إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلدية النصيرات تبحث التعاون المشترك مع شركة الكهرباء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بلدية النصيرات تبحث التعاون المشترك مع شركة الكهرباء

    بلدية النصيرات تبحث التعاون المشترك مع شركة الكهرباء
    [IMG][/IMG]بحث محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات ، مع م. عبد الحي المبحوح مدير شركة كهرباء المحافظة الوسطى ، سبل التعاون المشترك وحل القضايا العالقة .
    واستعرض أبو شكيان خلال زيارته لمقر شركة الكهرباء أمس برفقة باسم أبو دلال مدير البلدية، المشاريع التي نفذتها والأخرى قيد التنفيذ وأهمها رصف الطرق وإنشاء محطات التحلية و خزان مياه بسعة 4000 كوب.
    وأوضح أن الهدف من الزيارة هو التواصل والعمل على حل القضايا العالقة بين شركة الكهرباء والبلدية، ومن بينها (إنارة الشوارع، والمولدات الكهربائية، والاشتراكات المؤقتة، وتركيب عدادات إنارة).
    من جانبه رحب المبحوح بزيارة وفد بلدية النصيرات، مؤكدا على استعداد الشركة للتعاون مع البلدية في أي قضية تخدم المواطن بحسب ما تقتضيه المصلحة.
    وقال إن شركة الكهرباء قامت بعدة تسهيلات للمواطنين كمبادرة للتخفيف من أزمة الكهرباء، منوها إلى أنه سيتم البدء بحملة إعلامية خلال وقتٍ قريب لترشيد استهلاك الكهرباء.
    وأشار المبحوح إلى أن الشركة ستقوم بتنفيذ عدة مشروعات في النصيرات، من ضمنها تغيير محولات في عدة مناطق من المخيم وتغيير أسلاك كهرباء بشكل كامل لتتناسب مع الأحمال الموجودة .
    واتفق الطرفان على ضرورة التنسيق في الأعمال المشتركة، وخاصة عندما يتم فتح شارع جديد، لتقوم الطواقم الفنية بشركة الكهرباء بعمل اللازم.
جاري التحميل ..
X