إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاريف تشن حملة على ' موقع ' حماس على الانترنت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معاريف تشن حملة على ' موقع ' حماس على الانترنت

    مفكرة الإسلام: شنت صحيفة معاريف الإسرائيلية في عددها الأسبوعي حملة عنيفة ضد الموقع الالكتروني لحركة المقاومة الإسلامية ' حماس ' ، وزعمت أنه يؤجج الإرهاب الفلسطيني ضد المواطنين الإسرائيليين .
    قالت ' عاميت كوهين ' إن موقع حماس يبدو ظاهرة غريبة في شبكة المعلومات الدولية ' الانترنت ' ، فقبل وقوع أي عمليات فلسطينية في 'إسرائيل' يكون حجم الزيارات عليه عادياً ، إلا أنه بعد وقوع أي عملية ينقلب الحال تماماً فيقوم آلاف الزوار من داخل عرب فلسطيني أو من العرب في الدول العربية بالدخول على الموقع لمعرفة تفاصيل عن العملية ومنفذها .
    أشارت الكاتبة الصهيونية إلى العملية الأخيرة التي وقعت في القدس الغربية عقب المحاولة الفاشلة لاغتيال عبد العزيز الرنتيسي أحد قيادي الحركة ، حيث أوضحت أن سعة الموقع الالكترونية لم تقدر على الصمود أمام الزيارات العديدة للزوار والكل يبحث فيه عن الجديد وعن المعلومة التي قد لا يجدونها في وسائل الإعلام الرسمية.
    وزعمت الكاتبة أن الموقع تحول إلى موقع لتجمع الإرهابيين من مختلف أنحاء العالم ، زاعمة أنه موقع للإرهابيين الفلسطينيين ويؤجج العنف من خلال نشر تفاصيل عن العمليات التي يقوم بها الفلسطينيون خاصة المنتمين لأفراد الحركة ، ومن خلال السيرة الذاتية التي يقدمها الموقع لمرتكب العملية وتمجيده .
    ومضت الكاتبة الصهيونية في مزاعمها بالقول إن الموقع لم يكتف بذلك فحسب بل انه أصبح همزة وصل بين ما أسمتهم بالإرهابيين الفلسطينيين .
    وفي سياق ذلك دعت إلى ضرورة تدمير هذه المواقع الالكترونية من عينة مواقع حماس والجهاد الإسلامي .. ويبدو أن هذا النداء من قبل الكاتبة كان بتوجيه استخباراتي إسرائيلي حيث تم صباح اليوم تعطيل موقع حركة الجهاد الإسلامي على شبكة الانترنت من قبل جهات إسرائيلية ....
جاري التحميل ..
X