إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل نصدق ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل نصدق ؟

    هل نصدق؟..

    الكويتي حسن الضاحي من حزب التحرير يقول:
    الكويت شوكة أمريكية يُضرب بها أكثر من مكان!!


    كتب أحمد زكريا:

    تعودنا ان نسمع كلمات الانتقاد للكويت من دول اخرى ومن جنسيات اخرى، لكن هذه المرة الانتقاد الشديد والاتهامات القاسية والمجافية للحقيقة مع الاسف تنطلق من لسان كويتي عن الكويت، لسان كويتي بلغت به الحال ان يرى ان الكويت تحولت الى «شوكة» يُضرب بها أكثر من مكان!!
    كان ذلك على لسان عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الكويت حسن الضاحي الذي لم يجد غضاضة أو حرجا وهو يتحدث لـ «الوطن» في لقاء خاص منتقدا وطنه الكويت بشدة وعلاقتها بواشنطن، زاعماً ان «الكويت أصبحت شوكة يضرب بها أكثر من مكان».

    وأبدى الضاحي رفضاً شديداً واعتراضا على فتح منفذ حدودي شمال البلاد للقوات الأمريكية، معتبره «اضافة للتسهيلات التي تقدمها الدولة للأمريكان».

    كما رأى أن «وجود القواعد الأمريكية في الكويت يصب مباشرة في ايذاء المسلمين»، مشددا على ان «قوة عسكرية للكفار في بلاد المسلمين أمر لا يجوز».

    وبمنتهى الهدوء اعتبر الضاحي ان «الكويت محتلة مثل بقية دول الخليج العربي، والمحتل هو الولايات المتحدة الأمريكية» وفتح نيرانه كذلك على النظام الديموقراطي «كافر ومحرم الانخراط في العمل البرلماني والتعامل مع السفارات الأجنبية»!!.

    وقال: «لا نتصور أن أمريكا تريد خيرا في الكويت أو العراق»، ان «الكويت قدمت العديد من التسهيلات لأمريكا التي مازالت تعيث فسادا في الأرض منذ دخولها المنطقة».

    «الوطن» سألته: لكن أمريكا حررت الكويت والوجود العسكري يقدم حماية للكويت؟.. أجاب الضاحي: «من يقول هذا الكلام عليه أن يسأل نفسه: من المسؤول عن هذا الوضع؟.. قبل عام 1991 لم يكن هناك جندي أمريكي في الكويت يستطيع مغادرة المكان الموجود فيه، حتى عندما طلب الأمريكان تأجير جزيرة بوبيان تم رفض هذا الطلب رفضا تاما من قبل الحكومة الكويتية».

    وتابع الضاحي: «كل ما حدث عبارة عن افتعالات أمريكية للدخول إلى المنطقة، بدأت بتغذية الحرب العراقية الإيرانية، ثم السماح لصدام حسين بدخول الكويت، إذ كان قطعة شطرنج تحركها أمريكا».
    وزاد: «إذا سلمنا جدلا أن أمريكا حررت الكويت، فإلى متى سنظل نرد هذا الجميل؟.. نحن نرد هذا الجميل منذ 15 عاما؟».

    وقال الضاحي: «هل الأمان ان العراق لا يدخل الكويت؟ لو كان هذا الكلام صحيحا فصدام حسين راح.. لكن الآن أتت أمريكا بحجة جديدة لتفعل موضوع المفاعل النووي في إيران»، مبينا ان «المسلم لا يخير بين تواجد الجيش الأمريكي من عدمه، لأن بالقطع طرد الكفار أفضل».

    وأفاد أن «وزارة الخارجية الأمريكية لم تضم حزب التحرير الى قائمة المنظمات الارهابية للتعتيم عليه»، موضحا انه بدأ في الكويت عام 1945، ولم يكن آنذاك أي عناصر كويتية»، مضيفا ان «المنتسب للحزب يدرس مؤلفات تقي الدين النبهاني، ولا يوجد عناصر نسائية كويتية فيه، ولا نمانع من ضم النساء».
    عن الوطن الكويتية.

    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgD...67071&pageId=26

    تاريخ النشر: الجمعة 9/2/2007
جاري التحميل ..
X