إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإدارة تقف خلف تصرفات مشرفيها ومراقبيها ولن نسمح بالإساءة إليهم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإدارة تقف خلف تصرفات مشرفيها ومراقبيها ولن نسمح بالإساءة إليهم

    الإخوة الكرام أعضاء شبكة فلسطين للحوار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وبعد :

    فإنه وفي الآونة الأخيرة بتنا نلاحظ قيام بعض الأعضاء ممن خالفوا قوانين الشبكة واتخذت بحقهم عقوبات إدارية كالتجميد مثلاً بتعمد التشويش على المحور السياسي وطرح مواضيع ومشاركات ضد بعض المشرفين والمراقبين وتعمد الإساءة إليهم بشكل لا يمكن لإدارة الشبكة القبول به أو السكوت عنه .

    ونحن كإدارة لشبكة فلسطين للحوار نؤكد على أن جميع المشرفين والمراقبين في هذه الشبكة هم متطوعون يبذلون من وقتهم ما يستطيعون للحفاظ على الشبكة والرقي بها وبمستواها ويبذلون جهدهم لتطبيق قوانينها بدون تحيز أو محاباة, وعليه فإننا لن نسمح بالإساءة إليهم بأي شكل من الأشكال وسوف نقوم بمعاقبة كل من يتطاول على اي من المشرفيين والمراقبين بالإنذار أو التجميد المؤقت أو حتى التجميد الدائم والطرد من الشبكة .

    وفي نفس الوقت نؤكد على أن لكل عضو حق التظلم ضد أي إجراء يتخذه أي مشرف أو مراقب ولكن بأدب ودون تهجم أو تحامل شخصي على المشرف أو المراقب المقصود وفي محور الشكاوى والملاحظات فقط لا غير . وسوف نقوم بنقل وحذف أي موضوع ينشر بهذا الصدد في غير محور الشكاوى والملاحظات كما سنقوم بتجميد عضوية صاحبه إن هو أصر على إعادة نشره في محاور أخرى بعد قيامنا بنقله أو حذفه .

    كما تدعوكم إدارة الشبكة لاحترام حرية الرأي الكبيرة التي يتمتع بها الجميع هنا والالتزام الكامل بآداب الحوار وبقوانين الشبكة.

    والله ولي التوفيق

    إدارة الشبكة
جاري التحميل ..
X