إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قيادة ألوية الناصر تلتزم بالتهدئة وتنفي اطلاقها للصواريخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قيادة ألوية الناصر تلتزم بالتهدئة وتنفي اطلاقها للصواريخ



    بيان صحفي صادر عن قيادة لجان المقاومة الشعبية

    ألوية الناصر صلاح الدين تنفي قصفها لأي مغتصبة بالصواريخ

    وتؤكد التزامها بالتهدئة المتفق عليها ووقف مرحلي لإطلاق الصواريخ


    خرجت بعض البيانات الموقعة زوراً باسمنا و التي تدعي بأن ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية قد قامت مؤخراً وبتاريخ 14/12/2006 م بقصف مغتصبات صهيونية محاذية للقطاع بالصواريخ وبخرق للتهدئة ووقف لإطلاق الصواريخ المتفق عليه . وعليه فإننا في لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين نؤكد على ما يلي : -

    أولاً : ألوية الناصر صلاح الدين تنفي قصفها أي مغتصبة بالصواريخ عقب الاتفاق على وقف قصف الصواريخ .

    ثانياً : التزامنا الكامل بما تم التوافق عليه من تهدئة داخلياً ووقف مرحلي لإطلاق الصواريخ صوب مغتصبات العدو . فقد تم التوافق مع كل من لجنة المتابعة العليا و رئيس الوزراء والدكتور مصطفى البرغوثي وقيادة ألوية الناصر صلاح الدين على أن يكون الرد على الخروقات الصهيونية من الضفة الغربية أو الرد بشكل جماعي متفق عليه من قطاع غزة ومن بينها قصف المغتصبات بالصواريخ .

    ثالثاً : من يصدر هذه البيانات باسمنا لا تمت له أي علاقة بألوية الناصر صلاح الدين أو لجان المقاومة الشعبية ولا تتعدى كونها جماعات لا يرضيها التوافق الداخلي بل تسعى لإرباك الساحة وخلط الأوراق تلبية لأجندات خاصة .

    رابعاً : الموقع الرسمي والوحيد للجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين معروف لدى الجميع وهو على العنوان التالي www.moqawmh.com وما سواه لا يعبر عن منهاج وقرار اللجان والألوية الرسمي .

    وإنها لمقاومة مقاومة نصر بلا مساومة

    لجان المقاومة الشعبية في فلسطين

    وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين

    الجمعة الموافق 15/12/2006 م
جاري التحميل ..
X