إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الانقلابيون يساعدون دولة الكيان في هدم جزء من الاقصي غدا الاحد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الانقلابيون يساعدون دولة الكيان في هدم جزء من الاقصي غدا الاحد

    تستمر عمليات القتل و التخريب في غزة علي أيدي حفنة مارقة مجرمة تفوقت علي أسيادها فيما اقترفته من جريمة نكراء بحق منارة العلم و المعرفة بغزة.
    لم تذعن هذه الفئة للاتفاق المبرم بالأمس فواصلت في محاولات مستميتة لضرب الاستقرار و إشغال الفلسطينيين بوضعهم الداخلي فبينما غزة تشتعل بنار الحقد الأعمي تستعد دولة الكيان لهدم جزء من المسجد الأقصى يوم غد الأحد وتسريع التهويد مستغلة بذلك استمرار حالة الاقتتال الداخلي رغم اتفاقات التهدئة المتتالية والدعوات المتكررة من المسئولين الفلسطينيين و لكن أذناب الاحتلال يأبون إلا أن يستمروا عبيدا لأسيادهم كي يعطوهم الفرصة بتحقيق مخططاتهم الخبيثة.

    أكثر من جهة حذرت من خطورة ما يجري في المسجد الأقصي كان من بينها خليل التفكجي الذي وضح بالشرح و الخرائط و الأدلة مخططات أحفاد القردة و الخنازير كذلك حذر رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري ورئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عام 48 الشيخ رائد صلاح من إقدام “إسرائيل” غدا على هدم جزء من المسجد الأقصى، من خلال هدم طريق باب المغاربة الملاصق للجدار الغربي للمسجد الأقصى. وقال الشيخ صبري إن إسرائيل تستغل الاقتتال الفلسطيني لتسريع إجراءات تهويد القدس.

    نقول للكيان و لأعوان الكيان إن دماءنا و أرواحنا و أبناءنا و أموالنا ترخص في سبيل الله نصرة لأولي القبلتين و ثالث الحرمين فالأقصي يسكن القلب و الروح و أن تنزعوا أرواحنا أهون علينا ألف مرة أن تنزعوا شبرا أو حجرا من مسجدنا.
جاري التحميل ..
X