إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشرطة الصهيونية تعتدي بالضرب على أحد حراس المسجد الأقصى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشرطة الصهيونية تعتدي بالضرب على أحد حراس المسجد الأقصى

    أصيب، أحد حراس المسجد الأقصى، صباح اليوم الاثنين (9/4)، بعد قيام أفراد من شرطة الاحتلال بالاعتداء عليه بالضرب المبرح بمشاركة عشرات المستعمرين الصهاينة، الذين تواجدوا في المكان بعد أن حاول منعهم من اقتحام باحات المسجد الأقصى.

    وأفاد شهود عيان أن عشرة من أفراد شرطة الاحتلال وأفراد ما يسمون بـ "حرس الحدود" اعتدوا على الحارس محمود الخطيب بالضرب المبرح، بحجة أنه حاول منعهم من دخول المسجد الأقصى، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب قبل أن يقتادوه إلى أحد مراكز الشرطة القريبة من المكان.

    وذكر أحد حراس المسجد الأقصى، أن زميلهم الخطيب حاول اعتراض بعض أعضاء الجماعات المتطرفة التي اقتحمت باحات المسجد لأداء بعض الطقوس التلمودية، وتبعها مُشادة كلامية حادة مع أفراد الشرطة، تطورت إلى عراك بالأيدي، حيث انهالت القوة الصهيونية عليه بالضرب ومزقت ملابسه قبل أن تقتاده بالقوة إلى مركزٍ للشرطة في ساحة من بوابة المغاربة، وعلى الفور وجهت له هناك تهمة "مهاجمة أفراد شرطة ومنعهم من مزاولة عملهم".

    ولفت حُراس المسجد الانتباه إلى أن اعتداء مماثلاً تعرض له أحد زملائهم يوم أمس على أيدي متطرفين كانوا اقتحموا باحات وساحات المسجد بالقرب من المكتبة الإسلامية، خلال جولة استفزازية لهم في ساحات وباحات المسجد الأقصى.

    وقال الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى إن شرطة الاحتلال تحاول استغلال الجولات السياحية التي تنظم للأجانب إلى داخل المسجد الأقصى من أجل إدخال المتطرفين اليهود إلى هناك، ليقوموا بممارسة طقوسهم الخاصة في الأقصى.

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • #2
    رد : الشرطة الصهيونية تعتدي بالضرب على أحد حراس المسجد الأقصى

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X