إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رام الله: الاحتلال يعتقل قيادياَ في "الكتلة الإسلامية" بجامعة بيرزيت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رام الله: الاحتلال يعتقل قيادياَ في "الكتلة الإسلامية" بجامعة بيرزيت

    الثلاثاء 2 تموز (يوليو) 2013
    رام الله: الاحتلال يعتقل قيادياَ في "الكتلة الإسلامية" بجامعة بيرزيت

    رام الله (فلسطين) - خدمة قدس برس

    اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء (2/7)، قرية الجانية، غرب مدينة رام الله، ودهمت منزل المواطن زكريا عبد الرحمن مظلوم وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته وتحطيمها.
    وقال المواطن زكريا مظلوم، صاحب المنزل في تصريحات خاصة لـ "قدس برس"، إن جنود الاحتلال قاموا بتفجير باب منزله الرئيسي بعد منتصف الليل واقتحموه بطريقة همجية وبثوا الرعب بين أفراد عائلته.
    وأفاد المواطن زكريا أن الاحتلال أبلغه بأن لديه أمر باعتقال نجله عمران (27 عاماً) "وفعلاً قاموا باعتقاله ونقله إلى جهة غير معلومة". مؤكداً أن فرحة العائلة لم تكتمل بعد بتخرج نجلها عمران بعد 9 سنوات من جامعة بيرزيت بسبب الملاحقات من قبل الاحتلال وأمن السلطة.
    يذكر أن عمران زكريا مظلوم، وهو قيادي بارز ومناظر "الكتلة الإسلامية" في جامعة بيرزيت، قد تخرج من جامعة بيرزيت قبل أيام، وهو أسير محرر اعتقل لدى الاحتلال أكثر من مرة وأمضى 4 سنوات في معتقلاته. وتعرض لعدة اعتقالات وملاحقات واستدعاءات من قبل جهازي الأمن الوقائي والمخابرات الفلسطينية في رام الله.
    وحمّل والد المعتقل مظلوم الاحتلال كامل المسؤولية عن حياة نجله عمران وعن أي ضرر أو تعذيب قد يتعرض له خلال اعتقاله. مرجحاً أن يكون الاحتلال قد نقل ابنه لمعتقل "عوفر" العسكري القريب من بيتونيا.
    وأوضحت العائلة أن الاحتلال اعتقل مظلوم، أول مرة بتاريخ 17 أيار/ مايو 2005 بتهمة الانتماء لحركة "حماس" والنشاط فيها وأمضى وقتها 3 سنوات متتالية في الاعتقال، واعتقل المرة الثانية من على حاجز مفاجئ "طيار" بين قرية دير ابزيع وعين عريك غرب رام الله أثناء عودته لقريته الجانية بتاريخ 4 فبراير 2010 وأمضى حينها 14 شهراً بتهمة النشاط الطلابي في الكتلة الإسلامية.
جاري التحميل ..
X