورية في فرنسا و الجريدة اسمها:شارلي ايبدو"
        اين ردودكم

        تعليق


        • #5
          رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

          صور المجرم لعنه الله



          لعنة الله عليه

          تعليق


          • #6
            رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

            حفيد الشهيد حسن البنا يمرغ انف هذا المجرم في الوحل
            اليكم الرابط:http://www.dailymotion.com/video/xbv...-tariq-ramadan

            تعليق


            • #7
              رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

              يا اخواني اين دعاءكم لاخوتكم

              تعليق


              • #8
                رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                حفيد حسن البنا يمرغ انف النازي راس الاسلام فوبيا في الوحل
                http://www.youtube.com/watch?v=2TlWJ...&search=:1004:

                تعليق


                • #9
                  رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                  يا دلوع

                  من تكلمت عنهم سواء مجموعة الشيشان أو مجموعة العراق كلاهما من أبناء الجماعة السلفية للدعوة والقتال , فهل تعتبر نشاطهم خارج الجزائر جهادا وداخل الجزائر إجراما .

                  بالنسبة لديانة ساركوزي فالراجح أنه مسيحي وإن كانت والدته يهودية يونانية الأصل .

                  أصدر كتاب ( الجمهورية والديانات والأمل ) خصص فيه فصل كامل للحديث عن الإسلام في فرنسا وخطره على الجمهورية والعلمانية .

                  ساركوزي متأثر بشكل كبير بشارل باسكوا والذي يتخذه كمرجع سياسي له خصوصا في تعامله مع المسائل الأمنية إذ سبق وأن كان باسكوا وزيرا لداخلية فرنسا عرف عنه عدائه للإسلام والحركة الإسلامية خصوصا .

                  قد يبدوا للبعض أن ساركوزي هو الوحيد الحاقد على الإسلام والمسلمين والمحارب لهم ولكن الحقيقة هي أن كل صناع القرار الفرنسي موحدون في رؤيتهم وموقفهم من الإسلام وإن كان أغلبهم لا يصرح كما يصرح ساركوزي بكل وضوح .

                  يكفي أن سيغولين روايال التى يحاول البعض تصويرها أنها أمل الجالية المسلمة في فرنسا , قد أعلنت خلال زيارتها للكين الصهيوني بأنها تعتبر أن حزب الله وحماس منظمتان إرهابيتان وأنها ستسعى لمنع إيران من كسب الخبرة النووية .

                  الفرق بين المرشحين وخصوصا بين الأفر حضا منهم ساركوزي مرشح اليمين وروايال مرشحة اليسار فروقهم فقط في البرامج المتعلقة بالمجتمع الفرنسي أي في الصحة والتعليم وبرامج الإنماء والضمان الإجتماعي وغيره , أما الجالية المسلمة فهي مهمشة كل التهميش في كافة البرامج , والإسلام يبقى دوما هو العدو في نظر فرنسا الصليبية الإستعمارية الحاقدة .

                  ومن يعول على مثل هذه الإنتخابات كي تنصف الإسلام والمسلمين فهو واهم متعلق بالسراب .

                  تعليق


                  • #10
                    رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                    المشاركة الأصلية بواسطة أبوعزام العراقي
                    يا دلوع

                    من تكلمت عنهم سواء مجموعة الشيشان أو مجموعة العراق كلاهما من أبناء الجماعة السلفية للدعوة والقتال , فهل تعتبر نشاطهم خارج الجزائر جهادا وداخل الجزائر إجراما .

                    بالنسبة لديانة ساركوزي فالراجح أنه مسيحي وإن كانت والدته يهودية يونانية الأصل .

                    أصدر كتاب ( الجمهورية والديانات والأمل ) خصص فيه فصل كامل للحديث عن الإسلام في فرنسا وخطره على الجمهورية والعلمانية .

                    ساركوزي متأثر بشكل كبير بشارل باسكوا والذي يتخذه كمرجع سياسي له خصوصا في تعامله مع المسائل الأمنية إذ سبق وأن كان باسكوا وزيرا لداخلية فرنسا عرف عنه عدائه للإسلام والحركة الإسلامية خصوصا .

                    قد يبدوا للبعض أن ساركوزي هو الوحيد الحاقد على الإسلام والمسلمين والمحارب لهم ولكن الحقيقة هي أن كل صناع القرار الفرنسي موحدون في رؤيتهم وموقفهم من الإسلام وإن كان أغلبهم لا يصرح كما يصرح ساركوزي بكل وضوح .

                    يكفي أن سيغولين روايال التى يحاول البعض تصويرها أنها أمل الجالية المسلمة في فرنسا , قد أعلنت خلال زيارتها للكين الصهيوني بأنها تعتبر أن حزب الله وحماس منظمتان إرهابيتان وأنها ستسعى لمنع إيران من كسب الخبرة النووية .

                    الفرق بين المرشحين وخصوصا بين الأفر حضا منهم ساركوزي مرشح اليمين وروايال مرشحة اليسار فروقهم فقط في البرامج المتعلقة بالمجتمع الفرنسي أي في الصحة والتعليم وبرامج الإنماء والضمان الإجتماعي وغيره , أما الجالية المسلمة فهي مهمشة كل التهميش في كافة البرامج , والإسلام يبقى دوما هو العدو في نظر فرنسا الصليبية الإستعمارية الحاقدة .

                    ومن يعول على مثل هذه الإنتخابات كي تنصف الإسلام والمسلمين فهو واهم متعلق بالسراب .
                    انا اريد ان اعرف متى تتوقف عن ....و انك تظن انك رجل تعرف كل شي اسمع
                    اولا خلية الشيشان هي خلية نصفها وهمية و جزء من الذين اعتقلوا خططوا و هم امام و ابنه و ليس لهم اية علاقة بالسفية لدعوة و القتال
                    ثانيا:خلية العراق هم سلفيون جهاديون اغلبهم مغاربة و رئيسهم جزائري معروف عند السلطات و لم تعتقله قبل هذا و لمعلوماتك هي مكونة من سود مسليمين اذن كفاك كذبا على المسلمين..
                    ثانيا ساركوزي مسيحي متطرف و اهم ليست يونانية بل مجرية لمعلوماتك اخي

                    تعليق


                    • #11
                      رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                      صعود ساركوزي للرئاسة , و هو امر متوقع للغاية , سيكون مصيبة بكل معنى الكلمة على قضايا المسلمين و خاصة القضية الفلسطينية .

                      اذ ان شيراك على علاته و مساوئه كان نصيرا للمسلمين في عدة قضايا مصيرية , خاصة فيما يتعلق بسياسة فرنسا الخارجية لانها موكلة اليه عكس

                      الشؤون الداخلية مثل قضية الحجاب . و لهذا , فعلاقته باللوبي اليهودي في اغلب الاوقات متوترة للغاية .

                      اما ساركوزي , فهو صهيوني من الدرجة الاولى و يتفق مع نظرة الادارة الامريكية في كل سياستها . و هناك عدة دلائل على كل هذا . مثلا , فكل

                      مستشاريه في وزارة الداخلية و في حملته الانتخابية من الصهاينة المعروفين . بل ان احدهم اصدر كتابا يتحدث فيه عن خدمته العسكرية في جيش

                      الارهاب الصهيوني في الضفة الغربية و كيف قتل طفلا فلسطينيا بسلاحه على احد الحواجز . من ناحية اخرى , فان ساركوزي قد زار امريكا منذ نحو

                      7 اشهر واثنى على ادارة راعي البقر بوش و ابدى تاييده لكل سياساتها الخارجية .

                      ندعو الله ان يكون الفوز حليفا لمن يكون اقرب لقضايا المسلمين .

                      تعليق


                      • #12
                        رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                        للاسف اخي القريبون من المسلمين هم اليسار المتطرف او اقصى اليسار و هم مثل شافيز دائما مع المسلمين و هم 5 مرشحين مجموع ما يتوقع ان يحققوه ليس اكثر من 11 بالمئة.....لعنة الله على ساركوزي, لوبان ’ و دوفيلي

                        تعليق


                        • #13
                          رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                          وهل فرنسا بلد مسلم لتهتموا بشؤونهم

                          اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

                          ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

                          تعليق


                          • #14
                            رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                            المشاركة الأصلية بواسطة مجاهد السرايا
                            للاسف اخي القريبون من المسلمين هم اليسار المتطرف او اقصى اليسار و هم مثل شافيز دائما مع المسلمين و هم 5 مرشحين مجموع ما يتوقع ان يحققوه ليس اكثر من 11 بالمئة.....لعنة الله على ساركوزي, لوبان ’ و دوفيلي
                            الحزب الاشتراكي ليس احسن حالا من الاحزاب اليمينية .

                            كما ان احزاب اقصى اليسار , و هي الافضل لقضايا المسلمين بنظري , قد ارتكبت خطا فادحا بعدم توحدها حتى تستطيع ان تلعب دورا مهما . فهي لا

                            تحظى بشعبية كبيرة و لا بدعم مالي و اعلامي هام , و لكن بتوحدها يمكن لها ان تنشئ تحالفات سياسية مفيدة , خصوصا و ان الانتخابات التشريعية

                            على الابواب
                            .

                            تعليق


                            • #15
                              رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                              المشاركة الأصلية بواسطة مجاهد السرايا
                              انا اريد ان اعرف متى تتوقف عن ....و انك تظن انك رجل تعرف كل شي اسمع
                              اولا خلية الشيشان هي خلية نصفها وهمية و جزء من الذين اعتقلوا خططوا و هم امام و ابنه و ليس لهم اية علاقة بالسفية لدعوة و القتال
                              ثانيا:خلية العراق هم سلفيون جهاديون اغلبهم مغاربة و رئيسهم جزائري معروف عند السلطات و لم تعتقله قبل هذا و لمعلوماتك هي مكونة من سود مسليمين اذن كفاك كذبا على المسلمين..
                              ثانيا ساركوزي مسيحي متطرف و اهم ليست يونانية بل مجرية لمعلوماتك اخي
                              يا دلوع

                              بالنسبة لخلايا تجنيد المقاتلين للجهاد في العراق فلك أن تتصل ب DRS لتأخذ المعلومات الكافية , فأخر مجموعة اعتقلت في فرنسا من شهرين نسبت للجماعة السلفية للدعوة والقتال وهي امتداد لمجموعة بلجيكية تابعة للجماعة المغربية المقاتلة ( وكلا الجماعتان بايعتا القاعدة ) والقائد المفترضللخلية هو معتقل حاليا في الجزائر وهو محمد بن يمينة ومن مدينة وهران مزدوج الجنسية أعتقل بعد دخوله الجزائر قادم من سوريا وأطلق سراحه فيما سمي قانون المصالحة ثم أعيد اعتقاله بضغط من فرنسا التي تطالب بتسليمه لها .

                              أما خلية الشيشان التى أعتقل أفرادها سنة 2000 وأعتقل قائدها في 2002 وهون أبوعبد الرحمن ( سعيد عارف) أعتقل في سوريا بعد فراره من فرنسا وسلم للسلطات الفرنسية سنة 2004 وتقول التقارير أنه مقاتل سابق في أفغانستان وعضو نشيط في شبكات الجماعة الإسلامية في أوروبا وتحول فيما بعد الى الجماعة السلفية للدعوة والقتال .

                              بالنسبة لساركوزي فهو أقل من أن نجعله موضوع نقاش بيننا ولكن دعني أوضح لك هويته

                              والده بولناجي بوكسي سركوزي مجري من عائلة أرستوقراطية غنية هربت من بودبست بالمجر عام 1944 بعد دخول السوفيات لها وعمره لا يتعدى 16 سنة تنقلت العائلة بين النمسا و ألمانيا , تعرف بول ساركوزي في مدينة بادن بادن الألمانية على ضابط في اللفيف الفرنسي الأجنبي فألتحق هو كذلك بهذا اللفيف أرسل بعدها الى الجزائر وعمل في مدينة بلعباس الى غاية سنة 1948 حيث عاد الى مارسيليا وعمل في جانب الإعلانات تعرف على طالبة حقوق وهي أندريه ملاح وهي ابنة طبيب يهودي شرقي من مدينة سلونيكيا اليونانية يعمل في الدائرة السابعة عشرة في باريس. وتزوج بول ناجي سركوزي وأندريه ملاح واستقرا في باريس حيث ولد أبناؤهما الثلاثة الذين سلك كل منهم طريقا مختلفا: غيوم الإبن البكر اختار الصناعة وتحديدا صناعة النسيج واصبح لاحقا ولفترة نائبا لرئيس اتحاد ارباب العمل الفرنسي. وفرنسوا، الأبن الأصغر تخصص في طب الأطفال وأصبح لاحقا باحثا في حقل البيولوجيا. أما نيكولا فقد اختار الحقوق والمحاماة ربما بتأثير من والدته التي عادت الى الدراسة لإكمال شهادة الحقوق عقب طلاقها من بول ناجي سركوزي بعد 10 سنوات على زواجهما.
                              التعديل الأخير تم بواسطة أبوعزام العراقي; 21/04/2007, 05:03 PM.

                              تعليق


                              • #16
                                رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                                المشاركة الأصلية بواسطة ابو سعود
                                وهل فرنسا بلد مسلم لتهتموا بشؤونهم

                                اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

                                ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
                                في فرنسا 5 ملايين مسلم . فان كانوا لا يعنونك , فنحن مهتمون لامرهم .

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                                  نشكر الأخ الكريم على هذا الموضوع و ما أريد أن أشارك به فى هذا الموضوع أن أهتمام الطبقة السياسية وصناع القرار بفرنسا بموضوع الأسلام وما يمثله من تهديد للجمهوريةهو أمر طبيعى وهذا التخوف مرده الى ما يمثله العدد الكبير من المسلمين ذوى الأصول المسلمة من الجيل الثالث الى جانب الأنتشار الأسلام بين الفرنسيين ذوى الأصول الأروبية وبالأخص الفرنسية واعتناق الفرنسيين الديانة الأسلامية أصبحت ظاهرة طبيعية وقد ساهمت الجمعيات الأسلامية وعلى رأسها اتحاد المنظمات الأسلامية فى فرنسا والتى تضم أكثر من 150جمعية ما بين ثقافية واجتماعية ودينية و رياضية وطبية وعلمية منتشرة عبر كل القطر الفرنسى فى هذا المد الأسلامى المبارك وقد تحول المسلمين من مهاجرين- الجيل الأول -الى مواطنين فرنسيين مسلمين -الجيل الثانى والثالث-

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                                    المشاركة الأصلية بواسطة أبوعزام العراقي
                                    بالنسبة لديانة ساركوزي فالراجح أنه مسيحي وإن كانت والدته يهودية يونانية الأصل .
                                    .
                                    حسب شرع اليهود وسياستهم هذا يجعله يهوديا.

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                                      من المرجح وربما من المؤكد ان الإنتخابات افرنسية ستحسم بالدور الثاني وليس بالدور الأول وستكون المنافسة حامية بين الحزب اليميني بقيادة ساركوزي اليهودي والحزب الإشتراكي التي تقوده رويال وكل المؤشرات تعطي ساركوزي الإحتمال الأكبر للفوز في الدور الثاني

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                                        المشاركة الأصلية بواسطة نعيم
                                        من المرجح وربما من المؤكد ان الإنتخابات افرنسية ستحسم بالدور الثاني وليس بالدور الأول وستكون المنافسة حامية بين الحزب اليميني بقيادة ساركوزي اليهودي والحزب الإشتراكي التي تقوده رويال وكل المؤشرات تعطي ساركوزي الإحتمال الأكبر للفوز في الدور الثاني
                                        وفق الله المسلمين الى ما فيه خير يا رب
                                        و الله وصول هذا الاحمق لسلطة هو نتيجة ما كسبت ايدي المسلمين هناك من فساد و خلاعة

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                                          المشاركة الأصلية بواسطة مجاهد السرايا
                                          وفق الله المسلمين الى ما فيه خير يا رب
                                          و الله وصول هذا الاحمق لسلطة هو نتيجة ما كسبت ايدي المسلمين هناك من فساد و خلاعة
                                          لا تجعل الكل في سلة واحدة

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : اليهودي المجري سركوزي كلب بوش الفرنسي؛ هل ستسيل دماء الفرنسيين بسببه؟

                                            أشكرك جزيل الشكر أخي أبو الرعب

                                            الآن اتضحت لي الصورة وعرفت السر وراء ترويج قناة الجزيرة القطرية ( التي بها مساهمة يهودية تصل إلى 50% تقريبا ) لهذا المرشح من دون الآخرين

                                            أشكرك

                                            تعليق

                                            جاري التحميل ..
                                            X